نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   أرشيف الصحف (http://vb.alhilal.com/f146/)
-   -   أخبار الزعيم ليوم الخميس 27/10/1428هـ من [الرياضيه-الاقتصاديه] (http://vb.alhilal.com/t484664.html)

إدارة الأخبار 08/11/2007 05:37 AM

أخبار الزعيم ليوم الخميس 27/10/1428هـ من [الرياضيه-الاقتصاديه]
 
http://vb.alhilal.com/news/Untitled-13.gif

http://vb.alhilal.com/news/loogo.gif

http://vb.alhilal.com/news/Fa9l-2.gif


اعــداد::

مجنون الزعيـم(9) ... abusaud


http://vb.alhilal.com/news/Fa9l-6.gif


http://vb.alhilal.com/news/1.eqt.jpg


زيدان هلاليا لـ 6 أشهر
- نايف الثقيل من الرياض - 28/10/1428هـ


http://www.aleqt.com/nwsthpic/102521.jpg

اقترب نادي الهلال من خطف المصري محمد زيدان وسط مهاجم فريق هامبوج الألماني الكروي, والمنتخب المصري حيث سيجتمع المفاوض الهلالي مع اللاعب الأحد المقبل في القاهرة لحسم أمر انتقاله للنادي الأزرق لمدة ستة أشهر عن طريق الإعارة.
وقدم زيدان في آخر مباراة مع هامبورج مستوى متميزا رغم دخول في الشوط الثاني ليفوز الفريق على هرتا برلين 2/1 ضمن مباريات المرحلة الثانية عشرة للبطولة ليضيق الخناق على بايرن ميونيخ المتصدر.
ويملك هامبورج 26 نقطة في المركز الثاني.
وكان زيدان قد انتقل من فريق ماينز الذي هبط للدرجة الثانية إلى هامبورج الألماني (يونيو) الماضي مقابل 2.3 مليون يورو لمدة أربع سنوات.
ودخل زيدان مع 30 نجما إفريقيا في صراع الحصول على جائزة الأسد الذهبي التي تمنحها سنويا جريدة المنتخب المغربية لأفضل لاعب كرة قدم إفريقي.
وتضم اللائحة ثمانية لاعبين عرب أبرزهم المصري محمد أبو تريكة, المغربي يوسف حاجي المرشحان بقوة للصراع من أجل الدفاع عن حظوظ العرب في الحصول على مرتبة مشرفة بين أفضل اللاعبين الأفارقة.
وأحرز زيدان لقب أحسن لاعب في الدوري الدنماركي لموسم 2002/2003 وهداف الدوري لموسم 2003/ 2004.
وتمكن زيدان من تسجيل اسمه في تاريخ البوندزليجا عن طريق تسجيله هدفا في مرمى فيردر بريمن بعد 14 ثانية من بداية اللقاء ويعد هذا الهدف رابع أسرع هدف في تاريخ "البوندزليجا".



http://vb.alhilal.com/news/Fa9l-5.gif

قمة البطاقات والأهداف
- محمد بن لدنه - 28/10/1428هـ


http://www.aleqt.com/nwsthpic/102534.jpg

* انتهت مباراة الهلال والنصر قمة المنطقة الوسطى بفوز صريح ومستحق للزعيم بثلاثية أقل ما يمكن أن نقول عنها لم يكن بالإمكان أفضل مما كان خاصة من الجانب النصراوي الذي اكتفى لاعبوه بمحاولة البروز الفردي على حساب الأداء الجماعي وفي مقدمتهم المحترف البرازيلي إلتون الحاضر الغائب، بعكس محترف الهلال "برنس اللقاء" النجم الليبي طارق التائب بحضوره الرائع في ظل تواضع الوسط النصراوي.
* اللقاء في مجمله من وجهة نظري أقل من المتوسط على الرغم من الحضور الجماهيري والتغطية الإعلامية التي استماتت في محاولة لإبراز اللقاء وإعطائه أكبر من حجمه على اعتبار إنه لقاء ديربي طغت عليه الألعاب الفردية كثيرا.
* الهلال لعب بتوليفة أكثرها شباب وحقق المراد، والنصر استعد لهذه المواجهة بكل السبل ومع ذلك خسر الأهم وهذا حال التنافس وتبقى القضية بالنسبة للنصراويين إدارية بالدرجة الأولى مهما حاول البعض ذر الرماد في عيون محبي العالمي.
* تبقى المباراة في مجملها تنافسية الأهم فيها النتيجة كما هو حال كل مباريات الديربي، والهلال استطاع انتزاع النقاط بثلاث فرص تهيأ للنصر مثلها ولم ينجح في استغلال أكثر من كرة للمتخصص سعد الحارثي.
* مدرب النصر يتحمل الجزء الأكبر من الخسارة بتخبطه في التشكيل، خاصة إبعاد البرازيلي إلتون عن المنطقة التي يبدع فيها ومن خلالها منطقة الوسط وصناعة اللعب وتأخره كثيرا في التغييرات.
* الهلال بدأ رحلة البحث عن الاتحاد واقتحام القمة المدببة التي لن تقبل هذا الموسم أكثر من واحد، ونحن جميعا على موعد كبير ومثير في الأيام المقبلة عندما يلتقي الهلال مضيفه الاتحاد في قمة حقيقية ليس لها علاقة بديربي أو إعلام أو حتى تاريخ بقدر ما تكون تصفية حسابات بعد أن تصاعدت أعمدة الدخان بين الناديين بتصريحات نارية ستلقي بظلالها على اللقاء المقبل للفريقين.
* الأهلي لحق بالاتفاق بعد أن كان متأخرا بهدفين الشوط الأول وكان بإمكان مالك القلوب أن يقلب النتيجة لولا سوء الطالع، ورغم أهمية النقاط للفريق الأهلاوي إلا أنه ما زالت مسألة التفريط بالنقاط مستمرة وهذا ما يجب أن يعيه اللاعبون والإدارة والأجهزة الفنية، وإذا ما كانت هناك الرغبة في المنافسة فإن هذا الأداء وهذه النتائج لا يمكن أن تلبي أقل المطالب لدى أكثر المتفائلين في ظل انعدام التوازن وتراجع أداء الفريق بشكل عام على الرغم من التغييرات والتعاقدات إلا أن القضية تبقى غائبة.
* مشكلة الأهلي سبق أن شخصتها كثيرا، وتكمن في بعض الأسماء داخل النادي وبعض الأقلام المأجورة لأشخاص أو لأغراض شخصية بعيدا عن المصلحة العامة، وهذا هو مربط الفرس يا أهلاويون؟!


http://vb.alhilal.com/news/Fa9l-5.gif

الهلال يقلب التوقعات بـ "النصر" .. والمفرج يلجم مهاجميه بهدف خيالي
- نايف الثقيل من الرياض


http://www.aleqt.com/nwsthpic/102539.jpg


ضرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بالتوقعات عرض الحائط وألحق خسارة ثقيلة بغريمه التقليدي النصر 3/1 البارحة الأولى على ستاد الأمير فيصل بن فهد في لقاء مؤجل من الجولة الثانية للدوري الممتاز.
ولم يتوقع أكثر المتفائلين الهلاليين أن يظهر فريقهم بهذه الصورة اللافتة للنظر، ويتغلب على الظروف الصعبة التي مر بها الفترة الماضية، وينثر شلالات الفرح الأزرق في شباك غريمه التقليدي، ويتراقص فرحا على جراح شقيقه اللدود النصر.
من جهته، أكد الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال، أن فريقه يطمح إلى تحقيق البطولات بغض النظر عن الفوز على منافس كالنصر، وقال "الهلاليون من لاعبين وجماهير يحملون فكرا واعيا حيث الهم بالنسبة لهم تحقيق البطولات لا أن يحققوا النصر على فريق معين ليحصلوا على سعادة مؤقتة، كما يطمح إليها البعض".
وزاد "نحن في الهلال لا نبحث عن الفوز في مباراة واحدة بل نرغب في أن نواصل مسيرة الانتصارات ونحقق أكبر عدد ممكن من النقاط لنحتل مراكز متقدمة في سلم الدوري".
من جانبه، رد فهد المفرج مدافع الهلال، على منتقديه ومن طالب بإبعاده من الفريق بقوة بعد أن استبسل في التصدي لهجمات النصر، وتمكن من إحراز هدف جميل في شباك خصمه ليعزز فوز فريقه ويمنح الطمأنينة لزملائه اللاعبين وجماهير الزعيم.
واكتفى المفرج بعد أن حقق ما أراد، بقوله "تحملت انتقاد الجماهير كثيرا كما أنهم تحملوا أخطائي، وأنا أبحث عن رضائهم وإشباع رغبتي في خدمة الفريق الهلالي".
وشدد المفرج على أن الفوز ينسب لجميع لاعبي الفريق بعد أن طبقوا تكتيك الروماني كوزمين آولاريو مدرب الفريق، وقال "الفوز أتى نتاج عمل جماعي من الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، حيث تغلبنا على الظروف التي مر بها النادي خلال الفترة الماضية واستطعنا أن نسعد جماهيرنا وتحقق مرادنا".
في السياق ذاته، أكد الوطني عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة في الهلال، أن فريقه حقق نصرا معنويا كبيرا لجماهيرها ولاعبيها بعد أن تغلب على منافسة التقليدي النصر قبل نزال الرد أمام الاتفاق في إياب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ 23، وقال: تنتظرنا مباراة مهمة للغاية في مسيرة الموسم الحالي أمام الاتفاق في إياب نصف نهائي "خليجي 23"، لذلك الفوز على النصر جهز اللاعبين والجماهير نفسيا للنزال، كما أنه قفز بالفريق إلى المركز الرابع في سلم الدوري".


http://vb.alhilal.com/news/Fa9l-5.gif

نصراوي: اتحادي وضع الليزر في عين الدعيع
- "الاقتصادية" من الرياض - 28/10/1428هـ


http://www.aleqt.com/nwsthpic/102541.jpg

اعترف مشجع نصراوي، أمس في الموقع الجماهيري الرسمي لناديه "العالمي alnassrclub.com" على الإنترنت أنه شاهد المشجع الذي يحمل الليزر الأخضر والذي صوبه على عيني محمد الدعيع حارس الهلال، في لقاء الفريقين البارحة الأولي على ستاد الأمير فيصل بن فهد في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.
وكشف المشجع المعروف في منتدى النصر، والذي تجاوزت مشاركاته 1560 مشاركة وهو من الأعضاء المميزين والمعروفين أن حامل الليزر اتحادي، وكتب "ليس نصراويا".
وأضاف "الذي استخدم الليزر الأخضر الذي شاهده المتابعون من خلف الشاشة لا ينتمي لجمهور الشمس ومن استخدمه كان جالسا أمامي في مدرجات الدرجة الثانية مقابل المنصة".
وتابع في الموضوع الذي حمل عنون (والله على ما أقول شهيد)، قائلا"هم أربعة أشخاص ميولهم اتحاديه وأحدهم مرتد زي الاتحاد ومعهم شخصان آخران نصروايان الميول ومن كلام صاحب الليز (الاتحادي) لي اتضح أنه قام بالتخطيط لها سابقاً، وهم من هتفوا ضد اللاعب أحمد المبارك في مجريات اللقاء.
وتابع "اللي جالس في الجزء الأسفل منتصف الدرجة الثانية، سمعهم بالتأكيد، وقد أبلغتهم أن يتركوا اللاعبين عنهم، لكن مع الأسف استمروا في ذلك".
واسترسل العضو والذي يحمل اسم "إعلامي نصراوي"، قائلا "أنا مع الأسف في الدقيقة 35 من الشوط الثاني استفزني أحدهم مرة أخرى بمهاجمته لاعبي النادي، وأنا فاقد السيطرة على أعصابي من نتيجة اللقاء وأمام استفزازه لي لم أستطع تمالك أعصابي، وحدث بيني وبينهم تشابك بالأيدي (أعيد وأكرر في منتصف الجزء الأسفل من الدرجة الثانية)".
وختم المشجع "لم أكتب إلا لتوضيح حقيقة غائبة عن الناس ومع الأسف مسجلة باسم جمهور الوفاء، ونحن يستحيل أن نقوم بهذا العمل المخجل".


http://vb.alhilal.com/news/Fa9l-5.gif

البرقان: الدعيع لم يشتك "الليزر"
- نايف الثقيل من الرياض - 28/10/1428هـ


علل الدكتور عبد الله البرقان مسؤول الاحتراف في نادي الهلال، عدم اعتراض إدارة ناديه على ما بدر من جماهير النصر خلال لقاء الفريقين البارحة الأولى تجاه محمد الدعيع حارس مرمى فريقهم، بتسليط أشعة الليزر عليه إلا أن الأخير لم يشتك لمسؤولي الهلال بين شوطي المباراة، وقال "لم نعلم عنه ما تعرض له الدعيع لأنه لم يخبرنا بذلك حتى نتدارك الوضع ونطلب من مراقب المباراة أن يضع حدا لما يقوم به الجمهور النصراوي"، مشيرا إلى أن المشجع الذي وجه أشعة الليزر لا يمثل جماهير النصر.
يذكر أن شعاع الليزر "أخضر اللون" الذي وجه على عيني الدعيع في كل خطأ على مرماه، مصدره مدرجات النصر في الاستاد، وذلك طمعا في تشتيت ذهنه وإصابته بضبابية الرؤية قبل تنفيذ الكرة أملا في ولوجها في شباكه هدفا أصفر.


http://vb.alhilal.com/news/Fa9l-5.gif

مركز إعلامي حديث واكب "الزعيم" و"العالمي"
- عبد الله الفاضل من الرياض - 28/10/1428هـ


افتتحت أحداث المواجهة التي جمعت قطبي كرة القدم في الدوري السعودي الهلال والنصر والتي جرت البارحة الأولى على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، المركز الإعلامي الذي شيد أخيرا لخدمة مراسلي وسائل الإعلام الرياضية.
وكان المركز الجديد قد افتتح بحضور منصور الخضيري وكيل الرئيس العام، خالد الحسين مدير إدارة الإعلام والنشر في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ومحمد العتيبي مدير الاستاد.
وضم المركز الإعلامي في مقر الاستاد عددا من الأجهزة الإلكترونية وشاشة للعرض، ونال المركز بعد افتتاحه رضا واستحسان مندوبي وسائل الإعلام الرياضية التي حضرت لتغطية مجريات القمة بين "الزعيم" و"العالمي".
وكانت إدارة الاستاد قد وعدت كل من ارتاد المركز الإعلامي بمضاعفة المساحة التي شيد فيها قريبا، مؤكدة أن هذه المرحلة هي الأولى لكشف الأخطاء والعيوب لتحسينها في المستقبل القريب.


http://vb.alhilal.com/news/Fa9l-5.gif

http://vb.alhilal.com/news/1.spr.jpg

الجهاز الطبي يكشف أسرار علاج المصابين وتأهيلهم قبل المباراة والأحمد يوجه رسالة للجماهير: كيف حسم الهلال (ديربي) العاصمة في أقل من نصف ساعة ؟
الرياض ـ تركي السالم


http://www.arriy.com/SiteImages/News...1/08/42352.jpg

قدم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس الأول واحدة من أجمل مبارياته أمام نده وغريمه النصر، توجها بثلاثة أهداف مقابل هدف، حافظ بها على حظوظه في تصدر الدوري والفوز بالبطولة.
الأداء المتميز الذي قدمه الهلال والفوز الكبير الذي تحقق من نصف الساعة الأول لشوط المباراة الأول لم يأت بالصدفة أو بضربة حظ.. فقد جاء بعد جهود كبيرة بذلتها إدارة النادي والفريق وأعضاء الشرف إلى جانب الأجهزة الفنية والطبية، وقبل كل ذلك وقفة جماهير النادي مع الفريق.
«الرياضية» تكشف في هذا التقرير أسرار الاستقرار الفني بالهلال والانتصار الكبير الذي تحقق عشية أمس الأول.
الجهاز الطبي والدور الكبير
بذل الجهاز الطبي بالفريق بقيادة الجزائري علي أقداح جهوداً كبيرة في إعادة اللاعبين المصابين إلى التمارين بوقت كاف للاستفادة منهم في مباراة (الديربي) أمام النصر، ويأتي في مقدمة اللاعبين المصابين مهاجم الفريق ياسر القحطاني ولاعب خط الوسط الليبي طارق التايب وزميله في نفس المركز نواف التمياط والمدافع فهد المفرج، وشارك جميع هؤلاء اللاعبين في تمارين الفريق، وتم تجهيزهم بشكل احترافي وجيد، ووضع أمر إشراكهم بيد مدرب الفريق الروماني كوزمين، وتم استدعاؤهم لمعسكر المباراة، وكان التايب هو نجم المباراة الأول، فيما نجح المفرج من تسجيل الهدف الثالث لفريقه.
وقال طبيب الفريق الجزائري علي أقداح: إن أمر شفاء اللاعبين من الإصابة يعود في المقام الأول إلى التشخيص الجيد لأنه الأهم في إصابات اللاعبين، ويجب أن نشكر إدارة النادي على توفيرها المعدات والأجهزة داخل وحدة العلاج الطبيعي، وانضباط اللاعبين في مواعيد العلاج هو عامل هام في عودتهم للملاعب.
وأوضح أقداح أن روح الأسرة الواحدة بين اللاعبين كانت سببا في استقرار الفريق وتحقيق نتائج إيجابية.
أعضاء الشرف
وضع أعضاء شرف نادي الهلال بصمة كبيرة وواضحة داخل الفريق حينما قاموا بتهيئة الفريق بشكل جيد، وكان نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد وأعضاء الشرف الأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد والأمير سلطان بن فهد بن سلمان والأمير عبدالله بن نايف قد حرصوا على الوقوف بجانب الفريق من خلال حضورهم للتمارين والتواجد في ملعب المباراة وتهيئة اللاعبين بالشكل الصحيح.
وتلقت إدارة النادي دعما من عضو الشرف الداعم والمميز الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بلغ مائتي ألف ريال، بمناسبة تحقيق الفريق للفوز على النصر وحصد الثلاث نقاط، وقدمت إدارة النادي مكافأة وصلت إلى ثمانية آلاف ريال لكل لاعب.
وأكد عضو شرف النادي الأمير راشد بن عبدالعزيز في تصريح خاص بـ«الرياضية» أنه يعتبر هذا الدعم من واجباته كعضو شرف للنادي، وقال: الهلال يستحق الكثير منا كأعضاء شرف، واختتم بالقول عبر منبر «الرياضية» بأنني سأقدم مبلغ مليون ريال للفريق في حال تحقيق لقب بطولة الدوري، وسأقف مع إدارة الأمير محمد بن فيصل بكل ما أستطيع ليكون زعيم آسيا في المقدمة كعادته.
الإدارة الهلالية
كانت الإدارة الهلالية قد حرصت على الاجتماع مع اللاعبين ومعرفة المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها، وقامت بتوفير رواتب اللاعبين المتأخرة والبالغة تقريبا ثلاثة أشهر، مما جعل اللاعبين يقدمون نتائج جيدة كان آخرها أمام النصر.
وقد أوضح لـ«الرياضية» عضو مجلس الإدارة إبراهيم القناص أن اللاعبين كانوا عاقدين العزم على تحقيق نتائج إيجابية، ووعدوا بتحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة والبحث عن المنافسة على صدارة الدوري.
وأبدى القناص سعادته بعودة مدافع الفريق فهد المفرج للإبداع وكسب ثقة الجماهير، وطالب الجماهير الهلالية بالوقوف بجانب الفريق لكي يحقق طموحاتهم.
الكلمة الكبرى للاعبين
كان لاعبو الهلال في الموعد لإسعاد جماهيرهم، حيث استطاعوا حسم الديربي من أول نصف ساعة في المباراة، حينما سجل الفريق ثلاثة أهداف، وتركوا جماهيرهم تحتفل في المدرجات وتردد الأهازيج الخاصة بالفريق، واعتبر مدافع الفريق فهد المفرج صاحب هدف الفريق الثالث أن الفوز جاء نتيجة للإصرار والعزيمة، وأضاف: أشكر زملائي لاعبي النصر على إخراج مباراة جيدة كان شعارها الأخلاق الرياضية واللعب النظيف.
وقدم المفرج شكره لجماهير الهلال على وقفتها ومؤازرتها للفريق، وقال: الجماهير الهلالية صبرت على الفريق في مناسبات كثيرة لذلك يجب أن تصبر عليهم وعلى انتقادهم لأنهم يريدون البطولات ونحن نعدهم بذلك.
وعن الهدف الذي قام بتسجيله بطريقة رائعة قال: إنه جاء بتوفيق الله ثم تعاون زملائي اللاعبين.
وقال مازحاً (سأطالب بالرقم 10 الخاص بزميلي محمد الشلهوب لكي أنافس على لقب هداف الدوري).
الجهاز الإداري
بين مدير الفريق منصور الأحمد أن نقاط النصر الثلاث ستكون هي انطلاقة الفريق نحو المنافس على صدارة الدوري، وقال: قدم اللاعبون مستوى كبيرا وأثبتوا أنهم نجوم، وتطرق إلى مدافع الفريق فهد المفرج وقال: هو نجم وشهادتي فيه مجروحة، وطالب الأحمد من جماهير الفريق مواصلة الوقوف بجانب الفريق والثقة باللاعبين لتحقيق نتائج ترضيهم.


http://vb.alhilal.com/news/Fa9l-5.gif

اللاعب التونسي يفاجئ الإدارة بمطالب كبيرة: صفقة الهلال مع الطرابلسي في مهب الريح
الرياض ـ سمير المصلح


http://www.arriy.com/SiteImages/News...1/08/42378.jpg

دخلت صفقة تعاقد الهلاليين مع المدافع التونسي الدولي حاتم الطرابلسي في نفق مظلم بعد أن اختلف الطرفان أمس على المبالغ المالية ومن المنتظر أن تعلن الإدارة عن كافة تفاصيل الصفقة في حالة إتمامها أو عدمها.
من جهة أخرى منح الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين لاعبي الفريق إجازة لمدة يومين عقب الفراغ من مباراة النصر أمس الأول الثلاثاء على أن تستأنف التدريبات الجمعة، ووافق الجهاز الإداري على سفر المحترف البرازيلي تفاريس للقاهرة لرغبته في قضاء الإجازة هناك.
من جانب آخر يواصل الفريق الأولمبي تدريباته تحت إشراف البرازيلي فيلهو تأهباً للمشاركة في الدورة الرباعية التي ستقام السبت على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بمشاركة أندية الاتفاق والشباب والرياض وسيفتتح الهلال مبارياته بمواجهة الاتفاق، واستعان فيلهو ببعض لاعبي الفريق الأول يتقدمهم ماجد المرشدي والحارس فهد الشمري وفهد سرور ومشعل الموري.


http://vb.alhilal.com/news/Fa9l-5.gif

بالتـوفيق للـزعيـم

سمبوسه 08/11/2007 05:38 AM

يا حضي اولا واحد يرد على الموضوع ههههههههههههههههه

امام زيدان المصري احس انه صعبه شوي

زيدان محطت انظار الفرق الاوربيه وليس العربيه.

مجنون الزعيم(9) 08/11/2007 05:39 AM

بالتـوفيـق للزعيــم:)

زعــيــ511ــم 08/11/2007 05:40 AM

مشكووور اخوي مشعل .. :)

هلالــي رومـاوي 08/11/2007 05:42 AM

الله يعافيكم ..
والله حلم اني اشووف محمد زيدان بالزعيم ان شاء الله الخبــر صحيح ..

ـيا ـها ـجري 08/11/2007 05:42 AM

الله يعطيكم العافية..

اما لو زيدان يجي..

خطوات الذئب 08/11/2007 05:45 AM

عواااااااااااااافي

A20A 08/11/2007 05:52 AM

مشكوووووووورين

الجوووري 08/11/2007 05:54 AM

عواااافي اخوي

Kk22 08/11/2007 05:54 AM

عوووووووووووووووووافي

بس وش قصة الرياضيه : ) : )

S K Y 08/11/2007 05:56 AM

الله يعطيكم العافيه

جزيرة الصمت 08/11/2007 05:57 AM

الله يعطيكم العافيه

ڪـيــف الـζــآل ؟ 08/11/2007 05:57 AM

يعطيك العافية

زين الدين الغنّـام 08/11/2007 05:58 AM

مشكورين ..

الشلوي 08/11/2007 05:58 AM

يسلمووووو


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:13 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd