#1  
قديم 15/11/2007, 07:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 728
Post (هي مبادئ للإستثمار..فكف عنها يا ثرثار) !!

الوليد بن بدر أشهر من نار على علم !
لما لا وهو العميد المتوج على رأس قائمة

(مئوية البيانات)


وهي قائمة تهتم وتعُنى بالإداريين الأكثر خوضاَ للبيانات !!
وهذه القائمة السابقة الذكر هي النسخة الإدارية المقابلة للقائمة المئوية التي
يصدرها الفيفا للأعبين الأكثر خوضاَ للمباريات الدولية
والتي يتزعمها بدون منافس عملاق الحراسة الهلالية والسعودية
الكابتن" محمد الدعيع ".



وتصدُر المذكور أعلاه للقائمة لم يأتي عبثاَ أو من فراغ !!
إنما أتى بعد جهد حثيث وعمل دؤوب
ترك المذكور من أجله عمله الرسمي المكلف به (إداراة النادي)
وتفرغ لأجلها وهي تضحية وبلا شك تحسب له !!
(جعلها الله في ميزان حسناته) !!

كلنا يتذكر موقف الوليد بن بدر أو (سحابة البيانات) -كما يُفضل أن يطلق عليه - وهي للأسف !!
سحابة ممطرة بالقيم والمبادئ الزائفة أينما هلت عم شرها العباد !!
مع المقالة التي كتبها الأستاذ / صالح بن علي الحمادي بعنوان :
(هلالية الكاف ..ومبادئ الوليد)

إقتباس
صالح بن علي الحمادي

آخر وأقوى جولة تفوقت فيها الأقلام الحيادية ذات {الهدوء والعقلانية} أمام أصوات {بل أبواق} الغوغائية، كانت في بطولة كأس الأمم الآسيوية الأخيرة.. حينما ظل التريث وعدم الاستعجال شعار الأبطال.. والصفاقة {والطيران في العجة} لزمة الجهال!!..
فما الذي حدث؟!
الكل يعلم.. بتفوق {أنجوس} وفرقته بكل جدارة.. حتى ولو لم يحققوا الكأس.
اليوم نحن أمام تحدٍ جديد.. التحدي هو ما جرى منذ وقع النادي السعودي الأول {الهلال} مع موبايلي.


هناك من شن سهام الاتهام والملام على الهلال.. وفي المقابل فئة أخرى تستميت في الدفاع.. بينما الفرقة الثالثة {فرقة الحيادية والهدوء والعقلانية} ما تزال تجمع الأحداث تتالياً.. ترصد.. تراقب.. تراجع.. تدون قبل الكتابة بالتفاصيل.
ترى.. هل المواطن الاماراتي الشقيق المهندس {خالد الكاف} هلالي أكثر من نصف مواطني هذه البلاد؟!.

وهل يمكن لرجلٍ بهذا الثقل الوظيفي الاقتصادي الاتصالاتي الجماهيري.. أن يغامر باسم شركته وسمعته بسبب العواطف والميول؟!.
أم أن المغزى اقتصادي استثماري استراتيجي بحت؟!
غريب مريب أن يخرج علينا من يتهم الكاف الإماراتي.. بالهلالية.. والأغرب {بصراحة} المبادئ التي ما انفك يعلن عنها الرجل الإداري القيادي النصراوي الأمير الوليد بن بدر تباعاً.

من قضية دفاعه عن {القطري} محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي {عاشق النصر المخضرم} في معمعة خلفان ـ الشلهوب ـ والكويتي المطوع.. مروراً بالترافع {....} عن أمين عام اتحاد الكرة السعودي فيصل بن عبدالهادي.. حتى التباهي الأخير بالمبادىء تعليقاً من الوليد على توقيع جار ناديه {الهلال} مع موبايلي و{تسول} أو {توسل} الاتصالات!!.

يا أبا سعود أقول لك بكل الشفافية الفكرية وأحسب أنك وأنا في ذلك متقاربين {!!} لا أصدق أن مسؤولا {سابق} في الاتحاد السعودي ومسؤولا {سابق!!} في الاتحاد الآسيوي يقدم على {هكذا} أفعال وأقوال!.

أين أنت من التعامل مع من كان يريد بناء الاستثمار في فارس نجد؟!
يا أمير {وأنتم من خيار العارفين}.. من أشغله بناء {دار جاره} وأهمل ما يدور في {داره} من بناء.. سيعمر بيت الجار وهو وجماهير ناديه {العطاشى} ما زالوا انتظار؟!.
رحمة الله على الأميرين عبدالرحمن بن سعود وعبدالله بن سعد، جمعهما أشرس التنافس.. ولكن على منصات التتويج.. حيث سيطرا.. وسطرا الامجاد بالكؤوس وسط استقلالية تامة.

كان لكل منهما مدرسته التي تعلم العبد الفقير الى الله منها.. {أبو خالد} ادارياً وإعلامياً وفن ظهور وغياب و{أبا عبير} كذلك .. فضلاً عن العلاقات الانسانية الشفافة الواضحة.
{بين هلالية الكاف.. ومبادئ الوليد} لنا عودة ولأكثر من مرة.. وما كنت أتمنى تناول موضوع {كهذا} يخص الوليد بن بدر، لولا المتداخلات الثلاث التي شوهت مثالية وأمانة إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز.
صناع القرار النصراوي مطالبون أمام جماهيرهم بالالتفات الى ناديهم وترك الآخرين وشؤونهم متى أرادو الفلاح.

والتي كانت رداَ على تصريح سابق للوليد بن بدر جاء فيه :
إقتباس
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود نائب رئيس نادي النصر على أن نجاح الاستثمار عامه يرتبط بإحترام العقود المبرمة، والرياضة بالمملكة عانت الكثير قبل أن يتجه صوبها المستثمرون ويجب على الأندية إحترام إتفاقياتها مع الشركات لأنها ستكون صاحبه الأولوية بمداخيل الأندية بالمستقبل، وإن كانت جميع الأندية قد وقعت عقودا متدنية القيمة ببداية حقيبة الإستثمار فهو لنبدأ بعقود أكبر ثم أكبر بتتالي العقود مع مرور الزمن ولكن ليس بإلغائها خلال مدة سريان العقد .
ونحن بنادي النصر قد عرض علينا من أحد الشركات ما يفوق عقدنا مع شركة الإتصالات السعودية من أجل إنهاء خلافا نشأ قبل مشاركتنا الموسم الماضي بالبطولة العربية ورفضتا الأمر جملة وتفصيلا بل قد لمحنا لرفض المشاركة نهائيا على أن نكون طرفا لدق ناقوس الخطر بوجه الإستثمار ببدايته حتى وإن كانت هناك مصلحه وقتية إلا أنها بالتأكيد ليست بمصلحتنا على المدى الطويل .
ولهذا فأنا ومن خلال منصبي بإدارة نادي النصر أحب أن أطمئن جميع المستثمرين به إحترامنا وتقديرنا لجميع العقود المبرمة معهم وأشكرهم بأسم جماهير ومحبي النادي حتى وأن كانت أقل ماليا مما نعتقده حقا لصاحب الجماهيرية الأكبر على مستوى المملكة العربية السعودية وهو نادي النصر السعودي .
وأما جماهيرنا النصراوية العزيزة فكلي ثقة بأنها تدعم موقفنا هذا وتساندنا به كوننا أصحاب مبدأ لا نحيد عنه وهو الحق والإنصاف وكذلك إحترام عقود الإتفاقيات مع الشركات المستثمرة .
وأعلن للجميع الآن بأننا سنطرح جميع عقودنا الاستثمارية الخاصة بنادي النصر منتصف هذا الموسم إن شاء الله للعلن وليتسنى للشركات المنافسة تقديم العرض المالي الأفضل وليتم العمل به بعد نهاية الموسم الحالي ، علما بأن العقود بأغلبها نصت على أن نهايتها هو هذا الموسم أو أنها تجدد سنويا بإتفاق الطرفين وهو ما لن يتم إلا إن كان صاحب المبلغ الأعلى ، ونستثني منهم عقدين إثنين فقط بالاستثمار وهما عقد شركه صلة للإعلان على الملاعب وينتهي مع نهاية الموسم القادم وعقد شركه بريمر هاوس لقناة النصر العالمي إلا أن بدر منهما ما يخل بالعقدين الموقعين مع كليهما وهو ما لا نتمناه بأذن الله ، وكذلك لا بد من ذكر عقد شركه لوتو للملابس الرياضية وهو لثلاث سنوات .

وكذلك تعقيب الوليد بن بدر على الأستاذ /صالح الحمادي حمل عنوان
(هي مبادئ للإستثمار..فكف عنها يا سمسار)!!

وهو التعقيب الذي حمل في طياته الكثير من القدح والشتم والسب
ناهيك عن التهديد والوعيد !!.

سأقططف لكم زهرة "خشخاش" من مزرعة (البيانات)
تلك البيانات التي أصبحت الأفيون الحقيقي والمخدر الطبيعي
للجماهير النصراوية المغلوبة على أمرها !!

يقول لا فض فوه في التعقيب
(مع ملاحظة أنني سوف أركز على عبارات الإستثمار-وهي موضوعنا- وأبتعد عن العبارات البذيئة الواردة في التعقيب, وأصدقكم القول بأنني قد وجدت إن 80% من التعقيب قد أختفى بعد أن اتبعت سياسة "فلترة البذاءات") !!!!! .
إقتباس
.....
المبادئ التي تحدثت عنها بتصريحي الأخير لم تكن مبادئ الوليد* وإن كانت فهي مما يرفع الشخص ولا يسقطه* هي يا صالح....... مبادئ الإستثمار والذي لا أعتقدك تفهمه أو تعرفه ........
....... فالمغزى من التصريح هو إقتصادي إستثماري بحت ويخص الأندية المتعاملة به عامة ونادي النصر خاصة* فهو ما سعينا ونسعى له كقياديين بالحركة الرياضبة لدخوله كشريك أساسي لرفعة الرياضة بالمملكة العربية السعودية* ولكن لإستمراره شروطٍ أهمها إحترام العقود وتنفيذ بنوده ليثق المستثمر أياً كان بحفظ حقوقه وليستمر بتلبية إحتياجات الأندية من مطالب مادية ستتضاعف دون شك مع مرور الوقت لتستطيع الأندية الإكتفاء ذاتياً من إستثماراتها ولنبدأ حقبة التخطيط للمستقبل بإذن الله.
وإليك يامن نصّبت نفسك وصياً على.. أو محامياً لـ.. نادي الهلال الشقيق وشركة إتحاد الإتصالات المحترمة أذكرك بأنني بتصريحي لم أذكرهما إسماً أبداً (وعلى المعنيين سؤالك عن ذكرهما تحديداً من قبلك) إلاّ أنني لست مطالباً بغض الطرف عن خطأٍ قد يرمي بالشركات الأخرى المستثمرة إلى غياهب المجهول خوفاً من عدم إحترام العقود مع إمكانية إلغاء كل نادي لأي عقدٍ تم توقيعه وهو ما كان سيبدأ فعلاً وبمخاطبات رسمية لم يوقفها إلاّ وقفة الرئاسة العامة لرعاية الشباب القوية والصادقة للحفاظ على حقوق المستثمرين.
.................
عندما ذكرت حادثة رفضنا بنادي النصر لسعرٍ أعلى بالماضي هو دليل حي للمستثمرين ككل بوجود من يحترم العقود ويلتزم بالبنود حتى لو وُجدت الإغراءات المادية* وهذا ....... تأكيد للمستثمرين بوجود الجو الصحي للإستثمار بالرياضة السعودية.
...........
وليد بن بدر بن سعود
نائب رئيس نادي النصر السعودي

ههههههههه شره البلية ما يضحك !!
لاحظوا من الذي يتحدث عن مبادئ الإستثمار !! وعن إحترام العقود والبنود !! وعن التخطيط للمستقبل
ورمي الشركات المستثمرة إلى غياهب المجهول !! وأخيراَ "الجو الصحي للإستثمار" !!

وبصراحة أكثر ما شدني وأعجبني في التعقيب قوله
إقتباس
فهو ما سعينا ونسعى له كقياديين بالحركة الرياضبة لدخوله كشريك أساسي لرفعة الرياضة بالمملكة العربية السعودية

إن كنت أنت ومن هم على شاكلتك هم الذين سيتولون القيادة فكلنا ثقة أنها ستكون قيادة نحو هاوية لا قرار لها !!

إليكم المطر "الأسود" الأخير الذي انهمر من (سحابة البيانات)
ليؤكد لنا بما لا يدع مجالا للشك أن من قال (فاقد الشي لا يعطيه )
ومن قال(لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله عار عليك إذا فعلت عظيم )
لم يجانبهم الصواب!!
وللمعلومية التعليق الوارد في سياق البيان التالي ذو اللون البرتقالي
هو تعليقي الخاص لم يتضمنه البيان الأصلي !!

إقتباس
بسم الله الرحمن الرحيم
تود إدارة العلاقات العامة أن توضح للجماهير النصراوية والوسط الرياضي بأن الإدارة كانت قد إتفقت مع القائمين على مؤسسة ماسا للتجارة بإعطائها الحق الحصري لبيع تذاكر مباريات النادي بمدينة الرياض لموسم واحد فقط،(أصل مدة الإتفاق) ونظراً لسفر رئيس مجلس الإدارة ونائبه فقد أعطيا تعليماتهم الواضحة لأمين عام النادي بالتوقيع المبدئي معهم ليتسنى لهم بدء العمل والتجهيز له قبل بداية الموسم الرياضي على أن يتم التوقيع النهائي مع الرئيس أو نائبه بعد عودتهما حسب الأنظمة المعمول بها بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، وكذلك لإستلام مبلغ العقد وهو مليون ومائتي ألف ريال سعودي سلّمت بالكامل في حينها، إلاّ أن الأمين العام وبعد الجلوس مع مؤسسة ماسا وجد مدة العقد لخمس سنواتٍ قابلة للتجديد سنوياً(نقض الإتفاق) وعند إحجامه عن التوقيع ذكر له القائمون على المؤسسة بموافقة رئيس مجلس الإدارة على طلبهم ( وهو ما لم يحدث )
(كذب صريح)وبإمكانية حل أي خلاف قد ينشأ بشكلٍ ودي بينهما، ونظراً لصلة القرابة بين القائمون على المؤسسة ورئيس مجلس الإدارة (مجاملات من المفترض ليس لها مكان عند توقيع العقود)فقد وقع الأمين العام على العقد دون إنتباه منه بأن بند التجديد السنوي يجيز لمؤسسة ماسا فقط إلغاء العقد إن هي أرادت عند نهاية أي موسم رياضي طول فترة العقد ويحرم النادي من الحق نفسه تماماً ولفترة الخمس سنوات كاملة إذا إلتزمت المؤسسة يدفع المبلغ نفسه سنوياً قبل بداية كل موسم رياضي،(وربي - مع إحترامي الشديد للأمين العام- ما أوظفك لو عامل جمر بمقهى معسل أجل منتبهت ههههه) وتوقيع الأمين العام على العقد يعتبر مخالفاً للتعليمات المعطاة له من قبل رئاسة مجلس الإدارة بل وأن المؤسسة قد غيرت بأكثر من بندٍ بالعقد الموقع بتاريخ 15/7/1428هـ وإحضاره للأمين العام الذي قام بتوقيعه وإرساله مع خطاب منه لمدير إدارة الإستثمار بالرئاسة العامة ليتم توثيقه من قبلهم مخالفين بذلك تعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب أساساً وكذلك لوجود مواد به تتعارض مع عقود سابقة.
ونشير لورود خطاب من مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض الأستاذ سعود العنقري برقم 78 وتاريخ 26/4/1428هـ ينوه به على خطاب وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة الأستاذ سعود العبدالعزيز رفم 4845 وتاريخ 19/4/1428هـ بوجوب الإلتزام بإقتصار التوقيع على كل ما يخص نادي النصر للرئاسة العامة لرعاية الشباب على رئيس مجلس الإدارة فقط ونائبه في حالة غيابه أو الأمين العام بإشتراط تفويضه من قبل مجلس إدارة نادي النصر وهو ما لم يتوفر لتقبل بخطابه إدارة الإستثمار وتقوم بتوثيق العقد بناءاً على طلبه خطأ ً.
هذا وقد تبين أمر هذه الأخطاء لسمو رئيس مجلس الإدارة من الأمين العام وكذلك من إدارة الإستثمار بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وكلف نائبه لتوضيح الأمر للقائمين على مؤسسة ماسا للتجارة ومحاولة تعديلها معهم إن رغبوا بالإستمرار(بداية خارطة الطريق لتقاسم الكعكعة النصراوية) ، وهو ماقام به نائب الرئيس لحفظ مكانة القائمين على المؤسسة عند النصراويين وكذلك لحفظ حق نادي النصر( ما أسمع!! حفظ حق "مين" ؟؟ نادي النصر خخخخخخ وربي أنه آخر إهتماماتكم) بإيضاح عدم جواز العقد نظاماً ولكن بإمكانية الموافقة على ماورد به بما لايتعارض مع العقود الموقعة للغير ولكن بإستحالة الموافقة على مدته والإكتفاء بموسم واحد فقط حسب الإتفاق الأصلي بينهما وقد أبدوا موافقة مبدئية لتوقيع عقد آخر أو ملحق للعقد السابق يتم به تعديل بعض البنود مع إضافة ماأعلنته إدارة النادي سابقاً من دمج لبطاقة العضوية مع التذاكر الموسمية والسماح لهم ببيعها إلا أن القائمون على المؤسسة ومن خلال المباريات المقامة على أرض نادي النصر قاموا بكثير مما ليس من صلاحياتهم كأصحاب حق في بيع تذاكر المباريات فقط ولم يبدوا أي تعاون مع إدارة النادي بهذا الشأن مستندين للعقد مما دعا الإدارة لتسليم مؤسسة ماسا صيغة عقد جديد كما تم الإتفاق عليه وذلك بتاريخ 24/10/1428هـ والحقته بخطاب رسمي بتاريخ 1/11/1428هـ طالبتهم به بضرورة الرد في موعد أقصاه يوم 4/11/1428هـ وقد أبدى القائمون على المؤسسة رفضهم شفهياً لنائب الرئيس بل وأكدوا على تمسكهم بالعقد بكامل بنوده(أكيد أنهم راح يتمسكون بالعقد وبالفلوس وأنتم -الإدارة- تمسكوا الله لا يهينكم وأحفظوا مكانة القائمين على المؤسسة )إلا أن الإدارة فضلت الإنتظار حتى إنتهاء الموعد وهو مالم يتم حتى ظهر اليوم المحدد لتقرر إدارة نادي النصر إلغاء العقد بينها ومؤسسة ماسا للتجارة نهائياً.
وهنا يجب التنويه بخطأ رئاسة مجلس الإدارة بالإيعاز للأمين العام بالتوقيع حتى وإن كان مبدئياً إلا أن حاجة النادي للدخل المادي ( لعنبوا بليسكم يا فيصل ويالوليد "حاجة" مرره وحده المبلغ بكبره 1200000(مليون ومئتين ألف) منتوا قادرين تدفعونه أجل تبون رئآسة وتشخيص وإعلام وترزز ببلاش ؟؟)حينها ومن أجل فترة التسجيل الأولى ولكثرة المطالب المادية لإنهاء إجراءات تسجيل اللاعبين هي من ساعدت على ذلك ، وكذلك بخطأ الأمين العام لعدم رجوعه للرئيس أو نائبه قبل التوقيع بعد إكتشافه لما يخالف تعليماتهم ، ورئاسة مجلس إدارة نادي النصر ستتحمل نتيجة هذا القرار قانونياً ومادياً كاملة حسب الأنظمة المتبعة.
والله الموفق......

إن كنت صادقاَ حقاَ يا (سحابة البيانات) فيما قلته سابقاَ عن المبادئ والإستثمار وإحترام العقود .....الخ فهذا العقد
(عقد مؤسسة ماسا للتجارة المملوكة لممدوح بن عبدالرحمن)
من باب أولى أن يحترم !!

فالقانون لا يحمي المغفلون !!


صورة لسجل المؤسسة أٌخذت من موقع وزارة التجارة والصناعة !!
الغريب أن نشاط المؤسسة لا يشير من قريب أو بعيد لأي نشاط يتعلق
بالإستثمار الرياضي فكيف يسمح لها بالوقوف أمام بوابات الملاعب الرياضية وممارسة الإعلان الرياضي والبيع الحصري لتذاكرالمباريات فمكانها الطبيعي يجب
ألا يتعدى حدود (مجمع المعيقلية)


وقراءة سريعة للبيان السابق توضح أن من يقوم على إدارة النصر شلة لا تفرق بين إدارة (مخيم بالثمامة)
وإدارة نادي عريق كنادي النصر له تاريخه وجماهيره !!

نعم ممدوح بن عبدالرحمن كان إنتهازي -وهذه عقلية التاجر- -ولا يلام حتى وأن أدعى حب النادي !!- وقدم مصلحتة الخاصة على مصلحة الكيان وبشروط مجحفة !! ولكنها كانت شروط وبنود مكتوبة وواضحة يسهل قرأتها وبالتالي فهمها والإمتناع عن التوقيع عليها وبالمقابل كان على إدارة النادي ممثلة برئيسها ونائبه(سحابة البيانات) خصوصاَ الأخير!!
( لإنه ما إنكفأ عن الحديث عن الجو الصحي للإستثمار!.. والتخطييط للمستبقل.. وإحترام العقود ....ألخ !!)
أن تتعامل مع العقد تعامل إحترافي تحت إشراف مكتب محاماة يحمي حقوق الجميع ولاسيما حقوق النادي المؤتمنين عليه !!
بدلاَ من ترك الأمر لأمين عام هو لبيدق(قطعة)الشطرنج أقرب !!
يحركه الجميع كيفما شاءوا !!
وبالنهاية أصبح هو -الأمين العام- كبش فداء يوارى به المسؤولين فشلهم وسوء إدارتهم .

وللمعلومية العقد تم التوقيع عليه منذ مده طويلة
فلماذا ظهر الآن هذا البيان وبهذا الوقت المتأخر ؟!!

صدق من قال (إذا إختلف اللصوص ظهرت السرقة)!!

والله المستعان ,,

جـنـون الأهداف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/11/2007, 07:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
صدق من قال (إذا إختلف اللصوص ظهرت السرقة)!!

كلامك سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/11/2007, 01:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 728
الله يسلمك اخوي احـلـى هـلالـي

ويعطيك العافية على المشاركة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/11/2007, 09:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 728
ما علش يا شباب أنا داري إن الموضوع مش ولا بد بس مو لدرجة إن
عدد الأعضاء الي شاهدوه ما يتعدى 80 عضو!!
<---- قافلة معه جالس ينسق فيه ساعتين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/11/2007, 09:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
وش ترجي من الوليد بن بدر

خله من محلات الاتصالات وآخر صيحات البلوتوث

اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 18/11/2007 عند الساعة » 03:25 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/11/2007, 10:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
يعطيك العافية على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/11/2007, 12:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 728
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة موهوب القصيم
وش ترجي من الوليد بن بدر

خله من محلات الاتصالات وآخر صيحات البلوتوث

تصدق يا موهوب مستحيل تحصل له صورة بدون بلوتوث
ساعات أحس انه مولود كذا ههههههههههه

شكراَ على المشاركة ,,

اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 18/11/2007 عند الساعة » 03:25 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/11/2007, 01:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
مجهود جبار تشكر عليه يالغالي

ولك مني كل الشكر والتقدير

والى الامام
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/11/2007, 03:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 477
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/11/2007, 03:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
يعطيك الف عافيه .. والله انك بردت حرتي في ابو بلوتوث

موضوع جميل ,, ليه مايتثبت..؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/11/2007, 03:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
**********************


مميز ولي عوده بالقراءة غدا

اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 18/11/2007 عند الساعة » 04:08 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/11/2007, 03:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2006
مشاركات: 1,673
بصراحة كفيت ولا أزيد على كلامك يامبدع ،،

قل إيش قال احترام عقود ، هههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/11/2007, 04:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: مقر الزعماء
مشاركات: 1,268
هههههههههههههههههه

اجل أحترام عقود ياأبو بلتوث

نتظر البيان ال100 وش بيقول فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/11/2007, 05:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
مشاركات: 201
والله موضوع في الصميم
وحرام والله مايتثبت
أحس لو فيه تصويت أمصل شخصيه لهذا العام خذاها الوليد بن بدر بدون منازع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/11/2007, 05:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 384
ههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube