#1  
قديم 06/11/2007, 09:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
مشاركات: 195
هــلالنــــا غـ ـيـ ـر

بسم الله الرحمن الرحيم

هـــلالنــــا غير

تاريخ:25\10\1248
فوز الهلال على النصر
3 - 1
لكل واحد انتقد فهد المفرج اقول له
المفرج لعب وبدع وهو من افضل من لعب بالنادي وصاحب الهدف الدبل
موضوعي فيه نقاط
منها
كوزمين وخطته
مفرج وابداعه
تايب ساحرني
نامي الرجل المناسب في المكان المناسب
نبدا في كوزمين
خطته بدات كانها غريبه ولاكن

خدعتنا كلنا خطه مدروسه خطه محكومه
وارجو من الاداره استمرار كوزمين
ــــ
مفرج وابداعه
بصرحه بهدف المفرج وتخليص هجمات خطره اتوقع انها كفر عن ذنوبه واخطاءه فا ارجو من الاخوان عدم نقده وتشجيعه
ــــ

تايب ياناس ياعالم رقصني المفروض رونالدينهو يسمونه تايب اوربا
طارق لازم يبقى بالهلال لاعب كعب مهاره حماس وش اقول وش اخلي
(محارب-مهاري-رقيص معلم اللعيبه نصر وشلون يرقصون)

ــــ
النامي ياناس
والله بدع خلاص ظهير ايمن نامي والله انه شجاع في الدفاع يسحب اثنين ثلاثه
والله ينطبق عليه المثل(الرجل المناسب في المكان المنااسب)


واقول بصوت عالي هارد لك يا نصر حنا اخوان واحباب بس لكل مجتهد نصيب
واقول للهلال
الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووكـ الفوز والله بدعتو

اطالب بان يثبت بالخطه الاساسيه
نامي- الزوري- الصويلح لازم بدعوا


مبرووووك هلالنا غير
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/11/2007, 10:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/12/2001
المكان: في قلبها
مشاركات: 683
كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/11/2007, 10:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2003
المكان: USA, CO
مشاركات: 1,693
مبروك الفوز ...




وهلالنا اليوم غير ..



تحياتي ,’,’,’,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/11/2007, 10:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: في قلـ((الكيان الازرق))ــب
مشاركات: 2,354
الف مبروووووووووك لك ياالهلال وللجمهورك النقااااط الثلااااث


سجل مبااااركتك للزعيم وماااايصح الا الصحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/11/2007, 01:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
مشاركات: 195
الله يسلمكم
ويعطيكم الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/11/2007, 01:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 619

الف ألف ألف مبروووووكـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube