المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/11/2007, 07:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المُلهَم
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: بين كؤوس الزعيم .. ,
مشاركات: 1,722
نضريّـة الـ [ مُشَجِّع النَصْرَاوي ] وكَيْفيّة تَصْويره لـِ أحْدَاث المُباريات [ تفضلوا ]

بعيداً عن العُنصرية السافرة ,


نضريّـة المُشَجِّع النَصْرَاوي .. وكَيْفيّة تَصْويره لـِ أحْدَاث المُباريات

لنتصور معاً .. أن لذا أحد الشخوص " كاميرا " من نوع ديجيتال

سريعة الإلتقاط لـِ شمولية الصورة ..

وكما يقول المثل الشائع " الكاميرا لا تكذب , وانما فقط تصور ما ترا "

لا اعتقد انه يوجد شخص يختلف على هذه المقولة

وانما يكون هنالك خِلاف حينما تتأخر الصورة في " المجيئ "

[ ..

رجل كان يمشي ومن ثم التقطت لهُ صورة وهو ينظر لشيء فاتن
هو ولا شك لم يكن يقصد .. لكن الصورة التقطت بسرعة

ايّ ان بصره مر على هذا الشيء بسرعة خاطفة
والصورة اعتقلت ما كان ينظر إليه

ومن ثم اصدر حكم بمحاكمة هذا الشخص المتهم
بالنظر إلى هذا الشيء وطبعا لا يوجد مبرر لأي كلام يقوله

وأنما هو " متهم مذنب " بدليل كهذا

--------

كما تعرفون النصراوي يحلل الأخطاء التي يقع فيها الحكام بهذه الطريقة
يجمع كل الصور ويأتي لك بالإدانة .. وبأي طريقة كانت لا تهم

فقط يهمه ان تكون على خطأ .. كأن يزرع محكمة بهدف الإدانة لا ان ينصفك .

لستُ عنصري وأقسم .. ولكن أشرح لكم معاناة المشجع النصراوي

لماذا لا يرسمون صورهم بأنفسهم ويظهرونها للناس كم هيّ
لا ان يبحثو عن اخطاء الناس

" من راقب الناس مات هماً "

وهم الآن واقعين في همومهم ومشاكلهم والسبب انتم تعرفونه

هذه دعوة لهم هم .. للإنصاف في حقوق الناس
وتقديم مستويات مقنعه

يقول انور السادات " رئيس مصر " رحمة الله عليه

يوجد فرق بين السلام الذي نتحدث عنه
وفرق بين السلام الذي تفرضه إسرائيل علينا

السلام الذي نتحدث عنه هو الحق المتين
الذي لا يُقهر

...

قد يقال اني اعطيت الموضوع اكبر من حجمه

ولكن هذا واقع النصراويين هداهم الله .. لا يقرون بالحق

ارق تحيّة .. واتقبل اي مداخلة بتعقل


المُلهَم

اخر تعديل كان بواسطة » المُلهَم في يوم » 08/11/2007 عند الساعة » 07:56 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/11/2007, 07:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 3,231
توهم عقليتهم مبتدئه ..##
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/11/2007, 07:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
كلمات من ذهب وصدق والله أنور السادات

لافض فوك وننتظر الجديد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/11/2007, 07:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
جمهور النصر لو يركز على على فريقة 100% ممكن يصلح حاله بس للأسف معطي النصر 60% والهلال 40%
اما انور السادات هو من وقع السلام مع اسرائيل واغتالوه الاخوان في مصر
يعني مالقيت غيره تستشهد به؟؟؟؟؟
ولك خالص تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/11/2007, 07:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ارسنلاوي
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: P.S.U
مشاركات: 4,649
والله كلامك رائع
وانور سادات هو إلي وقع السلام بين مصر و إسرائيل؟؟؟؟!!!!!!!
وهو إلي استشهدت به
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/11/2007, 08:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zizo 5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
المكان: jeddah
مشاركات: 1,073
قهـر ليـت الحكـم مـا حسب الهـدف حـق سعـد الحـارثي عشـان أقـول إن الحكـم غشـاش و فـزتوا بالتحكيـم < هـذا كـلام مشجـع نصـرواي أعـرفـه .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/11/2007, 08:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707
^
^
^

ههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/11/2007, 08:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الهلال
مشاركات: 2,379
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/11/2007, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المُلهَم
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: بين كؤوس الزعيم .. ,
مشاركات: 1,722
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mohanad.o
توهم عقليتهم مبتدئه ..##

ليس هذا ما أقصد , ولكن لديهم جانب مظلم في ما تشير إليه !

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طيار هلالي
كلمات من ذهب وصدق والله أنور السادات

لافض فوك وننتظر الجديد

سلمت حبيبي , حياك الرحمن
ولك الشكر لتواجدك العطر

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزيرابوعزيز
جمهور النصر لو يركز على على فريقة 100% ممكن يصلح حاله بس للأسف معطي النصر 60% والهلال 40%
اما انور السادات هو من وقع السلام مع اسرائيل واغتالوه الاخوان في مصر
يعني مالقيت غيره تستشهد به؟؟؟؟؟
ولك خالص تحياتي

صدقت , معك حق والله

وبالنسبة للمقولة / هيّ مقولة مفيدة " كمقولة "
وما حدث بعدها لا يهم .. ولكن الحكمة هيّ التي ترسّخت في ذاكرتي
ولستُ اتحدث عن تارخ مصر سيّدي

اهلا بك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/11/2007, 10:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
مشاركات: 187
الجمهور النصراوي بسيط بالمعنى الحقيقي للكلمة

اقصد بالبساطة هنا انهم ينظرون لأي موضوع من زاوية ضيقه ومن مبدأ واحد

ينقص تفكيرهم الشموليه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/11/2007, 11:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 461
بصراحه جبتها على الجرح

والان بعد عالم النت صرنا نواجه كهلاليين مشاكل مع جماهير الانديه الاخرى

فالاتحادي بعد ان تتحدث معه يكلمك بفكر النصراوي /

ان الهلال معه الحكام والحكومه

وان كل شيء في الرياضه عندنا مسخر لخدمة الهلال من رشاوي وخزعبلات


وقس على ذلك الاهلاوي والشبابي والاتفاقي والقدساوي وحتى الوحداوي



مثال بسيط علشان ما أطول /

اذكر عام 1421 في المربع الذهبي ظلم الهلال ظلما عنيفا من الحكم المهنا (طبعا هذا ليس بغريب )

المهم خرج مسؤل نصراوي بعد نهاية المباراة النهائيه وقال انهم اغتصبو من النصر البطوله والمستفيد الاتحاد

وذكر ان كل الي تعرض له النصر امام الاتحاد ليس لمصلحة الاتحاد وانما لخسارة الهلال من النصر


ومرت الايام وفاز الهلال بنهائي كأس 1422 امام الاتحاد وحدث ماحدث من كرة النزهان الشهيره

وعلق المسؤل النصراوي ان كل ماحدث من العام الماضي من سلب للهلال من امام النصر


الا ليقال ان النصر استفاد من التحكيم وان القائمين على الاتحاد السعودي لهم نظره تطلعيه

لتغيير فكر الجماهير

ومرت الايام واذ بالأتحاد يسلب بطوله مستحقه من الاهلي في نهائي 1423

فما كان من المسؤل النصراوي الا ان خرج وقال بإن ما اهدي الاتحاد البطوله الا لكي

لا يقال ان الهلال اكثر من استفاد من التحكيم وتم التجني هذه السنه على الاهلي ليكون كبش الفداء لتغيير افكار الجماهير ان الهلال هو المستفيد الوحيد

مع العلم

ان الهلال لم يدخل المربع في تلك السنه


لا اريد الاطاله والا في الجعبه الشيء الكثير من سواليف الموامرات والقصص الجميله

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/11/2007, 11:51 AM
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: في قلـــب من أحــب
مشاركات: 3,624
حبيبي وماخفي كان أعظــم


ولو يركزون على فريقهم كان تحسن لكــن الجميع يلعب مع الهلال كأنه عدووه اللدود

وشاهدناهم في المباراة السابقة يعتبرونها بطولة علما بأن الهلاليين أعتبروها تحصيل 3 نقاط فقط ..

العقلانيـــة سمة لا يراها إلا المجانيـــن.

تسلم ياغالي على الطرح والموضوعية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/11/2007, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المُلهَم
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: بين كؤوس الزعيم .. ,
مشاركات: 1,722
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ارسنلاوي
والله كلامك رائع
وانور سادات هو إلي وقع السلام بين مصر و إسرائيل؟؟؟؟!!!!!!!
وهو إلي استشهدت به

شاكر لك تواجدك حبيبي
مرحبتين


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zizo 5
قهـر ليـت الحكـم مـا حسب الهـدف حـق سعـد الحـارثي عشـان أقـول إن الحكـم غشـاش و فـزتوا بالتحكيـم < هـذا كـلام مشجـع نصـرواي أعـرفـه .. !!

يُقال اكثر من هذا اخي الكريم ويكفي اكبر دليل " اخي الكبر "
يعاند روحه مسكين

شكرا لتواجدك


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عشوووق
^
^
^

ههههههه

...
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/11/2007, 07:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركـود..ركـود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: فوق سطوح النـــادي ..
مشاركات: 2,928
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zizo 5
قهـر ليـت الحكـم مـا حسب الهـدف حـق سعـد الحـارثي عشـان أقـول إن الحكـم غشـاش و فـزتوا بالتحكيـم < هـذا كـلام مشجـع نصـرواي أعـرفـه .. !!


يقولون بيلغون الكعوب بالمباريات <<< داخل غلط .. اما خويك هذا حفلة ياشيخ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/11/2007, 07:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,508
توهم عقليتهم مبتدئه .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube