#1  
قديم 06/11/2007, 11:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JACK WILSHERE
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/02/2005
المكان: < المدلع الأزرق سآبقا
مشاركات: 175
Thumbs up اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء

أحمد الصويلح في حوار خاص عن ديربي العاصمة :
الدفاع الأصفر لا يهمني وسأتغلب عليه بطريقتي الخاصة
سنغتال نشوة النــــــصر وسنعيده لدائرة الأحزان



حوار - ياسر الشهري

أكد النجم الشاب احمد الصويلح عن جاهزية فريقه الهلالي لخوض مواجهة الليلة المنتظرة مع غريمه التقليدي النصر ،وتحدث عن العديد من الأمور الهامة التي تخص اللقاء المنتظر من عشاق الساحرة المستديرة:

* أهلا بك كابتن احمد في جريدة اليوم.

- اهلا بكم وبالقراء الكرام.

* تخوض الليلة أنت وزملاؤك في الهلال لقاء من العيار الثقيل.

- لاشك في ذلك فالمباراة ديربي كبير وتنافس مثير منذ القدم ونتمنى ان يخرج بالشكل الذي يرضي الجماهير بكافة ميولها.

* ماذا أعددتم لهذه المواجهة الخاصة مع النصر؟

- استعدادنا كأي استعداد لأية مباراة فجميع لقاءات الدوري ندخلها وكأنها مباراة نهائية، حيث إن النظام الحالي للدوري يتطلب جمعا اكبر عدد من النقاط ولا يقبل التفريط.

* منذ اربع سنوات لم يفز النصر على الهلال في الدوري.. ماذا يعني ذلك؟

- هذا يعكس سيطرة الهلال ولكن نحن أبناء اليوم، ونبحث عن الفوز .

* البعض يردد أن ديربي الهلال والنصر لم يعد كما كان في السابق.

- على العكس تماما والدليل ما حدث في الموسم الماضي، حيث شهدت لقاءات الفريقين حضورا جماهيريا كبيرا وتغطية إعلامية موسعة ،وهو ما يدل على قوة ومكانة هذا اللقاء.

* وماذا عن الجانب الفني للفريقين؟

- سترون لقاء قويا وعلى درجة فنية عالية ، وبعد اللقاء لكم الحكم النهائي.

* أحمد أية نتيجة غير الفوز قد تطيح بفرصة الهلال في المنافسة على اللقب ، هل توافقني القول ؟

- بالتاكيد وسنلعب من أجل الانتصار فقط ،وهو ما نخطط له.

* ماذا عنك شخصيا.. هل أنت جاهز للمشاركة؟

- انا رهن إشارة المدرب وجاهز لتمثيل الفريق ،ولا أخفيك بأن لديّ احساسا كبيرا بالتسجيل في مرمى النصر.

* ولكنك ستواجه دفاعا قويا جدا يضم لاعبين دوليين كالبحري وشراحيلي؟

- لا يهمني ذلك، فلهم مني كل الاحترام والتقدير وسأتغلب عليهم بطريقتي.

* وماذا عن معنويات الفريق بعد الانتقادات التي طالت بعض اللاعبين مؤخرا؟

- المعنويات مرتفعة وتعاهدنا كلاعبين على تعويض الجماهير عمّا حدث في اللقاءات الماضية، وشخصيا المعنويات لدي ّفي قمتها بعد استدعاء المدرب القدير ناصر الجوهر لي وضمي لقائمة المنتخب الاولمبي.

* ماذا تتوقع للقاء الليلة الكبير؟

- ستكون ليلة كبيرة في كل شيء وأتمنى ان يحالف فريقنا التوفيق وتحقيق الفوز لإسعاد الجمهور الهلالي العريض.

* هل من كلمة لجمهورك؟
احمد الصويلح
- أتمنى من الجمهور الهلالي الوقوف معنا كعادتهم ومساندتنا لنظهر بالشكل المرضي لهم.

* كلمة أخيرة لقراء (الميدان)؟

- من القلب، شكرا لكم وأتمنى ان أكون ضيفا خفيف الظل على القراء الأعزاء وبالتوفيق للجميع.

الاقتصاديه.....................................................................الهلال

مناورة و200 ألف تعدان الهلال للنصر

- نايف الثقيل من الرياض - 26/10/1428هـ
فضل الروماني كوزمين مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم, إجراء مناورة رئيسية خلال المران الأخير البارحة تأهبا لمنازلة النصر الليلة ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز في جولته التاسعة، بعد انضمام ياسر القحطاني، نواف التمياط والدولي الليبي طارق التائب، للتدريبات الجماعية بعد شفائهم من الإصابة.
وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة الثلاثي إلا أن الجهاز الطبي واللياقي بذل جهودا مضاعفة لتجهيزهم قبل النزال المرتقب، ما دعا المدرب الروماني إلى إجراء مناورة رئيسية شارك فيها الثلاثي لتدعيم عامل التجانس بين لاعبي الفريق.
وشهد المران حضورا شرفيا وإداريا كبيرا يتقدمهم الأمير بندر بن محمد والأمير فهد بن محمد عضوا الشرف، والأمير محمد بن فيصل رئيس النادي.
على صعيد متصل، استجابت إدارة النادي إلى طلب لاعبي الفريق بإقامة المعسكر الإعدادي داخل مقر النادي في العريجاء وإلغاء فكرة نقل المعسكر إلى أحد الفنادق، للراحة النفسية التي يتمتع بها اللاعبون في حال إقامة المعسكر داخل أسوار النادي.
من جهة أخرى، وعد الأمير راشد بن عبد العزيز عضو شرف النادي بتقديم 200 ألف ريال مكافأة للاعبين في حال تحقيق الفوز على فريق النصر، وإسعاد جماهير النادي الذي ينتظر توافدها بكثرة إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض بعد أن أكمل مجلس الجمهور الهلالي جميع استعداداته للنزال.
من جانب آخر، تبرع الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي بـ 100 ألف ريال للمنتخب السعودي للصم المشارك في بطولة كأس العالم للسداسيات في بلغاريا.
وكان المنتخب السعودي قد أدى تدريباته خلال فترة الاستعداد على ملاعب نادي الهلال لعدم وجود مقرات مناسبة لهم.

..........................................................................................
"موبايلي" توحد زي جماهير الهلال بـ 20 ألف قطعة

- نايف الثقيل من الرياض - 26/10/1428هـ
وفرت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" الراعي الرسمي لنادي الهلال 20 ألف علم وقميص للجماهير الزرقاء خلال نزال الفريق أمام نده النصر ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز في جولته التاسعة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، فيما تكفل مجلس الجمهور الهلالي بمستلزمات الرابطة خلال النزال.
من جهته، أكد ياسر الطلاسي منسق مجلس الجمهور الهلالي وعضو العلاقات العامة في النادي أن المجلس استعد بشكل كامل للنزال حيث وفر أجهزة مكبرات صوت جديدة للرابطة، كما ألزم أعضاء الرابطة بارتداء زي رسمي موحد خلال النزال وقال "نزال اليوم يختلف عن بقية المباريات من الناحية الجماهيرية حيث ستكون هناك منافسة حادة بين جماهير الهلال والنصر على من يدعم فريقه بشكل أقوى ومميز وستكون هناك منافسة لا تختلف عن منافسة لاعبي الفريقين على أرض الملعب".
وكشف الطلاسي عن أن الرابطة بقيادة إبراهيم حقوي أعدت أهازيج جديدة تناسب الحدث سيتم الكشف عنها لأول مره وقال "ستستمتع الجماهير الحاضرة بالأهازيج الخاصة التي سيشدو بها إبراهيم حقوي خلال النزال والتي تشيد بالهلال ونجومه".

...........................................................................................
الدعيع: جمهورنا يظلمنا.. سنرضيه

- نايف الثقيل من الرياض - 26/10/1428هـ
أكد محمد الدعيع حارس فريق الهلال لكرة القدم، تأهب فريقه لمنازلة نده النصر اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز في جولته الثانية والمؤجلة، وقال "كثفنا خلال الفترة الماضية من استعداداتنا حتى يكون الفريق في كامل جاهزيته قبل مواجهة النصر اليوم، ونقدم مستوى مرضيا للجماهير الهلالية نتمكن من خلاله من تحقيق نتيجة ايجابية".
وأضاف "سيقدم الفريق الهلالي مستوى أفضل ومميزا يعكس مدى الاهتمام الكبير الذي يحظى به الفريق من قبل أاأمير محمد بن فيصل رئيس النادي والأجهزة الفنية والإدارية".
ونوه الدعيع بشفاء الثلاثي نواف التمياط، ياسر القحطاني، والليبي طارق التائب ومشاركتهم مع الفريق أمام النصر، وقال "يعتبر الثلاثي من أعمدة الفريق وعوامل ترفع كفة الهلال أمام خصومه، والفريق بحاجة إليهم لما يمثلونه من دعامة قوية للفريق".
وعما ما يتعرض له الدفاع الهلالي من انتقاد متواصل من قبل الجماهير الهلالية أجاب "أعتقد أن زملائي اللاعبين يتعرضون للظلم من قبل بعض الجماهير فهم يقدمون كل ما لديهم في سبيل الدفاع عن المرمى الهلالي وإيقاف هجوم الخصوم، ولابد أن يقعوا في الأخطاء ويجب أن يتقبل الجمهور الهلالي ذلك".

..........................................................................................
النصر والهلال يدشنان ستديو art الجديد

- "الاقتصادية" من الرياض - 26/10/1428هـ
تنقل قناة art سبورت 7 مساء اليوم لقاء الديربي الكبير الذي سيجمع النصر والهلال وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه وليد الفراج بصحبة مدني رحيمي وخالد الشنيف، فيما سيتولى عبد الله الحربي وعيسى الحربين التعليق على اللقاء، وستعقب اللقاء فقرة تحكيمية يقدمها خبير التحكيم محمد فودة بصحبة رجاءالله.
وسيوجد في أرض الملعب المراسلان عبد الله العضيبي، وعبد الرحمن لرصد انطباعات اللاعبين والمدربين قبل وبعد اللقاءين.
.................................................................
المطلق يقرأ أوراق الفريق الأزرق:
هجوم الهلال ضارب.. ووسطه متناغم.. ودفاعه بوابة خطر

- عبد الله الفاضل من الرياض - 26/10/1428هـ
وصف المدرب الوطني صالح المطلق خريج مدرسة التدريب من نادي النصر، فريق الهلال لكرة القدم بـ "الفريق الهجومي"، لافتا إلى أن السمة الهجومية لازمته طوال تاريخه المشهود.
وتابع "الهلال بشكل عام يحتفظ بسمته الخاصة بأنه صاحب مبادرة هجومية ويرفض تقمص شخصية الفريق المدافع في أسلوبٍ عُرف به الهلال في السالف والحاضر ولو رَسَمَتْ له الأجهزة الفنية طريقة لعب دفاعية فجبليّة الفريق الأزرق عموماً ترفض الدفاع وتبادر بالهجوم رغم أنه "أي الفريق" مر عليه عدد من الأجهزة التدريبية التي ترفض هجوم المبادرة وتعطيه صفة الفريق المدافع".
وزاد " المتابع للهلال حالياً يجد أن الأسطوانة عادت من جديد فالمدرب الروماني كوزمين أولاريو يعتمد على مهاجم واحد في الغالب وهو ياسر القحطاني".
وفصّل بقوله " الهلال يسجل تميزاً في تطبيقه لتعليمات مدربه الرقمية بحذافيرها من حيث توزيعهم على أرض الملعب في وقت يخرج ياسر القحطاني، عمر الغامدي محمد الشلهوب، نواف التمياط، الليبي طارق التائب بالإبداع الفردي ومبادرة الهجوم ما يحدث تناغماً تكتيكياً دفاعاً وهجوماً ".
وقيّم المطلق خطوط الهلال مبتدئاً بالحراسة وواصفا الحارس محمد الدعيع بثقل الفريق وأمانِه الحقيقي خصوصاً في المباريات الكبيرة ممتدحاً إياه في الآونة الأخيرة في توجيهه للاعبين وإعطاء التعليمات ما يشير إلى وصوله لمرحلة النضج والثقة.
وعن الدفاع، أشار إلى أنه أضعف خطوط الهلال وقد يكون بوابة الخطر على الشباك الزرقاء، لافتا إلى أن الهلال كسب إضافة قوية بالتعاقد مع التونسي حاتم الطرابلسي الذي يشكل قوةً دفاعية وهجومية الذي لن يشارك في اللقاء لعدم انتهاء تسجيله رسميا، مضيفا "عبد العزيز الخثران قد يكون إحساسه داخل الملعب باستمراريته لاعب وسط مع نزعة هجومية منفذاً آخر لمرمى الدعيع".
وينتقل المطلق إلى الوسط متكامل العناصر عالي المجهود ووافر العطاء إذ تشكل مجموعة لاعبيه الهداف والمساك وصانع اللعب من بابٍ أولى.
وختم :" ياسر القحطاني نقطة قوة خط الهجوم الأساسية ومحل اعتماد وثقة الجهاز الفني الهلالي والقدرة على اقتناص أنصاف الفرص بما يملك من مهارة وقدرة على المراوغة".
  #2  
قديم 06/11/2007, 11:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: قـ ل ـب الــزعـ ي ــمـ }~,,
مشاركات: 2,387
<< الموضوع .. مكرر..

وموجود .. في .. المواضيع .. المثبته ..

ويعطيكــ ,, العافية ..
  #3  
قديم 06/11/2007, 12:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
23-يمنع فتح مواضيع جديدة منقولة من الصحف او الوكالات او المواقع حيث تقوم إدارة الأخبار بإنزال اخبار الصحف في وقت مبكر من كل يوم وكذلك تقوم بانزال اخبار الوكالات المهمه في وقت نشرها , إلا إذا كان العضو يرغب في تعليق مفصل على الخبر بشكل موسع وماعدا ذلك سيعرض الموضوع للإغلاق أو النقل حسب مايراه المشرف مناسبا .
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube