#61  
قديم 12/11/2007, 06:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
مشاركات: 1,089
ياخوووووووووووووووووووووووووووووووووووي هالانسان ماله خاتمه

ما ستاهل

بمعنى اخر ووووووووووووووووووووووووووووووووووسخ
  #62  
قديم 12/11/2007, 06:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـ خالد ـــو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,004
الله يعطيك العافيه

اتمنى انا من مؤيدي المبادره وترجع العلاقه بين الهلال والاتحاد كما كانت
  #63  
قديم 12/11/2007, 06:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
لا ان شاء الله خلها زي ماهي مشاكل ساعت صدر

بين المنافسين الكبيرين في المملكه

مثل برشلونه وريال مدريد
  #64  
قديم 12/11/2007, 07:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
أتمنى ذلك
  #65  
قديم 12/11/2007, 07:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
بادرة طيبـه

وفيـه يقربون لي .. اتحااااديـة
  #66  
قديم 12/11/2007, 07:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
مشاركات: 809
إقتباس
يارجال البلوي عمره مايعقل لان عقله زي كذا >> 0

  #67  
قديم 12/11/2007, 07:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2006
مشاركات: 511
اتوقع ترجع بس مع غير رئيسهم الحالي البلوي
  #68  
قديم 12/11/2007, 07:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: في بيتنا
مشاركات: 2,137
ليعلموا ان هذه المشاكل سببها رئيسهم الذي يطبلون له وهو يقول سأقضي على الاهلي ومن بعده الهلال


يتوقع انه يستطيع فعل كل شي بالمال وتوقع انه قد قضى على الاهلي ثم تفرغ للهلال وابطال اي شي في مصلحة الزعيم ثم فاجئه الاهلي ببطولتين ومن امام الاتحاد ليعلم ان الاندية الكبيره تمرض ولا تموت واذا قيل او مثل نادي النصر ومن قال ان نادي النصر كبيرا هو كالوحده والشباب لكن مكانه بالرياض وتأسيسه القديم ومنافسته في الماضي للهلال صنفوه من الكبار لذلك وشكرا
  #69  
قديم 12/11/2007, 07:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: البحر الميت
مشاركات: 2,136
البلوي الله من الرشاوي وشفط الدراهم والدهون لكن يظل برميل سعودي ويجب علينا مراعاة شعورة
  #70  
قديم 12/11/2007, 07:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 202
يعطيك العافيهـ
  #71  
قديم 12/11/2007, 07:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2006
المكان: الاحســاء
مشاركات: 454
ياليت والله ترجع ..شي طيب
  #72  
قديم 12/11/2007, 07:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
المكان: milan club
مشاركات: 4,119
اه اه ولكن

.............؟
  #73  
قديم 12/11/2007, 08:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
المكان: الشـــرقيــه
مشاركات: 909
إن شـاء ترجع العـلاقه أحسن مــن اول
  #74  
قديم 12/11/2007, 08:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abu 3jLaN
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
المكان: آلهُـلآل αlнilαl هو في غـــيرهٌ..!
مشاركات: 1,911
مشكووووووووور
  #75  
قديم 12/11/2007, 08:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
مشاركات: 359
مبادره جيدا


بس يكون بعلمهم إن الدب هو الي بادي ومثل ما قال المثل (البادي أظلم)
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube