#91  
قديم 06/11/2007, 03:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
المكان: 0ver There .. !!
مشاركات: 444
صدقت .. ولكن يقول المثل ..

لقد اسمعت من ناديت حيا .... ولكن لاحياه لمن تنادي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 06/11/2007, 03:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 614
اي والله انك صادق وكلامك صحيح الله يجزاك خير ولا تحرمنا من مشاركاتك الرائعة
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 06/11/2007, 07:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
شاكر لكم مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 06/11/2007, 08:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE SHADOW
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: خيال سامي
مشاركات: 1,594
عيني عليك وارجو التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 06/11/2007, 08:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 06/11/2007, 08:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2001
مشاركات: 1,090
جزاك الله كل الخير وارى ان اخوننا المشرفين يحذفوا كل مشاركة من هذا النوع مع انذار للعضو وهذا فيه اجر عظيم انشاء الله والله يغفرلي وللجميع آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 06/11/2007, 10:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العويضي
جزاك الله كل الخير وارى ان اخوننا المشرفين يحذفوا كل مشاركة من هذا النوع مع انذار للعضو وهذا فيه اجر عظيم انشاء الله والله يغفرلي وللجميع آمين

وانا أأيدك على كل ماقلت والله نحسن من اسلوبنا ونطور لهجتنا وبدل السب نبحث عن الحجج والبراهين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube