#1  
قديم 17/11/2007, 12:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 1,094
Angry إصابة قوية للصويلح تنقله إلى مستشفى سعد بالخبر: ضربة موجعة للأخضر الأولمبي قبل لقاء قطر

إصابة قوية للصويلح تنقله إلى مستشفى سعد بالخبر: ضربة موجعة للأخضر الأولمبي قبل لقاء قطر




تلقى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم ضربة موجعة قبل ملاقاة المنتخب القطري غداً السبت على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد بكين 2008 وذلك عندما تعرض المهاجم أحمد الصويلح لإصابة قوية عبارة عن تمزق عضلي منعته من المشاركة في تدريبات الأمس وتم نقل اللاعب إلى مستشفى سعد بالخبر لعمل الفحوصات ومعرفة قوة الإصابة ومن المنتظر أن تظهر اليوم بشكل نهائي نتائج الفحوصات التي تحدد إمكانية مشاركة الصويلح من عدمها في لقاء قطر، في حين أكد المدرب الوطني ناصر الجوهر أن الصويلح لازال في حساباته الفنية ولم يخرجه بسبب الإصابة، مشيراً إلى أن المنتخب لديه مهاجمون قادرون على سد أي نقص.
وكانت تدريبات المنتخب أمس انطلقت بحضور نائب رئيس لجنة المنتخبات والمشرف العام على الفئات السنية طلال آل الشيخ الذي اجتمع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات وحثهم على خطف نقاط المباراة.
وشهدت التدريبات حضوراً إعلامياً خليجياً مكثفاً، يتقدمه قناتا دبي الرياضية، والكأس القطرية حيث سمحت إدارة المنتخب لهما بالتصوير وإجراء لقاءات مع اللاعبين والمسؤولين.
من جهة أخرى منعت الأنفلونزا الحارس وليد عبدالله من المشاركة في تدريبات الأمس إلى جانب عبدالعزيز العبدالسلام الذي ستظهر نتائج فحوصاته الطبية اليوم هو الآخر فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبات قوية ومناورة ساخنة شارك فيها الثنائي العائد من الإصابة محمد عيد ومعتز الموسى إلى جانب جفين البيشي وعلي الفلاتي اللذين عادا للتدريبات بكل قوة.
وسيجري المنتخب السعودي تدريبه اليوم على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد عند الساعة 5.15 قبل أن يجري المنتخب القطري تدريبه على أرض الملعب نفسه عند الساعة 7.30 وكان القطريون وصلوا أمس عند الساعة 9.00 إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام وتوجهوا فوراً لمقر سكنهم في فندق الميرديان بالخبر دون إجراء أي تدريب.




دعواتكم شباب لاحمد الصويلح بالشفاء العاجل والعودة عاجلاً للعب مع الهلال .
  #2  
قديم 17/11/2007, 12:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
تو الناااااااااااس
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube