#1  
قديم 02/11/2007, 03:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,331
أخبار الزعيم الجمعة 21/ 10 / 1428 هـ (حسب تقويم ام القرى) من الصحف





اعداد - زعماوي





الجهاز الطبي في الهلال يقرر مصير مشاركة التائب في لقاء النصر



كتب - أسامة النعيمة:
تتأكد مشاركة لاعب الوسط طارق التائب في مواجهة فريقه امام النصر من خلال الاختبار الطبي الذي سيخضع له يوم الاحد المقبل مع طبيب الفريق علي يقدح الذي اشار ان العلاج المكثف للتائب سيؤدي لمشاركته في مباراة النصر فيما مشاركة لاعب الوسط التمياط بيد المدرب كوزمين، مؤكداً انه على اتصال مستمر مع طبيب المنتخب المطوع لمعرفة وضع اصابة ياسر القحطاني، وقال لم أشاهد ياسر منذ نهاية مباراة الحزم لوجوده مع المنتخب، ولكن اصابات كدمات وتر الركبة دائماً ما تكون بسيطة وربما لن تمنعه من المشاركة في مواجهة النصر.
ومن جهة ثانية جرت مناورة بين الفريق الاول والفريق الاولمبي مساء أمس بغرض وقوف المدرب على الاسماء التي سيستعين بها في المواجهة المقبلة امام النصر الا ان الاستعداد النهائي سيكون عقب عودة لاعبي المنتخب الاول غد السبت التي يتوقع ان تكون تمارينه مغلقة إلى موعد المباراة، وشهد التدريب حضور عضو الشرف الأمير فهد بن محمد ورئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وعضو الشرف الأمير محمد بن خالد.





تعزيز مذكرة التفاهم المشتركة بين قطاعي الرياضة في السعودية وبريطانيا
مانشستر يونايتد يشارك بكامل نجومه في اعتزال سامي الجابر


لندن - طلال الحربي

تمت في لندن مراجعة وتقييم البرامج التنفيذية لعام 2007م ووضع برامج عام 2008م إضافة إلى عقد لقاءات مع عدد من مسؤولي الرياضة والشباب في بريطانيا لبحث الموضوعات المتعلقة بتعزيز مذكرة التفاهم المشتركة بين قطاعي الرياضة في كل من السعودية وبريطانيا خلال اجتماعات اللجنة السعودية البريطانية المشتركة المعنية بمذكرة التفاهم الخاصة بالرياضة ورعاية الشباب.

ورأس الجانب السعودي في هذه الاجتماعات وكيل الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالنيابة محمد بن صالح القرناس فيما رأسه من الجانب البريطاني المدير التنفيذي للرياضة في بريطانيا جون ستيل وضم الوفد السعودي كلاً من مدير عام العلاقات الدولية في الرئاسة أحمد بن عايض الخديدي ومساعد مدير عام العلاقات الدولية ومسؤول الملف البريطاني محمد بن عبد الله الحميضي.

من ناحية أخرى يستعد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لكرة القدم لزيارة المملكة العربية السعودية في شهر يناير المقبل على حد ما جاء في صحيفة الغارديان البريطانية والمشاركة بأداء مباراة تذكارية خاصة باعتزال نجم المنتخب الوطني السعودي ونادي الهلال سامى الجابر والتزم مانشستر يونايتد باشراك كل نجومه البارزين في المباراة وسوف يحصل مانشستر يونايتد على مليون جنيه استرليني مقابل المشاركة في المباراة التكريمية.



اليونيسيف تنظم مباراة خيرية بين الهلال والنصر


كتب - طارق العبودي

استقبل الهلاليون البارحة في مقر النادي السيد سعيد الشمري مندوب أحد برامج هيئة الأمم المتحدة ( اليونيسيف) الذي تناقش مع العلاقات العامة بالنادي حول رغبة اليونيسيف في تنظيم مباراة ودية في كرة القدم خلال الفترة المقبلة يكون طرفها الرئيسي فريق الهلال الكروي الأول والطرف الآخر إما النصر أو الشباب ويكون ريعها لصالح الأعمال الخيرية.

كما وجه الشمري دعوة رسمية لنجوم الهلال (محمد الدعيع ونواف التمياط وطارق التايب ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني) للحضور صباح الأربعاء بعد المقبل إلى مقر مدارس الملك فيصل بالرياض والمشاركة في برنامج (اليوم العالمي للأيتام) الذي ستنظمه اليونيسيف..

وفي حال عدم تمكن النجوم المدعوين من الحضور بسبب ارتباطاتهم مع المنتخبات أو فرقهم سيتم توجيه الدعوة للاعبين آخرين.

من جهة ثانية تلقت الإدارة الهلالية أمس خطاباً من إدارة نادي الجبلين من حائل تستفسر فيه عن إمكانية استعارة لاعبي الفريق الكروي الهلالي أحمد الحربي وعبد الله الحجيل (صاعد حديثاً من فريق درجة الشباب) حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وسترد الإدارة الهلالية على طلب الجبلين بـ(الموافقة) دون قيد أو شرط مالم يكن لمدرب الفريق الأولمبي البرازيلي أوتن فيلهو رأي مخالف خصوصاً أن هذين اللاعبين يعدان من أبرز اللاعبين الذين ينوي فيلهو الاعتماد عليهم ضمن طاقمه الذي سيخوض به منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد في شهر ذي الحجة المقبل إذ إن الحربي هو أحد لاعبي (الخبرة) الذين سيتم إشراكهم في المسابقة بينما الحجيل أحد أبرز اللاعبين صغار السن.

وعلى صعيد آخر مازال القلق يسيطر على الهلاليين وخصوصاً الجهاز الفني في غمرة الاستعدادات الزرقاء لمواجهة النصر الثلاثاء المقبل وذلك نظراً لعدم اتضاح الرؤية حول مقدرة (مجموعة) من اللاعبين على المشاركة بسبب الإصابات!!

وزاد القلق الهلالي بعد الاتصالات المتواصلة بين رئيس الجهاز الطبي الهلالي علي يقدح ومواطنه طبيب المنتخب جمال خليفة للاستفسار عن إصابة قائد الأخضر ياسر القحطاني الذي تدور شكوك كبيرة بل إن حظوظ مشاركته أمام النصر تبدو ضعيفة جداً كونه ما زال يعاني من إصابة الركبة التي بموجبها تم منحه راحة تامة بعيداً عن التدريبات ولن يشارك وفق قرار إدارة المنتخب إلا في حال شفائه تماماً وبنسبة 100%.

فيما بدأ المحترف الليبي طارق التايب يتماثل للشفاء وسيتم إخضاعه لمزيد من الفحوصات الاطمئنانية في وحدة العلاج بالنادي قبل أن يعود للتدريبات السبت أو الأحد!!

وأدى الفريق أمس بـ(طاقم أغلب عناصره من البدلاء) مناورة مع الفريق الأولمبي بعد أن اضطر أولاريو لذلك لكثرة عدد المصابين الذين يتلقون العلاج حيث لم يشارك من الأساسيين سوى تفاريس والصويلح.

وبعد نهاية المران عقد سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل اجتماع بأمين عام النادي أحمد الخميس وعضو الإدارة المشرف الإداري على فريق الكرة حسن القحطاني ومسؤول الاحتراف الدكتور عبد الله البرقان تمحور حول العروض التي تلقاها النادي من أندية أخرى تطلب استعارة بعض لاعبيه وبعض الأمور الأخرى.



هوساوي والقحطاني والمسعود يتصدرون قائمة المناقشات
الإدارة الهلالية تناقش الليلة أوضاع النادي والفريق الكروي عبر اجتماع مطول


كتب - طارق العبودي

تعقد الإدارة الهلالية مساء اليوم الجمعة اجتماعاً مطولاً برئاسة الأمير محمد بن فيصل لمناقشة العديد من الأمور وخصوصا ما يتعلق بالفريق الكروي ومشواره المقبل وما يحتاجه على ضوء التقارير الفنية والإدارية. وكشفت مصادر لـ(الجزيرة) أن اسم مدافع الوحده الدولي أسامه هوساوي سيطرح في مقدمة أبرز نقاط الاجتماع خصوصاً وأنه ما يزال الخيار الأول للإدارة الهلالية التي تسعى بكل قوة لإقناع الوحداويين بالتنازل عنه مقابل عرضها الذي قدمته في بداية المفاوضات. وستحسم الإدارة في اجتماعها أمر المدافع الاتفاقي فهد المسعود إما بقيده ضمن قائمة الفريق واما بصرف النظر عنه وإلغاء الاتفاقية المسبقة مع إدارة ناديه الاتفاق خصوصاً وأن الفحص الطبي الأولي أكد أن اللاعب ما يزال يعاني من الإصابة التي قد تحرم الفريق الهلالي من الاستفادة من خدماته ما تبقى من هذا الموسم (!!) وكان اللاعب قد خضع أمس لفحص طبي نهائي على ضوء نتائجه سيتخذ الهلاليون قرارهم الأخير والأكيد تجاه قيده من عدمه. كما سيتم حسم أمر اللاعب مسفر القحطاني الذي بات انضمامه للكشوفات الهلالية مسألة وقت ليس إلا, حيث ستتم استشارة المدرب فإذا كان يرى أن ضمه في هذا الوقت ضروري جداً فستوقع معه الإدارة عقداً وتدفع مستحقات نادي الاتحاد بأمر اللوائح والأنظمة وإذا كان المدرب يرى ان لاضرر في تأخير قيده فسيتم تأجيل ذلك إلى شهر محرم القادم حتى يدرج اسمه ضمن قائمة الهواة ويسقط حق نادي الاتحاد.



الرئيس عاد وتابع مران الأمس.. الإدارة تجتمع بالمدرب.. والأمير بندر يحتفي بالأهلاويين
(تمزق عضلة) التايب يقلق الهلاليين.. والتدريبات تتواصل للنصر ب(غياب كبير)!!


كتب - طارق العبودي

بات القلق يسيطر من جديد على الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي بعد أن كشف الفحص الإشعاعي الأولي الذي خضع له المحترف الليبي طارق التايب وجود (تمزق سطحي) في عضلات الفخذ، وإن كان الجهاز الطبي قد أكد (بشكل مبدئي) قدرته على المشاركة يوم الثلاثاء المقبل أمام النصر شريطة تطبيقه البرنامج العلاجي.

وكان التايب قد أدى أمس بعض التدريبات العلاجية الخفيفة برفقة طبيب الفريق بهدف اختبار عضلته المصابة. وينتظر أن يخضع اللاعب اليوم أو غداً لفحص إشعاعي أكثر شمولية لتحديد القرار النهائي حول مشاركته في ديربي العاصمة من عدمه. وتواصلت أمس تدريبات الفريق الهلالي بغياب الدوليين والمصابين، حيث كان المران على فترتين صباحية تم تخصيصها للأمور اللياقية والنادي الصحي ومسائية للأمور الفنية بحضور رئيس النادي سمو الأمير محمد بن فيصل. وبدأ الدولي السابق نواف التمياط برنامج العودة بتطبيق بعض التدريبات اللياقية بمشاركة الكلثم والحربي والعبد السلام. وعقدت الإدارة الهلالية اجتماعاً (تنسيقياً) مع مدرب الفريق الأول أولاريو ومدرب الفريق الأولمبي أوتن فيلهو بحضور إداريي الفريقين لترتيب العمل بينهما في الفترة المقبلة التي ستشهد مشاركة (البدلاء) في الدورة الرباعية الودية التي ستنطلق السبت بعد القادم ضمن البرنامج الإعدادي لكأس الأمير فيصل بن فهد.

وفي شأن هلالي آخر أقام سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف والمشرف العام على القاعدة الكروية الزرقاء مساء أمس حفل عشاء احتفاء ببعثة فريق ناشئي الأهلي لكرة القدم الذين حلوا ضيوفاً على نادي الهلال منذ يومين ولعبوا مع ناشئي الهلال مباراة ودية أمس الأول انتهت بالتعادل بهدف لمثله. وقد حظيت مبادرة سموه بشكر وثناء وتقدير الأهلاويين الذين أكدوا أن هذه الاحتفالية غير مستغربة من رجل رياضي عريق يقدر معنى التنافس الأخوي الشريف.



صح لسانك

* لا مانع أن يصور البلوي مع عزيز

الأمير بندر بن محمد

- تشخيص دقيق لحالته!

* صحافة الاتحاد تسعى لتدمير الأهلي

حسين عبدالغني

- لا تنسى أنه مخطط رئيسهم!!

* إدارة القادسية تسلم الفريق لبادغيش

عنوان صحفي

- بعد خراب مالطا

* أترام ليس طموح الشباب

خالد المعجل

- لن يضيع فريقكم إلا المكابرة





مدرب الهلال ينتظر عودة الدوليين وشفاء المصابين
تفاؤل بمشاركة التايب أمام النصر.. والتمياط خارج التدريبات الجماعية




عبدالمحسن المعمر (الرياض)
أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت للمحترف الليبي طارق التايب سرعه تجاوبه مع العلاج وتمكنه من مشاركة زملائه التمارين اعتباراً من يوم غد السبت وهو ما يعني ارتفاع نسبة مشاركته في الديربي المرتقب والذي يجمع الهلال والنصر يوم الثلاثاء في حال لم يستجد أي جديد خلال برنامجه العلاجي اليوم. ومن المتوقع ان تقوم إدارة المنتخب صباح اليوم بإرسال خطاب لنادي الهلال يتضمن منع مشاركة اللاعب ياسر القحطاني المصاب خلال مباريات الفريق القادمة خوفاً من تفاقم إصابته هذا القرار سيتسبب في أزمة للفريق الهلالي الذي سيفتقد نجمه لمدة تصل لعشرة أيام.
الجدير بالذكر إن الاصابه التي يعاني منها ياسر القحطاني هي نفس إصابته القديمة بالركبة ولعل التهاون غير المبرر من قبل الهلاليين بإصابة اللاعب واشراكه خلال الفترة الماضية بالرغم من علمهم بإصابته ادى لخسارة اللاعب في مباراة تعتبر الأهم بالنسبة للفريق الهلالي وتكمن أهميتها بأنها أمام الجار و الغريم التقليدي النصر.
وتواصلت التمارين الهلالية والتي ما زالت تعاني من غياب المصابين وعلى رأسهم طارق التايب ونواف التمياط المبتعد عن التمارين الجماعية واشتمل التمرين الهلالي على بعض التمارين التكتيكية واللياقة الخفيفة رغبة من المدرب انتظار انضمام لاعبي الفريق الدوليين بالاضافه لجاهزية المصابين ليدشن استعداداته الجادة للديربي المرتقب في تدريبات يوم غد السبت والذي من المتوقع ان تقوم الإدارة الهلالية بإغلاقه.
من جهة أخرى تلقى نادي الهلال خطاباً من نادي الجبلين تضمن طلب اعاره للاعبين احمد الحربي وعبدالله حجيل خلال الفترة القادمة إلا أن الإدارة الهلالية أرجأت الرد على هذا الطلب حتى تتم مشاورة مدربي الفريق الأول والاولمبي بهذه الخصوص ومدى حاجتهما للاعبين خلال الفترة القادمة.





المفرج يواجه الجماهير فضائيا ويؤكد:

الاحتقان الجماهيري خلقه بعض الإعلاميين ضدي



فهد المفرج

الأحساء - علي القعيمي
جدد المدافع فهد المفرج ثقته في نفسه ومقدرته على مواصلة مشواره الكروي مع فريق الهلال رغم ما واجهه اللاعب من صعوبات نتجت عن خروج فريقه من بطولة دوري أبطال آسيا أمام الوحدة الإماراتي وقال المفرج في حديث مطول مع القناة الرياضية في التلفزيون السعودي انه راض تماما عما قدمه ويقدمه مع الهلال ولن يتأثر بما يكتب عنه في الصحافة مشيرا إلى أن الاحتقان الجماهيري الذي يواجهه في الفترة الأخيرة من اختلاق بعض الإعلاميين الذين لا يرغبون في تواجده مع فريقه ولأسباب هو يجهلها وأكد المفرج أنه سعيد بالثقة المطروحة فيه كلاعب من جانب إدارة ناديه والجهازين الفني والإداري وجماهير الهلال التي هي الوقود الحقيقي له ولزملائه اللاعبين موضحا أن الإشادات التي يتلقاها من جميع لاعبي الفريق ودعم جماهير الهلال له هي السبب الرئيسي في بقائه في الهلال طوال تلك الفترة .
وكان البرنامج الرياضي اليومي الشهير ( كل الرياضية ) الذي تبثه القناة الرياضية قد استضاف المفرج لأكثر من ساعتين فند خلالها اللاعب كل ما يعانيه في الفترة الأخيرة وقام البرنامج بإجراء لقاءات عاجلة مع بعض الهلاليين ومنهم ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي ومحمد الدعيع ونواف التمياط والمدرب الوطني جاسم الحربي وقد أشاد ضيوف البرنامج بالمفرج وأهمية تواجده على خارطة الفريق الهلالي موضحين أنه العامود الفقري لخط الدفاع الهلالي ومستشهدين بوجود المفرج كلاعب أساسي مع أكثر من ثمانية مدربين عالميين أشرفوا على تدريب الهلال في فترات متلاحقة كما تحدث للبرنامج والد اللاعب فهد المفرج الشيخ عبد الله المفرج وأكد أن ابنه فهد تعرض لحملة إعلامية عشواء نالت منه شخصيا ومن عائلته وهذا ما لا يرضاه الجميع .



طرفاه الجمعان والبيشي

مشروع مقايضـة ناجح بين الهـلال والنصـر




الأحساء - علي القعيمي
تلوح في الأفق بوادر جادة لدى أعضاء شرف بارزين في ناديي الهلال والنصر لتنفيذ مشروع مقايضة بين الناديين طرفاه اللاعبان عبد الله الجمعان وعبد الرحمن البيشي حيث يتنازل نادي الهلال عن اللاعب عبد الله الجمعان لصالح نادي النصر مقابل تنازل نادي النصر عن لاعبه عبد الرحمن البيشي لصالح نادي الهلال وسوف يستفيد الطرفان من ذلك المشروع فيما لو توصل صناع القرار في الناديين لتنفيذه خاصة أن الرغبة في التغيير موجودة لدى اللاعبين على حد سواء وربما يساهم المشروع في تطوير مستوى اللاعبين وتكون الاستفادة منهما على الصعيد الدولي .





اليونيسيف تجمع الهلال والنصر في قمة خيرية



الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي
تقدمت منظمة اليونيسيف بطلب لإدارة نادي الهلال السعودي لإقامة مواجهة خيرية أمام نظيره النصر بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وأشار مندوب المنظمة إلى موافقة النادي الأخير، وينتظر رد إدارة نادي الهلال في الأيام القليلة المقبلة.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 02/11/2007 عند الساعة » 05:36 AM
  #2  
قديم 02/11/2007, 03:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
الله يعطيكم العافية

على نقل الاخبار اول بااول


____________________________


معقولة ان الادارة تبغى تقايض عبد الله الجمعان

بــ البيشي ( ابو حبوب ) !!!

___________________________

اتمنى ان تبتعد لعنة الاصابات عن الهلال !!!

اخر تعديل كان بواسطة » ‏دوآکِ عندي في يوم » 02/11/2007 عند الساعة » 05:38 AM
  #3  
قديم 02/11/2007, 03:53 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
عوافي
  #4  
قديم 02/11/2007, 03:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 427
انتظاااااااااااااار
  #5  
قديم 02/11/2007, 03:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيكـول
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2003
المكان: هنا
مشاركات: 1,138
مشكووووووووورين
  #6  
قديم 02/11/2007, 03:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفهد
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 19/10/2004
المكان: ورا البراحه
مشاركات: 3,561
زعماوي لاهنت يعطيك ربي الف عافيه
  #7  
قديم 02/11/2007, 03:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
مشاركات: 560
يعطيكم العافية
  #8  
قديم 02/11/2007, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
الف شكر
  #9  
قديم 02/11/2007, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797

اممممممممم

يعطيكم العافية يالغلا ...

وبالتوفيق للزعيم ...



الصقرر
  #10  
قديم 02/11/2007, 03:55 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986
يعطيكم العافيه
  #11  
قديم 02/11/2007, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,321
الف شكر على المجهود الرائع
  #12  
قديم 02/11/2007, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,321
الف شكر على المجهود الرائع
  #13  
قديم 02/11/2007, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,952
يعطيكم الف عافيــــــــه

بإنتظار البقيــــــــــه
  #14  
قديم 02/11/2007, 03:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: فوق الارض تحت السماء
مشاركات: 3,081
مشكورين
  #15  
قديم 02/11/2007, 03:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/05/2004
مشاركات: 306
يعطيكم العافيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube