#16  
قديم 02/11/2007, 02:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـــيـــرون
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2007
المكان: الريــــــــــــاض
مشاركات: 611
هههههههههه

أكبر حلم للبلوي ..

مشكور ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/11/2007, 02:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2006
المكان: قلعة الزعيم
مشاركات: 309
نيا1111111111111هاهاهاهاهاها

الأحلام ببلاش

وإذا على التصوير كلها كم فلاش وقضيانا

والمثل يقول /

ألي ما يطول العنب حامض عنه يقول

سيبوه يحلم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/11/2007, 02:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
مشاركات: 673
خلونى بي نادينا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/11/2007, 02:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: حيث وجد الهلال
مشاركات: 3,434
ههههههههههههههههههههههههههه

مسكين يا بلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/11/2007, 02:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميـــ99ـــدو
الصحف العالميه اثبتت صحة مفاوضات رونالدو وفيغو
وانتم ايضا رأيتم المؤتمر الذي اقامته مديرة اعمال فيغو في دبي
ولاتنسون انكم تفاوضون ريكيلمي ربما لاتنجح وتضعون انفسكم في موقف محرج
تقبل مروري

قصدك صحيفة الرياضي اثبتت صحة المفاوضات

اما الصحف العالميه اثبتت صحة الصور فقط

ورئيسنا يا الغالي ما تصور مع الاعبين مثل رئيسكم ابو فلاشات

حتى لو فاوضنا لاعب وفشلنا هذا شي طبيعي الدور والباقي على اللي يوعد ويخلف

واظنه اوعد واخلف كثير واولهم ياسر،،، هههههه خل البلوي يلبس عبايه


وتحياتي لكاتب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/11/2007, 03:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
مشاركات: 61
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M A Z I N
وبعدين تعال اقلك : وش تقصد بكلمة انتم في ردك ؟؟

أقصد اني اتحادي ولي الفخر
تقبلوا مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/11/2007, 03:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
المكان: جده
مشاركات: 218
Cool

خله يحلم بعدين يقوم
يعني توقعون كم صوره عند البلوي مع المشهورين
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/11/2007, 03:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,167
الهلال بخير ما دام فيه أمثال بندر بن محمد ..,,
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/11/2007, 03:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الســـفــيـر (969)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: حائل
مشاركات: 1,704
مشكوور
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/11/2007, 09:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: رابـطـة فـالـنـسـيـا
مشاركات: 2,868
شكرا لكم جميعا على مروركم وتفاعلكم وهذا واجبنا جميعا إتجاه هلالنا الحبيب
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/11/2007, 10:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
مشاركات: 1,103
أنا أقترح على الام بي سي مناداته للمشاركة في برنامج الرابح الأكبر !
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/11/2007, 10:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2005
مشاركات: 161
فاتح له استثمار جديد لتطوير البراميل ..

تقول عبسي

وانا اخوك زين ان الصوره مجاناً
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube