#1  
قديم 02/11/2007, 02:28 PM
O2 O2 غير متواجد حالياً
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: Shadow
مشاركات: 362
& مسرحيه اسمها مباراه عاديه &

*-المشهد الاول -*

فلان : يالله شوف رئيسنا بيدلي بتصريح لقناه الار تي
علان : اكيد بيسألونه عن مباراه الهلال الجايه
فلان : من جد تعال نقرب نشوف وش بيقول ..

المذيع : كيف هي استعدادكم لمباراه فريقكم القادمه امام الهلال منافسكم .
الرئيس : كح كح .. انا اتوقع ان مبارتنا مع الهلال مباراه عاديه يعني مجرد ثلاث نقاط نبحث عنها وندور غيرها .
المذيع : طيب يجيب الله مطر ..


فلان: يالله والله ريسنا خطير .. مشينا نروح لنادي نشوف كيف استعداد فريقنا لمبارتنا مع الهلال ..
علان : الهلال مباراته عاديه ياشيخ الله يعين انا الحين حامل هم جمهوره وربي ياشيخ بيفوزون فريقهم غصب كيف تبي تفوز على فريق هذا جمهوره
فلان : سلامات كنك صرت واحد منهم ؟
علان : لا مو القصد
فلان : اي اشوى امش بس امش
علان (بنفسه) : والله ياخوفي بكره اشوف دموعك اربع اربع !!



*- المشهد الثاني -*
( المكان صاله اجتماع ادارة ناديهم )

عضو: يا جماعه المباراه باقي عليها اربع ايام والى الان التطون ( ياحياتي ) ما شفي من اصابته .
عضو 2 : اسمع الحين بيجي الريس وقله هالكلام مو يقول ان المباراه عاديه .
-دخل الريس -
الريس : هاه بشروني كيف حالته الورع التون ؟
عضو 2 : والله طـا طـا طـا
الريس ( بغضب ) : وش فيك تطاطي وش وضعه ؟
عضو2 : والله اصابته الى الان ما شفيت والدكتور يقول دزوها ما يمديه ..
الريس : كيف كيف !! حبيبي يلعب يعني يلعب ماجبناه الا عشان هالمباره بعدها يموت يفطس بقلعه وادرين فاهمين .. .. والحارثي وينه ؟؟
عضو1 : اي الحارثي جاهز طال عمرك حتى مشربينه ريد بول مشروب الطاقه كود الله ينفع به .



*- المشهد الثالث -*
( فلان وعلان من ورى الدريشه )
فلان : هذا اللي يقول مباراه عاديه ؟؟
علان : يارجال خل عنك
فلان : كل هالزيطه والزمبليطه ويقول مباراه عاديه
علان : ياعمي انت ماتدري انهم لهم كم يوم ما رقدوا .
( فجأه )

طوووخ طاااخ طوووخ قمبع قمبع طاااخ طاااخ طاااخ

علان : اوف وش هالازعاج
فلان : تعال نقرب من التمرين ونشوف شسالفه ..

وزززززززز ببيب

فلان : وش عند امه معيض داق ام السبرنت ..

علان : معييييض معيييض تعال وش فيك ؟

معيض : مادريتوا ؟؟

فلان : وش فيه ياخي ؟

معيض : الشريفي انكسر اظفره ودقوا على الاسعاف ..

فلان : الله !!!اسعاف عشان اظفر .؟!!

معيض : يا دلخ هذي مباراه الهلال الهلال .. وزززززززززززززز



-* المشهد الاخير -*
( بعد المباراه )

الريس : يالله وربي مصيبه من العام وحنا نرتب في هالجحلط وبالاخير ننهزم من الهلال باربعه خلاص انا بستقيل
نائبه : مالنا الا نطلع بيان نقول فيه ان رجل الرايه متعشي تونه وهذا اللي اثر على لاعبينا .
الدغيثر : يا جماعه صدقوني النثر بيخش المربع يعني بيخش المربع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube