المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > صيـد الإنترنــت
   

صيـد الإنترنــت منتدى للمواضيع والمقالات المميزة والمفيدة المنقولة من المواقع الأخرى .

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/08/2007, 09:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 350
Thumbs up ]]أحلى ماخلق ربى[[

بسم الله الرحمن الرحيم

قصة كلمة روعة قليلة بحقها..انا بنزل جزء اذا اعجبتكم بكمل اذا ماعجبتكم على فكرة ابطال القصه هلالين

ريما:بنت عمرها18 سنة بثاني علمي وحيدة امها اوبوها يعني المدلعة كانت مرة حلوة ونعومة
ابوها:فهــــــد وهو تاجر غني مدلع بنته دلع..
امها:سلمــى مديرة روضة ومرهـ اهتمامها بنفسه وبريما..
...............
عيال عم ريما:
نواف:عمرهـ 24يدرس هندسة كمبيوتر(كان يدرس بامريكا 5سنوات وكمل في الرياض)<<مزيون مرررررررة
محمد:عمرهـ 19 ثالث ثانوي علمي<مملوح بشكل!!
ابوهم:سعود وكان له شركات كبيرة في الرياض
امهم:ليلـــــى معلمة بس تركت التدريس وجلست بالبيت..
..............
عم ريما طــــــلال:
نوف بنته:عمرها 17 اول ثانوي وكانت مقربة لريما..
عبد الرحمن:اخوها وعمرهـ 18سنة
العم طلال: استاذ في الجامعه
زوجتة العنود: كان لها مشغل كبير في الرياض(بزنس وومن)
...............
عمت ريما:
فيصل:عمرهـ 24 وصديق نواف بالمرة مايفترقون عن بعض
الهنوف: عمرها18 صديقة ريما ونوف مرهـ اسراهم عند بعضم<<مملوحة
نورة:عمت ريما وكانت ربة بيت ماتشتغل..
..............
خوال ريما:
ندى: خالت ريما الصغيره وكانت بسنة ثاني كلية تخصصها "علم نفس" وتموت في شيء اسمه ريما وريما كذلك
تركي:خال ريما الصغير كان اكبر منها بسنة ويدرس طب سنه اولى..
جدتها اسمهـــــا:هيا..
..............
ريما من كانت صغيره وعمها سعود يحبها ودايماً يقول انها لولدهـ نواف كبرت ريما وكبر معها الحلم وكانت دايماًتفكر فيه..العم سعود يحب ريما حيل ولاسيما ان ماعندة بنات..ريماماكانت تعرف ولا شي عن نواف ولاتعرف شعوره..ولاتعرف حتى شكلةلانها مابعد يوم كانت صغيرة سافر نواف يدرس وبعدها رجع والبنت كبرت وصارت تتغطى عنه..وهو كذلك ماقــد شافها بس يسمع عنها..

الـــــــــــبداية:
الهنوف:الوو ريما كيفك؟
ريما:تمام وانتي شخبارك؟
الهنوف:بخير اقول ريما طفشانة وضايق صدري تكفين تعالي عندي
ريما:طيب نوف بتجي؟
الهنوف:ايه قلت لها وقالت لامها وافقت.
ريما:ياسلام وانا آخر وحدة ينقالها فيكم؟
الهنوف:يالله عاد بتدلعين علينا يعني؟
ريما:هههههههه لاخلاص بقول لابوي وارد لك.
الهنوف:اووكي!!

بعد دقايق رن جوال الهنوف
ريما:هنو<<اسم الدلع لهنوف
هنو راح اجيكم الليلة
الهنوف:حياك ربي يالله بنتظراك لاتتأخرين..
ريما:ابشري

السـاعة خمس العصر..
كانوا البنات مجتمعات عند الهنوف وفالينها وناسة سوالف وحالتهم حالة البنات كانوا في الحديقة..فيصل فتح الباب البنات ارتبكوا على طول تغطوا بعبايتهم وطراحهم
الهنوف:ياهوة عيب عليك فيه ناس جالسين هنا
فيصل:اوووه آسف حقك علي بس لاتزعلين<يتريق عليها
الهنوف:لاوالله <طفشت منه
فيصل:اقول وراك ماتغطين ترى نواف بينزل يتقهوى معي
الهنوف:نووواف احلف معك<علشان ريما تشوفه البنت متحمسة
فيصل:انتي وش دخلك معي ولا مو معي
الهنوف:هاه بس لانه ماقد جانا من سفرته<اتربكت
فيصل:اقول نسيتني الولدفي السيارة
نواف:احم احم<علشان بيدخل
دخل نواف وفيصل الحديقة اللي كانوا البنات جالسين فيها مع العمة نورة دخل نواف علشان يسلم على عمتة نورة وكانت ريما اللي جالسة جنب عمتها على طول دقات قلبها تضرب بقوة والهنوف ونوف اعيونهم عليها

ياترى وش بيصير..!!

يالله اذا اعجبتكم القصة بكمل واذا ماعجبتكم خلاص مو بلازم..!!

بنتظـــــــــــــاركم.. اذا مالقيتوني هنا اكد فوق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/08/2007, 09:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: بيروت - جالس بالسوليدير
مشاركات: 1,457
قصة حلووة وفيها اكشن وتراااني ماحب

الفاصل ونوااصل حمستيني ودي اعرف وش صااار

وعجلي علينا بالتكمله قلبي قااام يقرقع مدري احس اني نوااف

ومبدعه اختي قمرليلى وبدايه اكتشاف كاتبة وروائية جديدة في المجلس العااام

وبانتظار الجزء الثاني ...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/08/2007, 09:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: وش رايكم!! أكيد بحآرتنآ وجنبنا مسجد بعد ^_^
مشاركات: 292
انا الصراحة يا قمر ليلي .. اول مره اشوف بحياتي عائلة سعودية كلهم أغنياء وكلهم مزايين .. وشوي ويصيرون لبنانيين بجمالهم واماراتيين بدراهمهم ؟؟!!
على العموم قمر ليلي .. ننتظر باقي الأجزاء .. عشان نشوف مدى واقعية القصه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/08/2007, 09:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: فـــي عيــــن أبــــــــوي :)
مشاركات: 1,673
^

^


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اصلن كل القصص كذا كلهم مزاااين واغنيااااااءءء

مشكوووره قمر ليلى وقصه رااائعه وانااا قاااريتهااا انصحكم تقرووونها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/08/2007, 10:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: In a Word World
مشاركات: 2,278
لا والله قصة ولا اروع ....... يعطيك العافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/08/2007, 10:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 350
.. عشان نشوف مدى واقعية القصه ..[/qu
ote]
شكورين على المرور والقصة من نسج الخيال
الغدير أنشاء الله اليوم في الليل تكملت البارت
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/08/2007, 10:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
يعطيك العافيه . قصة رائعه . بأنتضار الجزء الثاني
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/08/2007, 10:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 713
قصة روووووووووووووووعة اتمنى تكمليييييييييها
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/08/2007, 09:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 350
........ تابع.........البارت..

نواف:مساء الخير ياعمتيالعمة نورة:ياهلا والله بولديشلونك؟وشلون ابوك وامك؟نواف:بخير يسلمون عليكالعمة نورة:اخيراًزرتنانواف:والله تعرفين مشاغلالعمة نورة:نواف هذولي بنات عمك سلمعليهمنواف من بعيد:شخباركم بنات..
البنات:الحمد لله..
فيصل:ياللله بسرعةخلينا نروح للمجلس.
نواف:عن اذنكم..
العمة نورة:حتى انا بروح ابي اشوفالاخبارنوف:واااااي يهبل وش ذا انسان ولا ملاك يابختك ياريماالهنوف: روعةيجنن بمعنى الكلمةريما كانت ساكتة وتفكر ياترى يدري فيني يعرفني آآه لو تدرييانواف اش قد احبك واموت فيكالهنوف:من شاف احبابه نسي اصحابهريما:هاه لا بسماسمعتكمنوف:اكيد من شفتي ذا الزين عقلك معاهريما:اقول انتي وياه اسكتواانا بروح للبيتالهنوف:وين تو الناس.؟ريما كانت متضايقة ان نواف ماعبرهمولا بكلمة ولااعطاهم وجههريما:لا بس حاسة نفسي تعبانةنوف:خلاص هنو لاتضغطينعليها خليها براحتها<نوف حست فيهاراحت ريما بعد نص ساعة جاها السواقوالشغالة..
وبعدها كانت الهنوف بتروح للمطبخ بتشرب ماء الا مروا من عندها فيصلونواف وماكان معاه جلال ولا ايشيء تتغطى فيه..نواف اعجبته من اول نظرة وطات عيونهفيهافيصل:هنوف يالله روحي الولد بيطلعالهنوف على طول طلعت وهي تجري منالخوففي بيت ريما دخلت عليهم وكانت امها جالسة بالصالة وابوها يتابعالتلفزيونريما:السلام عليكمالكل:وعليكم السلامابو ريما:ياهلا وغلا توةينور البيت يالغلاريما:تسلم يالله انا بروح فوق لغرفتي ابي انام تصبحون علىخيرام ريما:وش فيك حبيبتي ماهي عادتك بالعادة تجين من هنوف والابستامة شاقةوجهكريما :لابس تعرفين هنوف ونوف راسي صدع منهم ومن صراخهم وسواليفهمابوريما:خليها ياسلمى يمكن البنت دايخةريما:يالله تصبحون على خيرالكل:وانتي مناهلهريما من دخلت غرفتها وطاحت على السرير وجلست تصيح بصوت واطي علشانمايحسون فيها اهلهاياربي انا ليش حظي كذا من وعيت على الدنيا وانا احبك يانوافوانت مو حاس فيني ولا معبرني..ليش كذا..آهـ يانواف لو تدري بحبي لك من 7 سنين وانااحبك حرام اللي جالس تسويه فينيجاء الصبح ويرن جوالريماريما:الووو؟نوف:هلا وغلا بريماريما:هههه وش عندك علىالصبح؟نوف:عندي خبر انا ايه عجيييب!!
ريما:الله يستر منك ومن اخباركهههههههنوف:افااااااا طيب يالله مع السلامةريما:استني امزح عليكواللهنوف:هههه عارفة بس حبيت اتغلى غليكريما:هاه وش الخبرنوف:اليوماتصل علينا عمي سعود يقول بنطلع للبر بكرى كلنا من الصبح الى الليل وبنشوي ونستانسهاه وش رايك؟ريما:الكل بيطلع<تقصد العيالنوف:كلهمريماخلاص ان شاءالله بنطلع وياكم اكيد قالوا لامي وابوينوف:خلاص اجل اشوفك بكرىبايريما:باي
....................
يطق باب غرفة ريما طقطق!
ريما:مييييين؟ندى(خالتها):انا ريوم قومي وجع افتحي البابريما:خالتيهنا يامرحباندى:حرام عليك لي ساعة وانا اصعد درجكم وراهـ اللفتخربان؟ريما:مدري امس تعطل على حظك يالعجوز ههههههندى:هاه بتفتحين الباب ولاشلون؟ريما وتفتح الباب..وكانت تسمع اغنية محمد عبدة (سير علينا ياهواك سيرعلينا مشتاق لعيونك تعال سير علينا..سير وش اللي جرى قي غيبتك حالي برى..النوم منعيني سرى وانا انتظر منك الوصال..سير علينا يهواك سير علينا.)
ندى:اكيد ليالاغنية لاني من زمان ماجيتكم<اثقةريما:ياعني ع الواثقينندى:ريوم وشرايك نطلع نتغداء في الفيصلية انا وانتي !!
ريما:ياليت ضايق صدريندى:ياحياتيوش فيك!
ريما:ابد سلامتك وتبستم ابتسامة صفراندى:يالله لبسي عباتك خلينانروح استأذنت لك من امكريما:دقايق وانزل لك.

وصــــــــلواالفيصلية..
وراحوا يتمشون فيها وبعدين صعدوا يتغدون المفاجأة كان هناك فيصلونواف ومحمد اخو نواف جالسين يتقهوون..

ريما:وتضرب كتفخالتهاندى:اااااااااااااااي وجع وش فيك؟ريما:خالتي شوفي هذوليالشبابندى:عيييب عليك وش فيك تطالعينهم<بتقهرهاريما:لا بس عيال عميسعودندى:وينهم ابي اشوفهم تكفين وين نواف اللي يقولون تحفةريما:انت وش عرفكفي نواف؟ندى:بس اذكر وهو صغير حليوووووريما:شوفي ذاك اللي لابس بنطلون جينزوتيشرت اسودندى:رووووووعة ماشاء الله انا اقول وش فيهم البنات يحمونحولهمريما:ايو الله شوفي كيف يطالعون للعيال بنات آخر زمنندى:تكفين ريومروحي سلمي عليهمريما:لاعيوني والله لو فيها عمري ماروح..يالله قومي خلينا نتغدىتراني جوعانةتغدوا وكانت ريما واقفة تطالع نواف وتحسر علىحظهاجــــــــاء من بكرى الكل الصباح كان مستعد للطلعة البرامريما:ريماااا يالله فشلة تأخرنا عليهم قومي بسرعةريما:حرام عليكم احد يطلعللثمامة الصبح حر!!
ام ريما:يالله شوفي هنوف من الصبح وهو تتصل علينا تقولقوموها بسرعةريما:اوووووووووف طيب بقوم وشكوي للهريما جلست نص ساعة على بالماغسلت وصلت وجهزت عباتها وشنطتها..كانت لابسةبنطلون جينز وبلوزة فوشي حرير روعةولابسة كاب فوشي مكتوب عليه R وبوت رياضة..وشطتها كانت صغرية فوشي لونها ..وكحلتعيونها طالعة كيوووت‍‍..
ركبوا السيارة مع ابوهاوصلوا كان مخيمكبيـــــــــر ومكيف قسم للحريم وقسم للرجالالكل كان موجود ماعدا نواف وفيصلكانوا ناييمين ولافكروا انهم يجونالبنات كانوا مبسوطات بشكل راحت ريمابتجيب شنطتها من اسلياة الا محمد اخو نواف طلع عليها وهي ستحت وعلى طول تغطتبسرعة..محمد طار عقلة فيها اعجبته بشكل..ريما كان الوضع عادي لان ملك قلهبا للنواففقط..
خذت شنطتها ورجعت للبناتالمهم جت السعة خمس ونص والعم طلال ويننواف وفيصل وراهم ماحوا؟ابو نواف:اللحين بتصل عليه هذاابو نواف:الو وينكفيه؟تعال سلم على عمامك يسئلون عنك.
نواف:يبة بس انا مع فيصل عندنا لعب كورة معالعيالابو نواف:ترى ان ماجيت بعد شوي مو بزين لك..تفهم؟نواف:تامر آمر يبةراح نجيكم..
فيصل:ياخي انت ليش تقولهم اني معاك؟نواف:ياسلام علشان اذا رحنالهم تصير براسي الدعوى وانا الي الي يطيحون فين تفشييييلجت الساعة 6 المغربويجون فيصل ونواففيصل نواف: السلام عليكم؟؟الرجال:وعليكم السلام..سلمواعليهم ..
عبد الرحمن اخو نوف جاء عند الحريم:نوووف نوووف تعالينوف:وشتبي؟عبد الرحمن:ابوي يقول جيبوا القهوة ترى فيصل نواف جوانوف:طيب‍ بنرسلهالكمنوووف على طول عند ريما:ريمانواف جاء فرصتك روحي صارحيه انك تحبينه تكفين اياستمتع بقصة الحب والغرام حقتكريما:ياشيخة فيكنا شكلك متأثرة بالافلامالهنديةالهنووف:هههههههههههههه<<على اي شيء تضحكالحريم كانوا فالينهاوناسة سواليف وضحك واصواتهم عالية مررررة..

ابو نواف:اقول نواف قم جب لناعشاء رح لم امك قهلا وش يبوننواف:طيب من عيوني ياغاليابو ريما:ههههههههحرامعليك ياسعود شف ولدك كيف يحترمك وانت من شوي تقول مايطيعك ولاشيءنواف:افاااااايابو نواف ماهقيتها منكطلال:لا نوافم ماعليك منهم شخبارك دراستكنواف: الحمدللهمحمد وعبد الرحمن: اقول احنا راح نجيب العشاءطلال:لا عبد الرحمن مينبيوديك ؟عبد الرحمن:محمدطلال:انتم صغار ولاطلعتوا رخصة اقولاجلسوافيصل:لقطووا وجيهكم خخخخخخخخخخخخخخمحمد:بس ياعمي انااعرف اسوق ..
طلال:بس اذا طلعت رخصة ماحد بقولك شيء..
محمد: طيب<<زعلانعبدالرحمن:محمد تعال خلينا نتمشى في البر الجو حلوبالليل..
محمد:يالله‍‍فيصل:نواف يالله جب العشاءنواف:وانت ماهمك غيربطنك يادب..
ابو ريما:ههههههه اذكر الله ياولدينواف:ماشاء اللهههههههههام نواف كانت تهتم بريمابشكل.وكأن مافيه غير ريما بالوجود ريماماكنت تتوقع ان وراء المعاملة هذي فية شيءبنتظــــــأرردوردكم..‍‍

اعذروني اذا فيه اخطاء املائية بس مستعجلةاووووكي..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/08/2007, 03:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,765
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعودي - vip
انا الصراحة يا قمر ليلي .. اول مره اشوف بحياتي عائلة سعودية كلهم أغنياء وكلهم مزايين .. وشوي ويصيرون لبنانيين بجمالهم واماراتيين بدراهمهم ؟؟!!
على العموم قمر ليلي .. ننتظر باقي الأجزاء .. عشان نشوف مدى واقعية القصه ..

خلك من ذي يارجال ذي عاديه جدا بس انا ملاحظ انهم فري يعني البنات يجلسن مع عيال عمهن ومدري وش

ليش اغلب الروايات او القصص لابد يكون فيها نوع من البهارات الزايده واللي اشوفه انها ماتمثل المجتمع السعودي

المحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافظ

الظاهر رواية بنت الصايغ اثرت في خلق الله


عموما عوافي قمر ليلى
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 31/08/2007, 05:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 350
مشكور على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31/08/2007, 07:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 713
مششكوووووووووووورة نتنظر البارت الجديد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 31/08/2007, 09:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,167
بايخه ماتنفهم كل ابوها حروف مشبكه والله تعبت وطلعت
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/09/2007, 07:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 350
ابو شلاخ شكرانك نبهتنى وبعدين مومن اشاء صغيرة نحكم على القصة ***

اخر تعديل كان بواسطة » قمرليلي في يوم » 01/09/2007 عند الساعة » 09:07 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/09/2007, 09:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 350
تابع البارت
نواف:يمة وش تبون عشاء انا بروح اجيب لكم..
ام نواف:هلا نواف طيب لازم يروح معك احد لان احنا مو من مطعم واحد يعني البنات طلباتهم غير واحنا يالحريم غير
نواف:يعني مين بيروح؟طيب خلو احد البزارين يجي معاي
ام نواف:صاحي انت وش معرفهم ذولا..اللحين اخلي احد البنات تروح معاك
نواف بينه وبين نفسة يارب تكون الهنوف اتمنى اعرفها زين

ريما قامت بتشرب مويا الا ام نواف استغلت الفرصة
ام نواف:ريما حبيبتي ممكن اطلب منك طلب!؟
ريما:تامرين ياخالتي<<احترام لها
ام نواف:ياليت لو تروحين مع السواق تجيبون العشا مثل مانتي عارفة مايعرف وش الطلبات
ريما بينها وبين نفسها ياربي نوف تقول فيه شوي وجلست تطالع في نوف نظرات
ريما:اووكي خالتي خلي البنات يرووحون معاي
ام نواف: لاعيوني كلكم ماتصلح وبعدين (وتسكت)اقول تعالي معاي قامت ام نواف من مكانها علشان تركب ريما في سيارة نواف وريما ماتدري وش السالفة
نوف:ريما آسفة ياقلبي بس قلت بنسوي باربيكيو علشان تتحمسين للطلعى البر لاتزعلين
ريما:طيب لك شغل معي بس اذا رجعت
ريما انصدمت يوم شافت نواف في السيارة وخافت ووقفت مكانها بعد ماكانت تمشي وراء ام نواف حست ام نواف ان ريما وقفت ورجعت لها..
ام نواف:وش فيك ريما وقفتي؟
ريما:هماك خالتي تقولين السواق مين ذا اللي بيوديني؟؟
ام نواف:هذا نواف
ريما: اهئ <<شهقت
ام نواف:وش فيك؟
ريما:لاخالتي مقدر خلي البزارين يروحون مها بنت عمي طلال وعبد الله اخو الهنوف الصغار انا مقدر مستحية
ام نواف:لاياعمري انا قلت لنواف وانتي قلتيها صغار مايفهمون يالله اللحين لبستي عباتك (وتجر يديـــــــها وتفتح الباب وترجع ريما)
ريما:خالتي:ماراح اركب قدام فشلة بركب وراء
ام نواف:لا يايمة ياريما وارء العشاء راح يكون وبعدين لاتعقدين الموضوع كلها ربع ساعة وانتي هنا
ركبـــــــت ريما قدام وامرها الى الله..

في السيارة كان نواف مايدري وش السالفة مثل الاطرش بالزفة

ريما:السلام عليكم
نواف:وعليكم السلام ريما؟
ريما وقلبها يدق بقوة:هلا
نواف: كيفك؟
ريما:تمام انت كيفك؟
نواف:بخير

وجلسوا دقايق ورن جوال ريما..صديقتها رشا بالفصل كانت هلاليه بما ان ريما هلالية
ريما:الو هلا
رشا:هلا والله ريوم عندي البشارة كم بتعطيني؟
ريما:يالله قولي
رشا: ياسر القحطاني لاعب القادسية انتقل للهلال
ريما:لاعاد صادقة متى وقع
رشا:امس وقع معاه الامير محمد بن فيصل
ريما:مبروك
رشا:بس حبيت اقولك يالله باي
ريما:باي

نواف كان يتسأل بينه وبين نفسة وش فيها فرحانة وش اللي تبارك فيه..منهو اللي وقع؟ريما كانت نفسها تقوله بس خافت يفشلها يمكن مايحب الكورة..وقطع تفكيرهم جوال نواف

نواف:هلا ابراهيم<صديقه
ابراهيم:شفت ياسر
نواف:اي ياسر؟
ابراهيم:ياسر القحطاني هذاك
نواف: ايييه وش فية؟
ابراهيم :وقع للهلال مبروك..اقول لاتنسى بكرى موعد المباراة مع الشباب لاتنسى
نواف:الله يبارك فيك.ابشر ولايهمك بكرى ان شاء الله انا وفيصل عندكم..فمان الله..

نواف كان هلالي مررررة وجلس يقول الحمدلله
ريما:مبروك توقيع ياسر
نواف:هههههههه الله يبارك فيك
ريما:والله الصفقة ممتاز لاسيما ان سامي الجابر يحب ياسر اكيد يعرف ان مستواه ممتاز ولا كان ماقال للإداراة تضمه..
نواف كان مستغرب ومبسوط بنفس الوقت اول مرة يحس ان له بنت عم..وهلالية ياسلام
نواف:ايييييييه والله لاعب حريف الا انتي هلالية.؟
ريما:ايوووووووة هلالية
نواف:والنعم والله يابنت العم
ريما استحت ياربي من وين الجرآءة جبتها..افا وش بيقول عني الولد آآآآآآه وش اسوي كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها

كان فيه درج سيارة نواف انفتح وتبعثرت الاوراق تحت رجول ريما نواف كان مرتبك وانحرج وكان يقول يارب ماتشوفها
ريما حست ان نواف مايبيها تشوف الاوراق بس فضولها واخذت تجمع الاوراق وتركت ورقة تحت رجلها مانتبه نواف لها وبعدين نزل نواف للمطعم يطلب واخذت الورقة وجلست تقراها كانت قصيـــــــدى مرة حلوة ومرة اعجبتها وكانت تقول ياترى هذا نواف اللي كتبها<<ريما تموت في القصيد وتحب تسمع وتقرا القصايد والدواووين..

كانت القصيدة بعنوان الهنوف..ريما ياربي وش السالفة معقوله هنو بنت عمتي بس هو ماشفها ابد ولايعرفها!!اكيد مو هنوف بس كذا هو اعبجة الاسم
رجع نواف وشاف الورقة بيد ريما
نواف:قريتيــــــها؟
ريما:آممم ااااا<<تلعثمت
نواف:وش رايك في القصيده؟
ريما:روعة اسلوب روعة طرح متميز..إبداع في الاختيار الالفاظ والمعنى بالله مين اللي كتبها؟
نواف:واحد من الشباب اصدقائي
ريماحست انه يكذب عليها
ريما:اها11111
نواف:ريما تحبين القصيد؟
ريما:اموت فيه
نواف:مين تحبين تسمعين له؟
ريما:بدر بن عبدالمحسن وسعود الفيصل وسعد بن علوش وطلال الرشيد الله يرحمة وياسر التويجري وفزاع
نواف:ههههههههه ماشاء الله مابقى احد
ريما انحرجت وحست كأنها طفلة
نواف:ريما ابقولك شيء ماقد قلت لاحد حتى فيصل القريب لي مالت له
ريما:تفضل
نواف:سر بيكون بيننا
ريما:وهي تقول (يمة قلبي):وعد بيكون سر!!
نواف:انا اللي كتبت هذا القصيد
ريما:احلف بربك ؟انت؟
نواف:هههههههه ليش مو مصدقة يعني اكذب؟
ريما:لاحشاك من الكذب بس مو مصدقة روعة اسلوبك
نواف:ريما انا ماقلت لك الا حسيت انك تعرفين للشعر واهله واذا عندك اي نقد قولي لي وعطاها الاوراق اقريها على بال مانكون في الطريق
ريما:كانت توجهه له انتقداتها يعني عل الوزن والقافية وكانت انتقادتها في محلها حتى اعجبت نواف..
ريما:طيب فيه قصايد جديدة لك؟
نواف:اذا كتبت بعطيك اياها تقرينها وتقولين لي وجهه نظرك فيها ؟؟
ريما: لا كيف قدام الناس فشلة وبعدين لما يشوفونها البنات وش بيقولون؟؟وانت كيف بتعطيني اياها؟
نواف:عادي ارسلها مع البزران واذا ع البنات لاتقرينها قدامهم وارسلي النقد بورقة..احمد ربي اللي لقيت اللي يفهمني في الشعر.
ريما بينهاا وبين نفسها استحت مرررررررة وماتدري وش تقول!!

وصلوا للبـــــــــــــــــر

الهنوف كانت مع اخوها عبودي الصغير تشربة مويا الا نواف نازل من السيارة وشافها ماعليها جلال حس باحساس غريب يقول يارب انا حبيتها من قلبي خذت عقلي وتفكيري
الهنوف على طول تغطت بجلالها وكان نواف مايشيل عيونه عليها وجالس يناديها الهنوف الهنوف تعالي..!!
ريما استغربت وحست ان الموضوع فيه شيء
الهنوف:خير نواف ؟
نواف:كيفك؟
الهنوف(اللحين جالس تناديني وبالخير كيفك):انا تمام
نواف:بالله ساعديني تعالي شيلي اكياس العشاء
الهنوف:اعتقد فيه شغالات يجوون يشيلونها
ريما على طووول تضايقت من الموقف وراحت تجلس عند الحريم وكانت فيها العبرة مخنوقة من الموقف
الهنوف حست في ريما علشان كذا ماعطت الموقف اهمية وفشلت نواف..


بعد العشـــــــــــاء

نوف:هاه ريوم وش صار بالتفصيل الممل..
ريما(طفشانة):ماصار شيء
الهنوف:معقووولة؟
ريما(بعصبيه حاده):ايييييييييييه ارتاحي!!
الهنوف:ريما وش فيك علي.؟


ريما قامت وراحت تمشي بالبر وجلست على صخرة كبيرة لحالها تبكــــــــــــي!! وسمع صوتها محمد ولد عمها اللي كان يمشي بالبر اعجبة الجو والقمر كان ليلة 15 وسمع صياحها وجاء يركض لها
محمد:مين ريما؟
ريما على طول تغطت بالجلال بسرعة ماتدري وش تقولة؟
محمد:مين؟
ريما:انا ريما
محمد:وش فيك ريما عسى ماشر
ريما (ياربي وش اقوله؟):لابس تعبانة
محمد:واللي تعبان يبكي؟
ريما(هذا وقتك بعد انت):هاه ايه..لابس فيه شيء تذكرته
محمد:ريما اكيد مافيك شيء؟
ريما:لامافيني اي شيء ومشكور يامحمد
محمد<كان مبسوط ع الاخر:ريما اذا احجتيني انا موجود
ريما استغربت من كلامة :ان شاء الله مشكور
محمد:بس تكفين لاعاد تبكين ترى ماحب الدموع
ريما:ابشر
محمد:يالله فمان الله
ريما:بالله يحفظك.




الهنوف قالت لنوف الموقف وراحوا لريما اللي كانت تبكي بحرارة بعد ماراح محمد تذكرت نواف وحركته السخيفة!!وبعدين انبها ضميرها الهنوف مالها اي دخل وحرام انا هاوشتها والله مالي حق وجلست تبكي..

الهنوف:ريما وربي انا مالي ذنب
ريما:آسفة هنو والله انفعلت عليك وانت مالك اي دخل بالموضوع تكفين سامحيني (تذكرت القصيدة اللي بعنوان الهنوف) وجلست تبكي وتقول:
بس والله يحبك ياالهنوف انا اقولك يحبك وجلست تبكي..
نوف:استغفر الله العظيم انتي وش تقولين؟
الهنوف:بلا سخافة ريوم بس علشان قال الكلميتن ذولي.!!
نوف:لاتعطين الموضوع اكبر من حجمة
الهنوف:بس يابنت الحلال هوونيها وتهون وعادي الموقف لانه انحرج لما شافني ماعلي جلال وحس اني مرتبكة وحب يروح الارتباك اللي فينيي ياخــــــــــبلا
نوف(تحاول وتروح الحزن اللي في ريما):اقول ريوم خالتي ام نواف ماسكتت بس تمدح فيك ماشاء الله عليها جمال ودلال واحنا ولاكانا موجودين
الهنوف:ريوم تدرين يوم نزلتي انتي ونواف يالله مرة لايقين على بعض تهبلوووون
ريما:تضحك هههههههههههه الله يقطع سوالفكم يابنات
نوف:ايووووه كذا نبي الضحكة ياماما..
ريما:ليش اصغر عيالك.
نوف:ايييه
الكل:هههههههههههههههه

رجعـــــــو البنات للحريم
جلسوا البنات شوية يسولفون وبعدين قالوا الرجال يالله بنمشي الكل ركب السيارة وحركوا للبيت وريما كانت مشاعر الفرح والحيرة تختلط معاها وجلست طوول الليل تفكر بنواف..


ونواف جلس يفكر بجمال الهنوف وكان يحاول يسمع اي خبر عنها ويسحب الكلام سحب من فيصل اللي هو اخوها ويعرف اخبارها منهـ....

وانتظـــــــــروا البارت الجديد..
والمليئ بالاحداث



اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube