#1  
قديم 09/11/2007, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,379
أخبار الزعيم ليوم الجمعه 28/ 10 / 1428 هـ (حسب تقويم ام القرى) من الصحف





اعداد - أبو ميرا





كوزمين يهدد بترك الهلال..
الإدارة الهلالية تعاود البحث عن لاعب أجنبي.. واعتراضات على صفقة هوساوي




كتب - أسامة النعيمة:
علمت "الرياض" أن مدرب الهلال كوزمين هدد بترك الفريق بعد أن أسر لبعض الهلاليين عن عدم وجود عمل احترافي داخل الفريق إلى جانب اعتراضه على بعض الأعمال التي تتم داخل الفريق ومنها التدخلات في عمله خصوصاً في تشكيل الفريق إلى جانب عدم منحه الاختيار للاعب الأجنبي الثالث وجاءت تلك الاعتراضات من خلال نقاش تم بين المدرب والإدارة الهلالية منذ فترة طويلة امتدت لأكثر من شهرين ماضيين كما أن المدرب كوزمين لم يطلب منذ قدومه للرياض بسكن خاص بل فضل بقاءه بفندق رداسن ساس في إشارة لعدم حرصه على الاستمرار في تدريب الفريق الهلالي إلى جانب أن المدرب وفي أكثر من مناسبة يصف العمل داخل الفريق بغير الاحترافي وغير المرتب.
من جانبها بدأت الإدارة الهلالية البحث عن حلول مؤقتة لبديل المدرب كوزمين في حال أصر على ترك الفريق فجاءت أولى الحلول الهلالية باحضار مدرب درجة الشباب بالنادي بوندرا أو المدرب الوطني خالد القروني وكانت تلك الخيارات سريعة وفورية من الإدارة الهلالية قبل مواجهة النصر الثلاثاء الماضي، إلا أن بعض أعضاء الإدارة والشرف يرون أن يتم البحث عن مدرب قدير ومميز قادر على السير بالفريق للبطولات خصوصاً أن فترة التوقف الحالية ستشهد بحثاً هلالياً عن مدرب جديد نظراً لأحاديث من كوزمين مع بعض الهلاليين المقربين بعدم الرغبة للاستمرار.

من جهة ثانية صرفت الإدارة الهلالية النظر بصورة نهائية عن اللاعب التونسي حاتم الطرابلسي بعد البروز الذي حققه النامي في مواجهة النصر الماضية إلى جانب المطالب المادية للاعب وقد عاد المندوب الهلالي المديد إلى الرياض أمس، إلا أن الإدارة الهلالية عاودت الاتصال مرة أخرى باللاعب السيراليوني محمد كالون الذي وافق مبدئياً ولكن بتخفيض المدة الزمنية إلى موسمين ومبلغ الصفقة إلى أربعة ملايين يورو ويتوقع أن تحسم المفاوضات في الأيام المقبلة.

ومن جانب آخر تمت التسوية مع شركة ابن جمعة بدفع مبلغ (خمسة ملايين وخمسمائة ألف) من عقد موبايلي وليس ما ذكر عن تبرع أحد أعضاء الشرف.

وعلى صعيد آخر عارض عدد من أعضاء الشرف دفع مبلغ ( 16مليون ريال) لصفقة انتقال لاعب الوحدة أسامة هوساوي حيث إن المبلغ تم تحديده من قبل الإدارة الهلالية لجلب اللاعب إلا أن أعضاء الشرف يرون أن المبلغ كبير جداً ويمكن تخفيضه ويأتي حرص الإدارة الهلالية على جلب اللاعب هوساوي إلى الفريق لعدم الرغبة في استمرار المدافع تفاريس الذي بدأ يغالي في مبلغ استمراريته، كما أن وكيل أعمال مدافع الاتحاد حمد المنتشري وجه خطاباً لنادي الاتحاد محدداً به مهلة إلى يوم غد السبت لتسليم اللاعب عقده وإلا سيوقع اللاعب لناد آخر، وسيكون النادي هو الهلال المتقدم بعرض كبير لجلب المنتشري للعب بصفوفه الموسم الحالي.



تفاريس يطير إلى البرازيل لاحضار موافقة (كروزيرو) بالاستمرار مع الهلال

كتب - فيصل العبدالكريم:
يغادر خلال اليومين المقبلين اللاعب البرازيلي (تفاريس) إلى بلاده وذلك من أجل احضار عائلته وانهاء كافة الالتزامات مع ناديه الأصلي (كروزيرو) بعدما بعثت إدارة نادي الهلال (مساء أمس) خطاباً رسمياً لنادي تفاريس تطلب فيه استمراره حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي لا سيما أن اللاعب يرغب بالبقاء مع الهلال وقد أبلغ الإدارة الزرقاء بذلك كما أشارت "الرياض" مطلع الشهر الهجري الحالي.



كوزمين تفوق على "فوكي" بالثلاثة
الهلال أسقط النصر بأسرع الطرق




كتب - فهد الروقي:
يصنف خبراء المستديرة الصغيرة على أن "الكرات الثابتة" هي أسرع الطرق لشباك المنافسين خصوصاً القادمة من الطرفين لصعوبة التعامل معها دفاعياً خصوصاً إذا جاء تنفيذها محكماً ومنفذها بارعا في وضعها في منطقة وسطى بعيدة عن متناول الحارس وقريبة من الشباك.
وفي لقاء قمة العاصمة الذي جمع العملاقين النصر والهلال نجح الأخير في استثمار الطريقة الأنجع من خلال بناء تكتيكي تدرب عليه الفريق وأتقنته المجموعة وأفصح عن هذا المخطط مساعد مدربه الوطني الخبير عبداللطيف الحسيني حين فند اسباب انتصار فريقه وأوكلت مهمة التنفيذ للرائع الممتع طارق التائب.

وظهرت الخطة الهلالية بناء على الضعف الواضح في التغطية الجانبية للعمق النصراوي والذي ساهم فيه مدربه حين لم يستعن ب"الواكد" القادر على استخلاص الكرات الرأسية وأعطى للمحورين أدواراً في تغطية العمق الجانبي دون توازن في تغطية منطقة القوس ومن خلالها تمت زيارة شباك شريفي عن طريق الخثران الذي تهيأت له كرة في منطقة التسديد الأخطر دون وجود تغطية صفراء وظل أقرب لاعب بعيد عنه بمسافة كبيرة ولأن الكرات العرضية وخصوصاً الثابتة منها لا ينفع معها قدرات المدافع المهارية فهي تحتاج لتنظيم فني محكم من قبل الجهاز الفني وهو الأمر الذي لم يكن حاضراً في العطاء النصراوي وظهر الارتباك واضحاً وجلياً فالهدفان الأزرقان الثاني والثالث وصلت فيهما الكرتان للثنائي عبدالله الزوري وفهد المفرج على خط الست ياردات دون مراقبة من أحد رغم كثافة التواجد النصراوي العشوائي وإن لم تكن هذه المنطقة لا تحظى بتركيز أكبر في التغطية فأي المناطق تكون..

على الجانب الآخر نجح المدرب الروماني كوزمين أولاريو في قراءة أوراق منافسه جيداً فإلى جانب اهتمامه بالكرات الثابتة سعى إلى تعطيل الألعاب الهجومية من خلال إغلاق الأطراف من جهة بوجود الكلثم على الطرف الأيمن بمساندة من نامي والغامدي يقابله احكام آخر في الطرف المعاكس بوجود الثلاثي الشلهوب "البعيد عن مستواه" والزوري وبمساندة من الخثران وظلت المحاور الزرقاء تتناوب الأدوار في التغطية الجانبية لضعف اعتماد النصر على الغزو من العمق حث لا يوجد المهرة القادرين على هذه الأدوار رغم جهود ايلتون ومشاغبات الحارثي.

وبعد أن حسم الهلال المباراة في شوطها الأول بالأهداف الثلاثة استعان "كوزمين" بخبرة لاعبي فريقه حين أوعز لهم بالابطاء في يسر اللعب رغم المساحات الشاسعة التي تكون أمامهم حين قطع الكرات رغبة منه في عدم تسريع عجلة اللعب التي يعتمد عليها النصر في اللقاءات السابقة نظير سرعة اللاعبين وحيويتهم.

باختصار الهلال نجح في مواصلة هيمنته على غريمه التقليدي بذكاء مدربه وخبرة لاعبيه والنصر واصل السقوط لكثرة جوانب الضعف بين صفوفه وعدم قدرة "فوكي بوي" على سد هذه الثغرات.



في الدوري الممتاز للشباب بالكرة الطائرة
الاتحاد يستضيف الهلال والاتفاق يواجه السلام والعدالة أمام الخليج


الدمام - مرشد الخالدي:
يدخل الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة الطائرة اليوم اسبوعه الثالث حيث ستشهد صالات القطيف وجدة والاحساء والخبراء اقامة أربع مباريات بتوقيت واحد.
يستضيف فريق الاتحاد على صالته بمدينة جدة نظيره فريق الهلال في أكثر مباريات هذه الجولة جماهيرية بالرغم من تفاوت مستوى الفريقين الذي يميل لصالح الفريق الهلالي.

يلتقي فريق الموج بنظيره فريق الكوكب في صالة نادي الموج بالخبراء ويدخل الموج هذه المباراة وهو يملك نقطتين من مباراتين حيث خسر الأولى أمام الاتحاد وفاز بالمباراة الثانية على فريق العدالة بينما يلعب الكوكب لقاء اليوم وهو لا يملك نقطة بعد خسارته أمام الاتحاد في المباراة الأولى.

يواجه فريق الاتفاق اليوم اختباراً صعباً عندما يلتقي نظيره فريق السلام في صالة نادي الاتفاق حيث يدخل الاتفاقيون برغبة مداواة جراحهم بعد خسارتهم الأخيرة من فريق الهلال ويملك الاتفاق نقطتين من فوز واحد على فريق الخليج بينما يلعب السلام بعد أن لعب مباراة واحدة فقط فاز بها على فريق الأخدود.

يلعب فريق العدالة أمام نظيره فريق الخليج على صالة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء.




قوة الهلال ونجاح (فوكي بوي)!!

ثلاثة أهداف، وثلاث نقاط هامة انتزعها الهلال من شقيقه النصر أعلن معها الأزرق أنه الفريق الوحيد المرشح بقوة لدخولِ مضمارِ سباقِ التنافسِ المحمومِ على بطولة الدوري الممتاز بمعيَّة المتصدر الاتحاد - على الأقل في الفترة الحالية - في ظل سقوط فرق كبيرة كبطل الكأسين للموسم الماضي (الأهلي) الذي عانى كثيراً مع مدربه (بوكير) ولا يزال يعاني مع العائد (نيبوشا)، وكذلك فريق الشباب المتقهقِر فنياً ونتائجياً منذ انطلاق المسابقة فلا يبدو أنه سيشكل قلقاً على فرق المقدمة لا لضعف إمكاناته، ولا لافتقاده للنجوم بل هي الأوضاع الفنية والإدارية المتردية التي صنعت أخطاء بسوء اختيار المدرب المغمور (هيكتور)، والمكابرة في بقائه على رأس الجهاز الفني، وتفريط الإدارة بمكتسبات من اللاعبين الأجانب المتميزين الذين كانوا يصنعون الفارق في الشباب ما أثر على الانسجام بين المجموعة، وإن كان التوقيت مبكراً في حسم أمر انحسار المنافسة بين الاتحاد والهلال.
أعود للهلال الذي أنهى مباراته التنافسية في الشوط الأول، وساهمت نتيجته (3-1) في هدوء الحصة الثانية حيث سارت الأحداث لمصلحة الهلال في ظل عدم مجازفة مدرب النصر (فوكي بوكي) بالتخلي عن تحصيناته الدفاعية والبحث عن تقليص الفارق من جديد وأعتقد أن ذلك كان ذكاء من المدرب الذي عرف إمكانات لاعبي فريقه؛ فلم يفتح ملعبه ويجازف بالتوجه نحو الهجوم معتبِراً من الكارثة التي تعرض لها أمام الاتحاد حين خسر بخمسة أهداف مؤثرة.

فنياً الهلال فريق يتفوق على النصر وحين تستعرض أسماء أبرز نجوم الفريقين من خلال قائمة الثمانية عشر لاعباً من شأنك أن تعرف مباشرة حجم الفارق في الخبرة الدولية والتأثير الحقيقي، فالنصر يفتقد للاعب المحلي النجم والمؤثر إذا استثنينا الدولي سعد الحارثي، بينما في الهلال غالبية المجموعة الأساسية من فصيلة (النجوم) التي عركتها الخبرة الدولية، وصنعت الحسم مراراً، وعاشت أجواء البطولات، وكان يمكن أن يكون وقع الهزيمة على النصراويين أقلَّ وطأة لو تمَّ التعامل مع الخصم بواقعية دون النظر للحالة التي ظهر الهلال في مباراتي الحزم وقبلها نجران؛ فيبدو أن اللاعبين تأثروا بما طُرح في الإعلام، واعتقدوا أن المباراة فعلاً كانت في متناول اليد؛ مع أن المتعارف عليه رياضياً أن ما يقدمه اللاعب في مباراة دورية اعتيادية يختلف عنه في لقاءات (الديربي) التنافسية، وهو ما غاب عن لاعبي النصر.

لا أؤيد محاولات انتقاد مدرب النصر وتحميله المسؤولية؛ فقد لعب بالإمكانيات المتاحة، وعانى من تواضع أداء اللاعب الأساسي قبل التفكير في من يجلس بجانبه على مقاعد البدلاء.





حسم الصفقة بات وشيكاً
هوساوي يقترب من قيادة دفاع الزعيم




كتب - نبيل العبودي

اقترب المسؤولون بناديي الهلال والوحدة من حسم صفقة انتقال المدافع الدولي ومدافع الوحدة أسامة هوساوي من صفوف الفريق الوحداوي ليقود دفاع الهلال اعتباراً من بداية الفترة الثانية لتسجيل المحترفين وذلك بعد أن أوشكت الإدارتان في الناديين من التوصل إلى اتفاق نهائي حول هذه الصفقة التي عاود الهلاليون فتح قنوات الاتصال مع الوحداويين بعد انقضاء مشاركة الفريق الكروي من المشاركة في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري التي خرج منها فريق الوحدة بعد الخسارة التي تلقاها من فريق وفاق سطيف الجزائري في مباراة الإياب بعد مستوى مشرف من الفريق الوحداوي. وكانت مشاركة الفريق الأحمر في بطولة الأندية العربية أحد الأسباب التي ساهمت في توقف المفاوضات بين الناديين في المرحلة الأولى قبل أن تعاد من جديد.

مصادر «الجزيرة» أكدت بأن الصفقة اقتربت من الحسم وربما كانت خلال اليومين القادمين كحد أقصى خصوصاً وأن اللاعب سبق وأن أبدى لإدارة ناديه رغبته في الانتقال إلى صفوف الفريق الهلالي.



اللجنة المنظمة للدورة الرباعية تعدل أسعار تذاكر المباريات
لاعبو الهلال يستأنفون نشاطهم التدريبي


كتب - طارق العبودي

يعود لاعبو فريق الهلال الكروي الأول بعد مغرب اليوم (الجمعة) لمزاولة تدريباتهم بعد الراحة القصيرة التي منحها لهم الجهاز الفني يومي الأربعاء والخميس إثر المجهود الكبير الذي بذلوه طيلة الأيام الماضية وتوجوه بانتصار ثمين على النصر في ديربي العاصمة الثلاثاء الماضي.

وسيغيب عن التدريبات لاعبو المنتخبين الأول والأولمبي.

وسيرفع مدرب الفريق كوزمين أولاريو تقريراً متكاملاً للإدارة عن برنامجه الإعدادي المقترح للفترة المقبلة الذي سيتضمن فرض تدريبات صباحية في أيام محددة إلى جانب مباراة ودية أو أكثر خصوصاً وأن أول مباراة رسمية سيخوضها الفريق الأزرق ستكون يوم الاثنين 16 من ذي القعدة أمام الاتفاق في إياب نصف نهائي الخليج وبعدها ب4 أيام وتحديداً يوم الجمعة 20 من نفس الشهر مباراته الدورية السادسة أمام الاتحاد في الرياض.

من جهة ثانية وتأكيداً لتميز (الجزيرة) أمس الخميس استدعى البرازيلي أوتن فيلهو مدرب الفريق الأولمبي وبعد التشاور مع أولاريو عدداً من لاعبي الفريق الأول للمشاركة في الدورة الرباعية التي ستنطلق غداً السبت وهم: (خالد عزيز وفهد الشمري وماجد المرشدي وعبدالعزيز الهليل وأحمد الحربي مشعل الموري وسعد الذياب ومحمد العنبر وبدر الخراشي) إلى جانب مسفر القحطاني والبرازيلي برونو.

وتتجه النية لدى الجهاز الفني للفريق الأول إلى تحويل بقية اللاعبين لأداء الحصص التدريبية طيلة هذا الأسبوع مع الفريق الأولمبي إلى أن تنتهي منافسات الدورة الرباعية بسبب النقص الكبير والغياب الملحوظ المتمثل في انضمام الدوليين للمنتخبين الأول والأولمبي ومشاركة المحترف الليبي طارق التايب مع منتخب بلاده.

وفي شأن آخر يتعلق بالدورة فقد أجرت اللجنة المنظمة تعديلاً على أسعار التذاكر بحيث تصبح كالتالي:

- المقصورة الرئيسة بـ200 ريال بدلاً من 100 ريال.

- المنصة بـ100 ريال بدلاً من 50 ريالا.

- بقية الدرجات بما فيها الأولى الممتازة والأولى والثانية بـ15 ريال بدلاً من 10 ريالات.

ويأتي سبب تعديل الأسعار بعد التنسيق مع الجهات المسؤولة في مكتب رعاية الشباب بالرياض وإدارة استاد الأمير فيصل بن فهد.



بعد أقل من شهرين من الآن
تفاريس يلحق بباكيتا في الغرافة القطري




كتب - عبدالعزيز العبيد

فتح نادي الغرافة القطري مفاوضات جادة مع مدافع فريق الهلال البرازيلي تفاريس.. وذلك للانتقال لصفوف فريقهم بعد نهاية عقده الذي أوشك على الانتهاء مع الهلال والمحدد بستة أشهر.. وتشير مصادر الجزيرة الى أن تفاريس لم يعد لديه الرغبة للاستثمار في ظل العرض الضخم المقدم له للانتقال للدوري القطري بعد حوالي 52 يوماً من الآن.



الهلال يطوي صفحة الطرابلسي

كتب - أحمد العجلان

طوى نادي الهلال صفحة التعاقد مع الظهير الأيمن التونسي حاتم الطرابلسي وكشفت مصادر ل(الجزيرة) بأن اللاعب قد بالغ في شروطه وفي تسويفه وتأخيره لإنهاء الصفقة مما دفع إدارة الهلال إلى صرف النظر عن التعاقد معه ولا سيما أن محمد نامي قدم نفسه بشكل جيد في مركز الظهير الأيمن. يذكر أن فهد المديد مندوب الهلال الذي غادر لتونس يفترض أنه قد عاد للرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة.



الهلال يعيد مفاوضاته من جديد مع كالون

كتب - أحمد العجلان

أدى تعثر المفاوضات الهلالية مع التونسي حاتم الطرابلسي إلى فتح المفاوضات من جديد مع المهاجم السيراليوني محمد كالون؛ وذلك للاحتراف في صفوف الفريق لمدة موسمين كاملين. ولم تفصح المصادر عن القيمة المالية والمبالغ التي ستكلفها تلك الصفقة في حالة إتمامها.

يذكر أن الهلال سبق له أن فاوض كالون قبل أن يتم التفاوض مع اللاعب التونسي بعد تعثرها في مراحلها الأولى؛ الأمر الذي أدى إلى معاودة الهلاليين التفاوض معه من جديد، على أمل أن يتم تسجيله خلال الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين وانضمامه إلى صفوف الفريق الأزرق ليقود الهجوم بجانب قائد المنتخب السعودي اللاعب ياسر القحطاني.



art تنقل منافسات دورة الهلال الودية مساء اليوم

تنقل قناة art سبورت 8 عصر ومساء اليوم السبت الجولة الأولى من الدورة الودية الأولمبية التي ينظمها نادي الهلال بمشاركة فرق الهلال والشباب والاتفاق والرياض وستبدأ منافسات الدورة بلقائين يجمع الأول الشباب والرياض في الساعة 5.45 دقيقة عصراً ويجمع اللقاء الثاني فريقي الهلال والاتفاق في الساعة الثامنة والربع وستنقل المباراتان بصوت الزميل نبيل نقشبندي.



في منافسات الجولة الثانية لدوري شباب الممتاز..
الاتحاد تصدر.. والهلال عاد بنقاط حطين.. والأهلي تغلب على النصر.. والشباب بدأ المنافسة


كتب - طارق العبودي

أقيمت عصر أمس 6 مباريات تمثل الجولة الثانية لدوري شباب الممتاز لكرة القدم أحدثت نتائجها تغييرات جذرية في جدول ترتيب الفرق عما كامن عليه بعد الجولة الأولى.. وقد جاءت نتائج مباريات الأمس كالتالي:

النصر x الأهلي:

التقيا في ملعب نادي النصر بالرياض وقدما مباراة جيدة جداً كانت الأفضلية أغلب فتراتها للأهلي أنهاها لصالحه بهدف دون مقابل سجله مهاجمه عبد الرحيم جيزاوي في الحصة الثانية.

وكان الأهلي قد لعب أكثر من 40 دقيقة بـ 10 لاعبين بعد طرد مدافعه وجدي قاضي.

ورفع الأهلي رصيده لـ 4 نقاط مقابل نقطة وحيدة للنصر.

حطين x الهلال:

لعبا في جازان وسط حضور جماهيري غفير ساند أصحاب الأرض، ورغم ذلك فقد كان الهلال حامل اللقب هو الأفضل والأخطر وخصوصاً في الحصة الثانية وتمكن من الفوز بهدف واحد لمهاجمه البديل فهد الدوسري. واعترض الهلاليون كثيراً على قرارات الحكم علي الأحمري مؤكدين أنه حرمهم من ركلتي جزاء لسلطان البيشي ومازن العتيبي.

رفع الهلال رصيده لـ 4 نقاط مقابل رصيد خالٍ من النقاط لحطين.

القادسية x الاتحاد:

تقابلا في ملاعب القادسية بالخبر وأنهاها الاتحاد لصالحه بهدف قاتل قبل النهاية ب8 دقائق عن طريق البديل فيصل الشمري ليرتفع الرصيد الاتحادي إلى 6 نقاط انفرد بها بصدارة الدوري مقابل رصيد قدساوي خال من النقاط.

الشباب x الفتح:

لعبا في الرياض على ملعب الشباب الذي لم يجد صعوبة في ترجمة تفوقه إلى فوز ثمين بهدفين نظيفين عن طريق مهند السعد (ضربة جزاء) وسالم العنزي رفع بهما رصيده إلى 4 نقاط مقابل نقطة واحدة لضيفه.

الوحدة x الاتفاق:

التقيا في ملاعب الوحدة بمكة المكرمة وتعادلا بهدف لمثله ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى نقطتين مقابل 4 نقاط للاتفاق الذي تنازل عن صدارته للاتحاد.

الطائي x الأنصار:

تقابلا في ملاعب الطائي في حائل وتقاسما السيطرة والفرص المهدرة ليتعادلا في النهاية سلباً بلا أهداف ويرتفع رصيدهما معاً إلى نقطتين لكل منهما.



كل جمعة
لا جديد.. الهلال فاز
صالح الهويريني


فرض المنطق نفسه.. وفاز الهلال (3-1) على النصر في مباراة الثلاثاء.. هذا الفوز هو امتداد لسيطرة هلالية على نتائج مباريات الفريقين وبالذات من خلال السنوات الأخيرة.. وهو في النهاية لا يعد غريباً.. كما أن في هذا الفوز الهلالي أيضاً تأكيد صريح.. وجديد على حقيقة (فارق) الإمكانيات.. والمؤهلات التي (مللنا ونحن نؤكدها).. ويتميز بها نجوم الهلال.. عن لاعبي النصر!!

** الهلال.. حتى وهو يعيش أوضاعاً إدارية غير جيدة.. وأخرى فنية متدنية.. إضافة إلى غياب (ياسر القحطاني).. إلا أنه تمكن من الفوز على النصر المنتشي (نفسيا - إداريا - جماهيريا) بفعل انتصاراته الثلاثة السابقة.. إذن متى يفوز النصر؟.. أحد الظرفاء أجاب (إذا غاب سعد الحارثي)!!

** (أشعة الليزر).. هي تندرج تحت ما يسمى.. بشغب الملاعب.. واستخدمها أحد مشجعي النصر ضد (محمد الدعيع) في الشوط الأول.. ويجب أن تتخذ بسببها عقوبة صارمة بحق الجماهير النصراوية في الرياض.. (بالمناسبة) أطرف رسالة وصلتني عقب الفوز الهلالي.. أن خطة النصر في الشوط الأول.. اعتمدت على طريقة (7-2-ليزر)..

** تجادل نصراوي.. وهلالي على أيهما أكثر فوز (على الآخر) الهلال أم النصر؟.. فتدخل نصراوي آخر -وهذا هو عين العقل- مخاطبا زميله النصراوي: (حنا أكثر.. أو هم أكثر.. ترانا ملينا من هالحكي.. حنا نبي بطولة.. نبي مركز وصافة.. أهم شي نبي نحس إن فريقنا.. موجود بقوة في المنافسات)..

** عندما تعادل الوطني مع الاتحاد.. توقعت بألا يفوت الهلال فرصة الفوز على النصر.. واعتبار أن في ذلك دعما للهلال.. في مساعيه نحو بلوغ الصدارة.. وفيما لو فاز بنتائج مبارياته المؤجلة!!

** هدف (الخثران).. لا يصد ولا يرد (ما شاء الله).. حتى لو كان في مرمى النصر (4) حراس مرمى وليس شريفي وحده.. كما أن (المفرج) كان نجما في المباراة.. وتوج ذلك بهدف (مقصي) رائع.. أما الحكم عبدالرزاق المقهوي فقد تفوق تحكيميا.. وإن عاب عليه الإسراف في توزيع البطاقات الصفراء..

** الأخ (محمد فودة).. مازال يغرد خارج السرب.. بآرائه التحكيمية الغريبة ضد الهلال.. وكان آخرها اختراعه ل(ضربة جزاء) غير محتسبة لمصلحة النصر وضد محمد الدعيع.. الفودة (أمره غريب) ويبدو أنه يمارس أسلوب (العناد) ويبحث عما لا ينصف الهلال.. والله أعلم!!

** أخيراً.. المنطق يفرض ألا يخرج علينا مستقبلا من يصف مباريات الهلال والنصر ب(الديربي)..

كلام في الصميم

** قد نتجاوز (أقول قد نتجاوز).. أن تحشد صحيفة كل جهودها.. وكذبها من أجل محاباة فريق.. أو فريقين سعوديين.. وضد فريق سعودي ثالث.. في ظل ارتفاع مستوى الوعي.. والإدراك لدى المتلقي الرياضي إجمالا.. ومادام قراء تلك الصحيفة مقتصر على فئة معينة ومحدودة!

** لكن من المستحيل.. أن نلتزم الصمت تجاه (قنوات فضائية) باتت ملكاً للجميع.. وراحت هي الأخرى (وفي الغالب) تمارس ذات الدور.. وهي التي دخلت عنوة إلى أغلب المنازل وبمقابل (رسوم إجبارية) من أجل مشاهدتها.. ومن منطلق إشباع الرغبات.. وإرضاء كل الأذواق!!

** (الاستفسارات).. في البرنامج الرياضي الإخباري كان متفقاً عليها سلفا.. ولهذا راح (الضيف) يومها يقول (كلاما) وكأن أغلبه جاء بموجب (تلقين) مسبق من لدى أحد المنتفعين.. وهو في النهاية غير مقنع.. فكان من الطبيعي وعلى إثر ذلك أن تكون مداخلة (المهندس طارق) عبر هذا البرنامج محرجة ليس للضيف وحده.. وإنما حتى للمستضيف..

** شكرا للزميلة (نجوم الملاعب) التي كشفت -بالأدلة- الفبركة.. والمغالطات التي مارسها (المنتفعون) بشأن كذبة (أهم مائة نادٍ في العالم).. هذه كذبة ليست الأولى.. ولن تكون الأخيرة.. وهي في النهاية امتداد لكذبة التعاقد مع لويس فيجو.. وكذبة إيتو.. وإتي برشا.. ومهرجان اعتزال أحمد جميل.. (انتظروا) المزيد مادام أن (جيش المنتفعين) همهم الأول يكمن في (تلميع) الريس.. وتحقيق منافعهم الشخصية!!

** فوز الهلال بأهداف ثلاثة.. وبهوية اللاعبين التي سجلوها.. وكأنه يعيد ذكرى الفوز الهلالي (3-صفر) على النصر (نهائي كأس الملك عام 1409هـ) بأهداف المدافعين (حسين الحبشي - عبدالرحمن التخيفي - حسين البيشي)..

** منذ أن تولى الأمير محمد بن فيصل رئاسة الهلال.. تواجد في الملعب خلال (7) مباريات خاضها فريقه أمام النصر.. لم يخسر منها الفريق الهلالي نتيجة أي مباراة.. وخمس مباريات منها انتهت لمصلحته.. وهذه حالة نادرة واستثنائية في تاريخ الإدارات المتعاقبة!!

** الحمد لله.. أن المساعد الثاني (عبدالعزيز الكثيري).. أشار إلى صحة هدف سعد الحارثي.. في مرمى الدعيع.. وإلا لربما تكررت تلك المشاهد المأساوية التي حدثت في مباراة الفريقين (الدور الأول) خلال الموسم الماضي رغم عدم صحة الهدف.

** المدرب الوطني (صالح المطلق).. قال كلاماً مختلفاً.. ولم يقله أحد غيره عن حقيقة (فهد المفرج) كمدافع.. وعن المبررات التي تجعله أحيانا يرتكب أخطاء مكلفة.. وهو في النهاية كلام منصف للمفرج نفسه وإلى حد كبير!!

** عندما أشاهد طارق التايب وهو يداعب الكرة.. لا أتخيل سوى (يوسف الثنيان).. صحيح أن (يوسف) حالة استثنائية.. وليس له شبيه أو مثيل.. لكن (طارق) هو الآخر مملكة كروية غنية بالإبداع.. والإمتاع.. والتفوق!!

خواطر.. خواطر

* رصد رائع.. وتوثيق دقيق أتحفنا به الزميل أحمد الغفيلي يوم الثلاثاء الماضي عن مباريات الهلال والنصر على مر التاريخ.. شكراً أحمد!!

** (الهدايا).. مازالت تتواصل من بعض قضاة الملاعب للفريق المتصدر!!

** النصر في هذا الموسم أفضل من الموسم السابق.. لكن مشكلة القائمين عليه تحديدا أنهم يريدون منه أن يعود إلى منافسة الأقوياء ما بين يوم وليلة.. ومثلما شاهدنا ذلك.. وقرأنا عنه قبل موعد مباراة الهلال والنصر!!

** سعد الحارثي سجل هدف النصر.. وتسبب في الهدف الهلالي الثالث..

** عمر الغامدي الذي شاهدناه في مباراة الثلاثاء.. هو (عمر) الذي عرفناه مؤثراً.. قتالياً.. وإيجابياً

** مداخلته الهاتفية مع اللاعب السابق (اللي كبر ولده).. كانت محرجة له.. وبرهنت على أنه بياع كلام.. وأنه ناعق وليس ناقد!!

** أتمنى من مسؤولي النصر أن يراجعوا حساباتهم.. وأن يعترفوا بحقيقة واقع فريقهم.. حتى لا يتسبب (فوز الهلال) في إرباك مسيرة عملهم!!

** الأخ (فهد عمر العمر - بريدة).. لا أرى في نفسي القدرة المعلوماتية التي تؤهلني لإصدار (كتاب خاص) عن مسيرة الهلال وتاريخه.. وأبرز نجومه.. ورحم الله امرأً عرف قدر نفسه!!

** الأخ (منصور القاسم).. راح يتساءل عن أسباب (الصمت الرهيب) الذي يمارسه رجال الهلال تجاه الكذب.. والافتراءات.. ومحاولة إفساد الصفقات التي تتعرض لها المسيرة الهلالية.. فما رأي رجال الهلال؟!!

** (محمد نامي).. لاعب الوسط.. يبدو أنه مشروع ظهير أيمن مؤثر!!



صح لسانك

* الهلال فاز بالكرات الثابتة

رئيس النصر

* هو لم يفعل شيئاً سوى تسجيل ثلاثة أهداف فقط.

* لا نعرف لماذا قدموا مباراتنا أمام الاتحاد

رئيس الوطني

* أمام العميد العب وأنت ساكت!

* أقول لمدربنا: إن لكل مباراة لاعبيها

طلال الرشيد

* يعني نقدر نقول للمدرب: باي باي!

* النصر ينسحب من بطولة الهلال الأولمبية

عنوان صحفي

* ضربتين في الراس توجع



كواليس

* المحلل القانوني في القناة المشفرة توقف عند الهدف الوحيد (المشكوك فيه) الذي سجله مهاجم الفريق الخاسر في الديربي؛ فقال: الكرة غير واضحة، لكن عندي (إحساس) أنها هدف..! المحلل الجهبذ تخلى عن القانون وصار يحلل بالإحساس.

* في يوم الاختبار الحقيقي انكشف البناء الهش.

* لا يزال اللاعب الخفي يخيفهم ويرعبهم ويتساءلون عنه حتى اليوم.

* لا يزال يكرر أنه صرف 350 مليوناً على النادي، ولكنه لا يستطيع أن يقدم تفاصيلها؛ لأن نصفها دفع لفلان وعلان من أصحاب الضمائر والأقلام المأجورة وعلى مؤتمرات الطبل والزمر.

* المدافع العربي هرب بجلده بعد عودة المدرب الأوروبي لموقعه بعد أن كان المدافع سبباً في عدم التجديد معه الموسم الماضي عندما أشار على الإدارة بالتعاقد مع المدرب الأوروبي الآخر الذي يسكن إلى جواره في المجمع السكني.

* تلاعبوا بالجدول كالعادة وفرضوا تقديم مباراتهم مع الفريق الصاعد بغية التهامه مبكراً، ولكنه كان عنيداً، وخطف نقطة ثمينة.

* المشرف تغدى بالمدرب قبل أن تتعشى به الجماهير عندما حمّل المدرب كامل مسؤولية الهزيمة المؤلمة بعد نهاية المباراة مباشرة.

* ثلاثون مليون ريال ضاعت في بناء الفريق من منسقي ومصابي الأندية الأخرى.

* عضو الشرف خرج سعيداً بعد المباراة رغم خسارة فريقه بسبب العائد المالي الكبير الذي حصل عليه.

* رئيس النادي الشمالي الصاعد تساءل بحرقة عن سبب تقديم مباراة فريقه أمام المتصدر وقال إنه فوجئ بخطاب رسمي يأمره بتوجه فريقه لأداء المباراة في غير موعدها. يبدو أن هذا الرئيس الطيب لم يتعوّد على تنفيذ طلبات النادي المدلل ونفوذ رئيسه.

* وصلت السخافة بالأقلام المأجورة أن تسخر من النادي الجار على الساحل الغربي، وتطلب من رئيس ناديها التعاقد مع لاعب أجنبي، ويمنحه للقلعة ك (صدقة) امتداداً لأعماله الخيرة...!!

* اللاعبون حمدوا الله أنهم تسلموا كل مكافآتهم قبل المباراة، وأكدوا أن مبارياتهم أمام الفريق الكبير تساعدهم دوماً على تسلام مستحقاتهم كاملة.

* بعد أن ضرب أحد المشجعين عقب خماسية عميد قام بعد الهزيمة الثلاثية من الزعيم بالبصق على مشجع آخر..!!

* سألوه عن قصده باللاعبين المناسبين لكل مباراة؛ فاكتشفوا أنه يريد أصدقاءه الذين جمعهم من رجيع الأندية الأخرى.

* إلغاء عقد المدرب بعد الهزيمة المؤلمة من الجار بات وشيكاً، خصوصاً بعد هجوم المشرف العام عليه.

* المهاجم المعتزل رفض المشاركة في تحليل مباراة فريقه أمام الفريق الكبير عبر القناة المشفرة ليقينه بالهزيمة مقدماً، ولكيلا يقول كلاماً يجعل أصحاب القرار يزعلون عليه.





عزيز يشارك الهلال في الرباعية

عكاظ (الرياض)
قرر المدرب البرازيلي فيلهو مدرب الأولمبي في نادي الهلال الاستعانة بعشرة لاعبين من الفريق الأول لدعم صفوفه في الودية الرباعية التي ينظمها النادي ويتقدم اللاعبين خالد عزيز الموقوف محليا لمدة عام.
الجدير بالذكر ان البطولة الودية الرباعية تضم بالاضافة للهلال الاتفاق والرياض والشباب .



طائرة الاتحاد في مواجهة قوية مع الهلال

عكاظ (جدة)
في اقوى مباريات دوري شباب ممتاز الطائرة يلتقي الاتحاد والهلال على صالة الاتحاد في الثانية من ظهر اليوم المباراة ستكون قوية ومتكافئة لوجود عدد من اللاعبين الشباب بالفريقين الفريق الاتحادي استعد لهذه المباراة الاستعداد الجيد من بداية فوزه في آخر مبارياته مع الموج ويجد الفريق اهتماما من قبل المشرف على فرق الطائرة بالنادي سمير الظاهري الذي تواجد مع الفريق طوال تدريباته اليومية الاستعدادية لهذه المباراة ومباريات الدوري. يحكم اللقاء الدولي ناصر المهنا وحكم ثاني أيمن منشي ويراقب المباراة فنياً رئيس لجنة الحكام في الغربية الدولي صالح محفوظ الغامدي .





فيلهو يرفع سخونة البطولة الأولمبية بـ 9 لاعبين
الهلال يطوي ملف الطرابلسي نهائياً ويعيد المفاوضات مع كالون


الرياض: عبدالله الفراج

طوى نادي الهلال أمس صفحة التعاقد مع اللاعب الدولي التونسي السابق حاتم الطرابلسي للأبد بعد تشدده بشروطه المالية ورفضه لشرط التجربة وتجزئة العقد من الناحية المالية.
ومن المرجح أن يعيد الهلال صفحة التفاوض مع اللاعب السيراليوني محمد كالون ولكن بشروط جديدة قريبة من المفاوضات التي جرت قبل أسبوعين في الإمارات عن طريق نائب رئيس النادي، المهندس عبدالرحمن النمر والمشرف على الفريق الكروي الأول حسن القحطاني.
من جهة أخرى، رفع مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم، البرازيلي أوتن فيلهو سخونة البطولة الأولمبية الرباعية الودية التي ستنطلق غداً بالرياض وينظمها النادي بمشاركة الاتفاق والشباب والرياض، وذلك بعد أن أستدعى 9 لاعبين من صفوف الفريق الكروي الأول للمشاركة في البطولة، وهم خالد عزيز - الموقوف محلياً - وفهد الشمري وماجد المرشدي وعبدالعزيز الهليل وأحمد الحربي ومشعل الموري وسعد الذياب ومحمد العنبر وبدر الخراشي، إضافة إلى مسفر القحطاني الذي لم يدرج أسمه في كشوفات النادي بعد تصفية حقوقه مع الهلال.
يشار إلى أن الهلال سيفتتح مبارياته في البطولة بمواجهة الاتفاق، وسيسبقه لقاء بين الشباب والرياض.





كما أشار (الميدان) أمس لتأجيل الخليجية
الاتفاق تقدم رسميا والهلال يدعمه


الدمام - عيسى الجوكم

كما اشار (الميدان) في عدد الأمس فقد تقدم نادي الاتفاق بخطاب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تأجيل مباراة الاياب في الدور نصف النهائي لبطولة الاندية الخليجية امام الهلال وعلم (الميدان) ان نادي الهلال سيدعم طلب الاتفاق لانه هو الاخر يسعى للتأجيل لارتباط لاعبيه مع المنتخب الاول في الدورة العربية بمصر وكذلك مشاركة محترفه الليبي طارق التايب ايضا مع منتخب بلاده.
يذكر ان الدورة العربية تنتهي في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ومباراة الهلال والاتفاق خليجيا السادس والعشرين من الشهر نفسه.



اللاعب يحتفظ بأكثر من عرض أوروبي
الجماهير الهلالية تطالب بشراء عقد التايب




طلال الغامدي ـ الدمام

طالبت الجماهير الهلالية ادارة ناديها بشراء بطاقة اللاعب طارق التايب والتجديد معه مبكرا قبل ان ينتهي عقده الذي تبقى منه اكثر من ستة اشهر. الجماهير الهلالية تغنت باللاعب ووصفته بالموسيقار و الفيلسوف نسبة للنجم السابق للفريق الهلالي يوسف الثنيان . توهج التايب وابداعاته مع الفريق الهلالي في اكثر من مباراة زادت من اسهمه بالاحتراف الخارجي حتى اصبح العلامة الأبرز في الفريق والدوري السعودي بل على المستوى العربي. خوف الجماهير الهلالية أصبح الآن اكثر من سابقه على رحيل المحترف الليبي للدوري الاوروبي وهو ما أكده اللاعب في اكثر من لقاء بان رحيله لن يكون الى لأوروبا والا سيبقى في الهلال الى اعتزاله متى ماجددت الاداره الهلالية معه.



فتحت خطا مباشرا بين رئيس النصر وشرفي هلالي
«الدوري والكأس» تتفاعل مع مواجهة القمة السعودية


اليوم - الدمام

تفاعلت قناة الدوري والكأس القطرية مع احداث مباراة النصر والهلال الاخيرة في قمة الدوري السعودي حيث فتح المذيع خالد جاسم خط اتصال مباشر مع رئيس نادي النصر الامير فيصل بن عبدالرحمن وعضو شرف الهلال الامير بندر بن ثامر حيث وجه لهم بعض المحللين في المجلس اسئلة تتعلق حول المباراة واوضاع الناديين العملاقين وظهر واضحا الهدوء الكبير والعقلانية التي كان عليها رئيس نادي النصر رغم الهزيمة التي تعرض لها فريقه فيما اعتبر عضو شرف الهلال ان المباراة لا تساوي اكثر من ثلاث نقاط.



المطلق عبر الذهبية:
قتالية المفرج (تضعه) في وجه المدافع


الدمام - علي القطان

اعتبر النجم الدولي والنصراوي السابق والمحلل والمدرب الحالي صالح المطلق ان المدافع الهلال فهد المفرج لاعب قتالي ويتحرك في كل مكان خصوصا داخل منطقة الجزاء لإبعاد الكرات الشاردة والواردة وهذا ما يجعله الاقرب لانظار الجميع و تلاحظ اخطاؤه الفنية بكل سهولة مما يعرضه للنقد كثيرا، واشار الى ان المفرج من اميز المدافعين وهو مصدر ثقة للدفاع الهلالي وان الهجوم الدائم عليه من قبل البعض اتضح انه في غير محله جاء ذلك خلال مشاركته في التحليل لمباراة القمة بين الهلال والنصر.



رصدها تاريخ لقاءات الفريقين
تعادل الهلال والنصر في عدد مرات الفوز




الأحساء - علي القعيمي

بلغ فريق الهلال الرقم 47 في عدد مرات الفوز على النصر وهو الرقم الذي يحمله فريق النصر في عدد مرات الفوز على الهلال وبذلك تتعادل كفة الفريقين في عدد مرات الفوز في الديربي التاريخي الشهير الذي جمع الفريقين منذ تأسيس الناديين وستكون المباراة القادمة التي ستجمع الفريقين في القسم الثاني من منافسات الدوري الممتاز هي الفاصلة ليتقدم أحدهما على الآخر أو تستمر نتيجة التعادل بين الفريقين في عدد مرات الفوز .



رغم مطالبة الجماهير باقامتها
الهلال يؤجل استضافة طائرة آسيا للعام المقبل


ياسر الشهري - الرياض

اثار الغاء الهلاليين استضافة البطولة الآسيوية للاندية موجة من الاستياء داخل اوساط الجماهير الهلالية. ويأتي الغاء استضافة البطولة مجهولا حتى الآن رغم تأكيد الادارة مؤخرا ان الاعتذار عن الاستضافة بسبب الامور المادية. ورغم محاولات الأمير خالد بن طلال داعم اللعبة الاول ورئيسها في فترات سابقة واقناعه الهلاليين بتنظيم البطولة الا ان الجماهير تلقت الصدمة من ادارة ناديها برفض استضافة البطولة في الرياض هذا الموسم. وقرر الهلاليون مؤخرا طلب استضافة البطولة في العام المقبل ليكون النادي مستعدا لها بشكل كامل . يذكر ان الفريق الهلالي سبق ان احرز البطولة عام 1419هـ .





ميدلزبرة الإنجليزي يفاوض ياسر القحطاني

اتجهت أنظار مسؤولي نادي ميدلزبرة الإنجليزي إلى النجم السعودي البارز وقائد المنتخب ومهاجم فريق الهلال ياسر القحطاني بدلا من النجم المصري ومهاجم الأهلي عماد متعب وينتظر أن تتم المخاطبات رسميا لحضور ياسر إلى النادي الإنجليزي إذا ما اتفقت الأطراف ذات العلاقه.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



الهلال يعمق جراح حطين والشباب يكسب الفتح في دوري الشباب



الرياض وحائل سلمان العنقري وإبراهيم الجهني
واصل شباب الاتحاد انتصاراتهم وحققوا فوزهم الثاني في المسابقة على حساب مضيفهم القادسية بهدف في الجولة الثانية لدوري الشباب، ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 09/11/2007 عند الساعة » 06:36 AM
  #2  
قديم 09/11/2007, 03:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
مشاركات: 470
معليش ياهلالي فالنسيا

محجووووز اليوم لي ..


الله يعطيكم العافيه
  #3  
قديم 09/11/2007, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المسؤول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: في شقة الكسندر باتو
مشاركات: 2,302
وشيبون ميدلزبره بياسر ؟؟
الله يستر لا يروح
  #4  
قديم 09/11/2007, 03:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/08/2007
المكان: مدرجـات برنابيو
مشاركات: 1,542
نادي ميدلزبره

مو قد طموحــات يــاســـر القحطــاني

على الأقل نادي توتنهـام

أو أحد أنديه أيطاليا المتوسطـه




  #5  
قديم 09/11/2007, 03:45 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986
يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 09/11/2007, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابودحه الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
المكان: || Santiago Bernabeu ||
مشاركات: 2,646
والله اذ صح خبر ياسر واااااااااااااااااو ...

اتمنى انتقال ياسر لميدلزبره من كل قلبي ...

(( ارجوا ان لايكون مفبرك )) ..

!! تحيتي !!
  #7  
قديم 09/11/2007, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ az00z-
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
مشاركات: 1,902
يعطيكم العافيه

وبالتوفيق لياسر
  #8  
قديم 09/11/2007, 03:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: Portland,OR
مشاركات: 730
مشكورين
  #9  
قديم 09/11/2007, 03:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/01/2005
المكان: ميلانو
مشاركات: 150
بيسلموا ويعطيكم العافية...والكاسر بيستاهل.
  #10  
قديم 09/11/2007, 03:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 331
عووووووووووواافي
  #11  
قديم 09/11/2007, 03:47 AM
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: في قلـــب من أحــب
مشاركات: 3,624
مشكووور ياغالي
  #12  
قديم 09/11/2007, 03:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
مشكورين
  #13  
قديم 09/11/2007, 03:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تريليووووووون
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 11
ميدلزبره ياسر ؟؟
  #14  
قديم 09/11/2007, 03:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 282
مشكووووووووووووووورين
  #15  
قديم 09/11/2007, 03:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
مشاركات: 1,089
يعطيكم العافية

وما ننحرم يارب
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube