#1  
قديم 02/11/2007, 04:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 44
بعد أن أنهينا معارك الشرقية ولقاء الحزم ( باقتدار ) ... حان وقت ترويض ( الجار ) !!!



خرج الهلاليون من معارك الشرقية بنجاح نسبي لا بأس به , فتمخطر الهلال وأبدع , وخطف ثلاث نقاط وأمتع , عندما قابل الفريق القدساوي , والذي يصبح شكلا آخرا عندما يقابل الزعيم , لكن الهلال أخذ مراده , وحقق مبتغاه .

ثم زحف الهلاليون من الراكة إلى الدمام , وهناك , نحمد الله أن وفقنا وخرجنا بالتعادل !!

ذلك أن الاتفاقيين قدموا مباراة كبيرة , وربما تعد مباراتهم أمام الهلال هي الأفضل هذا الموسم , بل الأفضل منذ مواسم !!! ولا غرابة في ذلك , فقد أعد الاتفاقيون مبكرا لهذه المباراة , وضحوا بالدوري ومباراتهم أمام الاتحاد التي سبقت لقاءهم أمام الهلال , في سبيل أن يخرجوا أمام الهلال بانتصار , لكنهم لم ينالوا مبتغاهم !!!

أما الهلال , فباستثناء أول خمس دقائق من لقاء الاتفاق , فلم يقدم الهلال شيئا يذكر !! بل على العكس من ذلك , كان الفريق في أسوأ حال , ( وزين ) خرجنا بالتعادل !!

وفي مباريات ( الذهاب والإياب ) فإن النتيجة الهلالية تعد نتيجة جيدة , فأن تتعادل خارج أرضك في مباريات خروج مغلوب يعد أمرا جيدا , زاد من جودتها , الخروج بتعادل إيجابي , حيث يكفي الزعيم الخروج بتعادل سلبي ليتأهل للنهائي الخليجي , لكن ورغم ذلك , لا نريد التعادل , فقدرنا أننا نعشق الانتصارات كعشق الزعيم لها !!

ففي مباراة الرياض ( والحديث مبكر عنها ) , نريد فريقا قويا , لا يريد غير الفوز , وعلى الهلاليين أن يعلموا أن الاتفاق هو أفضل فريق هذا الموسم حتى الآن , وعلى ذلك , فانتصار الزعيم على الاتفاق أمر مطلوب , وغاية في الأهمية , ولكي نطمئن على وضع فريقنا بأنه قادر كعادته على كسب أقوى الفرق , لأنه هو أقواها ولو قويت , وهو الزعيم ولو للقرب من الزعامة حاولت !!!

ثم لعب الهلاليون مباراتهم الرابعة في الدوري أمام الحزم , وحققوا ثلاث نقاط يجب أن تتحق , وقدم الهلال فيها مستوى لا بأس به , وننتظر إتمام الفرحة من أمام النصر المتأهب بقوة !!


أمام الفريق الجار .. نريد مستوى مقرونا بانتصار

إن لقاء الثلاثاء القادم , والذي سيجمع الزعيم بالنصر , يعد بحق من ( أهم ) لقاءات الهلال في الدوري , ليس لأنه ديربي , وليس لأنه النصر , بل لأن مشوارنا في الدوري ربما يكون بثلاث نقاط هذه المباراة !!

فالاتحاد يسير بثبات ( حتى الآن ) وهو مغرد بالصدارة , وصحيح أن الوقت مازال مبكرا , لكن يجب أن نستغل كل مباراة قادمة للهلال , وألا تنزف النقاط , لأن كل نقطة هي بطولة , دون مبالغة !!!

نقاط النصر هي غاية في الأهمية , ويجب أن يستشعر الـلاعبون أهمية المباراة , وأن يعلموا ثمن هذه النقاط , وأن يقدموا كل مالديهم في هذه المباراة , وفي كل مباراة .

أما النصراويون , فكعادتهم عندما تحين ( مباراة الموسم ) لهم , فهي شغلهم الشاغل !! ومصدر رزقهم الأوحد !!
أن يخسروا أمام الوطني لا بأس , أن يهزأوا بخماسية من أمام الاتحاد لا يهم , أن يتعادلوا بشق الأنفس أمام الطائي وبمساعدة التحكيم فلا ضير , لكن أن يخسروا أمام الهلال فتلك عظيمة العظائم !!! ولا أدري حقا لماذا يعملون كل هذا رغم أن النصر صار محطة ليست صعبة للهلال !!

وفي هذه المباراة , فالاستعدات مبكرة جدا , والتفكير في الهلال كان مبكرا جدا , فلكم أن تعلموا أن لاعبي النصر تسابقوا للحصول على الكروت الصفراء في لقائهم أمام الوحدة أتدرون لماذا ؟؟ لكي يغيبوا قسرا عن لقاء نجران , ويعودوا بلا كروت صفراء أمام الهلال !! أي أنهم تعمدوا أخذ كروت صفراء في لقاء الوحدة لأجل أن يضمنوا اللعب مع الهلال , فللا تهمهم مباراة نجران ( ولا طقوا خبرها ) !!!!

أما المضحك حقا , فهو تصريح رئيس النصر بعد مباراتهم أمام الوحدة , عندما ذكر أن حكم المباراة مطرف القحطاني كان ( كريما ) معنا في الكروت الصفراء , رغم أن الـلاعبين هم من تسابقوا للحصول عليها , وبتوجيه إداري , ( على مين تلعبها ) !!! ونسي بل تناسى أن مسفر ( حقق لهم مبتغاهم ) وأعطاهم ما يريدون من كروت صفراء , بل أعطاهم ( ضربة جزاء ) من نسج الخيال , ولو كان ( عماد ) حكما للمباراة لما احتسبها !!!

ولو رجعنا للتأريخ قليلا , وتمعنا في الواقع برهة , لوجدنا العذر فيما يفعله إخواننا النصراويون !!

فما فعله فيهم نمر آسيا ( يوسف الثنيان ) ليس بالهين !! فأهداف ( أبو يعقوب ) في المرمى النصراوي ( أشكال وألوان ) , بل كنا سابقا ننتظر مباريات الهلال والنصر لكي نرى ما الذي سيفعله أبو يعقوب هذه المرة !! ففي كل مباراة يفاجئنا الفيلسوف بفنيات غريبة , تجعل لاعبي النصر يتمنون لو أنهم لم يدخلوا مجال الكرة , فما شاهدوه من أبي يعقوب ليس بالهين ولا بالسهل !!

أما ( الضربات الثابتة ) التي كان يتقنها أبو يعقوب فهذه ( قصة أخرى ) !! أهدافه من هذه الكيفية ذات معنى آخر , فتارة يرسلها النمر من الجناح لتدخل هدفا ولا عليك سوى الاستمتاع ! وتارة يلعبها لا تملك إلا أن تضحك وأن تشاهد مضحي يراها وكأنه أحد المتفرجين , وتارة تتنظر من أبي يعقوب أن يرسلها عرضية , لتفاجأ أنها ( في القول ) منتهية ! وفي كل الحالات لا تملك أن تقول سوى ( تسلم لي يا أبو يعقوب ) !!!

أما الذئب سامي , فهذا حكاية أخرى من حكايات ( سحر الهلال ) , حيث شهد مرمى النصر بالذات محطات ووقفات للذئب , في مرمى النصر سجل الذئب بالرأس , وفعلها بالقدم , ( وسواها ) بكل جمال !!

فمن ينسى هدف الراية , ( وتسحيبات ) سامي , والضحك على شريفي , وخوجلي , وقبلهم مضحي !!!

هذا ( شيء عادي ) من سامي , لكن أن يلعب الذئب ويسجل في مرمى ( خوجلي ) , ثم يخرج الأخير مصابا ويدخل ( شريفي ) لينال ما ناله زميله الأول , فهذا في عرف كرة القدم وصل حد الاهتمام بأشياء ثانوية , أما المباراة ( بالمخباة ) بس خلونا ( نطقطق ) عليهم !! ( كلام سامي!!)

وأثناء فرح النصراويين بقرب اعتزال سامي , فاجأهم القادم لعرش الزعامة , القناص ياسر القحطاني , والذي جعلهم لا يهنئون بفرحهم بقرب اعتزال قاهرهم , ففي خلال سنتين لا أكثر , فعل بهم ما عجز عن فعله غيره سنين !!

( هدف المفاتيح ) كما أسماه ( الخفيف ) أبويعقوب , والذي كان علامة فارقة لكيفية استغلال ( الدهاء الكروي ) , ثم جاء ( هدف الكعب ) والذي أكد أن ياسر ( ما عنده لعب ) !!!!

هذا فقط , ( بعض ) من كثير , لتذكير إخواننا النصراويين , بأن ما فعله نجومنا فيهم ما هو إلا نقطة في بحر كبير لنجومية لاعبي الزعيم .

لذلك , يحق لهم أن يعدوا العدة لمباراة العمر , أما الهلال فمباراة النصر اهتمامه بها كاهتمامه بلقاء الحزم أو القادسية ونحوه , ولا أدل من ( طارق التائب ) أهم لاعب هلالي بجانب ياسر , يلعب لقاء الحزم وهو مهدد بأخذ كرت أصفر يغيبه عن لقاء النصر , لكن لأنه الهلال , فلا يهمه من غاب , ولا يهمه من سيحضر , المهم في (كل) مباراة يحضر الانتصار !!!

غياب طارق و ياسر .. ( لعبة ) أم أنه حاضر

يلمز البعض ويهمز , ويكثر من الكذب بعضهم , ويقول بأن الهلال ( يلعب لعبة ) إعلامية , تهدف لإيهام المنافس باحتمالية غياب أهم عنصرين هلاليين حاليا .

ولكن ما غاب عن بال البعض عمدا أو بدون عمد , أن الهلال لا يجيد الألعاب الإعلامية , ولا يعرفها وليس أستاذا كغيره في فنونها !!

فالهلاليون واضحون , وليسوا لاعبين أو كاذبين , فكما قال أبومحمد ( الأمير بندر بن محمد ) أن الهلال يعمل ( تحت أضواء الشمس ) أما غيره فلا يعرف يعمل إلا ( في الظلام ) !

الأهم , ألا يتم إشراك أي لاعب إلا وهو في ( كامل ) الجاهزية الصحية واللياقية , وعدم المجازفة , فأعتقد أن سلامة الـلاعبين أهم , والجولات كثيرة , وأن تخسر لاعبا في مباراة أفضل أن تخسره عشر مباريات أو أكثر!! بالإضافة إلى أن النصر ليس بالفريق الصعب والمستحيل , بل بالإمكان الانتصار عليه بسهولة بشرط أن نلعب ( بإمكانياتنا ) وألا نعطي النصر ( أكبر من حجمه ) !!

أبو محمد عراهم .. (وبالصورة) أغراهم!

يظل الأمير الكبير بندر بن محمد بن سعود الكبير العضو الفاعل والموجود في كل الأوقات بجانب الهلال , فهو لا تهمه الأسماء , بقدر ما يهمه اسم الكيان ( الهلال ) .

ولأنه هلالي غيور , ولا يرضى بأن يتطاول أحدهم على الزعيم , جاء تصريحه الناري على من عد نفسه كبيرا , ليأتيه ( تصريح الكبار ) والذي كشف له مكانته الحقيقة , والتي لا تتعدى ( التمنيات ) بالتصوير مع نجم هلالي !!
ولمنصور وحاشيته أقول :
إن نجوم الزعيم متواضعون , وحتما هم متميزون , ولأنهم كذلك , لن يرفضوا لكم طلبا ( بالتصوير ) مع أحد ( العزيزين ) على قلوب الهلاليين , ولكن عليكم ألا تطيلوا ( مدة التصوير !) لأن لدى نجومنا ورجالات الزعيم , ما هو أهم من عقد المؤتمرات , وإثارة مبتذلة , وقلة حياء وإدارة فاشلة , وبعد أن تصوروا لا تنسوا بإضافة ( صورة خالد ) في ألبوم الصور والذي يضم في محتوياته صورا ( لفيجو وايتو ...الخ ) والأهم , أن أبا محمد أعطاك قيمتك الحقيقية وحتى وأنت تظن نفسك كبيرا !!!!

طــيــور

** جمهور الزعيم , والذي أذهل الجميع , لا شك أنه سيكون واقفا مع هلاله في القادم من المناسبات , فرغم الظلم الجائر الذي يتكبده الجمهور من الظلم الجائر في توزيع المدرجات , إلا أنه دوما ما يكون السباق لنصرة الزعيم .

** وبمناسبة الحديث عن ( الظلم الجائر ) على جمهور الزعيم , فلا أدري إلى متى سيتواصل تقسيم ( النصف بالنصف ) للجماهير , فليس معقولا أن تقارن بين جماهيرية الهلال الطاغية , وجماهيرية النصر العادية !! أو جماهيرية غيره من الأندية , فأنت هنا ( تظلم الشعب ) لأن جمهور الزعيم هو ( غالبية الشعب ) , ولي وقفة موسعة بإذن الله بخصوص هذا الموضوع في مقالات قادمة .

** كل التوفيق للزعيم في مباراته المقبلة , ونسأل الله أن تكون النقاط الثلاث في رصيد الزعيم .


لكم تحياتي
مـلاذ الـطـيـر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/11/2007, 05:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
إقتباس
أبو محمد عراهم .. (وبالصورة) أغراهم!

يظل الأمير الكبير بندر بن محمد بن سعود الكبير العضو الفاعل والموجود في كل الأوقات بجانب الهلال , فهو لا تهمه الأسماء , بقدر ما يهمه اسم الكيان ( الهلال ) .



كبيير يابو محمد .. الف شكر ملاذ الطير على الطرح الراائع .. وبالتووفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/11/2007, 05:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/06/2006
المكان: البيت الازرق
مشاركات: 1,106
مكشور يالغالي على الموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/11/2007, 05:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
ألف شكر اخـوي موضوع يستاهل التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/11/2007, 05:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 1,128
مشكور يا غالي على الموضوع

الوعد يوم الثلاثاء

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/11/2007, 05:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: سعودي = KSA
مشاركات: 3,717
مشكووووور اخووي ويستحق التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/11/2007, 05:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
إقتباس
فما فعله فيهم نمر آسيا ( يوسف الثنيان ) ليس بالهين !! فأهداف ( أبو يعقوب ) في المرمى النصراوي ( أشكال وألوان ) , بل كنا سابقا ننتظر مباريات الهلال والنصر لكي نرى ما الذي سيفعله أبو يعقوب هذه المرة !! ففي كل مباراة يفاجئنا الفيلسوف بفنيات غريبة , تجعل لاعبي النصر يتمنون لو أنهم لم يدخلوا مجال الكرة , فما شاهدوه من أبي يعقوب ليس بالهين ولا بالسهل !!

أما ( الضربات الثابتة ) التي كان يتقنها أبو يعقوب فهذه ( قصة أخرى ) !! أهدافه من هذه الكيفية ذات معنى آخر , فتارة يرسلها النمر من الجناح لتدخل هدفا ولا عليك سوى الاستمتاع ! وتارة يلعبها لا تملك إلا أن تضحك وأن تشاهد مضحي يراها وكأنه أحد المتفرجين , وتارة تتنظر من أبي يعقوب أن يرسلها عرضية , لتفاجأ أنها ( في القول ) منتهية ! وفي كل الحالات لا تملك أن تقول سوى ( تسلم لي يا أبو يعقوب ) !!!



آآآهـ يابو يعقــوب .. !

..

إقتباس
أمام الفريق الجار .. نريد مستوى مقرونا بانتصار



باختصـار .. نبي نبهـذلهم !

والله حرام الاتحاد يصكه " 5 " واحنـا ع الواحد والاثنيـن .. !

إقتباس
غياب طارق و ياسر .. ( لعبة ) أم أنه حاضر



عليهم حظ النصراويه .. يكسر الصخـر !

يارب نشوف التايب وياسر اساسيين في الماتش

يكفينـا غياب ابو عـزيز

إقتباس
أبو محمد عراهم .. (وبالصورة) أغراهم!


يالبى قلبـه ابو محمـد ..





إقتباس
** جمهور الزعيم , والذي أذهل الجميع , لا شك أنه سيكون واقفا مع هلاله في القادم من المناسبات , فرغم الظلم الجائر الذي يتكبده الجمهور من الظلم الجائر في توزيع المدرجات , إلا أنه دوما ما يكون السباق لنصرة الزعيم





وياارب يا كريم تـوفق الزعيـم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/11/2007, 05:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
ملاذ الطير كعادتك مبدع

بصراحه اتمنى من الفريق الابداع امام الجار

ولاسيما ان الثلاث نقاط نحن بحاجتها اكثر من الاول

دمت بحفظ الله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/11/2007, 05:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,571
بأذن الله الفوز هلالي الا اذا كان للتحكيم رأي اخر !!

لاتنسى ان التحكيم حليف قوم جحا !!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/11/2007, 05:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
المكان: في قلب الزعيم والمان
مشاركات: 613
يعطيك العافية ملاذ الطير ولكن كلامك في أدناه هو ماشوه صورة وتميز موضوعك


أما النصراويون , فكعادتهم عندما تحين ( مباراة الموسم ) لهم , فهي شغلهم الشاغل !! ومصدر رزقهم الأوحد !!
أن يخسروا أمام الوطني لا بأس , أن يهزأوا بخماسية من أمام الاتحاد لا يهم , أن يتعادلوا بشق الأنفس أمام الطائي وبمساعدة التحكيم فلا ضير , لكن أن يخسروا أمام الهلال فتلك عظيمة العظائم !!! ولا أدري حقا لماذا يعملون كل هذا رغم أن النصر صار محطة ليست صعبة للهلال !!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/11/2007, 05:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 1,053
مشكور يالغالى
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/11/2007, 05:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السمسار الهلالــي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: صفّر لي و أنزلك :P
مشاركات: 3,240
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شلهوبينهو 10
** جمهور الزعيم , والذي أذهل الجميع , لا شك أنه سيكون واقفا مع هلاله في القادم من المناسبات , فرغم الظلم الجائر الذي يتكبده الجمهور من الظلم الجائر في توزيع المدرجات , إلا أنه دوما ما يكون السباق لنصرة الزعيم .

ان شاء الله كاتب
تسلم ع الموضوع الرائع من اروووووع
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/11/2007, 05:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
إن شاء الله يوفقنا بالفوز على الجار لتكون بداية عودة الفريق الأزرق

وفريق النصر ليس بسهل

بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/11/2007, 06:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
إقتباس
أما النصراويون , فكعادتهم عندما تحين ( مباراة الموسم ) لهم , فهي شغلهم الشاغل !!

كــلام فــي غــايــة الروعــهـ !
بالتــوفيـــق للزعيــــم ..
يعطيــكـ العافيــة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/11/2007, 06:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALAMEER 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: ....
مشاركات: 1,949
الف شكر لك اخوي على هالموضوع الاكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube