#16  
قديم 10/11/2007, 05:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
الحمد لله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10/11/2007, 06:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موج الخليج الأزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: في وطن الهلال
مشاركات: 2,921
فـ لولعب ياسر والصويلح مهاجمين من الطراز الرفيع ،، ومشاغبين للدفاع ...

لأصبحت النتيجة ثقيلة على النصر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10/11/2007, 06:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
يا حبيبي كلامك في الجزء الأول ماعندي اعتراض عليه

بس المدرب لعب بمهاجمين وهم الصويلح والكلثم انت تقصد راسين حربه

وهذا اكبر غلط لأنك بهذي الطريقة تفتح ملعبك امام خصمك بالاعتماد على لاعبين تكون مهمتهم فقط استقبال الكرات وتسجيلها

والمدرب هذا مكيب كبير فلا تحاولون التطاول عليه ابدا

يقول المثل عط الخبز لخبازه ولو اكل نصفه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 10/11/2007, 06:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 607
والله صادق اخووي
ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10/11/2007, 06:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
فكرة مدرب لا أكثر ولا أقل

واجتهاداتك .. يمكن تكون في محلها
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 10/11/2007, 06:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11/11/2007, 10:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: المدرجاتــ الهلاليـــهــــ
مشاركات: 66
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL_FAISA ALHILALY
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور


مشكور على مرورك
وهذي وجه نظري ويمكن اكوون مخطي تحيااتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11/11/2007, 10:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: المدرجاتــ الهلاليـــهــــ
مشاركات: 66
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزيرابوعزيز
ياليت الهلال يتعلم من هذه المباراة اللعب الجماعي وان كل واحد يحاول يسجل حتى الدفاع
ومهاجمين مطلب ضروري


مشكور يا غالي على مرورك

تحيااتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11/11/2007, 10:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: المدرجاتــ الهلاليـــهــــ
مشاركات: 66
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي الطنايا
مشكور اخوووي
تقبل مروري


حيااك الله يالغالي

ومشكور على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 11/11/2007, 10:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: المدرجاتــ الهلاليـــهــــ
مشاركات: 66
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعامه للزعيم.
أنا أخالفـك بهـذه النقطـة ..

فـ لولعب ياسر والصويلح مهاجمين من الطراز الرفيع ،، ومشاغبين للدفاع ...

لأصبحت النتيجة ثقيلة على النصر ..
لأن دفاع النصر راح يتوهــق مين راح يمسـك ياسر ولا الصويلح .. فـ لازم يمسكونهـم أقل شيء لاعبين .. فبهـذه الحالة يقل الهـجوم النصراوي ويكـون اللعب كله في مصلحة الهـلال داخل ملعب النصر ..

هذا ماحبيت أوضحه لك .. وآسف على الأطالة

مشكوور يالغالي على مرورك

ويمكن اكوون غلطاان في وجه نظري ولكن يظل الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضيه

تحيااتي لك
وانا كل كلام يدور عن لو لعب بمهااجم واحد وهو ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 11/11/2007, 10:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: المدرجاتــ الهلاليـــهــــ
مشاركات: 66
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البرنس اليبي 14
والله انك صادق اخووي

والمشكله مايعتمدون الا على ياسر وبهالحاله بيكون مضغوط بس الحمدلله الله وفقنا

مشكور يا غالي على مرورك وهذا اللي كنت اقصده

تحيااتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 11/11/2007, 10:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: المدرجاتــ الهلاليـــهــــ
مشاركات: 66
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALZa3eEm 3AmaHoM
من المفترض ان تسجيل الاهداف لا يقتصر على القحطاني فقط

مشكور ياغالي على مرروك

وياليت الاعبين يتفهمون هذا الشي

تحيااتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 11/11/2007, 10:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: المدرجاتــ الهلاليـــهــــ
مشاركات: 66
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راكان _20_
التوفيق قبل كل شي


اخوي راكان مشكور على مرورك

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 11/11/2007, 10:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: المدرجاتــ الهلاليـــهــــ
مشاركات: 66
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم الارسنالي
الاعب بمهاجمين افضل

تقبل مروري

مع خالص تحياتي


مشكور يا غالي على مرورك

واحنا كنا نقوول ونتكلم من وقت باكيتا انو الهلال ما ينفع يلعب بمهااجم وااحد

تحيااتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 11/11/2007, 10:53 AM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 1,209
أنا أشوف أن 4-5-1 أفضل

لأنك تمتلك منقطة المناوره << جاسم الحربي على غفله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube