#1  
قديم 03/11/2007, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية الى النخاع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 813
حطوو الاخباريه يتكلمون عن عقود الهلال

ايش القصه ليه يقولووون ان الهلال ماوثقو عقوود هاتريك والاتصالات والبلوووي يقول ان رئيس الدعايه والاعلام يتهرب من الاجابه عن عدم توثيق عقود الهلال وش يبي بالهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/11/2007, 12:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,605
حليله التفخ وش يبي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/11/2007, 12:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALQannas Mesh3al
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
المكان: TAMPA FL
مشاركات: 2,382
انا اشوف المقابلة وهذا الي صايررئيس الدعاية والاعلام يتهرب على اجابة من عدم توثيق عقود الهلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/11/2007, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية الى النخاع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 813
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Henry 1 4
انا اشوف المقابلة وهذا الي صايررئيس الدعاية والاعلام يتهرب على اجابة من عدم توثيق عقود الهلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ايييييييييييييه بس لييييييييييييييه البلوووي ينبش وري الهلال عسى ماشرر وش يبي ؟؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/11/2007, 12:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
يا اخيتي البلوي طول عمره ورى الهلال يدور الشهرة اللي مالقاها في فريقه وعلى قولة المثل خالف تعرف
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/11/2007, 12:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 283
حكوا عن الهلال اكثر من الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/11/2007, 12:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,889
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Henry 1 4
انا اشوف المقابلة وهذا الي صايررئيس الدعاية والاعلام يتهرب على اجابة من عدم توثيق عقود الهلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا يابوي ماتهرب رئيس ناديك هو الي تهرب الي هو البلوي

والمذيع العجمه (كرمكم الله ) هو الي طفش الباحوث لانه ماتكلم على حسب اهواء العجمه (كرمكم الله ) وعلى اهواء عم العجمه الي هو منصور البلوي فعشان كذا استخدم العجمه (كرمكم الله ) اسلوب التطفيش ولا خلى الباحوث يتكلم ويوضح كل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/11/2007, 01:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية الى النخاع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 813
تتوقعووووووووووووون برميل البلاوي وانتواا بكرامه كم دافع للعجمه؟؟؟!!<<<--=-سؤال وجيييييييييييه صح
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/11/2007, 01:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
المكان: 0ver There .. !!
مشاركات: 444
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Henry 1 4
انا اشوف المقابلة وهذا الي صايررئيس الدعاية والاعلام يتهرب على اجابة من عدم توثيق عقود الهلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فعلا لاحظت التهرب وعدم الاجابه .. والله غريب الوضع الحقيقه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/11/2007, 01:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
المكان: 0ver There .. !!
مشاركات: 444
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الخالدي
لا يابوي ماتهرب رئيس ناديك هو الي تهرب الي هو البلوي

والمذيع العجمه (كرمكم الله ) هو الي طفش الباحوث لانه ماتكلم على حسب اهواء العجمه (كرمكم الله ) وعلى اهواء عم العجمه الي هو منصور البلوي فعشان كذا استخدم العجمه (كرمكم الله ) اسلوب التطفيش ولا خلى الباحوث يتكلم ويوضح كل شي

حبيبي واضح اللى مايعطيك فرصه .. وواضح اللى يتعلثم ومايعرف يجاوب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/11/2007, 01:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
مشاركات: 21
أنا نزلت موضوع ( شكرا لك طارق التويجري )
يوضح كل الملابسات التي لم يوضحها الدبجة منصووووووررررروووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube