#1  
قديم 16/11/2007, 10:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
المكان: في عالم البشر المحفوف بالمخاطر
مشاركات: 128
Post كيف لأقلامهم ان ترضى بالكتابة وهم يسيئون لمحمد الشلهوب

اسعد الله اوقاتكم بكل خير احبائي الزعماء يامن تعشقون الهلال ,

لاحظنا في الآونة الأخيرة كثرة الكلام على نجمنا الموهوب محمد الشلهوب و اسمحوا لي انني وصفته بكلمة النجم مع انها قليلة جداً بحقه فمن حق هذا اللاعب بأن يوصف بكلمة اكبر من نجم ولكن للأسف لم اجد كلمة في بحور اللغة العربية توفيه جزءاً من حقه ولا حتى في اي لغات العالم بأسره فالله العالم بمدى حبي وإعجابي بهذا الانسان ولكن لا اعرف مالغرض من الانتقاد لهذه الدرجة في الصحف والتلفزيون والانترنت وكأنه لم يعد يستطيع على لمس الكرة حتى قد يكون السبب لكسر مجاديف هذا اللاعب ومحاولة تعكير مزاجه واقناعه بشيء هو اصلاً ليس فيه ولا يوجد سبب غير هذا في نظري ولا يعلمون ان هذا اللاعب الموهوب والذكي والخلوق حدة ذكاءه تفوق اقلامهم الغبيه وانه يستطيع ان يتعايش مع ازماته ويعيد نفسه - لو كان كلامهم صحيح - الى افضل مما كان وذلك كله يعود لأنه لاعب يعرف كيف يتعامل مع نفسه وضروفه الخاصة , ونرى من الكتّاب من يأتي ويكتب ان ضروفه لا تستحق كل هذا الانحدار بالمستوى وآخر يقول ان ضروفه قد زالت وآخر يقول ان الشلهوب (يطولها وهي قصيره) ... الخ
السؤال هنا هل انتم ادارة النادي ؟؟؟
ام انتم تخافون على هذا النجم من الضياع ؟؟؟
ام انتم تريدون ان ينشغل بكلامكم ويعتزل الكره وهو هذا الاقرب في وجهة نظري
كم احتقركم يا من تشككون في مستوى نجمنا الموهوب
وكم اكرهكم يا من تقللون من حبه لناديه وهو اكثر شخص مخلص للهلال في الكرة الأرضية كاملة في رأيي الشخصي
كم و كم و كم وكم ابغضكم يا كتّاب الحقد ,
انا شخص لم ازاول اي رياضه منذ اكثر من 10 سنوات غير المشي لمدة لا تتجاوز 10 دقائق اوقات الصيف واتوقف عنها وقت البرد ومع ذلك انا مستعد ان ابدع كمهاجم في اي نادي ولكن بشرط وجود الشلهوب صانع الاهداف فالشلهوب لا يصنع اهدافاً عذراً على هذه الكلمة بل انه يهدي الأهداف فمن من الاشخاص الطبيعيين لا يستطيع ان يغير اتجاه الكره الى مرمى الخصم فقط في اي اتجاه وبأي قوة فكم شاهدنا من اهداف يهديها الشلهوب للمهاجمين بعد ان ينظف المرمى تماماَ من الدفاع ومن الحارس وممكن في اعتقادي ان ينظفه ايضاً من القائمين والعارضة وكلامي هذا لا ينقص من حق اي مهاجم في الدنيا ولكن مجرد وصف بسيط جداً لا يعادل واحد في الميّة مما يقوم به المبدع محمد الشلهوب لا ادري مالذي استطيع ان اكتبه اصف به هذا الاسطورة الرائع وليس مهم الوصف الآن لأننا ولله الحمد نعرف هذا الاعب الخرافي ونعرف ماذا يستطيع ان يقدم ولكن المهم الآن واللذي اتمناه من الله اولاً ثم من هذا النجم ان لا يلتفت لهذه الأقلام الفاشلة وان يسير ويترك الـ ... تنبح كما تشاء وهذا ما انا واثق منه ان شاء الله لأني اعرف ان محمد الشلهوب ذكي وموهوب .

نأسف على الإطالة ومنكم السّماح
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/11/2007, 10:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ MŎSĤΛҚЄS
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: آم الديآآآر [ مكـة ]..!!
مشاركات: 3,234
الشلهوب غني عن كل مايقولونه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/11/2007, 11:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 356
المفروض الشلهوب يعمل بالمثل القائل
ان بليت بشخص لاخلاق له .... فكن كأنك لم تسمع ولم يقل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/11/2007, 11:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: sydney
مشاركات: 312
ياحبيبي مافي نجم فوق النقد ..... وبحكم بعدي عن المملكة

وعدم توفر قنوات لنقل المباريات ..... فأنا بعيد جدا عن مشاهدة المباريات ....

لكن شفت مباراة الهلال والنصر بعد ماحملتها من الموقع ..... وكان مستوى محمد فيها

سيئ .... وقريت مقال صالح السليمان و إنتقاده لمحمد الشلهوب ......

واذا كان موضوعك للهجوم على صالح ...... فكلامك ماله داعي ......

لأني متأكد 100% ان صالح يحب محمد الشلهوب ...... ولان مافي احد فوق النقد ......

عاتبه حجة الهلال عتب المحب .... فلا تكبرون و تهولون الموضوع .....

وتطولونها وهي قصيره ...... وكلنا بإنتظار عودة محمد لمستواه ....

ليعود صالح لـ التغزل بمحمد والإشادة به .....

واسف على الاطالة ....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/11/2007, 11:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: جده
مشاركات: 487
الشـــــــــــلهوب غنــــــي عــــــن كل مايـــــقولونه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/11/2007, 01:16 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 10/12/2005
المكان: k.s.a
مشاركات: 658
الشلهوب يبقى كبييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/11/2007, 01:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
المكان: (نـــــجـــــد)
مشاركات: 1,267
الشلهوب يبقا كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/11/2007, 01:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك الكره سامي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: عز الرياض هلالها
مشاركات: 857
الشلهوب يبقا كبير غصب عنهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/11/2007, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وتـــ حساس ــــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
مشاركات: 1,334
ان شاء الله يرجع الشلهوب لمستواه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/11/2007, 03:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
محمد الشلهوب أكبر مما يتكلمون
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/11/2007, 05:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: PIN:7680F483
مشاركات: 3,452
الشلهوب مهما نقول عنه لن نوفيه حقه


لقد ضحى وضحى الم تتوفى امه وهو كان على مشارف كاس العالم


وكان سوف يلعب مع المنتخب وامه بالمستشفى


الم يتوفى والده وهو بالامارات ورجع واقام بالعزاء وبعد انتهاء العزاء رجع مباشرة ولعب مع الهلال



اي لاعب يضحي بظروفه مثل الشلهوب


ونعم الفتى الشلهوب


ستبقى كبيرا يالشلهوب رغما عن انفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/11/2007, 05:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
الشلهوب .. كبير واكبر من هؤلاء الأقزام اتمنى اتمنى ان لا ينظر لهم محمد .. ويبقى شامخاً ..

انا ماراح اقول محمد فوق النقد .. ولكن انتقد بشرط .. ان تكون جميع الظروف مهيأة لمحمد لكي يبدع .. وهي ليست كذلك حالياً..

انتقد باسلوب تشجيعي .. واذا وجدت ان الإنتقاد التشجيعي لم يجدي مع هذا اللاعب انتقده في لعبه وبعد ذلك لكل حادث حديث..

الشلهوب سيرد في الملعب ياذوي الأقلام المهترئة..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/11/2007, 07:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مالديني and كاكا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: [{ أحمد }]
مشاركات: 2,694
كلام يطير بالهوى
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/11/2007, 08:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALQannas Mesh3al
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
المكان: TAMPA FL
مشاركات: 2,382
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alzaeem for ever
ياحبيبي مافي نجم فوق النقد



وقريت مقال صالح السليمان و إنتقاده لمحمد الشلهوب ......

واذا كان موضوعك للهجوم على صالح ...... فكلامك ماله داعي ......

لأني متأكد 100% ان صالح يحب محمد الشلهوب ...... ولان مافي احد فوق النقد ......

عاتبه حجة الهلال عتب المحب .... فلا تكبرون و تهولون الموضوع .....

وتطولونها وهي قصيره ...... وكلنا بإنتظار عودة محمد لمستواه ....

ليعود صالح لـ التغزل بمحمد والإشادة به .....

واسف على الاطالة ....

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/11/2007, 09:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2006
المكان: وين مايكون الهلال
مشاركات: 422
هذا الشلهوب الموهوب . افضل صانع العاب بالسعوديه ماعليك من هم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube