#1  
قديم 08/11/2007, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,210
أخبار الزعيم الخميس 27/ 10 / 1428هـ (حسب تقويم ام القرى) من الصحف





اعداد - زعماوي





تطورات جديدة في مفاوضة الهلاليين مع الطرابلسي

كتب - أسامة النعيمة:
تعثرت المفاوضات مع اللاعب التونسي حاتم الطرابلسي من خلال الاتصالات التي يجريها الهلاليون مع وسيط اللاعب طوال اليومين الماضيين، حيث تأجل سفر اللاعب والمندوب الهلالي فهد المديد أكثر من مرة وتحدد في نهاية الأمر إلى اليوم الخميس حيث سيكون وصول المديد في الواحدة والنصف بعد منتصف الليل برفقة اللاعب والوسيط أو بدونهما، حيث تبذل جهود من قبل رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الذي تواصل بإجرائه اتصالات هاتفية طوال الأمس لاقناع اللاعب بالحضور إلا ان هناك بعض المطالب للاعب من حيث احضار أسرته ورفع قيمة العقد إلى أكثر من مليون دولار لستة أشهر، ولكن لا زال هناك تحفظ هلالي حول رفع المبلغ.
وتشير المصادر إلى ان مماطلة اللاعب تعود لعدم توقيعه عقداً مبدئياً مع النادي أثناء الموافقة الأولية له قبل وصول المندوب الهلالي.

من جهة ثانية يتولى مدرب الفريق الأولمبي فيلهو مهام تدريب الفريق الذي سيدخل الدورة الودية السبت المقبل وتم استدعاء اللاعبين الاحتياطيين من الفريق الأول "المرشدي، الشمري، الموري، النامي" واللاعب الغيني سيد عبدالله إلى جانب اللاعبين الذين يلعبون في الفريق الأولمبي وقد أدت المجموعة تدريباً مساء أمس استعداداً لأولى المواجهات أمام الاتفاق يوم السبت المقبل بملعب الأمير فيصل بن فهد.

الجدير بالذكر ان الدورة ستنقل عبر القنوات art)، الرياضية).



30ألف متفرج حضروا قمة العاصمة



أشاد مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالعزيز بن سيف البتال بالتنظيم لمباراة القمة التي جمعت النصر بالهلال يوم أمس الأول وقال إنه كان رائعاً ومميزاً وأن هذا النجاح كان بعد توفيق الله سبحانه وتعالى ثم تضافر جميع الجهود.. والأدهش والأجمل هو تعاون الجماهير مع بعضها البعض..
في لحظة دخولها وخروجها من الأستاذ بكل يسر وسهولة مقدماً شكره لهذه الجماهير التي ساندت الفريقين بكل مثالية.

وقدم شكره إلى إدارة الفريقين على حسن تعاونهم.

كما قدم البتال شكره لجميع الجهات التي ساهمت في نجاح القمة وهي الإدارة العامة للمرور وقوة أمن المهمات والواجبات الخاصة وإدارة الدوريات الأمنية والدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي وشركة الكهرباء وإدارة الملعب.

الجدير بالذكر أن الجماهير التي حضرت مباراة النصر والهلال بلغت قرابة 30ألف متفرج.



التايب
الثلاثة كانت قابلة للزيادة..


كتب - سطام النفيسة:
اهدى النجم الليبي طارق التايب هذا الفوز لجماهير الهلال الكبيرة وقال عقب مباراة النصر ان هذا الجمهور يستحق الكثير والكثير وعن تفاعل الجماهير معه قال ان علاقتي بهذا الجمهور هي السبب واكد التايب احقية الهلال بهذا الانتصار وقال ان الثلاثة كانت قابلة للزيادة ولكن والحديث لطارق نحمد الله على الفوز ونقاط المباراة الثلاث.



الأحمد:المفرج من أفضل اللاعبين

من جهته دافع مدير الكرة الهلالية الكابتن منصور الأحمد عن مدافع الفريق فهد المفرج، وقال الأحمد: سبق وان ذكرت ان المفرج من أفضل اللاعبين بعد مباراة الاتفاق إلا أن الكثير انتقدني.
وأضاف الأحمد لا زلت أكرر بأن هذا المدافع من أفضل اللاعبين، وقال الأحمد كسبنا مباراة النصر بجانب المفرج، وطالب الأحمد جماهير الهلال بالوقوف الدائم مع النادي، مشيراً إلى أنهم السبب الرئيس بعد توفيق الله في تحقيق الهلال للانتصارات.



العارضة الثالثة
مكاسب زرقاء في القمة




فهد الروقي
يخطئ من يعتقد أن مباريات (الديربي) تكتفي بمحصلة النقاط الثلاث وإنها لا تختلف عن المباريات الأخرى في شيء بل على العكس من ذلك تماماً فهي لها خصوصية معينة لا (تعترف) بحجم المتنافسين ولا بطموح كل منهما على حدة وإلا لما كانت موقعة (الريال وخيتافي) من نوعية العيار الثقيل.
بالأمس القريب انتهت ملحمة العاصمة الكروية بانتصار هلالي مستحق وبثلاثية غريبة الأطوار أعادت الذاكرة لعقدين من الزمان بعد ثلاثية الكأس الدفاعية من العبشي والبيشي والتخيفي.

وقد خرج الهلال بمكاسب عدة من لقاء القمة لعل من أهمها أنه عاد للمنافسة على بطولة الدوري من جديد بعد حصده للنقاط الثلاث وتقليصه الفارق النقطي مع المتصدر الحالي الاتحاد الذي تعثر في محطة الوطني (العقدة) ومثل الانتصار الكبير خروجاً مستحقاً من نفق عدم الاستقرار والتوازن الذي لازم الفريق بعد الخروج الآسيوي والخسارة من نجران حين تعرض الفريق بكل من فيه إلى حملة شعواء أكلت الأخضر واليابس وقد كان من أبطالها أقرب مناصريه إلى وقت قريب وهي الحملة التي شكلت ضغطاً متنامياً حتى كادت الفرقة بمسيريها أن يسقطوا بسببها والأكيد أن هذا الانتصار سيعطي للفريق فرصة لالتقاط الأنفاس والإعداد بهدوء للمرحلة القادمة.

وبهذا الفوز يكون الهلال قد تعادل في مرات الفوز مع غريمه الوحيد الذي كان يتفوق عليه في هذا الجانب وذلك تأكيداً على زعامته وهيمنته على أندية الوطن وبلغة الأرقام التي لا تقبل التأويل والتشكيك إلا للجاحد المتعال بل أنه واصل همينته على منافسه في أربع سنوات متتالية لم يستطع معها النصر تحقيق النصر وهو منجز يسجل لادارة محمد بن فيصل دون مبالغة سمجة تخرج التنافس عن أطره المنطقية كما يفعل بعض المتطفلين حتى أن المباراة أفرزت بعضاً من المكاسب الوقتية حيث نجح الخلوق فهد المفرج من كتابة عقد مصالحة وثيق بينه وبين جماهير فريقه حين وقف عملاقاً وسداً منيعاً تكسرت عليه هجمات الفريق الأصفر وتوج ذلك العطاء المتدفق بهدف جميل وسينمائي سعى إليه بقوة حين حضر في كل الكرات الثابتة أمام مرمى شريفي واللقاء شهد ولادة نجومية الشاب عبدالله الزوري صاحب الهدف الرأسي ومحمد نامي الذي ربما يقضي على معضلة الظهير الأيمن.

بل وأكدت علو كعب (الجوكر) الجديد عزيز الخثران الذي أمن منطقة الأبرز خالد عزيز وتألق بالهدف الصاروخي الأجمل محلياً حتى الآن ويأتي المكسب الأكبر من الطرفين المتنافسين في خروج المباراة بالمثالية المعهودة عن لاعبي الفريقين منذ أمد بعيد وتألق حكمها عبدالرزاق المقهوي في اخراجها لبر الأمان رغم أنها لم تحفل بلقطات مثيرة للجدل وهو الأمر الذي ساعده في النجاح.


في العارضة

1- يجب ألا تمر حادثة الضوء القوي المسلط على عيني الدعيع على لجنة الانضباط حتى لا تصبح عادة تساهم في إثارة البلبلة في قادم المنافسات.

2-التصاريح المتزنة بعد اللقاء من إدارتي الفريقين ساهمت في خروجها بمثالية غير مستغربة.

3- البرنس الليبي طارق التائب يثبت من مباراة لأخرى أنه الأبرز على الساحة.

4- بقاء سعد الحارثي وحيداً في مقدمة فريقه يحد كثيراً من خطورته.

5- التنظيم الرائع الذي كان عليه ملعب المباراة يسجل لإدارته.



المفرج يصالح جماهيره في شباك النصر



كتب -سطام النفيسة:
لم يترك لاعب الهلال وقلب دفاعه فهد المفرج مباراة "ديربي العاصمة" تمر مرور الكرام حين نجح في مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخروج الآسيوي وتحميله كامل المسؤولية رغم خطأ ذلك التوجه. حين زار شباك حارس النصر محمد شريفي بالهدف الثالث التاريخي والسينمائي والذي دل على مهارة عالية وفكر راق بعد ان خرج من موقع التسلل الذي كان عليه قبل وصول الكرة لزميله ثم طريقة تسديدة المقصية ولم يكتف المفرج في تسجيل الهدف بل زاد عليه بالتألق الكبير في الذود عن مرماه وكان صخرة أمام الكرات النصراوية ولم يمكن هو وبقية زملائه الهجوم النصراوي من صياغة كرات خطرة.



الهلال يعيد سيناريو نهائي كأس 1409ه



كتب - فهد الروقي:
بعد حوالي عشرين عاماً نجح الهلال في إعادة سيناريو كان قد تم في نهائي كأس الملك عام 1409ه حين دخل العملاقان اللقاء بأفضلية نصراوية لكنها تلاشت على المستطيل الأخضر حين اكتسح الزعيم غريمه التقليدي بثلاثية نظيفة كانت الغرابة في ان هدافيها ثلاثي خط الدفاع آنذاك حسين الحبشي وعبدالرحمن التخيفي وحسين البيشي. وفي لقاء العملاقين في "الديربي" الأخير جاءت الأحداث متطابقة لما كان في تلك المباراة التاريخية حين فاز الهلال بثلاثية مقابل هدف أحرزها ثلاثة من مدافعيه الأول عن طريق عبدالعزيز الخثران في صورة كربونية من هدف الحبشي من خلال تسديدة عنيفة من خارج الصندوق ارتطمت في المقص الأيمن ثم أتبعه الثنائي عبدالله الزوري وفهد المفرج بهدف سينمائي جميل.



قول على قول



@ أتمنى ان يكون ضمير الحكم القبيسي مرتاحاً
- أحمد العجلاني
@@ النقاط وراحت!

@ اعتذر للإدارة الاتحادية وجماهيرنا
- سليم خليلوفيتش
@@ العب غيرها.. راجع.. راجع للأولمبي

@ سنحاسب المدرب على تعادله مع الوطني
- منصور البلوي
@@ يعني نقوله يجهز (شناطه)

@ عقال لاعب مؤثر لأي فريق
- توني.. مدرب الاتفاق
@@ يعني هو سبب تراجع مستواكم

@ ضعف الهلال في الأطراف فقط
- علي كميخ
@@ ما تشوفهم جايبين الطرابلسي

@ ضربة جزاء الاتحاد غير صحيحة مع الوطني
- أحمد الوادعي
@@ ضاعت!





ART تنقل جميع المباريات مباشرة .. وأسعار مخفضة لتذاكر المباريات
عزيز يقود الهلال في الدورة الرباعية .. ومشاركة برونو بيد الطرابلسي


كتب - طارق العبودي

تصدر اسم نجم الوسط الدولي خالد عزيز قائمة اللاعبين الذين اختارتهم الإدارة الهلالية بالتنسيق مع مدرب الفريق الأولمبي البرازيلي أوتن فيلهو ومدرب الفريق الأول الروماني كوزمين أولاريو لتمثيل الفريق الكروي الأزرق في الدورة الرباعية الودية التي سينظمها نادي الهلال ابتداءً من مساء السبت وبمشاركة فرق الشباب والاتفاق والرياض الذي حل بديلاً عن النصر بعد اعتذار إدارته عن المشاركة في اللحظة الأخيرة.

وجاء اختيار عزيز الذي سيحمل شارة القيادة لرغبة الهلاليين في إبقائه في أجواء المباريات وفي طور الجاهزية خصوصاً وأنه موقوف محلياً بقرار من اتحاد الكرة.

وضمت القائمة الزرقاء عدداً من لاعبي الفريق الأول يتقدمهم حارس المرمى فهد الشمري والمدافعان ماجد المرشدي وعبدالعزيز الهليل (سيلعب كل منهما مباراتين فقط وفق البرنامج الذي أعده الجهاز الفني للفريق الأول) ولاعب الوسط فهد سرور والمهاجم محمد العنبر إلى جانب الظهير الأيمن مسفر القحطاني وأبرز لاعبي الفريق الأولمبي تحت 23 سنة يتقدمهم الحارس بدر الدعيع والمهاجم سلمان مؤشر.

فيما تقرر وبشكل مبدئي مشاركة المحترف البرازيلي برونو أقنيللو في الدورة إلى حين حسم أمر التونسي حاتم الطرابلسي ففي حال إتمام التعاقد معه سيودع برونو الهلال متجهاً إلى النصر الكويتي, أما في حال صرف النظر عن الطرابلسي فسيتم إبقاء برونو كثالث المحترفين الأجانب إلى حين التعاقد مع لاعب جديد.

وسيقود الفريق الهلالي فنياً في الدورة المدرب البرازيلي أوتن فيلهو وهو المدرب ذاته الذي سيتولى قيادة الفريق الأولمبي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد فيما سيكتفي كوزمين أولاريو بالمتابعة الدقيقة لأداء لاعبي الهلال وتدوين تقارير عنهم تحسباً لضم البارزين منهم لفريقه فيما تبقى من منافسات.

وكان الهلاليون قد أنهوا كل الإجراءات المتعلقة بتنطيم الدورة وأسندوا لعضوا إدارة الكرة ومسؤول الاحتراف الدكتورعبدالله البرقان مسؤولية ترؤس اللجنة المنظمة التي ضمت إلى جانبه مندوبين رسميين من المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض واستاد الأمير فيصل بن فهد ولجنة الحكام.

وقد أعلنت شبكة راديو وتلفزيون العرب ART عن نقل جميع مباريات الدورة عبر قنواتها الرياضية حصرياً على الهواء مباشرة.

من جانبه حددت اللجنة المنظمة بعد التشاور مع الجهات المسؤولة أسعار تذاكر المباريات كالآتي:

-المقصورة الرئيسية بـ 100 ريال.

-المنصة بـ 50 ريال.

- باقي المدرجات بما فيها الأولى الممتازة والأولى والثانية بـ 10 ريالات فقط ،علماً بأن التذكرة الواحدة تتيح لصاحبها مشاهدة مباراتين يومياً.

رئيس اللجنة المنظمة :

لهذا السبب فكرنا في الدورة

من جانبه قال الدكتور عبدالله البرقان رئيس اللجنة المنظمة: إن الهدف الرئيس من إقامة الهلال لهذه الدورة وتحمل مصاريفها كافة تعود إلى الرغبة الجادة في استغلال فترة توقف الدوري من جهة ولإتاحة الفرصة أمام اللاعبين الذين لم ينالوها سواء لدينا في الهلال أو في الفرق الأخرى.

وأضاف: هذه الدورة تعتبر ودية ورسمية في ذات الوقت, فقد استمدت رسميتها من الأنظمة واللوائح المستقاة من أنظمة اتحاد الكرة باستثناء أنه يسمح بمشاركة اللاعبين غير المسجلين في الكشوفات كما هو الحال بمسفر القحطاني الذي سيشارك مع الفريق الهلالي.

وأكد البرقان أن حكاماً رسميين ومعتمدين سيتم اختيارهم من قبل لجنة الحكام الرئيسية لقيادة مباريات الدورة.

وقدم في ختام حديثه وافر شكره وتقديره باسم الإدارة الهلالية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لموافقته على طلب الهلال تنظيم الدورة وتأييده لها لما لها من فوائد كثيرة.




استغرب تجاهل (المقهوي) لحادثة الليزر.. الدعيع يؤكد:
من يقف خلفه كجمهور الزعيم لا يخسر


كتب - عبدالله المالكي

استغرب حارس مرمى الفريق الهلالي وقائده الدولي محمد الدعيع تهاون حكم المباراة عبدالرزاق المقهوي في عدم التنبيه على جماهير النصر من الحركة التي قاموا بها أثناء اللقاء واستخدامهم شعاع الليزر في وجهي أثناء الهجمات النصراوية، وقال: (تحدثت مع الحكم عن هذه الحالة وتضرري منها مرارا وتكرارا وقال لي (ماذا أعمل، لك هذا تصرف جمهور) وكان على الحكم أن يتخذ قرارا مناسبا تجاه هذه الحركة التي كان الفريق النصراوي أن يسجل هدفا في إحدى هجماته ولكن الحمد لله نجوم الهلال تمكنوا من الحسم في الوقت المناسب بالرغم من محاولاتهم الفاشلة في التأثير علي بأشعة الليزر).

وامتدح الدعيع المستوى الذي ظهر به الفريق الهلالي أمام شقيقه فريق النصر الذي انتهى بفوز فريقه وقال: (الهلال أنهى اللقاء من شوطه الأول بمستوى ونتيجة وهذا الهلال متى ما اكتملت صفوفه وكان في أفضل حالاته لن يقف أحد أمامه).

وعن الحركة التي قام بها تجاه زملائه باستدعائهم وسط الملعب عقب نهاية اللقاء قال: (كنت أشجعهم على ما قدموه من مستوى ونتيجة ويجب علينا أن نحيي هذا الجمهور الوفي الذي وقف معنا ولازمنا رغم ما حدث لنا في بداية الموسم من تواضع في المستوى الذي فقدنا خلاله الخروج من دوري أبطال آسيا وخسارتنا من فريق نجران إضافة إلى تهنئة زملائي على المستوى والروح النقاط الثلاث).واستطرد بالقول: (يظل الجمهور الهلال وفيا معنا للغاية، ويقف في كل مباراة وفي لقاء النصر أثبت بدرجة كبيرة أنه الرئة التي يتنافس بها وهذا الفوز أقل شيء نقدمه لهم).



طالب الجماهير عدم المبالغة في الفرحة.. عبدالإله بن سعيد
هزيمة النصر لا تعكس المستوى الحقيقي للهلال


كتب - عبدالله المالكي

طالب عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو شرف نادي الهلال الدكتور عبدالإله بن سعيد عدم مبالغة الهلالين في الفوز الذي حققوه على فريق النصر، وقال: (هناك فوارق كبيرة بين الناديين في المستوى الفني كما أن اللقاء كان له ظروفه النفسية). واستطرد قائلاً: (النتيجة تأتي للتنافس الكبير بين الناديين ويجب على الهلاليين الانتباه لأن مستواهم الفني محل نقاش ويحتاج للتطوير أكثر وترميم صفوفه وإعادة النظر في مستواه فهناك فرق أصعب من النصر هو الاتحاد الذي يعتبر الأفضل وصفوفه الأكثر اكتمالا ويملك لاعبين أجانب على مستوى عالٍ ومؤثرين).

وأكد بن سعيد أن هناك بعض العناصر في الفريق الهلالي تحتاج للتغير لأن الفريق في الوقت الحالي معنوياً أفضل ويحتاج للعمل الفني أكثر، وقال: لقاء الهلال والنصر الأخير والذي انتهى بفوز الهلال 3-1 كان جميلاً في شوطه الأول أعاد التنافس بين الجارين الذي عرف عنهم منذ القدم ودائماً مثل هذه اللقاءات تحظى بالاهتمام والمتابعة كما تميز هذا اللقاء بالأخلاق بين نجوم الفريقين.

وأضاف بن سعيد: (فوز الهلال لم يعكس قوة الهلال بل ضعف في صفوف الفريق النصراوي حتى عيون الجماهير النصراوية كانت تحكي الحزن وهذا يؤكد أن المستوى الفني للنصر ليس مقياس لفوز الهلال والدليل هزيمته من نجران وعدم تقديم مستوى جيد أمام الحزم).

وقدم بن سعيد التهنئة لسمو الأمير محمد بن فيصل هذا الفوز وقال: (أرجو من محبي الهلال عدم المبالغة في الأفراح).



الهلال يعيد مفاوضاته من جديد مع كالون

كتب - أحمد العجلان

أدى تعثر المفاوضات الهلالية مع التونسي حاتم الطرابلسي إلى فتح المفاوضات من جديد مع المهاجم السيراليوني محمد كالون؛ وذلك للاحتراف في صفوف الفريق لمدة موسمين كاملين. ولم تفصح المصادر عن القيمة المالية والمبالغ التي ستكلفها تلك الصفقة في حالة إتمامها.

يذكر أن الهلال سبق له أن فاوض كالون قبل أن يتم التفاوض مع اللاعب التونسي بعد تعثرها في مراحلها الأولى؛ الأمر الذي أدى إلى معاودة الهلاليين التفاوض معه من جديد، على أمل أن يتم تسجيله خلال الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين وانضمامه إلى صفوف الفريق الأزرق ليقود الهجوم بجانب قائد المنتخب السعودي اللاعب ياسر القحطاني.



(البرنس) يترك الهلال


كتب - أحمد العجلان

يغادر نجم الهلال الكبير طارق التائب إلى مصر للمشاركة مع منتخب بلاده في الدورة العربية، وسيغيب التائب عن الهلال لمدة شهر هي مدة توقف الدوري السعودي لحين الفراغ من الدورة العربية المقامة في مصر.



تألق نامي يبعد الطرابلسي
الهلال أوقف إنهاء الصفقة


كتب - أحمد العجلان

لا زالت صفقة نادي الهلال مع المدافع التونسي الأيمن حاتم الطرابلسي متعثرة ولم يصل الطرفين حتى يوم أمس إلى اتفاق، ويتواجد مندوب الهلال فهد المديد في تونس بيد أن الطرفين مؤخراً باتا مترددين في حسم الصفقة، حيث أكثر اللاعب من (التسويف) والتأجيل في الوقت الذي تألق فيه لاعب الهلال الجديد محمد نامي الذي دفع إدارة الهلال لإعادة النظر في التعاقد مع الطرابلسي، وستتضح الأمور أكثر خلال اليومين المقبلين.



قال أن الخبر الرسمي سيعكس العلاقات العامة وموبايلي الهلال..
محمد بن فيصل: الهلال لم يتعاقد مع الطرابلسي


كتب - زيد السبيعي

نفى رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل خبر تعاقد ناديه مع اللاعب التونسي حاتم الطرابلسي لتمثيل فريقه الكروي وقال رئيس الهلال: إن ما ذكرته وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة بل هو اجتهادات صحفية.. مشيراً إلى أنه غير مسؤول عن ما يكتب في العمق وأن المصدر الرسمي في النادي لم يعلن الخبر.

لكن الرئيس الهلالي اعترف بأن هناك مفاوضات قد أجريت مع الطرابلسي خلال الفترة الماضية. ونوه إلى أنه في حال الاتفاق النهائي مع اللاعب فسيتم إعلان الخبر عن طريق العلاقات العامة في النادي وموبايلي الهلال.. مؤكداً أن التوقيع مع الطرابلسي لن يتم إلا بعد الكشف الطبي واللياقي خشية انقطاع اللاعب عن الملاعب طويلاً، ولتدارك خطأ التعاقد مع اللاعب البرازيلي برونو.

وأضاف الرئيس الهلالي بأن ناديه يقوم أيضاً في الوقت الراهن بدراسة ملفات عدد من اللاعبين الأجانب.. وفي حال عدم إتمام التعاقد مع الطرابلسي فإن هؤلاء سيكونون جاهزين للتفاوض.



إلغاء استضافة الهلال للبطولة الآسيوية لكرة الطائرة

كتب - فهد السبيعي

قررت إدارة نادي الهلال من خلال الاجتماع الذي عقد بين نائب رئيس الهلال المهندس عبدالرحمن النمر والمشرف على الكرة الطائرة الأستاذ منصور الشريف اعتذار نادي الهلال عن استضافته للبطولة الآسيوية لكرة الطائرة لهذا العام على أن يتقدم بطلب استضافتها في العام القادم.. يذكر أن فكرة استضافة البطولة قد ألغيت في وقت سابق إلا أن مطالبات محبي كرة الطائرة باستضافة الهلال لبطولة آسيا أعادت إدارة الهلال دراسة الموضوع.





مشجع يمنح المفرج مكافأته الشهرية


طلال الغامدي ـ الدمام

اهدى احد مشجعي نادي الهلال اللاعب فهد المفرج مكافأته الشهرية الممنوحة له من (الجامعه التي يدرس بها)وذلك بعد نهاية المبارة مباشرة في موقف لاقى استحسان الجميع بما فيهم اللاعب نفسه الذي عبر عن شكرة للمشجع وجميع الجماهير الهلالية التي وقفت معه وساندته طوال اللقاء.
.وكان الامير محمد بن فيصل رئس النادي احتضن اللاعب بين الشوطين وقام بتوجيهه وحثه على التقدم والتسجيل وهو ما حصل في الشوط الثاني وسجل اللاعب هدفا جميلا.



البرقان رئيس لجنة الاحتراف الهلالية لـ (الميدان):

إجراء الفحوصات الطبية شرطنا الوحيد للتوقيع مع الطرابلسي



عبدالله البرقان

فيصل الشوشان - الدمام
أوضح عضو مجلس ادارة نادي الهلال ورئيس لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين الدكتور عبدالله البرقان بان ادارة نادي الهلال لن تقوم بالتوقيع مع اللاعب التونسي حاتم الطرابلسي الا بعد اجراء كافة الكشوفات والفحوصات الطبية واللياقية على اللاعب في الرياض. وقال البرقان في حديث خاص لـ(الميدان): نحن اتفقنا مع الطرابلسي على الحضور الى الرياض لاجراء الاختبارات اللياقية والفحوصات الطبية وفي حال اجتياز اللاعب لتلك الكشوفات سيتم التوقيع معه بشكل فوري. واضاف البرقان بقوله: ما تم تداوله عبر الاعلام مؤخرا غير صحيح ابدا فنحن لم نوقع مع اللاعب حتى الان وكان شرطنا الوحيد حضوره الى الرياض واجراءه الكشوفات. وحول مدافع فريق الاتفاق فهد المسعود والغاء صفقة انتقاله الى الهلال بشكل مفاجئ بعد ان كان اللاعب قريبا جدا من التوقيع.. قال البرقان الصفقة لم تلغ وانما اجلت فقط وذلك بعد ان اتضح لنا بان المسعود يحتاج الى تأهيل طبي تفوق مدته 8 اسابيع وبعد ان يكون اللاعب جاهز سيتم التوقيع معه بشكل رسمي.. ونفى البرقان ان يكون سبب عدم التوقيع مع المسعود هو سبب فني وأكد بان اصابة اللاعب هي سبب التأجيل والمسعود يمتلك مقومات جيدة في خط الدفاع.
وفي ختام حديثه رفض الدكتور عبدالله البرقان التحدث حول الصفقات المحلية لفريقه خلال الفترة المقبلة واكد بان ادارة نادي الهلال حاليا لا تفكر في ضم اي لاعب محلي والتركيز منصب على الاستحقاقات المحلية والخارجية المقبلة فقط.



عملاق الهلال يتألق من جديد



محمد الدعيع

حمزة بوفهيد ـ الأحساء
عاد الحارس محمد الدعيع للتألق من جديد ووقف سدا منيعا أمام الهجمات النصراوية الخطيرة التي تكسرت أمام خبرة العملاق الهلالي الذي استطاع صد العديد من الكرات الخطيرة وإنقاذ مرماه من أهداف محققة طيلة شوطي المباراة، ومن خلال هذه المباراة عاد الدعيع لمستواه الطبيعي وقدم مستوى رائعا حيث شكل لوحده نصف الفريق وكان في قمة مستواه مما أجبر الجماهير الهلالية في المدرجات أن تهتف باسمه أكثر من مرة.



بعد عقدين من الزمن

مدافعو الهلال يعيدون ذكرى نهائي كأس الملك


ياسر الشهري الرياض

أعاد الفوز الهلالي على جاره النصر اول امس الهلاليين الى عام 1409من خلال نهائي كأس الملك الشهير والذي انتهى هلاليا بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي اقيمت بجدة انذاك..عودة الهلاليين الى ذلك التاريخ تكمن في تسجيل مدافعي الهلال الاهداف الثلاثة بواقع هدف لكل من حسين الحبشي وعبدالرحمن التخيفي وحسين البيشي وهاهو السيناريو يتكرر بتسجيل الهلال ثلاثيته الاخير عن طريق مدافعيه الخثران والزوري والمفرج ..وبهذا اعاد الهلاليون السيناريو مجددا بعد قرابة تسعة عشر عاما.



ضيوف جدد على قائمة الهدافين


ياسر الشهري- الرياض

انضم المدافعان الهلاليان عبدالله الزوري وزميله فهد المفرج الى قائمة هدافي الديربي الهلالي النصراوي وذلك بعد تسجيلهما لاول مرة في مرمى منافسهم التقليدي ..المهم في الامر ان الزوري خاض الديربي على مستوى الفريق الاول للمرة الاولى واستطاع زيارة الشباك النصراوية من خلال هذه المباراة..وارتفع بذلك عدد المسجلين في المرمى النصراوي من لاعبي الهلال الى 60لاعبا فيما سجل 56لاعبا نصراويا في مرمى الهلال.



فنانو الخليج سيتفاعلون مع سامي

راشد يغني للجابر في حفل اعتزاله



راشد الماجد

فيصل الشوشان - الدمام
أبدى عدد كبير جدا من الفنانيين الخليجيين موافقتهم على الغناء لنجم المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق سامي الجابر بمناسبة توديعه لكرة القدم بشكل نهائي واقامة مهرجان حفل اعتزاله ،حيث ابدى عدد من فناني الخليج تحمسهم للغناء للجابر وفي مقدمتهم الفنان السعودي راشد الماجد والكويتي عبدالله الرويشد والذي سبق له الغناء في اعتزال النجم يوسف الثنيان في أغنية لاقت انتشارا ورواجا كبيرا في الشارع الرياضي السعودي. يذكر ان هناك العديد من النصوص الغنائية اصبحت جاهزة الآن لدى عدد من الشعراء بهذه المناسبة وقد شهدت المنتديات الرياضية في الآونة الأخيرة نشر بعض تلك النصوص.



مع راحة إجبارية يومين

8 آلاف ريال لكل لاعب هلالي بعد تجاوز النصر


ياسر الشهري - الرياض

اعلنت الادارة الهلالية مساء امس تسليمها 8 الاف ريال لكل لاعب هلالي عقب المجهود الكبير الذي قدمه لاعبو الفريق في اللقاء الاخير امام النصر وتوجوه بالفوز 3/1 .
من جهة ثانية فرض المدرب الهلالي كوزمين اولاريو راحة اجبارية لنجوم الفريق بدأت من امس وتستمراليوم على ان يعاود الفريق تمارينه الاعتيادية بعد مغرب يوم غد الجمعة . وسيعمل كوزمين خلال الايام القادمة على مواصلة التمارين لعدم فقدان اللاعبين للعوامل اللياقية خصوصا ان فترة التوقف ستطول وهو ما قد يعيق استمرارية الفريق في العطاء الجيد. وسيتابع المدرب الهلالي البطولة الاولمبية الودية والتي ينظمها الهلال لمعرفة بعض المميزات لبعض اللاعبين والتي لم تتح لهم الفرصة سابقا. الى ذلك انضم الثلاثي محمد الشلهوب وعمر الغامدي وياسر القحطاني الى معسكر المنتخب الوطني في مدينة جدة استعدادا لبطولة الالعاب العربية والتي ستقام في مصر. يذكر ان القحطاني تغيب عن لقاء ناميبيا الودي الاسبوع الماضي بسبب الاصابة التي لحقت به في الركبة من خلال مجريات لقاء الهلال والحزم في الدوري.





موبايلي ترعى مهرجان سامي الجابر بـ 7 ملايين ريال



الرياض: فارس السبيعي
كشفت مصادر «الشرق الأوسط» أن شركة اتحاد الاتصالات «موبايلي» الراعي الرسمي لنادي الهلال تقدمت بعرض بـ7 ملايين ريال إلى سامي الجابر قائد المنتخب السعودي السابق، للإشراف على مهرجان اعتزاله المزمع إقامته في 21 يناير المقبل أمام مانشستر يونايتد الانجليزي، وأكدت المصادر أن الطرفين اقتربا من التوصل إلى اتفاق نهائي.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



جماهير الهلال: مدربنا حرمنا التمتع بخماسية في مرمى النصر



الرياض: فارس السبيعي
عبرت جماهير الهلال عن فرحتها الكبيرة بفوز فريقها على منافسه التقليدي النصر، وطافت شوارع الرياض ملوحة بالأعلام والشالات التي تحمل اللونين الأزرق والأبيض.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



الهلاليون يهدون الثلاثية إلى المؤسس ويتعهدون بملاحقة الصدارة



أكد الأمير بندر بن محمد، نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال، أحقية فريقه بالظفر بالثلاث نقاط والفوز «3/1» مساء أمس الأول الثلاثاء على منافسه التقليدي النصر في الدوري السعودي الممتاز وقال: احترام الخصوم هو ديدن الهلال، والمباراة كانت بين من يبحث عن البطولة وآخر يبحث عن النقاط الثلاث ليضيفها إلى رصيده

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



ثلاثية الهلال في شباك النصر تعيد ذكريات عمرها 19 عاما



الرياض: سلمان العنقري
حملت قمة الوسطى التي كسبها الهلال أمام غريمه النصر «3/1» مساء امس الاول الثلاثاء العديد من المفارقات والارقام التي تستحق التوقف عندها، لاسيما بعد أن طرحت جماهير الجارين العديد من الاتصالات والأرقام التي تعزز موقف فريق على اخر، وكل مشجع يتغنى بأرقام فريقه التي يحفظها له التاريخ.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط





حالة إغماء واحدة ..و 30 ألفاً حضروا لقاء «الديربي»
الهلال يبدأ استعداداته للخليجية اليوم.. والجابر يبيع اعتزاله بسبعة ملايين




عبد المحسن المعمر (الرياض)تصوير : عبدالعزيز اليوسف
يعاود الهلال مساء اليوم تدريباته بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق كوزمين للاعبيه اثر المجهود الكبير الذي بذلوه خلال مباراتهم أمام النصر والذي أثمر عن خطف الفريق لنقاط المباراة الثلاث بالاضافه للفوز المعنوي باعتبار أن المباراة كانت أمام المنافس التقليدي نادي النصر مما سيعطي الفريق دفعة معنوية لتقديم المزيد من العطاءات وخاصة أن الفريق تنتظره مباراة مهمة في بطولة مجلس التعاون الخليجي أمام شقيقه نادي الاتفاق بعد أسبوعين من الآن. سيعمد الفريق الهلالي للبحث عن مباريات ودية خلال الفترة القادمة للتخفيف من ابتعاد اللاعبين عن المباريات وحساسيتها بسبب توقف الدوري لمشاركة المنتخب السعودي في الدورة العربية التي ستنطلق فعاليتها مطلع شهر ذي القعدة بجمهورية مصر الشقيقه. من جهة أخرى اقتربت موبايلي من الظفر برعاية حفل اعتزال نجم نادي الهلال الدولي سامي الجابر بعد تقديمها لعرض يقارب السبعة ملايين ريال والذي يعتبر الأفضل حتى الآن.
وأصدرت اللجنة المنظمة للدورة الودية والتي ستنطلق فعاليتها مطلع الأسبوع المقبل ويستضيفها نادي الهلال بمشاركة أندية الاتفاق والشباب والرياض جدول المباريات فيما اعتذر نادي النصر بسبب رغبة المدرب في إراحة الفريق بعد الخسارة امام الهلال .وتنطلق المباريات يوم السبت بمباراتي الرياض مع الشباب والهلال مع الاتفاق.
وفي شأن آخر اكد محمد العتيبي مدير إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بأن الحضور الجماهيري لمباراة ديربي الوسطى بين فريقي النصر والهلال قارب الثلاثين ألف متفرج شاكرا الجماهير على الروح الرياضية العالية التي تحلوا بها فلم يكن هناك أي مشاكل أو تخريب أو تلفيات بالملعب فالجمهور كان يشجع بشكل جميل ومميز ولم يخرج عن معنى التنافس الشريف مما يدل على الوعي الكبير الذي وصله المشجع السعودي كما أوضح بأنه ولله الحمد لا يوجد سوى أصابة واحد لمشجع تعرض لحالة إغماء في نهاية المباراة وتم نقله بواسطة الهلال الأحمر متمنياً في نهاية حديثه باستمرار هذا الأسلوب الحضاري للجماهير الرياضية لتظهر منافساتنا السعودية بأفضل صورة.



بندر بن محمد: احترامنا للخصم سبب فوزنا

عبدالمحسن المعمر(الرياض)
امتدح الامير بندر بن محمد نائب رئيس اعضاء الشرف في نادي الهلال المستوى الذي ظهر به الفريق وتحقيقه الفوز على غريمه نادي النصر واصفا هذا الفوز بالمستحق واكد انه توقع فوز الفريق قبل بداية المباراة وهذا ما تحقق كما امتدح مستوى النصر الذي امتزج بالمستوى الفني الكبير الذي ظهر به الفريق الهلالي لتظهر المباراة بالمستوى الكبير الذي رأيناه. واعتبر أن احترام الهلاليين لخصمهم كان السبب الرئيسي وراء الفوز بالمباراة وخطف نقاطها الثلاث واصفا اياها بسمة الابطال لان احترام الخصم من اهم سمات الابطال مشيرا إلى أن طموح الفريق الهلالي ليس الفوز على النصر انما تحقيق البطولة التي لا تأتي الا بتحقيق الانتصارات.



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 08/11/2007 عند الساعة » 07:40 AM
  #2  
قديم 08/11/2007, 03:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
المكان: ولاية زلفونيا
مشاركات: 713
يعطيكم العافية..........
  #3  
قديم 08/11/2007, 03:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2001
المكان: بقلبها
مشاركات: 253
thankssssssss guys
  #4  
قديم 08/11/2007, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (سفير الزعامة)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: [ دار ~الغ ــرورْ~}
مشاركات: 2,792
مشكوورين
  #5  
قديم 08/11/2007, 03:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: بزاوية المنتدي
مشاركات: 1,373
يعطيكم العافية
  #6  
قديم 08/11/2007, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زين الدين الغنّـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
المكان: Pin : 2AA12630
مشاركات: 3,098
مشكورين أوي أوي ..
  #7  
قديم 08/11/2007, 03:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 979
يعطيكم الف الف عافيه
  #8  
قديم 08/11/2007, 03:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
مشاركات: 400
الله يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 08/11/2007, 03:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
ثانكس
  #10  
قديم 08/11/2007, 03:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
يعطيكمـ العافية
  #11  
قديم 08/11/2007, 03:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
يعطيكم العافية
  #12  
قديم 08/11/2007, 03:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صلاح بن مساعد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 440
مشكوووووووورين
  #13  
قديم 08/11/2007, 03:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 921
عوااااااااااااااااافي
  #14  
قديم 08/11/2007, 03:33 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986
يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 08/11/2007, 03:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/09/2007
المكان: حآئل ..!
مشاركات: 219
يعطيك العافيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube