#16  
قديم 15/11/2007, 02:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: عند كفيلي<<هع
مشاركات: 201
امحق لجنة انضباط......اقصد ما فيه انضباط
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15/11/2007, 02:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,073
غالي والله غاااالي واسمه في العلاااااالي ,,,,,,,,صيته في كل عالم هذا هوا الهلااااالــــــــي,,,,,,,,,,,,,

وبالتوفيق للزعيم سواااء بــ ليزر والا غيييييييره,,,,,

ومشكووووووور اخوي ويعطيكــ العافية,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15/11/2007, 02:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: استراليا-قولد كوست
مشاركات: 2,574
صورة للجنة الاستعباط
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15/11/2007, 03:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 238
انا بصراحه اشك في انه اتحادي هذا هي تصريفه ابطالها جماهير الحالمي وهالحركات ما تخفى على زعماء مثلنا زبدة الموضوع انا اشوف ان هذا فقراوي 10000000% وعندي احتمال بسيط 1% انه يكون اتحادي المهم اذا كان ينتمي الى احد الفريقين اللي ذكرتهم هي بالنهايه حقد تطاول ودرجه انحطاط فيهم لدرجه عدم احترام على الاقل تاريخ الدعيع بالنسبه لوطننا الغالي

ومثل ما يقول المثل من امن العقاب ساء الادب


وللمعلوميه الاشياء هذي الطفوليه ما تهز شهر من شهرة اي لاعب هلالي او مشجع
ونترك لكم ما تقرره لجنه الاستعباط وكرر معايا صعبه ماتستعبطهاااااااش وياليل ما اطولك على لجنه الانحطاط
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15/11/2007, 04:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/09/2007
مشاركات: 263
لجنة الانضباط يبيلها واحد يضبطها بس الله يرحم اللي كان يوقفها عند حدها فيصل بن فهد

وماادراك مافيصل ..

بس الشكوى لغير الله مذله ..

نشوف مباراة الاتحاد وش يصير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15/11/2007, 04:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
مشاركات: 834
بلغ الجوزات
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15/11/2007, 05:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 214
حبيبي بلغ الجوازات وعلى الترحيل, أبدى ماعلينا عيون لاعبينا السعوديين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube