#16  
قديم 02/11/2007, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
الهلال دار العجزه والمسنين
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/11/2007, 03:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
مشاركات: 1,151
هههههههههههههههههههه اقووووووووووول سلامات المفرج احسن قال صديق قال والله لو جا للهلال فأن الاداره من افشل الادارت بالعالم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/11/2007, 03:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: صالح
مشاركات: 3,134
شكــرا لمروركم انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/11/2007, 03:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النجوم الزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,423
ما عليك منهم بإذن ربي إشاعه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/11/2007, 03:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: في قلب البيرنابيو
مشاركات: 349
ياهو ينجر على وجهه بسرعة

والله إن المفرج أصرف منه بمليون مرة

و زي ما قال المثل

إصبر على المر لا يجيك اللي أمر منه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/11/2007, 04:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,682
شر البليه ما يضحك وانت مصدق اخوي اي شي يعني حطها بالعقل صالح صديق ممكن يجي للزعيم ؟؟؟
كيف الحال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/11/2007, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
مشاركات: 3,794
الله لآيقولـــه ..!!


اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/11/2007, 05:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
تخيل ويييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/11/2007, 05:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جنون الهلآل
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
رئيس رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 29/09/2006
المكان: رابطة ريال مدريد :$
مشاركات: 3,148
لماذا اشاعات كل شيء جائز
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/11/2007, 05:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/09/2007
مشاركات: 803
ما اضنة.............
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube