#1  
قديم 06/11/2007, 10:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ricky 8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 5,816
Thumbs up التشكيلة المحتملة ... ومزايا اللاعبين فيها وعيوبهم

السلام عليكم

كيف حالكم يازعماء


حبيت اعلق على التشكيلة الهلالية المحتملة هذا المساء وان اذكر مزايا وعيوب اللاعبين

التشكيلة المتوقعه :

الدعيع

الزوري

المفرج

تفاريس

نامي

الغامدي

الخثران

الشلهوب

التائب

الصويلح

القحطاني



/

\


الدعيع

على الرغم من كبر سنه الا انه يشكل ثقل كبير في الحراسة الهلالية ويعتبر من افضل الحراس في قارة آسيا على مر التاريخ ... صحيح ان مستواه في هذا الموسم بالتحديد في تذبذب يعني تشوفه في مبارة نجم ما شاء الله عليه وفي مباراة تستغرب ان يكون هذا هو الدعيع لكنه يظل الحارس الاسطوري في المملكة بل في آسيا كلها .

تفاريس

صمام الآمان .. مدافع شرس يمتاز بالقوة الجسمانية التي يفتقدها اغلب اللاعبين السعوديين ويمتاز ايضا ً بقدرة تهديفيه سواء بقدمه القوية او برأسه الذهبي .. في بعض الاحيان خشونته تسبب مشاكل للفريق سواء بتعرضه للطرد او بتسببه بركلة جزاء .. لكنه يظل افضل مدافع اجنبي في الدوري السعودي في المواسم الخمس الماضيه .

المفرج

مدافع قتالي ويتضح عليه الحماس والاخلاص للهلال ... والله صدقوني هذا اللاعب مخلص للزعيم وايضا ً مجتهد ولكل مجتهد نصيب ... لكن يعيبه الارتباك وايضا ً خشونته اللتي تسبب مشاكل للفريق واحيانا ً لا يحسن التصرف في التعامل مع بعض الكرات خصوصا الكرات العرضية . لكنه يظل مدافع جيد ومنسجم مع تفاريس .

الزوري

صحيح انه دفاعي اكثر من انه هجومي لكنه يمتاز ببنيه جسمانيه جيدة وايضا بصلابه في الدفاع ... لكن ينقصه الخبرة وايضا الثقة في النفس .

نامي

ظهير جيد من مباراته الاولى .. لكنه عكس الزوري تماما ً فهو هجومي اكثر من كونه دفاعي . وقد يسبب ثغرات في الدفاع اذا ما تقدم لكن تلك تبقى نظرة من مباراة واحدة وصعب ان نحكم عليه منها .

الغامدي

الجندي المجهول ... اللاعب الرااااائع صاحب القدم الذهبيه التي دائما ً ما افرحتنا بأهداف عالمية بكل صراحة .. لاعب قتالي .. مخلص .. تحركاته رائعة تمركزه سليم ... لكن يعيبه التقدم الكثير وترك ثغرات في منطقة المحور التي كان عزيز داما ً يغطيها . لكنه يظل لاعب رائع في منطقة المحور .

الخثران

قتالي مخلص ويلعب بحماس كبير على الرغم من كبر سنه ... لاعب جوكر يستطيع اللعب في جميع المناطق ( ظهير ايسر - وسط ايسر - محور ) .. اتمنى ان نراه الليلة ان شاء الله في الفورمة . لكن يعيبه حماسه الزائد الذي دائما ما يعرضه للمخاشنات التي ينال منها البطاقة الحمراء . لكنه لاعب يجيد التمرير بشكل سليم خصوصا ً تلك التمريرة التي جاء منها هدف الهلال الاول امام الحزم كانت في منتهى الروعة .

الشلهوب

وما ادراك مالشلهوب .. اللاعب الخلوق ... اللاعب الفنان ... ممتع في فنه واداؤه ... هادئ ... لكن يملك عقلية احترافيه كبيرة ... يمتلك موهبة ما شاء الله عليه في صناعة اللعب ... دائما ما يصنع اهداف في منتهى الروعة ... خصوصا ً هدف تيسير الجاسم مع المنتخب في مباراة نامبيا الاخيرة . لاعب يجيد التعامل مع الضربات الحرة بإتقان ... لا استطيع ان اتكلم لأنه مهما قلت فلن اوفيه حقه .

التائب

البرنس ... باص عيون ... افضل لاعب اجنبي في الدوري السعودي في الموسمين الماضي والحالي . لاعب رائع يجيد صناعة اللعب .. ويجيد التعامل مع الضربات الحرة بإتقان ... لاعب يتمركز بشكل رائع ... ومنسجم مع القحطاني بشكل كبير ... لكن يعيبه البطئ احيانا في التمرير .


الصويلح

اللاعب السريع الرائع الممتع ... لاعب يتمركز في اماكن رااائعه ولاعب يجيد قياددة الهجمات المرتدة بشكل سريع ... يمتاز بالمهارات الجميلة والتحرك السليم وازعاج الدفاع .. لكن يعيبه عدم استغلال تلك الهجمات المرتدة احيانا ً يضيعها بشكل غير معقول .. لكن يظل لاعب متحرك ورائع ومزعج .

القحطاني

اااه يا ياسر كم انت ممتع ... لاعب رااائع جدا ً هداف قناص ... لاعب كبير ... يجيد التهديف بأشكال متنوعه ... بالرأس بالقدم بالكعب بكل شي ء .. دائما ً ما يتمركز بشكل سليم ... لاعب مقلق للدفاعات التي تكون امامه .. لكن يعيبه الإستسلام للمراقبه .


هذا والله اعلم

بالتوفيق ان شاء الله لزعيم آسيا هذا المساء ان شاء الله تاريخيه ياااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/11/2007, 10:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يـ! ,,,ــر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: بــآريـس نجــد
مشاركات: 3,927
الدعيع

الخثران

المفرج

تفاريس

الياس

الغامدي

الكلثم

الشلهوب

التائب

الصويلح

القحطاني
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/11/2007, 10:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
ما اتوقع يلعب القحطاني اساسي بيوفره للشوط الثاني ويبي ينكبنا اما نامي لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/11/2007, 10:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: قـ ل ـب الــزعـ ي ــمـ }~,,
مشاركات: 2,387
الدعيع

الخثران

المفرج

تفاريس

الياس

الغامدي

الكلثم

الشلهوب

التائب

الصويلح

القحطاني

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/11/2007, 10:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: السعودية-الرياض
مشاركات: 215
مشكور

مشكور اخوي وفيت بنجوم الزعيم وكفيت بس احب اضيف ان الهلال يملك نجوم لكن للاسف مافيه توظيف لقدراتهم ولا فيه تكتيك.

يعني لو عندك نجوم العالم ومافي تكتيك وتوظيف قدرات راح تخسر وخير دليل ريال مدريد قبل 3 او 4 مواسم كان يتعرض لخسائر وهو يملك نجوم العالم وبالعكس لو كنت تملك فريق مافيه نجوم ووظفت قدراتهم ووضعت تكتيك مناسب تفوز وتحقق نتائج وخير دليل مافعلته اليونان في بطولة اوربا.


نبي مدرب يوظف قدرات الاعبين و يملك تكتيكات مو تكتيك واحد نبي نستغل كل شيء بفنون كرة القدم مثل الفاولات والهجمات المرتده وضربات الزاويه.

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube