#1  
قديم 10/11/2007, 09:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
Icon17 عآجل تعآلوا بسرعه حقيقه سيدي عبدالله...!!

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياشبآآآب أبي أعــرف حقيقه سيدي عبدالله
الهلال من وين جايبينه وكم عمرهـ وهل هو مع منتخب بلآدهـ وبكمـ شروهـ

وشكراً للجميع
  #2  
قديم 10/11/2007, 09:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
المكان: السنغال
مشاركات: 1,346
هو غيني عمره 20 سنه جايبنه للاستشمار





بياناتك
للتواصل:
للحلوين بس
  #3  
قديم 12/11/2007, 03:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: جـــــــده
مشاركات: 1,168
اليوم سيدي بكره ديفيدي


الله يستر








شاشاشاشا -- يا أتــي شــوف الشــاشــة
  #4  
قديم 12/11/2007, 04:16 AM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 1,209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ســعــود
اليوم سيدي بكره ديفيدي


الله يستر


ويمكن فيديو قريبا
هههههههههههههههههههههه











ولكـ تسلم لي شورابك أبظاي
  #5  
قديم 12/11/2007, 02:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 308
هذا سلمك الله شكله راعي متخلف

والله شكله مايأهل يكون لاعب

مشكلتنا جاب الاتحاد من غينيا لازم نجيب من غينيا

مافيه أمل يصير مثل الحسن كيتا

هذا معروف وهداف دوري أوروبي وهذا شكله من سوق الحطب

الله يعين على الاستثمار اللي بهالشكل




أبوسديم الهلالي بالحثالة لايبالي

هامته تشبه هلاله فوق ودايم بالعلالي
  #6  
قديم 13/11/2007, 01:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
مشاركات: 236
عقب برونو سلم لي على الاستثمار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
للتواصل
[email protected]




  #7  
قديم 13/11/2007, 08:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2007
مشاركات: 948
والله مدري

بس هو الظاهر إنه تكملة عدد
  #8  
قديم 14/11/2007, 03:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 147
من حظ الاخوة الافارقة
ان الله رزقهم السمعه

فاي افريقي يتخيل للجميع انه لاعب موهوب
بس بسبب انه فريقي


مثل حالنا نحن الخليجيون
ففي العالم الخارجي
ينظرون الينا جميعا على اننا اثرياء

وهم لا يعلمون ان اغلب الناس لا ينتصف الشهر الا وهو عايش على بالدين من البقالة




وعلى قولة المثل
ما كل بيضاء شحمة


وانطلاقا من هذا المثل

ما كل زول استثماره
استثمار ناجح مثل موبايلي




حفظك الله ذخر لنا يابو سعود

  #9  
قديم 15/11/2007, 09:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 638
اليوم سيدي بكره ديفيدي


الله يستر </B>


ويمكن فيديو قريبا
هههههههههههههههههههههه









....الله اكبر.... ....سبحان الله....
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube