#106  
قديم 17/11/2007, 08:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السمسار الهلالــي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: صفّر لي و أنزلك :P
مشاركات: 3,240
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قـائد الزعـيـم

المرشدي لو حصل فرصه راح يثبت وجوده .. حرام 22 مليوون تروح لهوساوي والله حرام

بالله صفقه انتقاله مثل صفقه انتقال ياسر القحطاني !! علموني كيف تجي ؟؟

والله كلام عين العقل
المرشدي .. حتى لو ما لعب الحين مصيرة ر11ح يلعب فالمستقبل

لازم نستفيد من اللعبيين الشباااب فالوقت الحا111لــي

>> السمسار الهلالــي<<

اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 17/11/2007, 09:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 1,268
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الظلمات
يارجال

ردد ياليل مطولك

اصلا بيكون كلام جرايد

اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 17/11/2007, 10:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/10/2004
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,210
لا انا اخالفك الرأي فاسامه هوساوي نجم دفاع المنتخب القادم ولكنه يحتاج الى الصبر والمبلغ اللي عرضته الوحده مبلغ مبالغ فيه ولكن اذا انتهى عقده بعد سته اشهر سيكون انشاء الله للزعيم باقل بكثير والله لاعب حماسي وكاس اسيا دليل تفوقه وشهرته حتى ان لم ينتقل للهلال سيكون مايسترو الدفاع السعودي بعد فتره ولكن الصبر زين
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 18/11/2007, 04:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/09/2004
المكان: أرض الحرمين
مشاركات: 218
8
8
8
موهبه هوساوي ما هي افضل من المرشدي لكن هوساوي لقى فرصه
والمرشدي الله يعين بس
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 18/11/2007, 04:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 637
الهوساوي خلاص وقع للهلال بـ20مليوون

http://www.alzaeem.com/ar/
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 18/11/2007, 04:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
كلامك في المبلغ هو السليم و ليس كلامك في اللاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 18/11/2007, 07:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/09/2004
المكان: أرض الحرمين
مشاركات: 218
المنتشري قريب صار ..
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 18/11/2007, 08:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 674
الا الاعضاء اللي مزعجينا بالمفرج ليه مايطالبون بضمه الى المنتخب بعد مستواه امام النصر ولا مالهم ثقه فيه مع المنتخب
انا اقول عشان ادارة المنتخب لاتريد المنتشري فالافضل هو ضم المفرج لان المرشدي لاعب احتياط له وعيب تضم الاحتياط وتترك الاساسي .
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 18/11/2007, 08:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: ,,, نادي الهلال ,,,
مشاركات: 1,551
قائد الزعيم كلامك صح ولكن وين الي يفهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 18/11/2007, 08:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: Dammam
مشاركات: 435
والله العظيم ما عرفنالكم بداية الموسم نبي هوساوي ونبي هوساوي وألحين لا ما يعرف يثبت كوره

صحيح المثل اللي يقول (اللي مايطول العنب حامض عنه يقول)
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 18/11/2007, 08:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
مشاركات: 727
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ال15هلال
والله انه من جنبها بغى ينكبنا مع المنتخب

المرشدي افضل

بدري اليوم رحنا فيها ..
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 18/11/2007, 08:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/04/2005
مشاركات: 458
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قـائد الزعـيـم
[FONT="Arial Black"] اسامه كنتروله وتحكمه بالكره جدا سيء .. واي مهاجم سريع راح يسبب مشاكل لهوساوي
FONT]

والله ان التونسي يبغى يخوزقنا فيه ومسوي هاالهيلمه عشان يضغط على ادارة الهلال بالمبلغ والله حرام 22 مليون
يا جماعة اسامه هوساوي مدافع اي كلام ورح ناخذ مقلب فيه غير طبيعي وخصوصا بعد ما انكشفت حركة التونسي ان اهل اسامه يبغونه يبقى في الغربية قريب منهم وانهم يفضلوا الاتحاد على الهلال حركة مكشوفة
بالمختصر اسامه بيذبحنا لو جا للهلال ورح نندم على المبلغ المدفوع فيه


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم 46
والله العظيم ما عرفنالكم بداية الموسم نبي هوساوي ونبي هوساوي وألحين لا ما يعرف يثبت كوره

صحيح المثل اللي يقول (اللي مايطول العنب حامض عنه يقول)


اي عنب يا شيخ اقول طير انت وعنبك
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 18/11/2007, 09:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2004
مشاركات: 574
كلامك صحيح لكن لو حسمت الصفقه بتكون تصفيه حسابات داخل الاداره الهلاليه وهم اصلا داخلينها من باب التحدي وضاربين مصلحة الفريق وراي الجمهور بعرض الحائط وللاسف اداره غير واقعيه وتركض خلف المهاترات الفاضيه واللي مالها داعي وبعض اعضاء الشرف هم السبب عشان دعمهم الحين بعد موبايلي مافيه احد له منه الواجب على الاداره تعيين من هم الافضل والاكفى لحل مشكله صفقات النادي بعيد عن التحديات والمزايدات الهلال كبير بالله ثم في بطولاته والتاريخ خير شاهد مو كبير في صفقاته صفقه ياسر والحمد لله انجحت بس مو كل لاعب مثل ياسر مع احترامي للجميع من اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 18/11/2007, 09:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: فرنسا - مارسيليا
مشاركات: 127
والله حرام
وربي مايستاهل
والله المفرج والمرشدي أفضل بكثيييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 19/11/2007, 08:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/09/2004
المكان: أرض الحرمين
مشاركات: 218
أي عنب اي خرابيط ..
ياخي هوساوي سيء للغايه .. ما عنده ما عند جدتي ..
قال العنب قال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube