#1  
قديم 01/11/2007, 08:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـــــــ شمري يـــم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
المكان: حآئل
مشاركات: 324
هل يفعلها ادارة واعظاء شرف الهلال .؟

بسم الله الرحمن الرحيم


هل يفعلها رئيس واعظاء شرف الهلال ويجلبون لنا هذا الاعب
اتمنى هذا واتمناه من كل قلبي ولاكن على قول المثل
[ العين بصيره واليد قصيره ]
وانا ادعي يارب انهم يجلبونه والله رائع مع اني ما اتمنى انه يكون الاعب في الخطوط المتقدمه واتمناه دفاع ..
لاكن من لا يتمنى ريكيلمي والله اذا حضر فنحن نادي محظوظ
وبالتوفيق للادارة نادي الهلال واعظاء شرفه
وتقبلو تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » زعـــــــ شمري يـــم في يوم » 01/11/2007 عند الساعة » 09:13 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/11/2007, 09:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
مين مايتمنا ريكلمي

ياليل مااطولكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/11/2007, 09:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/02/2007
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 299
ان شاء الله الاداره قادره على احضار ريكلمي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/11/2007, 10:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـــــــ شمري يـــم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
المكان: حآئل
مشاركات: 324
مشكورين على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/11/2007, 10:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2005
مشاركات: 175
ريكيلمي



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





إذا صار عمرهـ


45



بيجي للهلال



هههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/11/2007, 10:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـــــــ شمري يـــم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
المكان: حآئل
مشاركات: 324
لو عمرهــ 50 بس اهم شي يفيد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/11/2007, 10:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
مشاركات: 845
إقتباس
مين مايتمنا ريكلمي

ياليل مااطولكـ


--------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/11/2007, 10:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
لااااااااااااااااااا ريكلمي مرة وحده والله كبيره ريكلمي ما غيره بتاع الأرجنتين لاااااااااااا كبيره بالمرة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/11/2007, 10:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 606
لا والله ما نبيه

فريقنا له مووووسمين ضااايع وانتم تبون ريكلمي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/11/2007, 11:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
مشاركات: 1,664
اتمنى ذاللك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/11/2007, 11:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
مشاركات: 4
الله يعطيك العافيه إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/11/2007, 11:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اليوبيل50الذهبي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
المكان: في قلب الحدث
مشاركات: 245
وش عقبه بعد خراب مالطا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/11/2007, 11:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,399
ركيلمي مره وحدهـ
هههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube