#1  
قديم 04/11/2007, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,160
أخبار الزعيم ليوم الأحد 23 / 10 / 1428 هـ (حسب تقويم ام القرى) من الصحف





إعداد - بو وليد





الطرابلسي في الرياض الليلة.. وغداً الفحص الطبي
وصول أجنبي الهلال الثالث قبل مواجهة النصر ب 48ساعة


كتب - اسامة النعيمة:
تحدد وصول اللاعب التونسي حاتم الطرابلسي إلى الرياض في التاسعة من صباح (اليوم) الأحد على أن يكون وصوله الى جدة في الرابعة فجرا وسيكون عضو ادارة الكرة فهد المديد في استقبال اللاعب بمطار الملك عبدالعزيز بجدة وسيخضع اللاعب مساء اليوم او صباح غد الاثنين لفحص طبي للاطمئنان على وضعه الصحي على أن تستكمل اوراقه التي سترفع الى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم لقيده كلاعب محترف ثالث في صفوف الفريق الهلالي الموسم الحالي وتشير المصادر الى عدم مشاركته في مواجهة النصر بعد غد الثلاثاء نظرا لطلب بطاقة اللاعب من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لكونه لعب في آخر عقد مع نادي مانشيستر سيتي ويتوقع ان تصل بطاقته خلال اسبوع وستكون مشاركته الرسمية الأولى في حال اجتاز الفحص الطبي امام فريق الاتفاق في مباراة الرد بالرياض ببطولة ابطال الخليج.

من جهة ثانية اراح مدرب الهلال كوزمين لاعبي الفريق العائدين من المنتخب (القحطاني، الغامدي) عن تدريب الأمس وظلا بغرفة العلاج الا انهما سيعودان للتمارين الجماعية اليوم فيما شارك الشلهوب في التدريب وكذلك الحال للاعبين التمياط والتائب بعد ان تأكدت مشاركة الثاني أساسيا في مواجهة النصر، وظهر لاعب الوسط خالد عزيز في تدريب الأمس عقب غيابه اول امس بعذر ادارة الكرة للفريق، بينما قرر المدرب اغلاق الحصة التدريبية اليوم وغدا بغية اعداد الفريق واختيار التشكيل الذي سيدخل به المباراة.

من جانب آخر تصرف الإدارة الهلالية اليوم مكافآت الفوز للمباريات الثلاث الماضية امام (الوطني، القادسية، الحزم) فيما تقرر تناول اللاعبين طعام العشاء بالنادي بعد التدريبات طوال الأيام التي تسبق المباراة، وكان الأمير محمد بن فيصل شهد تدريب الأمس بحضور الأميرفهد بن محمد وأعضاء الإدارة الهلالية



تأجيل اجتماع موبايلي مع سامي!

كتب - أسامة النعيمة:
تأجل الاجتماع المقرر له (أمس) السبت بين شركة موبايلي والكابتن سامي الجابر إلى اليومين القادمين بسبب الطلب من الطرفين لاستكمال بعض الأوراق التي ستقدم خصوصاً شركة موبايلي التي ترغب بأخذ الرعاية الحصرية لمهرجان اعتزال الجابر الذي سيقام يوم 21يناير المقبل، تشير المصادر إلى ان عقد الرعاية الحصرية ربما تفوز به شركة موبايلي نظير العرض القوى المقدم منها على أن يكون هناك رعاه أخرين للمهرجان يتم التنسيق معهم عن طريق موبايلي والجابر.



لجنة التنسيق لمواجهة القمة تجتمع اليوم

كتب - عبدالرحمن القحطاني:
يعقد اليوم الأحد بقاعة الاجتماعات باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض الاجتماع التنسيقي بحضور مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض وادارة الاستاذ وأمين عام نادي النصر والشركة الراعية وكذلك قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة وادارة مرور الرياض وادارة الدوريات الأمنية بالرياض وشركة الكهرباء والشركة الأمنية لعمل الترتيبات اللازمة من النواحي (الأمنية والتنظيمية الادارية) لمباراة قمة منطقة الرياض بين نادي النصر (المباراة على أرضه) ونادي الهلال والتي تحظى بحضور جماهيري كبير واهتمام إعلامي مميز. وتمنى عبدالعزيز البتال مدير عام المكتب الرئيسي بمنطقة الرياض من الناديين بالظهور بالمستوى الفني المعروف عنهما والذي يليق بسمعة الفريقين وحث الجماهير على الاستمتاع بالمباراة والتحلي بالأخلاق الرياضية ونبذ التعصب.



امواج
إثارة الهلال والاتحاد
أحمد السويلم


لازلت أنتمي للفكر الذي يقول بأن التنافس الرياضي يجب أن لا تكون حدوده المستطيل الأخضر فحسب، بل يجب أن ينقل من خلال المؤتمرات الصحفية والإعلام بشكل عام حيث إن ذلك يضفي مزيداً من التنافس والإثارة على المباريات.. والإثارة في خارج الملعب لا تقل عما تدور في داخله إن لم تكن أكثر.

ينسب الفضل في انجلترا لتكوين قاعدة جماهيرية كبرى لفريق تشيلسي اللندني خلال الأعوام الثلاث الماضية إلى مدرب الفريق السابق البرتغالي (مورينهو) والكاريزما المثيرة للجدل التي يتمتع بها، هذا المدرب يجسد مفهوم الإثارة بكل معانيها والتي تجعل كل متابعي الدوري الإنجليزي في العالم أجمع يتابعون تصاريحه ومؤتمراته الصحفية.

على الجانب الآخر، في شرق الكرة وتحديداً في اليابان وكوريا، تغيب مفاهيم الإثارة لدرجة كبيرة وتتحول بطولة كرة القدم إلى مايشبه الدورات المدرسية وتظهر المباريات هادئة دون ضجيج.. وبلا طعم ولا حتى لون أو رائحة.

في بدايات الدوري المحلي كانت درجات الإثارة لا حدود لها، ويرجع الفضل في ذلك إلى الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله، والذي كان يملك قدرات هائلة في زيادة معدلات الإثارة بين الجارين النصر والهلال وساهم في ذلك أيضاً أنه كان يتلقى ردة فعل مباشرة من جانب إدارة وأعضاء شرف الفريق الأزرق حتى أن الصحف في ذلك الوقت كانت تزيد من طباعة أعدادها إذا ماتضمنت سجالاً بين النصراويين والهلاليين وانعكس ذلك على اللقاءات الكروية التي كانت أشبه بنهائي الدوري حتى ولو كان في واقعها مجرد (تحصيل حاصل).

في الساحة السعودية خلال السنوات الأخيرة، عشنا بعضاً من الهدوء بعد رحيل الأمير عبدالرحمن بن سعود خصوصاً في ظل الضعف الذي انتاب الفريق النصراوي في الألفية الجديدة، وأضحت وسائل الإعلام تبحث عن تصاريح مثيرة بين حين وآخر بين الهلال والنصر والاتحاد في ظل الهدوء الذي يعم الشباب واستمرارية الأهلاويين بالتعاطي الإعلامي بذات الرتم.

لذا التصاريح التنافسية بين الهلال والاتحاد والتي جرت الاسبوع الماضي ظاهرة صحية ما دام أنها لم تتجاوز الخطوط الحمراء، ومثل هذه التحديات جميلة وأكثر من رائعة ويحبها الجمهور على مختلف ميوله، وكم أتمنى لو ظهر بعض شرفيي الأندية الأخرى (وليس الإداريين)، بعمل أجواء مثل هذه وليس الظهور بعد المباريات بتصاريح موغلة في المثالية على شاكلة (الأهم النقاط الثلاث) أو تحوير التصريح إلى شخص الحكم، ما الذي يمنع من إعلان التحدي مثلاً.. في هذه النقطة تحديداً يعجبني لاعب الاتحاد (محمد نور) الذي أعطى لتصاريحه رونقاً مختلفاً ولا يكرر نفسه بنفس الكلمات يوماً بعد آخر.

ديربي العاصمة

يلتقي بعد غد قطبا العاصمة الرياض في مواجهة منتظرة، لفت نظري ردود فعل جماهير الناديين قبل اللقاء، فأنصار النصر يطالبون بحكم أجنبي رغم أن فريقهم لم يسبق له الفوز في أي مواجهة محلية يديرها حكم أجنبي بما فيها لقاء (الخليج)، فيما يحذر أنصار الهلال من أخطاء الحكم المحلي متجاهلين أن خطأ الكابلي الموسم الماضي ساهم بكسبهم الثلاث نقاط!..

عموما.. إن خسر النصر فشماعة التحكيم ستلوح بقوة كما هو معتاد.. وان خسر الهلال فهناك حمال الأسية (فهد المفرج) حيث سيكون هو المتسبب دون شك..





@نهاية الموسم سأنتقل لصاحب العرض الاقوى
عبدالرحمن القحطاني
- يعني متأكد بيجيك عرض يا دحوم؟!

@ قريباً سيعود الأهلي لوضعه الطبيعي
المدرب (نيبوشا)
- على مهايطك هذا ما ظنيت

@ انتقالي مكسب للهلاليين
أسامة هوساوي
- وش دراك؟!

@ الاهلاويون حاربوني والاتحاديون اهملوني
خالد قهوجي
- كله من (لسانك) ياخالد

@ توقعت الاقالة.. فاصبحت مدرباً للفريق الاول.
سليم خليلوفيتش
- لا تفرح كثير تو الطريق توه

@ جمهور الهلال سر تألقي.
أحمد الصويلح
- بكره نشوف





بعد أن استبدل المدرب مطلبه من مهاجم بظهير
الطرابلسي يصل اليوم ويخضع لفحص طبي ويشارك في المران


كتب - طارق العبودي
ينتظر أن يشارك المدافع التونسي حاتم الطرابلسي في تدريبات فريق الهلال الكروي مساء اليوم بعد أن يصل إلى الرياض صباحاً قادماً من العاصمة البحرينية المنامة التي وصل إليها في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد. وستكون مشاركته في المران تحت أنظار الجهاز الفني بعد أن يخضع فور وصوله لفحص طبي شامل ومتكامل للتأكد من خلوه من الإصابات وأهليته للعب وفق الاتفاق والشرط الذي حددته الإدارة الهلالية الذي على ضوئه ستقرر إمكانية ضمه في الكشوفات من عدمها.

من جانبه كشف مسؤول هلالي لـ(الجزيرة) أن الاتفاق الذي تم بين إدارة النادي والمدافع الدولي التونسي حاتم الطرابلسي من أجل الحضور إلى الرياض لا يعني بالضرورة أنه تم التعاقد معه لتمثيل الفريق الكروي الأول فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي إذ قد يتغير الرأي ويتم التعاقد مع لاعب آخر غيره.

وأشار المسؤول الهلالي إلى أنه حينما أبدى مدرب الفريق كوزمين أولاريو رغبته في أن يكون المحترف البديل للبرازيلي برونو (ظهيرأيمن) برز أمام الإدارة اسم حاتم الطرابلسي لكونه لاعبا دوليا خبيرا وسبق له الاحتراف في بعض الأندية الأوروبية، فتحدثوا مع اللاعب حول إمكانية انضمامه للهلال وفق شروط محددة أهمها أن يكون لائقاً طبياً وجاهزاً لياقياً فوافق مؤكداً أنه لاعب محترف ويثق في نفسه كثيرا.

وأضاف المصدر: سيخضع اللاعب اليوم فور وصوله لفحص طبي متكامل وربما يشارك في مران الليلة، وعلى ضوء نتائج الفحص الطبي وما سيقدمه في الحصة التدريبية ستتشاور الإدارة مع الجهاز الفني حول إمكانية ضمه من عدمه.

تجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) وحدها أشارت أمس إلى أن اتفاق الهلال مع اللاعب ليس نهائياً وإنما من أجل حضوره وتحديد إمكانية قيده بعد الفحص الطبي وخوض بعض الحصص التدريبية تحت مجهر الجهاز الفني.



لاعبو الهلال ناقشوا أوضاعهم الفنية في اجتماع المصارحة
التايب اقترب من الجاهزية وياسر مازال أسيراً للعلاج


كتب - طارق العبودي
باتت مشاركة المحترف الليبي طارق التايب بعد غد أمام النصر واردة وبنسبة كبيرة بعد أن أنهى برنامجه العلاجي وخضع البارحة لاختبارطبي لياقي شاق, وينتظر أن يعود للتدريبات الكروية هذا اليوم.

وفي الوقت ذاته ماتزال الشكوك تدور حول قدرة قائد الأخضر وهدافه ياسر القحطاني على المشاركة حيث قضى كامل وقت الحصة التدريبية أمس داخل وحدة العلاج وسيخضع اليوم أيضاً لـ (جلستي علاج) على أن يتحدد بعدهما قدرته على أداء المران الأخير غداً الإثنين أو الاستمرار في العلاج.

وكان المران الهلالي أمس الذي تابعه باهتمام سمو الأمير محمد بن فيصل وعدد قليل من أعضاء الشرف قد شهد انضمام الثلاثي الدولي ياسر والغامدي في وحدة العلاج والشلهوب (تدريبات

لياقية ), كما شهد التدريب تركيزاً مكثفاً من المدرب على النواحي الفنية من خلال مناورة في نصف مساحة الملعب أوقفها كثيراً لتوجيه اللاعبين وإن كان لم يكشف ملامح التشكيل الذي سيواجه به النصر، وسيكون مران اليوم وهو الرئيسي (مغلقاً) وبعيداً عن الإعلام والجماهير.

من جهة ثانية اجتمع اللاعبون البارحة فيما بينهم لمدة تجاوزت 30 دقيقة قبيل انطلاق الحصة التدريبية

وتحدثوا مع بعضهم بمنتهى الصراحة والوضوح واعترفوا فيما بينهم ببعض التقصير على مستوى الأداء الفني فيما مضى من مباريات واتفقوا على أن يكونوا يداً واحدة وفريقاً واحداً لا يوجد به عنصر أساسي أو بديل كما اتفقوا على بذل أقصى جهد ممكن لتعويض ما فات من أجل إبقاء الهلال زعيماً كما عهده الجميع.

وكان اللاعبون قد طلبو من الإدارة ومن الجهازين الفني والإداري السماح لهم بعقد (اجتماع خاص) فيما بينهم وبدون حضور أحد غير اللاعبين فقط مؤكدين عزمهم الجاد على مسح الصورة الفنية المتواضعة التي ظهروا بها في المباريات السابقة وفتح صفحة جديدة وسيقوم قائد الفريق محمد الدعيع بنقل أبرز ماجاء في اجتماع اللاعبين عبر تقرير رسمي للجهاز الإداري ومنه للجهاز الفني وإدارة النادي التي رحبت وأيدت هذا الإجراء



صرفت الدفعة الأولى لأندية الممتاز
لجنة الاحتراف تحرم الهلال والنصر والاتحاد والاتفاق من الإعانة


كتب - نبيل العبودي
صرفت لجنة الاحتراف الدفعة الأولى من إعانة الاحتراف لهذا العام والتي تقدم سنوياً لأندية الدرجة الممتازة والبالغة 750 ألف ريال لكل ناد واستثنت اللجنة من الأندية كلاً من الهلال والنصر والاتحاد والاتفاق والتي لم تصرف الإعانة الخاصة بهم مستندة اللجنة إلى وجود عدد من المشكلات الأولى من الإعانة.

يذكر أن لجنة الاحتراف التي يترأسها الدكتور صالح بن ناصر سبق وأن أكدت إلى أن الأندية لن يسمح لها بتسجيل أي لاعب محترف خلال الفترة الثانية إلا بتوقيع مخالصاتها المالية الواجب دفعها تجاه الآخرين وهو الآمر الذي طبقته فعلياً خلال دفع الحصة الأولى من الإعانة السنوية للأندية الممتازة.



فواصل

* انتقلت الإدارة الهلالية من الرغبة في التوقيع مع المهاجم السيراليوني محمد كالون الذي كاد أن يحترف في الصفوف الزرقاء في الفترة الثانية من الموسم إلى التوقيع الفعلي مع المدافع التونسي حاتم الطرابلسي..!! هل اختلت بوصلة الإدارة الهلالية ولم تعد تعرف الاتجاه الصحيح لحاجة الفريق هل هي هجومية أم دفاعية..؟! أم أن المسألة لاعب أجنبي والسلام.. دفاع هجوم أي شيء؟

* موعد انطلاق الديربي الكبير يقترب شيئاً فشيئاً في ظل ارتفاع كبير في المعنويات النصراوية التي يدعمها الاهتمام والاستقرار الإداري والتطور الفني مقابل ضبابية العمل والاستعداد في الجانب الهلالي الذي يفتقر للدعم والاهتمام الإداري إضافة إلى تكالب الإصابات على نجومه المؤثّرين الذين باتت فرص مشاركتهم ضئيلة جداً. ولكن تبقى حسابات الديربي مختلفة تماماً عن ما يسبقها من إرهاصات وترشيحات وتوقعات.

* * *

* اللاعب البرازيلي تشيكو الذي قيل إنه سيحضر قريباً للالتحاق بالصفوف الاتحادية أنهى آخر مباراة له أمام فريقه البرازيلي جريميو بنيله بطاقة حمراء واعتدائه على لاعبين آخرين بالضرب في غرف تبديل الملابس وذلك ما جعل الكثيرين يشعرون بالراحة كون ديربي جدة قد انتهى وإلا كان للفتوة تشيكو رأي في تلك الاصطدامات والاحتكاكات التي جرت.

* * *

* من حق الشرفي القدساوي علي بادغيش أن يطلب الميزانية التي يعتقد أنها سوف تحقق له النجاح في مهمته لإنقاذ الفريق من حالة التدهور التي يعيشها حالياً. والملايين الخمسة لا تعتبر مبلغاً كبيراً لنادي بلغت استثماراته قرابة المائة مليون ريال من عائدات بيع عقود اللاعبين المحترفين، حيث تستطيع الإدارة تأمين هذا المبلغ بكل سهولة إن هي أرادت لبادغيش والفريق النجاح.

* * *

* الحكم عبد الرزاق المقهوي المكلّف بإدارة مباراة الهلال والنصر مطالب باستكمال النجاح الذي حققه زميله سعد الكثيري الذي أدار ديربي جدة وتبدو مهمة المقهوي أسهل بكثير فهل يستثمرها ويحقّق النجاح المطلوب أم ترتجف صافرته ويسقط نفسه واللجنة معه؟

* * *

* كل الأماني بالتوفيق لممثل الوطن في بطولة الأندية العربية فريق الوحدة في مهمته الصعبة أمام فريق وفاق سطيف الجزائري والعودة لأرض الوطن ببطاقة التأهل



صح لسانك

* الصعود للممتاز لا يأتي بالكلام
رئيس الفيصلي
- .. عين العقل!

* الهلال يفاجئ النصر بالطرابلسي في الديربي
عنوان صحفي
- يعملون تحويلة إلى طريق الخثران السريع

* الوحدة جاهز لتخطي وفاق سطيف
فيرسلاين
- ما أسهل الكلام

* (شعبولا) يشارك في اعتزال خيمي
عنوان صحفي
- أنا بحب حاتم وأكره خوقير.. أيييييييه





فوكي يغلق التمارين.. وكوزمين يريح الدوليين
النصر يرفض المقهوي ويؤجل «الثالث» .. والهلال «يستعجل» الهوساوي وينتظر ياسر




ناصر الطلحي، عبدالمحسن المعمر (الرياض)
تأكد رسميا عدم مشاركة اللاعب الأجنبي الثالث لفريق النصر في اللقاء المرتقب امام الهلال الثلاثاء المقبل بعدما ارجأت ادارة النادي التوقيع مع لاعب برازيلي الى حين الحصول على رد احد ابرز اللاعبين الافارقة الذي اشترط مبلغا يقارب اربعة ملايين ريال حيث مازالت المفاوضات جارية لتخفيض المبلغ او الاعلان عن اللاعب البرازيلي . وينتظر ان يغلق المدرب الهولندي تدريبات اليوم الاحد جريا على العادة التي انتهجها المدرب في المباريات الماضية حيث لن يتم السماح بالحضور سوى للادارة واعضاء الشرف دون مرافقيهم. وتشير المعلومات الى ان الفريق سيستمر بأدائه في اللعب 4/5/1 مع استمرار اللاعبين المشاركين في المباريات الماضية بعد عودة فهد الزهراني لمركز المحور ومحمد شريفي الذي أوقف في مباراة الوحدة.
وأظهر محبو النصر وعدد من الاداريين امتعاضهم من قرار اسناد المباراة للحكم المقهوي مطالبين امانة اتحاد الكرة باعادة النظر واسناد المباراة لحكم غير سعودي بعد تكرار الاخطاء التي ارتكبت بحق النصر في المباريات الماضية وحتى لا يتكرر خطأ المباراة الماضية للفريقين. وفي الجانب الهلالي قررت الادارة في اجتماع عقدته برئاسة الأمير محمد بن فيصل اتمام صفقة انتقال مدافع الوحدة اسامة هوساوي بأسرع وقت ممكن وقبل انخراط اللاعب في معسكر الاعداد للبطولة العربية مع منتخبنا الوطني وخوفا من رفض النادي البرازيلي التجديد للمدافع تفاريس.
وعلى صعيد الاستعداد للنصر لاحت بارقة أمل اسعدت الهلاليين بامكانية مشاركة ياسر القحطاني بعد تحسن اصابته وسيجري اللاعب كشفا طبيا يوم غد الاثنين على يد الجهاز الطبي في الهلال وعرضه على الجهاز الطبي للمنتخب من اجل اخذ الموافقة على مشاركة اللاعب.
وانطلقت أمس الاستعدادات وشارك في جزء من التدريب اللاعب طارق التائب بعد التحسن الكبير الذي طرأ على اصابته في اشارة لمشاركته امام النصر.
وأقام المدرب كوزمين مناورة على كامل الملعب لم يشارك فيها محمد الشلهوب وعمر الغامدي خشية تعرضهما للارهاق وقاما بتأدية بعض التمارين الخفيفة باشراف عبداللطيف الحسيني.
ويصل اللاعب التونسي حاتم الطرابلسي فجر اليوم وسيخضع لكشف طبي مع الاشارة الى ان الهلال تعاقد مع اللاعب حتى نهاية الموسم مقابل 700 الف دولار تكفلت بها شركة موبايلي





كابيلو وصفه بأفضل ظهير أيمن بعد كافو
الطرابلسي بلا لعب منذ 5 أشهر والهلاليون يخشون تكراره قصة دينلسون




الدمام: خالد الجهاد
سيمنع الغياب الطويل عن الملاعب الذي عاشه المحترف التونسي الدولي حاتم الطرابلسي (31 سنة) الذي تعاقدت معه إدارة الهلال أخيراً اللاعب من المشاركة في لقاءات فريقه الدورية المقبلة، وأولها لقاء القمة أمام جاره النصر.
وابتعد الطرابلسي عن اللعب رسمياً منذ نهاية الموسم الرياضي الماضي، وذلك بعد انتهاء العقد الذي يربطه مع مانشستر سيتي الإنجليزي الذي امتنع عن التجديد معه على خلفية الإصابات التي يعاني منها، وخصوصاً إصابات الركبة التي تعافى منها اللاعب حالياً.
وتلقى الطرابلسي بعد نهاية عقده السابق عدداً من العروض الاحترافية، وكان أكثرها جدية العرض الذي تلقاه من نادي لومان الفرنسي في سبتمبر الماضي، إلا أن المفاوضات تعثرت بين وكلاء اللاعب وممثلي النادي بسبب مغالاة اللاعب بشروطه المالية.
يذكر أن الطرابلسي بدأ مسيرته في نادي الصفاقسي التونسي، وانتقل منه إلى اياكس امستردام الهولندي وحقق معه نجاحات كبيرة، وبرز كأحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن حيث وصفه المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو بأنه ثاني أفضل ظهير أيمن في العالم بعد البرازيلي كافو، قبل أن ينتقل إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وهناك تواصلت معاناة اللاعب المزمنة مع الإصابات مما حدا بالنادي الإنجليزي إلى عدم تجديد عقده، ليبقى اللاعب عاطلا عن العمل طوال الخمسة أشهر الماضية، وهو الأمر الذي يثير المخاوف لدى بعض الهلاليين من تكراره سيناريو البرازيلي دينلسون مع النصر، حيث أمضى هذا الأخير معظم الموسم الرياضي في التأهيل من إصابات سابقة تعرض لها في الدوري الأوروبي





«الميدان» يحرك المياه الراكدة قبل اعتزال الجابر:
موبايلي تهدد بنسف احلام الجابر في مهرجان اعتزاله




بدر الصقري - الرياض
على الرغم من موافقة النادي اللندني مانشيستر يونايتد على الحضور للمشاركة في مهرجان اعتزال قائد الهلال والمنتخب السعودي سامي الجابر بعد تكفل عضوي شرف الزعيم الأميرين عبدالله وعبدالرحمن بن مساعد بكامل تكاليف المهرجان الا ان ثمة مشاكل بدأت تطفو على السطح ربما تعرقل مهرجان الذئب وتؤخره الى أجل غير مسمى.
«الميدان» حرك المياه الراكدة والتي ربما تهدد بنسف احلام جابر عثرات الهلاليين في مسك ختام مشواره الكروي فلم يدر في خلد الجابر ولا حتى الهلاليين عامة ان يكون للعقد الاستثماري الخيالي والذي ابرمته ادارة النادي برئاسة الامير محمد بن فيصل مع شركة اتحاد الاتصالات موبايلي بقيمة 200 مليون ولمدة خمس سنوات دور في عرقلة مهرجان اعتزال الجابر خاصة اذا ما علمنا ان احد بنود الاتفاق المبرم بين الهلال وموبايلي هو رعاية الشركة لكافة المهرجانات المستقبلية منذ اعتماد شرعية الاتفاقية والشراكة بين الهلال وموبايلي وهو ما يعني ان الشركة سوف تقوم برعاية المهرجان، بيد ان صاحب القرار والمعني بالامر سامي الجابر يرفض ذلك بتاتا حيث اكد الجابر على ان من حقه الاستفادة المادية الكاملة من مهرجان اعتزاله واذا ارادت موبايلي رعاية المهرجان فعليها ان تتقدم بعرض رسمي كون الاتفاقية بين النادي والشركة جاءت في وقت غير مدون في الكشوفات الزرقاء بعد اعلاني اعتزالي النهائي، مؤكدا حرصه على مشاركة الهلال في ليلة تكريمه خاصة وانه يمني نفسه بان تكون مباراة المان يونايتد زرقاء خالصة من اي طرف اخر ولكن في حال رفضت موبايلي تقديم عرض رسمي فان هناك العديد من الشركات التي تطمح في رعاية المهرجان. ومن الاشياء التي لم تدر بخلد الجابر ولا حتى الرياضيين عامة ان يتصادف مهرجان اعتزال الجابر مع اي نجم سعودي اخر وكان المؤتمر الصحفي الذي عقده الجابر في وقت سابق في فندق راديسون ساس اتضح من خلاله ان شهر يناير القادم سيكون موعدا لمهرجان اعتزاله، وهو الموعد الذي انتظرته الجماهير السعودية عامة والهلالية على وجه الخصوص. ولكن المؤتمر الصحفي للرئيس الاتحادي منصور البلوي والذي اعلن من خلاله اقامة مهرجان تكريمي لنجمي الفريق حمزة ادريس واحمد جميل ربما وضع الجابر وكذلك عموم الهلاليين في مأزق كون البلوي حدد ايضا شهر يناير موعدا لتكريم نجمي فريقه وهو الامر الذي ربما تتضارب من خلاله مواعيد تكريم الجابر مع حمزة واحمد جميل ليستمر بذلك مسلسل العراقيل والصعوبات في طريق اقامة مهرجان ثعلب الصحراء



الطرابلسي يصل مساء اليوم
المدرب يغلق التمارين وجاهزية تامة للمصابين


ياسر الشهري – الرياض
يصل في ساعة متأخرة من مساء اليوم المحترف الهلالي الجديد التونسي حاتم الطرابلسي الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض تمهيدا لانضمامه الى الفريق الهلالي على ان يخوض اللاعب صباح الاثنين كشفا طبيا نهائيا يحدد سلامة اللاعب وتسجيله كمحترف هلالي ثالث.
وعلى صعيد التمارين ادى الفريق الهلالي مساء امس تمارين تكتيكية بحتة وضع فيها المدرب بعض اللمسات الخاصة بلقاء النصر المقبل مساء الثلاثاء وامر المدرب وبالتنسيق مع الجهاز الاداري باغلاق تمرين اليوم وكذلك تمرين غد الاثنين لرغبة المدرب في عدم كشف اوراقه للتحضيرات الفعلية للقاء المرتقب.
من جانب آخر غصت وحدة العلاج الطبيعي في النادي بنجوم الفريق وكان في مقدمتهم ياسر القحطاني وعمر الغامدي ونواف التمياط واكد احد مسئولي الجهاز الطبي بان جميع اللاعبين سيكونون على اهبة الاستعداد لمواجهة النصر بما فيهم الليبي طارق التايب وقائد المنتخب الوطني ياسر القحطاني مؤكدا ان مشاركتهم ستكون بيد الجهاز الفني بعد تجاوزهم لجميع الاختبارات الطبية يذكر ان التمرين شهد تواجد رئيس النادي والامير عبدالله بن خالد وبعض اعضاء مجلس إدارة الهلال



الطرابلسي ينعـش الأجواء الهـلاليـة



ياسر الشهري - الرياض
ادى تألق النجم محمد الشلهوب في لقاء منتخبنا الودي امام ناميبا وصناعته للهدف الوحيد وظهوره بالحيوية المعروفة عنه ، ادى الى ارتياح جماهيري كبير حيث تعول الجماهير الهلالية عليه كثيرا في مباراة الفريق القادمة امام النصر والتي تعتبر من اهم لقاءات الفريق في الدوري ، وما زاد من فرحة الجماهير هو اعلان الهلاليين عن سلامة المحترف الليبي طارق التايب وتأكد مشاركته وهو ما يعني ان خط وسط الهلال سيشكل قوة ضاربة في اللقاءات القادمة.
آخر الاخبار السارة للجمهور الهلالي كان تعاقد ادارة النادي مع المحترف التونسي حاتم الطرابلسي والذي سينسي الجماهير معضلة الظهير الايمن التي انهكت الفريق كثيرا.
الجماهير وضعت الكرة في ملعب اللاعبين .. ففوزهم في اللقاء القادم سيكون تكملة لمشوار الافراح الزرقاء فهل يحقق اللاعبون مبتغى جماهيرهم ؟



حقوق بث اعتزال الجابر مفتوحة لجميع القنوات



الأحساء - علي القعيمي
أعلن النجم الجماهيري المعتزل سامي الجابر أن حقوق النقل التليفزيوني لمباراة اعتزاله التي ستجمع فريقي الهلال السعودي ومانشستر يونايتد الانجليزي ستكون مفتوحة أمام جميع القنوات الفضائية التي ترغب في نقل اللقاء على الهواء مباشرة وسيتم ذلك وفق آلية اتفاق سوف تبرم بينه وبين أي قناة فضائية ترغب في نقل المباراة يتم خلالها توقيع عقد نقل بين الطرفين كما ألمح الجابر بأن الفرصة متاحة أمام جميع الشركات والمؤسسات الأهلية وغير الأهلية بحق رعاية المباراة ومهرجان اعتزاله وفق نفس الآلية





الهلال يجهز طرابلسي وياسر للديربي والحارثي يثير القلق في النصر

الرياض: فارس السبيعي وعبد الله الهلابي وعادل الخنين
اشتعلت الأجواء بين الهلال والنصر قبل 24 ساعة من مباراة الديربي التي تجعهما بعد غد ـ الثلاثاء ـ في قمة الجولة التاسعة للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، حيث بدأ مدربا الفريقين إغلاق التدريبات إمعانا في السرية؛ في الهلال، يصل مطار الملك خالد الدولي بالرياض في السادسة من مساء اليوم ـ الأحد ـ المحترف التونسي الدولي حاتم الطرابلسي الذي تعاقد معه النادي ليكمل نصاب المحترفين الأجانب بديلاً عن البرازيلي برونو، وسينخرط في تدريبات الفريق مساء غدٍ ـ الاثنين ـ قبل أن تتحدد إمكانية مشاركته في الديربي أمام النصر بعد غد.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط




اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 04/11/2007 عند الساعة » 06:14 AM
  #2  
قديم 04/11/2007, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
الله يـعـطـيـكـم الـعـافـيـة


عـلـى نـقـل الاخـبـار اول بـااول

____________________________

ان شاء الله يتجاوز حـاتـم الـطـرابـلـسـي الفحص الطبي

___________________________

ياحليلكم يالجنة الاحتراف

"مستندة اللجنة إلى وجود عدد من المشكلات الأولى من الإعانة"
^ ^ ^

( عذر اقبح من ذنب )

الحمد لله مستغنين عن الـ 750 الف ريال

___________________________


ان شاء الله تـبـتـعـد لـعـنـة الاصـابـات عــن الــهــلال !!!

اخر تعديل كان بواسطة » ‏دوآکِ عندي في يوم » 04/11/2007 عند الساعة » 04:19 AM
  #3  
قديم 04/11/2007, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حتى ظلالي هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: { .. مسآفر في سما النسيان ~
مشاركات: 2,502
الله يعطيكم ألف ألف عاااااااافية
  #4  
قديم 04/11/2007, 03:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
يعطيك العافيه بو وليد .. !

و آآهـ يـا يااسر شكله ما بيشارك أساسي في المباراهـ .. !

النصراويه عليهـم حـظ يكسـر الصخـر !
  #5  
قديم 04/11/2007, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
الله يـعـطـيـكـم الـعـافـيـة
  #6  
قديم 04/11/2007, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توصلني اخبارك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: فٍيٍ قٍلٍبٍ الٍزٍعٍيٍمٍ..
مشاركات: 895
مشكورين!!
  #7  
قديم 04/11/2007, 03:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 65
يعطيكم العافيه
  #8  
قديم 04/11/2007, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,890
مشكورين ويعطيكم العافيه
  #9  
قديم 04/11/2007, 03:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: فحل في كل محل !
مشاركات: 1,539
أمنياتنا أن يتجاوز الكابتن حاتم الطرابلسي الكشف الطبي بنجاح ..

وراح تنحل مشكلة الدفاع الهلالي بإذن الله تعالى ,,

شكراً لكم !
  #10  
قديم 04/11/2007, 03:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
مشاركات: 462
الله يعطيكم العافية ونحن في انتظار كل خبر جديد
  #11  
قديم 04/11/2007, 03:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
مشاركات: 1,623
الله يـعـطـيـكـم الـعـافـيـة



عـلـى نـقـل الاخـبـار اول بـااول
  #12  
قديم 04/11/2007, 03:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: في قلب (ســامـي)
مشاركات: 2,906
إقتباس
الطرابلسي يصل اليوم ويخضع لفحص طبي ويشارك في المران


وادارة المووقع تؤاكد ان الطرابلسي ماراح يوصل الى الثلاثاء


هذا ان دل دل على ان كلااام الجراايد كلام يطيررر بالهواء

بالتوفييق يارب لزعيمناااا
  #13  
قديم 04/11/2007, 03:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 921
عواااااااااافي
  #14  
قديم 04/11/2007, 03:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
يعطيكم العافية
  #15  
قديم 04/11/2007, 03:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2006
المكان: حــــــــائـــــــــــل
مشاركات: 3,093
الله يـعـطـيـكـم الـعـافـيـة
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube