#31  
قديم 01/11/2007, 06:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 3,421
تصريح الامير بندر بن محمد في جريدة الاقتصاديه : الهلال كابوس يطارد البلوي .. وسنسمح له بالتصوير مع عزيز ‏

هذا تصريح عضو شرف الهلال الامير بندر بن محمد


وانا اقول بإسمي وبإسم الجماهير الهلالية اقول لا مانع لدينا اذا اراد البلوي التصوير مع عزيز او طارق وياسر وبقية نجوم الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 01/11/2007, 06:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
مثل ما قـالوا لـك : الرجـال مـريض .. !
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 01/11/2007, 06:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 292
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
مشاركات: 1,962
اذا البلوي يبغى التايب مايمنع نخليه يروح لمه وياخذ صوره مع طارقنااا تذكاااااااااااااااااار..
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 01/11/2007, 06:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707
هذا عنده عقدة منذ الصغر أسمها الهلال

ونترك له الكلآم ولنآ الافعآل ونرد عليه

يعطيك العآفيه ونحي فيك روحك الطيبه ووجودك معنآ في هذا الصرح ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 01/11/2007, 06:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم ياهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: أنا والقمر جيران
مشاركات: 1,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة
والخافي اعظم !!


رجل بكل صراحة .. حاااااااااااقد على الهلال وجمهورة ولاعبينه ورجالاته ..

مستعد يسوي اي شي .. اي شي .. عشان يزعزع الهلال ويدمره ..

الله يكفينا شره واذاه ..


شكرا فضل .. نفتخر بوجود اعضاء من ليبيا الشقيقة ..

إقتباس



وين انت ما هي مثل وين انت دايم .. وين انت هالمرة عن الفييين وين انت

يا مـطول الغيبــات وين الغـنـايـم ؟؟ .. جمهورك محتاجك ارجع له لاهنت




بصراحه هالتوقيع يكفى ليكون لسان حال
كل هلالي
فشكرا لصاحبه بأن عبر عن حالنا

اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 01/11/2007, 06:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
مشاركات: 896
هذا رجل مريض نفسيا لا تفكر فيه!!

لو تفكر فيه راح تتعب كثير !!

لكن باذن الهلال راح يرد عليه بالملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 01/11/2007, 06:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أزرق والقلب أبيض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: صفر لي وأنزل لك :D
مشاركات: 7,293
والله ماعنده الا الهياط
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 01/11/2007, 06:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
المكان: بلاد الحرمين
مشاركات: 89
ههههههههه ياحلو رد الامير بندر يقول نبي نخليه يصر معه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 01/11/2007, 06:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
البلوي ماعنده غير التصوير مع اللاعبين يعني يلعب على جمهور الأتحاد المغلوب على امرهم ويطبلون له لأنه في واحد ثاني ودي يرشح نفسه للرئاسة الاتهاد وهو وده يجمع اكثر الأصوات
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 01/11/2007, 06:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 654
وينك يااستاذ فضل
من زمان ماقريت لك مواضيع

وبالنسبه للبلوي خليه يتكلم
على كيفه وانشاء الله نرد عليه
الرد اللائق بالملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 01/11/2007, 07:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
مشكور اوي

تجاهله
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 01/11/2007, 07:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
هي جت على جمهور ليبا

حتى بعض الاتحادية قسم بالله يكرهونـه

انسان عندهـ حالة نفسية
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 01/11/2007, 07:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
مشاركات: 1,167
سمعت المثل الي يقول(((انت زعيمهم كلهم وانت اكبر همهم ))
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 01/11/2007, 08:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 697
يارجال هذا الإنسان فضائحه كثر التراب وخصوصا في الفيفا.
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 01/11/2007, 08:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
هذا يالغالي مثل ماصرح الامير بندر

انه الهلال كابوس يطارد البلوي حتى بالمنام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube