#1  
قديم 09/11/2007, 08:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
الجد والاب والعم اخيرا وافقوا على ذهابه للهلال يوم الاحد

اخوانى

موهبه موهبه تشبه بنسبه كبيره 90% من لعب ومهاره الاعب الفنان محمد الشلهوب
ويقول المثل يخلق من الشبه اربعين
وانا اراهن على هذا الشاب الذى يملك من العمر 15 سنه وهو من مواليد 1413
واداره الهلال اعلنت تسجيل الاعبين المستجدين يوم الاحد ويوم الثلاثاء 2/11 و3/11 من الاسبوع القادم


وهذا الشاب كل عائلته حريصه عليه ومن المتفوقين فى الدراسه وكل تقاديره ممتاز من الصف الاول الابتدائى الى الصف الثالث متوسط وهو الان فى الصف الاول ثانوى

وكانت كل عائلته تعارض شئ اسمه ملاعب وكره وكانت حدوده لعب فى الشارع فقط واما م بيته ومدرسته فقط
وخلال هذه الاسابيع كان منزل عائلته لم يرتح من كثر طلبه فى فرق حوارى وكان الرفض من والده هو السائد
علما ان مدرس الرياضه فى مدرسته نصح والده الذهاب به لاحد الانديه لتسجيله

وبعد واسطات من الجد والعم تم اقناع الاب ولكن بشروط اتمنى من هذا الشاب تحقيقها لان والده جدا صعب وحريص على تفوق والده
ومن شروطه هى

اذا انخفض معدله الدراسى يعتبر خط احمر فى مغادرته اللعب والكره فى الانديه والحوارى
عندها وافق الشاب وتعهد لوالده بالاستمرار بهذا التفوق


ويوم الاحد سيتم الذهاب للتسجيل فى مدرسه الهلال حسب ماهو معلن
اتمنى له التوفيق واتمنى من الجهه المختبره له ان يدرسوه جيدا



تحياتى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/11/2007, 08:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
الله يوفقه ان شاء الله ويفكه من اصحاب الواسطات كما حصل مع واحد اعرفه برز العام في دورة كلية اليمامة واخذ جائزة وذهب للهلال وطنشوه وهو هلالي بعدين وداه ابوه النصراوي للنصر وسجلوه على طول وعطوه مبلغ للتسجيل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/11/2007, 08:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
الله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/11/2007, 08:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جزيرة الصمت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: هناك في مكان ما
مشاركات: 318
الله يكتب اللى فيه الخير للزعيم
ويوفق هذا اللاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/11/2007, 08:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
الله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/11/2007, 08:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 2,227
وش اسم اللاعب الله لايهينك

<<< يحب الشفايه



على العموم الله يوفقه مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/11/2007, 09:28 PM
A.H A.H غير متواجد حالياً
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 46
الله يوفقه

هل عائلة السبعان؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/11/2007, 09:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
مشاركات: 308
>



<




>





اجل لازم تدبرون له واسطه ولا يبطي عظم يسجل





<




>





<
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/11/2007, 09:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
الله يوفقه وإنشاء الله يـبدع مع الـزعيم بس ياليت تقول أسمه حب استطلاع فقط لاغير خخخخ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube