#16  
قديم 04/11/2007, 09:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,884
هلا وغلا بالغالين ...

والله يعطيكم العافية على المشاركة

حقيقة في اختلاف واضح في الخطط بين المدربين

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشريف سعود
تبي الصراحة رئيس مابي انا بصير مدرب مابي رئيس لأني مشغول بس ولا يهمك اقولك التشكيلة :
الدعيع حارس تفاريس ..المرشدي دفاع الظهير الأيمن الياس الظهير الأيسر الخثران المحاور عزيزوالغامدي التايب وسط ايمن الشلهوب ايسر ياسر هجوم وراه الصويلح

هلا اخوي الشريف ولله يعينك على شغلك بس ياخي ليتك حطيت نفسك رئيس لو ساعة بس
اما التشكيلة حلوه بس عزيز مش حيلعب

والمرشدي اعتقد انه ماهو جاهز والدخول به مغامرة يعني ما لك الا المفرج

وبالبنسة للهجوه اعتقد ان الصويلح يكون جنب ياسر افضل من ان يكون خلفه

>>> مسوي زجالو

تسلم اخوي علىالمرور والله يعطيك العافية ,,,


---------------------------------------

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو سند2008
انا عندي اول شي اذا كنت الرئيس ::

ادعم الفريق بالحث والندوات و الحافز المالي ..

واذا كنت المدرب :

بلعب اول المباراه باول 10 دقايق بتمرير الكرات البينيه لشد حماس الفريق النصراوي اللي دائما يفاجئ دائما الفريق الهلالي ... وبعد العشر دقايق يتم فتح للملعب على طريقه تكتيكيه .. وبعدها يلعب الهلال براحته لانه يبي يصير النصر رايح الحماااس واهم شي مراقبه ((التون)) مفتاح الهجمات النصراويه .....

التشكيله :
الدعيع
الخثران تفاريس المفرج الياس
الشلهوب الغامدي الغنام التايب
الصويلح ياسر


كل امنياتنا للفريقنا التوفيق


هلا وغلا اخوي ابو سند والله يعطيك العافية سيادة الرئيس

الدعم المالي والندوات شي عام مفروض انك تحدد وش بتسوي بالضبط والا تستقيل طال عمرك

ومن ناحية التدريب تشكيلة حلوه بس وش رايك تدخل نواف الشوط الثاني بدل الغنام

والله يعطيك العافية ,,,

-----------------------

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أول العنقود
أعتقد أن المكآفأة و العامل النفسي مهم في هذه المباريات !!


نجحت الإدارة بإحضار إخصائي نفسي .


أما عن التشكيلة

الدعيع

الزوري-الطرابلسي(المفرج)-تفاريس-النامي

الخثران-الغامدي

الشلهوب-التايب

ياسر- الصويلح

هلا وغلا ثامر ( قلب )

منت عاقل ياراعي المكافات

الله يطول بعمرك مع سلف ريال

اختلف معك بفكرة لعب الزوري !! والطرابلسي !!

تبي الصراحة ما تنفع مدرب ولا رئيس

وش رايك نحطك لاعب محترف

مشكور اخوي وصديقي ثامرعلىالمشاركة ( قلب )
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 04/11/2007, 09:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
لو انا رئيس وقبل الديربي اجلس مع الفريق وانظر ماذا يحتاج الفريق

لو انا مدرب الفريق سـ العب بتشكيله مناسبه وتكون من 442

ياسر والصويلح هجوم


تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 04/11/2007, 10:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
مشاركات: 47
دور الرئس

أكيد تحضير اللاعبين نفسيا قبل اللقاء ودعمهم وتشجيعهم

ومطالبتهم بمضاعفة الجهد

مطالبة اللاعبين بأن يقدروا هذا الشعار الذي يرتدونه والدفاع عن سمعة ناديهم

ومطالبة اللاعبين بأرضاء جمهورنا العزيز الذي هو يستاهل هذا الانتصار قبل كل شئ



دور المدرب

المدرب يجب تحضير اللاعبين من حيث اللياقه العاليه وعدم أرهاقهم في التمرين

عدم أشراك لاعبين توهم متشافين من اصابات

حث اللاعبين على الالتزام بالتشكيل والدور المعطى لكل لاعب

اللعب بتشكيله 4-4 -2 ومتابعة اللقاء ومايحتاجه من تتغييرات

التشكيله / محمد الدعيع

/ تفاريس / ماجد المرشدي /عبدالعزيز الخثران / حاتم طربلسي اذا وصل أو الياس

الشلهوب / التايب / الغامدي / الغنام

ياسر / الصويلح


يا ليت يكون التحضير على طول الموسم مو فقط للمباره واحده
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 04/11/2007, 11:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
الحافز و التشكيلة ستكون اكبر اهتماماتي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 04/11/2007, 05:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,884
هلا وغلا حبايب قلبي

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mohanad.o
اذا انا الرئيس بحفز الاعبين وبقول اذا جبتو الفوز لكل لاعب 15 الف ..!!

واذامدرب ::

الزوري ...تفاريس...المفرج....الطرابلسي

..........الغامدي...الخثران.........

..........الشلهوب..التايب......


........ياسروالصويلح..........



15 الف مرتن وحده ياخي وش رايك تصير صديقي هههههههههـ

الله يعطيك العفافية اخوي لكن الفلوس ما هي كل شي من وجهة نظري

اهم شي الحب والحنان >>> اطلع من دماغي ..

بعدين انتم تبون تلعبون الطرابلسي وهو توه ما وصل !!!

بيني وبينك تشكيلتك لك عليها .هههههههههـ

>> صدق عمره ابو الشباب ...

يعطيك العافية اخوي مهند وبالتوفيق للهلال ,,,


--------------------------------


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياقاهرهم يالهلال
الرئيس :



ادعم افريق نفسيا ومعنويا وماديا



المدرب :

امس كل لاعب بيلعب معي لحاله واقوله الايجابيات والسلبيات اللي فيه واحاول اعدلها فيه
واجمع كل اللاعبين بالملعب قبل التدريب واقول تراكم رجال وقدها وقدود وابي كل واحد يعطي اللي يقدر عليه مابي احد يعطي اكثر من اللي يقدر عليه <------------ بالله ياماجد وش رايك فيني صاحب نظره ثاقبة


التشكيلة

الدعيع
الزوري , المفرج(كان ودي المرشدي بس من زمان مالعب) , تفاريس , حاتم(ان كان جاهز) , نامي
الخثران , الغامدي
الشلهوب , التايب
احمد , ياسر



الشوط الثاني دخول حاتم ان كان مادخل
نزول الكلثم للحاجه



وبس


هلا وغلا ياقاهرهم اتشقق على الدم النفسي والمعنوي والمادي

تبي الصراحة كذا الرئيس والا بلاش ...


بس ياليت توضح كيف تدعمهم >>> تحجير هههههههههـ

اما من ناحية مدرب فا انا اشهد انك مدرب اخوي ياقاهرهم

اجل نصائح فردية وجماعية هههههههههـ

احلى شي فيك انك صريح اجل في مدرب يقول لا احد يعطي اكثر من اللي ما يقدر عليه ههههههههـ

من جد عندك نظرة اثقب من ثاقبة هههههههههـ

بس اللي مستغربه ان على نظرتك الثاقبة التشكيلة عندك مش ولا بد ههههههههههـ

خاصة في الدفاع والنص ....

تسلم يالغالي على المشاركة والله يعطيك العافية ,,,

--------------------------------

««× هلاليــــه ×»»


عادي اختي ترى الدعوه كلها خيال هههههههههـ

شكرا لمرورك ,,,

------------------------------

الهـ سالم ـلالي


شكل الوظايف ما جازت لك ...

وانت مشكور على المرور ..

----------------------------

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALAMEER 14
انا راح اقول التشكيله فقط ::
الدعيع
الخثران
المفرج
تفاريس
الطرابلسي==> اذا وصل
الغنام
الغامدي
الشلهوب
حبيب قلبي التايب
ياسر
الصويلح

اخوي الامير 14 ..

الله يعطيك العافية على المشاركة ..

تشكيلتك جميلة ولكن الطرابلسي حتى لو وصل

اعتقد انه من الافضل الا يلعب !

وش رايك نحط الياس ..

مشكور يالغالي ,,,

--------------------------

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي رويالي
نعم على رئس الهلال )ان يناقش كل الاعب واحدة ويحفز وبعدين يجتمع معا الاعبون جميعنا ويتكلم عن موضوع حماس وعدم ستهترا من ضعف النصر ويذكرهم بفوز النصر على الوحدة**
..حسن العتبي..
الزوري المفرج تفاريس الياس

الخثران الغامدي

الشهلوب التايب
ياسر الصويلح
وشوط الثاتي نواف يلعب مكان الشهلوب )الدعيع مستوا نزل جدا والاهداف سهل نظرامبارات القادسية وهداف إسماعيل مطر ‘‘‘‘‘



هلا بك اخوي هلالي رويالي ..

اخوي الاجتماع مع اللاعبين وتحفيزهم من أهم وظائف الرئيس ..

ولكن نحن نطلب منك اكثر من ذلك ..!!

اما التشكيلة فهي جيدة لكن اعتقد ان الدعيع هو الانسب والكبير كبير

واتمنى ان يكون نواف هو اللي يدخل الشوط الاول والشلهوب الثاني

واعتقد ان المفروض الخثران يرجع ظهير ويشارك الغنام ..

مشكور يالغالي على المشاركة والله يعطيك العافية,,,

--------------------------------


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الساهر99
يارجال لو انا رائيس اتمشى في الشارع والف كل مناطق المملكة والناس اكيد بتكون وراي تمشي

لاني رائيس نادي القرن الاسيوي نادي الهلال وهذا يكفيني

اخوي الساهر 99

عز الله لو انك رئيس كان نادي القرن الاسيوي جاب العيد هههههههههههههـ

شكرا لمرورك ,,,

------------------------------------


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alashq
لوني رئيس اول شي اكف عن التصاريح قبل المبارة وبعدهااا حتي لو انا فايز

او انا مدرب كان ادخل بمهاجمين صريحين وبصانع لعب واحد وثلاث محاور,,,


alashq

اخوي الغالي التصاريح لا بد منها بس المشكلة في زيادتها ...

واتفق معك الهلال يجب ان يبدأ المباراة بمهاجمين ...

مشكور يالغالي والله يعطيك العافية ,,,

-----------------------------------------
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sir.blue
لو انا الرئيس كان اول قرار

تنسيق فهد المفرج



ولو اني مدرب كان حولته لفريق الاسكواش


sir.blue


صعبة تنسق المفرج قبل ما تجب احد يسد مكانه ...

بصراحة رغم اخطاء المفرج الهلال يحتاجه ...

فياليت تجيب مدافع اول ياسعادة الرئيس ...

مشكور اخوي علىالمشاركة ,,,

------------------

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في جده
لـو أنـي رئيـس النـادي :

بمسـك الثنيـان من أذنـه وأرجـعه لـ المـلاعب .. !

والله لو يلعـب " ع الـواقف " مو مشكـله !

..

أمّـا لو إنـي مـدرب ..

بلعب بـ التشكيله هـذي :

الدعيـع

الـزوري .. المفرج .. تفاريس .. الخثـران

الغـنام ( ) .. الغـامدي

التـايب .. الشلهـوب

يـاسر .. الصويلح

-وأهم نقطه هي : دخـول الكلثـم في الشوط الثـاني مكـان الصويلح أو الشلهوب " اذا ما كان في مستواه "

- عدم دخول العنبر لأنه فاشل .. ياخوفي يدخله المدرب في الشوط الثاني لأنه جاب هدف المباراه الماضيه !

ويارب يا كريـم ,, تـوفق الزعيـم

يعطيك العافيـه ابو مقبـل




هلا وغلا اخوي هلالي من جده ( قلب )

ياشيخ خلاص من اليوم انا مرشحك رءيس لنادي الهلال

دام انك بتجيب ابو يعقوب ( قلب )

اما من ناحيتك كمدرب فانت ابطل واحد بس لو ترجع الخثران مكانه وتلعب بالياس ...

مدري الزوري ما هضمته احس انه نكبة وعلى قولة المثل نكبة احسن من نكبة هههههههههـ

بعيدن ياليت اللي يدخل الشلهوب بدل نواف احس كذا احسن ..

>>> لاتحس كثير انت ووجهك ..

مشكور اخوي الغالي سحبة ثنيانية ههههههههـ

ان شاء الله يتغير اسمك الى هيك ..

---------------------------------

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابونوح
اهم شيء التوكل على الله سبحانه وتعالى ..

اذا كنت رئيس .. سأقول للاعبين (( اريد امتاع ومستوى فقط)) ..
وسيأتي الانتصار اذا الفوز مكتوب للزعيم
واذا كنت مدرب بلاشك ودون جدال لابد ان العب بمهاجمين اثنين بعيدا" عن اي اسم


هلا وغلا اخوي ابو نوح ...

وبالفعل نحن نريد امتاع ومستوى واذا هذا جاء اكيد بتجي النتيجة

ومن ناحية المهاجمين اظن اتفق معك انه امر ضورور جداَ ...

الله يعطيك العافية يالغالي ...


اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 04/11/2007, 05:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2005
مشاركات: 756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشريف سعود
تبي الصراحة رئيس مابي انا بصير مدرب مابي رئيس لأني مشغول بس ولا يهمك اقولك التشكيلة :
الدعيع حارس تفاريس ..المرشدي دفاع الظهير الأيمن الياس الظهير الأيسر الخثران المحاور عزيزوالغامدي التايب وسط ايمن الشلهوب ايسر ياسر هجوم وراه الصويلح

ترى ياسر الياس خلاص بح
وبعدين حتى لو انه موجود من جدك ذا لاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 04/11/2007, 05:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: في (((قلب))) كل هلالي
مشاركات: 3,917
هلا بك اخوي ماجد ...

احب اهنيك على الموضوع الجميل


وانا اتمنى ان المدرب يلعب الصويلح من البدايه

واتمنى من لاعبين الهلال يلعبون من اجل شعار الزعيم
ويلعبون بروح وثقه

وان شاء الفوز من نصيب الهلال

وبالتوفيق لزعيمنا

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube