المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/11/2007, 06:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت22/10/1428هـ(حسب تقويم ام القرى) من [الرياضيه-الاقتصاديه]





إعـداد : abusaud





ياسر والتائب يقودان الأزرق أمام النصر
الهلال يلحم دفاعاته .. الطرابلسي ثالث الأجانب
- نايف الثقيل من الرياض - 23/10/1428هـ


تعاقد نادي الهلال أمس رسميا مع حاتم الطربلسي نجم دفاع منتخب تونس لينضم إلى فريق الهلال الكروي بجانب البرازيلي تفاريس والليبي طارق التائب المحترفين في صفوف الفريق.
من جهة ثانية، يعود ياسر القحطاني نجم هجوم فريق الهلال الكروي إلى قيادة فريقه أمام نده التقليدي النصر الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز في جولته التاسعة بعد أن حامت حول مشاركته الشكوك إثر تعرضه لكدمة في نزال الحزم الماضي منعته المشاركة في لقاء المنتخب السعودي مع ناميبيا وديا البارحة.
وبات الدولي الليبي طارق التائب لاعب الفريق الكروي هو الآخر جاهزا للنزال بعد شفائه من الإصابة.
من جهته, أكد لـ"الاقتصادية" الوطني عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة في نادي الهلال, أن الدولي الليبي طارق التائب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بات جاهزا للمشاركة في النزال الجماهيري أمام النصر ضمن منافسات الدوري الممتاز في جولته التاسعة بعد أن شفي من إصابته بتمزق في عضلة الفخذ, وقال "خضع اللاعب طوال مران أمس لتدريبات لياقية بحتة، وينتظر أن يكون الجزء الأول من مران اليوم لياقيا على أن ينظم في نهايته للتدريبات الجماعية، وسيكون أمر مشاركته في نزال النصر في يد المدرب".
وعن مشاركة الدولي ياسر القحطاني من عدمها في النزال المرتقب الذي سينضم إلى التدريبات الفريق اليوم بعد أن أنهى المعسكر التدريبي القصير للمنتخب السعودي تأهبا للمشاركة في الدورة العربية, قال "حسب المعلومات التي استقيناها من الجهاز الطبي للمنتخب فإن القحطاني مازال يعاني ألما بسيطا في موضع إصابته في الركبة وينتظر أن يتعافى منه اليوم ليكون جاهزا طبيا، ويبدأ في البرنامج اللياقي".
وأوضح الحسيني أنه ينتظر عودة القحطاني إلى تدريبات الهلال اليوم ليقيس معدل لياقته حتى يخضعه لتدريبات لياقية ليكون جاهزا قبل نزال النصر, وقال "بالتأكيد أن معدل القحطاني منخفض بحكم غيابه عن التدريبات وبقائه في غرفة العلاج برفقة الجهاز الطبي للمنتخب السعودي، ولكن سنحاول جاهدين إعداده لياقيا".
على صعيد آخر، أدى الفريق الأول مرانه البارحة تأهبا لملاقاة النصر حيث اشتمل على تدريبات لياقية وتكتيكية اختتمها المدرب الروماني كوزمين بمناورة على الملعب كاملا، غاب عنها خالد عزيز لاعب الفريق الموقوف محليا بعذر مسبق من إدارة الكرة.




قناة "الزعيم" تصدم إدارة الهلال بـ "موبايلي"
- نايف الثقيل من الرياض - 23/10/1428هـ


تلقت جماهير نادي الهلال المشتركة سابقا في جوال الهلال الذي ألغي الأسبوع الماضي، رسائل من قناة الزعيم الفضائية تدعو للاشتراك في الخدمة الجديدة التي أطلقتها عبر الجوال لبث الأخبار المحلية والعالمية، وبدأت في بث بعض أخبار نادي الهلال أمس.
وأبدت إدارة النادي الهلال استياءها من الخدمة التي تتعارض مع خدمة "موبايلي" الهلال الوكيل الحصري لأخبار النادي الأزرق عبر الجوال بعد شراء الوكالة الحصرية المملوكة لشركة ابن جمعة المشغلة لجوال الهلال.
في السياق ذاته، شدد لـ"الاقتصادية" أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال على أنه لا يحق لأي جهة تجارية, أن تستغل اسم أو شعار نادي الهلال دون أخذ موافقة مسبقة من إدارة النادي، وستتعرض للمساءلة القانوينة, وقال "الوكيل الحصري لأخبار الهلال عبر الجوال هي شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) حسب العقد المبرم بين النادي والشركة، ولا يحق لجهة أخرى تقديم خدمة مشابهة".
وأوضح الخميس أن إدارة النادي ستجتمع لمعرفة مصدر الأخبار والمستفيد الرئيسي منها قبل أن تتخذ القرار المناسب حيال ذلك وقال "فوجئنا بالرسالة المرسلة لجوالات جماهير الهلال والجهة التي تستغل أخبار ناديهم دون إذن مسبق من إدارة النادي".
وأشار إلى أن الإدارة الهلالية قدمت طلبا رسميا للرئاسة العامة لرعاية الشباب لإيقاف قناة الزعيم الفضائية.




بعد أن اعتذر عن استضافتها فجأة.. ومسؤول آسيوي يعلق: حظوظه ضعيفة
الهلال يطلب استضافة طائرة "آسيا 12" مجددا
- عبد الله الجريان من الرياض - 23/10/1428هـ


تراجع نادي الهلال عن قراره بالاعتذار عن استضافة بطولة الأندية الآسيوية الـ 12 للكرة الطائرة التي ستجرى في منتصف العام المقبل في الرياض، بعد أن أقر الاتحاد الآسيوي استضافة النادي السعودي البطولة القارية عقب محادثات منصور الشريف المشرف العام على لعبة الكرة الطائرة في نادي الهلال مع رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة ومسؤولي الاتحاد على هامش المباراة النهائية للبطولة الآسيوية الماضية التي جرت في البحرين وحل فيها الهلال ثانيا، والدعم الكبير من الدكتور صالح بن ناصر نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة من أجل استضافة البطولة.
وأكدت مصادر مطلعة داخل أروقة البيت الهلالي، أن الأمير خالد بن طلال عضو شرف النادي والمشرف السابق على طائرة الهلال وباني أمجادها أبدى تحفظا كبيرا على الاعتذار الهلالي المفاجئ عن استضافة البطولة، خاصة أن الاعتذار يسيء للرياضة السعودية وليس للنادي الأزرق، مضيفة "إذا كان هناك عدم رغبة في الاستضافة فلماذا تمت مخاطبة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة من أجل الاستضافة، خاصة أن هناك دولا أقل من السعودية استضافت البطولة والسعودية تملك جميع الإمكانات سواء المادية أو الكوادر البشرية القادرة على إنجاح أقوى البطولات".
إلى ذلك، ينتظر أن ترسل إدارة النادي خطابها إلى الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة عبر الاتحاد السعودي الإثنين المقبل كون اليوم وغدا إجازة يبدي تراجعه عن الاعتذار واستعداده لاستضافة البطولة مجددا في الرياض.
من جانبه، شدد مسؤول في الاتحاد الآسيوي رفض ذكر اسمه أن الاتحاد الآسيوي تلقى خطابا من نادي الهلال بواسطة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة قبل قرابة أسبوعين خطابا يبدي رغبتهم في الاعتذار الذي كان مفاجئا لمسؤولي الاتحاد الآسيوي, خاصة بعد أن تحدث منصور الشريف مسؤول الطائرة الهلالية مع رئيس الاتحاد الآسيوي في البحرين في المباراة النهائية للبطولة السابقة وأبدى رغبة السعوديين الكبيرة في استضافة البطولة ورحبنا بذلك رغبة منا في إنجاح البطولة، خاصة أن السعوديين قادرون على إظهار البطولة بشكل رائع, ويملكون فريقا مؤهلا للحصول على البطولة، وبالتالي ضمان الحضور الجماهيري السبب الرئيسي في إنجاح البطولات.
وكشف المسؤول الآسيوي أن حظوظ الهلال في استضافة البطولة مجددا تبدو ضعيفة، بعد أن قرر الاتحاد الآسيوي إقامة البطولة في كازاخستان لرغبته في إقامة البطولة في موعدها بعد أن وضع الهلال الاتحاد القاري للعبة في موقف محرج إثر اعتذاره من استضافة البطولة بشكل مفاجئ، لكن الاتحاد الكازاخستاني أبدى استعداداته لاستضافة البطولة، مضيفا "إذا كان الهلال يريد التراجع واستضافة البطولة مجددا فعليه أخذ موافقة الاتحاد الكازاخستاني".
في شأن متصل، تعاني الطائرة الهلالية "الشبح الزرقاء" التي سيطرت الموسم الماضي على جميع البطولات المحلية وبجانب بطولة الخليج والمركز الثاني في البطولة الآسيوية من إهمال كبير خاصة أن اللاعبين لم يتسلموا حتى الآن مكافآت بطولات الموسم الماضي كاملة حتى الآن ومصروفات الفريق للموسم المقبل الذي سينطلق عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.
من جانبه أبدى الهلاليون تحفظهم على وقف أحمد البخيت نجم الفريق الأزرق والمنتخب السعودي للكرة الطائرة من قبل الاتحاد السعودي عقب أحداث مباراة الأهلي الموسم الماضي وتساءلوا: هل الوقف لنادي الهلال أو للاعب فأحمد البخيت يشارك حاليا في معسكر المنتخب السعودي وموقوف عن المشاركة مع فريقه الهلال، فالوقف أصبح لنادي الهلال الذي يبدو أنه هو من قام بالمخالفة وليس اللاعب".




جماهير العالمي بصوت مبحوح: متى يبصر اعتزال ماجد والهريفي النور؟
سامي ينبش جراح عشاق النصر بـ "مانشستر يونايتد"
- إبراهيم بن محمد من الرياض - 23/10/1428هـ




أعاد إعلان وتحديد النجم الجماهيري سامي الجابر قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال لكرة القدم موعد مهرجان اعتزاله وتكريمه في كانون الثاني (يناير) المقبل وبمشاركة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي التهاب الجروح القديمة لدى جماهير وأنصار نادي النصر غريم ناديه التقليدي التي بكت في فترات سابقة ومختلفة حتى نشفت دموع عيونها وهي تتوسل وترجو تكريم عدد من نجوم فريقها الكروي، ولا سيما نجمها الأسطوري ماجد عبد الله، وقائدها الأنيق فهد الهريفي الذي أعلن أكثر من مرة وبشكل رسمي إقامتهما في فترات مختلفة .
وفشلت مساعي ومحاولات تلك الجماهير الوفية لنجومها المعتزلين منذ سنين مع رجالات ناديها المعروفين لتتوجه لرجالات أندية أخرى تطالبها بحفل التكريم لتتعطف وتتأثر شخصيات رياضية مختلفة ترغب في التكفل بمهرجان تكريمها وحتى من الهلال المنافس اللدود كان أبرزهم: الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال، ومنصور البلوي رئيس نادي الاتحاد، ومحيي الدين كامل مدير عام القنوات الرياضية في شبكة راديو وتلفزيون العرب ART.
وجاء إعلان الذئب الهلالي مشاركة الفريق الإنجليزي العريق وتغني جماهيره بموعد اعتزاله ليشعل النار في قلوب محبي النجم الأسمر والموسيقار غبطة لتعيد من جديد الحديث وبلهجة واحدة في مدرجات نادي النصر وعبر المواقع الإلكترونية في الشبكة العنكبوتية متنفس الجماهير.
وبدأت الجماهير المسكينة والمغلوبة على أمرها في مناشدة الشخصيات الجديدة التي ظهرت على السطح النصراوي أخيرا تأمل منهم من ينفخ الغبار المتراكم عن ملفات نجمي النصر والمنتخب الكبيرين ويقيم حفل اعتزال يليق بهما أسوة بزميليهما الجابر في يناير المقبل، ويوسف الثنيان الذي أحضر فالنسيا الإسباني ليشارك في مهرجانه في الموسم نفسه الذي حقق فيه لقب الدوري الإسباني "الليغا".
ونادت الأصوات الصفراء المبحوحة، الملتهبة، والمجروحة الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله، الأمير محمد بن عبد الله بن عبد العزيز، الأمير سعود بن ممدوح، تركي السديري، حسام الصالح، وفهد الثنيان والذي نجح هو الآخر في تنظيم حفل اعتزال لمحيسن الجمعان مدير الفريق الأول الحالي لإقامة حفل اعتزال كبير يليق بتاريخ النجمين.






يصل اليوم للبحرين ويتدرب غداً: الطرابلسي يكمل أجانب الهلال
الرياض ـ تركي السالم وسمير المصلح




أعلن الهلاليون أمس تعاقدهم مع المدافع التونسي الدولي حاتم الطرابلسي ليمثل فريقهم الكروي الأول بديلاً للبرازيلي برونو في فترة التسجيل الثانية التي تبدأ غداً الأحد لمدة موسم كامل، وسيصل الطرابلسي للبحرين اليوم في طريقه للرياض وسيبدأ أول تدريباته غداً الأحد ولم يتحدد مدى إمكانية مشاركته أمام النصر يوم الثلاثاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للدوري السعودي.
وفي شأن آخر كشفت مصادر طبية هلالية أن مشاركة المهاجم الدولي ياسر القحطاني أمام النصر مؤكدة بعد أن كشفت الفحوصات التي أُجريت له عدم خطورة إصابته إطلاقاً ولكنهم أي الهلاليون يخشون عليه من نقص المخزون اللياقي نتيجة توقفه عن التدريبات، وسينضم القحطاني اليوم للتدريبات مع الثنائي محمد الشلهوب وعمر الغامدي بعد فراغهما من مشاركة المنتخب، كما تأكد أيضاً جاهزية الثنائي نواف التمياط وطارق التايب.
من جانب آخر قرر الهلاليون تأجيل تسجيل المدافع مسفر القحطاني إلى ما بعد الرابع من محرم المقبل، كما تقرر أيضاً اتاحة الفرصة للثلاثي فهد الشمري ومشعل الموري وعبدالعزيز الهليل للمشاركة في البطولة الرباعية التي ينظمها الهلال خلال فترة التوقف.




مانشستر يعلن رسمياً موافقته المشاركة في المهرجان: موعد اعتزال سامي نهائي
الرياض ـ ماجد التويجري




اتفقت اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال قائد المنتخـــب السعـــودي والهلال سامي الجابر مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بصورة نهائية على يوم (21) يناير المقبل موعداً لإقامة المهرجان في الرياض، وتلقت اللجنة خطاباً من مانشستر أمس بهذا الخصوص، وفي الجانب الآخر، تعقد اللجنة بحضور الجابر اليوم اجتماعاً مع شركة موبايلي للاتفاق حول القيمة اليتي ستدفعها في حالة رعايتها للمهرجان. وأشارت مصادر إلى أن موبايلي لم تتفق مع اللجنة، وسيتم فتح الباب أمام رعاه آخرين، بعد أن تقرر بشكل نهائي أن يرتدي الجابر خلال مباراة اعتزاله شعار واسم ناديه الهلال في هذه المناسبة التاريخية.



وبالتووفيق للزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 03/11/2007 عند الساعة » 04:19 PM
  #2  
قديم 03/11/2007, 06:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
المكان: بــريــدة
مشاركات: 127
الله يكتب اللي فيه الخير للزعيم
  #3  
قديم 03/11/2007, 06:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 2,871
يعطيكم الف عافية ع الاخبار
  #4  
قديم 03/11/2007, 06:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ricky 8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 5,779
يعطيكم الف عافية ع الاخبار
  #5  
قديم 03/11/2007, 06:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2006
المكان: حــــــــائـــــــــــل
مشاركات: 3,092
يعطيكم الف عافية على الاخبار

بالتوفيق للزعيم يارب
  #6  
قديم 03/11/2007, 06:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
يعطيكم العاافيه............
  #7  
قديم 03/11/2007, 06:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/06/2007
مشاركات: 233
الطرابلسي جدا مايخارج الله يعين بس ..
  #8  
قديم 03/11/2007, 06:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2007
المكان: امريكا
مشاركات: 285
يعطيكم الف عافية على الاخبار
وبصراحه اتمنى يعتزل ماجد ويفكنا
ازعجونا فيه والله
وبالتوفيق للزعيم
  #9  
قديم 03/11/2007, 06:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/02/2007
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 299
مشكووووووووووووووووووووووووووورين
  #10  
قديم 03/11/2007, 06:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
مشاركات: 215
يعطيكم العافيه
  #11  
قديم 03/11/2007, 07:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: كـتـلـونـيــــا
مشاركات: 2,265
عـــوافـــي .. ,

,,

بالتوفيق للزعيم .. ,

,..,
  #12  
قديم 03/11/2007, 07:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
يعطيك العافيه ابو سعود على الاخبار الحلوه لزعيمنا ...
  #13  
قديم 03/11/2007, 07:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 921
عواااافي
  #14  
قديم 03/11/2007, 07:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @الرامي@
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 98
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
  #15  
قديم 03/11/2007, 07:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
الله يعطيكم العافية على الأخبار
وبالتوفيق للهلال إن شاءالله
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube