المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/11/2007, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم الخميس 20/ 10 / 1428 هـ (حسب تقويم ام القرى) من الصحف





اعداد - زعماوي





المدافع التونسي حاتم الطرابلسي في طريقه للهلال..
الإدارة الزرقاء تخاطب موبايلي وأعضاء الشرف الداعمين لتمويل صفقة ريكيلمي




كتب - أسامة النعيمة:
توصل الهلاليون الى اتفاق مبدئي مع المدافع التونسي حاتم الطرابلسي لإبرام صفقة التعاقد معه وشراء عقده! فيما عرض وسيط تعاقدات احضار اللاعب الارجنتيني ريكيلمي للهلال وستقوم الادارة بعرض الأمر على شركة موبايلي وبعض أعضاء الشرف الداعمين للتكفل بصفقة اللاعب الارجنتيني مرتفعة القيمة وفي حال موافقتهم على تمويل الصفقة سيتم التعاقد مع ريكيلمي وصرف النظر عن الصايفي.
من جهة ثانية فشلت صفقة انتقال فهد المسعود لاعب الاتفاق لعدم اجتيازه للكشف الطبي الذي أجري له وكان شرطا لتوقيع العقد معه.

ومن جانب آخر أكد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال ان الادارة لم ترفض احتراف المهاجم احمد الصويلح في النمسا الموسم الماضي وأحضر اللاعب امام الاعلاميين عقب قضائه تدريب الامس ووجه له سؤال عن رفض الادارة لاحترافه الخارجي للسنة الاولى مجانا فكانت اجابة الصويلح انه رفض ذلك المقترح وأصر على توقيع عقد مع النادي النمساوي بعد اقتناعهم بمستواه الفني، وكان الأمير محمد بن فيصل قد التقى بالإعلاميين امس عقب عودته من خارج المملكة وحضوره لتدريب الفريق وتحدث طويلا مع الصحفيين وذكر ان شركة موبايلي سلمت النادي قبل ايام مبلغ أربعة ملايين ريال من دفعات العقد الموقع معهم.

من جانبه عقد الأمير محمد بن فيصل اجتماعا مع الجهاز الفني والاداري لمناقشة استعدادات الفريق للفترة المقبلة الى جانب عرض اسم اللاعب الاجنبي على مدرب الفريق كوزمين واستمر الاجتماع لفترة طويلة. وعلى صعيد آخر أجرى الفريق حصتين تدريبيتين (صباحية، مسائية) امس تواجد فيها الجميع بعد ان دخل اللاعبون المصابون فيما يجري التائب فحصا بالاشعة اليوم للتأكد من الاصابة وتحديد مصير مشاركته في مباراة النصر القادمة.



بعد تدخل الأمير خالد بن طلال:
الهلال يعيد النظر في استضافة بطولة آسيا للكرة الطائرة


الدمام - مرشد الخالدي:
في تطور جديد على ساحة الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي الهلال تدخل الأمير خالد بن طلال عضو شرف النادي والذي سبق له الاشراف على فريق كرة الطائرة بالنادي لعدة سنوات تدخل في المناقشات التي تدور داخل الأسرة الهلالية حول الغاء الطلب الهلالي بشأن استضافة بطولة الاندية الآسيوية المقبلة المقرر أقامتها في منتصف السنة الميلادية القادمة حيث استفسر الشرفي الهلال عن مدى الرغبة لدى الادارة المشرفة على الفريق الاول بالنادي حول استضافة التجمع الآسيوي الذي يحظى بتأييد من المسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة الطائرة برئاسة محمد مفتي ومن الدكتور صالح بن ناصر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب والمسؤول في الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة الطائرة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الأمير خالد بن طلال عضو شرف الهلال مع منصور الشريف المشرف على الفريق الهلالي لكرة الطائرة لمختلف الدرجات وذلك بهدف التوصل الى اتفاق بين العديد من الشرفيين ومحبي لعبة الكرة الطائرة بالنادي لطرح كامل الرؤية للقائمين على اللعبة بالنادي على مجلس ادارة النادي الذي يتوقع أن يتقدم بمخاطبة الجهات المسؤولة بالاتحاد السعودي للطائرة لإيضاح موقفه النهائي من استضافة البطولة الآسيوية.

وكشف مصدر مقرب من منصور الشريف الى ان الأمير خالد بن طلال الذي يعد هو ابرز شخصية شرفية بالمملكة في الاهتمام بشؤون لعبة الكرة الطائرة لم يعارض اقامة البطولة الآسيوية باستضافة نادي الهلال ويتوقع القريبون من الادارة المشرفة على الكرة الطائرة ان تنفرج الازمة الحالية المتعلقة بعدم رغبة ادارة النادي باستضافة البطولة الآسيوية وذلك بعد ان تلقت الادارة المشرفة على الفريق بالنادي عرضاً من احدى الشخصيات الرياضية والاقتصادية لرعاية ودعم البطولة الآسيوية والتكفل بكافة المصاريف وتوفير الميزانية المالية لجميع الامور من بداية الحدث الآسيوي حتى نهايته.

وكانت الادارة الهلالية ابلغت الادارة المشرفة على الفريق الاول لكرة الطائرة عن عدم رغبة مسؤولي شركة اتصالات (موبايلي) الراعي الرسمي لنادي الهلال حالياً في رعاية البطولة الآسيوية لكرة الطائرة والتي يشارك بها من 12- 14فريقاً وعلمت "الرياض" ان منصور الشريف مشرف اللعبة رفع الميزانية المحددة لرعاية النادي للبطولة الآسيوية وبلغت الميزانية ما يناهز المليون وسبع مائة الف ريال شاملة جميع مصاريف السكن والاعاشة ومكافآت الحكام حيث سلمها الى احمد الخميس امين عام النادي قبل أيام فقط. وتتوقع مصادر "الرياض" ان يقدم منصور الشريف الى ادارة ناديه تأكيدات بشأن وجود عر ض رسمي لرعاية البطولة الآسيوية التي وافق الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة على طلب الاتحاد السعودي باستضافة البطولة قبل خمسة أشهر من الآن وذلك بعد الجهود الجبارة التي بذلها الدكتور صالح بن ناصر.



قول على قول



@ أشكروا القادسية لأنها منحتكم ياسر وسعود

- انجوس
@@ غيرك ما يعجبه هذا الكلام خاصة عن الأول


@ مدربنا باق معنا

- خالد البلطان
@@ وانتم باقين والا لا؟


@ أسباب استقالتي معروفة

- زكي الصالح
@@ أكيد ترشيحك لخلافة بلاتر!


@ عودة الحكم الأجنبي ضرورة

- عبدالعزيز الدغيثر
@@ أجل قربت حمى الثلاثاء!


@ ضغط المباريات أثر على مستوى الوحدة

- عبدالله خوقير
@@ لا تنسون تفحصون الهواء!


@ النصر مثل برشلونة وريال مدريد

- محيسن الجمعان
@@ كلهم يلعبون ب 11لاعباً





الرئيس عاد وتابع مران الأمس.. الإدارة تجتمع بالمدرب.. والأمير بندر يحتفي بالأهلاويين
(تمزق عضلة) التايب يقلق الهلاليين.. والتدريبات تتواصل للنصر بـ(غياب كبير)!!


كتب طارق العبودي

بات القلق يسيطر من جديد على الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي بعد أن كشف الفحص الإشعاعي الأولي الذي خضع له المحترف الليبي طارق التايب وجود (تمزق سطحي) في عضلات الفخذ، وإن كان الجهاز الطبي قد أكد (بشكل مبدئي) قدرته على المشاركة يوم الثلاثاء المقبل أمام النصر شريطة تطبيقه البرنامج العلاجي.

وكان التايب قد أدى أمس بعض التدريبات العلاجية الخفيفة برفقة طبيب الفريق بهدف اختبار عضلته المصابة. وينتظر أن يخضع اللاعب اليوم أو غداً لفحص إشعاعي أكثر شمولية لتحديد القرار النهائي حول مشاركته في ديربي العاصمة من عدمه. وتواصلت أمس تدريبات الفريق الهلالي بغياب الدوليين والمصابين، حيث كان المران على فترتين صباحية تم تخصيصها للأمور اللياقية والنادي الصحي ومسائية للأمور الفنية بحضور رئيس النادي سمو الأمير محمد بن فيصل. وبدأ الدولي السابق نواف التمياط برنامج العودة بتطبيق بعض التدريبات اللياقية بمشاركة الكلثم والحربي والعبد السلام. وعقدت الإدارة الهلالية اجتماعاً (تنسيقياً) مع مدرب الفريق الأول أولاريو ومدرب الفريق الأولمبي أوتن فيلهو بحضور إداريي الفريقين لترتيب العمل بينهما في الفترة المقبلة التي ستشهد مشاركة (البدلاء) في الدورة الرباعية الودية التي ستنطلق السبت بعد القادم ضمن البرنامج الإعدادي لكأس الأمير فيصل بن فهد.

وفي شأن هلالي آخر أقام سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف والمشرف العام على القاعدة الكروية الزرقاء مساء أمس حفل عشاء احتفاء ببعثة فريق ناشئي الأهلي لكرة القدم الذين حلوا ضيوفاً على نادي الهلال منذ يومين ولعبوا مع ناشئي الهلال مباراة ودية أمس الأول انتهت بالتعادل بهدف لمثله. وقد حظيت مبادرة سموه بشكر وثناء وتقدير الأهلاويين الذين أكدوا أن هذه الاحتفالية غير مستغربة من رجل رياضي عريق يقدر معنى التنافس الأخوي الشريف.



نفى ما ذكر عبر وسائل الإعلام.. مرشدي الهلال:
لن أنتقل للطائي.. ولا وجود لخلافات مع الإدارة


كتب - عبدالله الحنيان

نفى لاعب نادي الهلال ماجد المرشدي ما تردد مؤخرا في بعض وسائل الإعلام عن انتقاله لنادي الطائي وقال: (لا صحة لما تردد مؤخرا في بعض وسائل الإعلام من أخبار عن وجود عرض من نادي الطائي لانتقالي، حيث لم يصلني ولم يصل إدارة الهلال أي شيء متعلق بهذا الخصوص).

وعن خلافه مع الإدارة الهلالية أكد المرشدي أنه على وفاق مع إدارة فريقه وقال: (لا وجود لخلاف بيني وبين الإدارة الهلالية، بل كان هناك اختلاف في وجهات النظر حول مسألة الغياب عن التمارين خلال الأشهر الماضية).

وأضاف: (الحمد لله الأمور في البيت الأزرق تسير على ما يرام وسنسعى جاهدين لخدمة الزعيم وعشاقه في المنافسات القادمة ليعود زعيما كما عهدناه إلى منصات التتويج).





الأمير خالد بن طلال يجتمع بجهاز الطائرة.. والإدارة ترفض إعارة العتيبي
إصابة ياسر والتايب تثير المخاوف في الهلال وكوزمين يتجه الى البدلاء


عبدالمحسن المعمر (الرياض)
زادت الأمور تعقيدا داخل أروقة نادي الهلال بعد ورود الأنباء عن اصابة مهاجم الفريق الدولي ياسر القحطاني وابعاده عن تدريبات المنتخب الأول بناء على تقرير الجهاز الطبي اضافة الى ابتعاد المحترف الليبي طارق التايب عن التدريبات خلال اليومين الماضيين لمعاناته هو الآخر من الاصابة التي لحقت به خلال مشاركته في مباراة الحزم الماضية. والاصابتان اللتان تعرض لهما اللاعبان صاحبا التأثير الأكبر على الفريق الهلالي جعلتا الجماهير الهلالية تضع أيديها على قلوبها خوفا من عدم تمكنهما من المشاركة في الديربي المرتقب امام المنافس التقليدي النصر باعتبارهما القوة الضاربة في الوسط والهجوم.
وكانت التدريبات الهلالية قد اشتملت على الجوانب اللياقية والتكتيكية تحت اشراف المدرب الروماني كوزمين بجانب مناورة للوقوف على مستويات البدائل.
في جانب آخر أوضح عدنان المعيبد امين عام نادي الاتفاق في حديث لـ «عـكاظ» حول انتقال المدافع فهد مسعود بأن الصفقة تشهد لمساتها الأخيرة بعد اتفاق الادارتين على كافة الجوانب المتعلقة بها وأهمها الأمور المالية نافيا ما تردد حول وجود اختلاف في أي جانب.
وفي شأن هلالي آخر عقد الأمير خالد بن طلال عضو شرف النادي والداعم الكبير لفريق الطائرة اجتماعا بنائب رئيس النادي المهندس عبدالرحمن النمر والمشرف العام على اللعبة منصور الشريف لمناقشة مشاركة الفريق الأول في البطولة الآسيوية والموانع التي تسببت في الغاء فكرة استضافة النادي لهذه البطولة والآلية المطلوبة لتجديد طلب الاستضافة وتأكيد مشاركة الفريق الهلالي بدعم من سموه.
وفي الجانب الاداري صرفت الادارة النظر عن اعارة الحارس حسن العتيبي لنادي الوحدة نظرا لحاجة الفريق لخدماته خلال الفترة القادمة.



إصابة ياسر والتايب تثير المخاوف في الهلال وكوزمين يتجه الى البدلاء




عبدالمحسن المعمر (الرياض)
زادت الأمور تعقيدا داخل أروقة نادي الهلال بعد ورود الأنباء عن اصابة مهاجم الفريق الدولي ياسر القحطاني وابعاده عن تدريبات المنتخب الأول بناء على تقرير الجهاز الطبي اضافة الى ابتعاد المحترف الليبي طارق التايب عن التدريبات خلال اليومين الماضيين لمعاناته هو الآخر من الاصابة التي لحقت به خلال مشاركته في مباراة الحزم الماضية. والاصابتان اللتان تعرض لهما اللاعبان صاحبا التأثير الأكبر على الفريق الهلالي جعلتا الجماهير الهلالية تضع أيديها على قلوبها خوفا من عدم تمكنهما من المشاركة في الديربي المرتقب امام المنافس التقليدي النصر باعتبارهما القوة الضاربة في الوسط والهجوم.
وكانت التدريبات الهلالية قد اشتملت على الجوانب اللياقية والتكتيكية تحت اشراف المدرب الروماني كوزمين بجانب مناورة للوقوف على مستويات البدائل.
في جانب آخر أوضح عدنان المعيبد امين عام نادي الاتفاق في حديث لـ «عـكاظ» حول انتقال المدافع فهد مسعود بأن الصفقة تشهد لمساتها الأخيرة بعد اتفاق الادارتين على كافة الجوانب المتعلقة بها وأهمها الأمور المالية نافيا ما تردد حول وجود اختلاف في أي جانب.
وفي شأن هلالي آخر عقد الأمير خالد بن طلال عضو شرف النادي والداعم الكبير لفريق الطائرة اجتماعا بنائب رئيس النادي المهندس عبدالرحمن النمر والمشرف العام على اللعبة منصور الشريف لمناقشة مشاركة الفريق الأول في البطولة الآسيوية والموانع التي تسببت في الغاء فكرة استضافة النادي لهذه البطولة والآلية المطلوبة لتجديد طلب الاستضافة وتأكيد مشاركة الفريق الهلالي بدعم من سموه.
وفي الجانب الاداري صرفت الادارة النظر عن اعارة الحارس حسن العتيبي لنادي الوحدة نظرا لحاجة الفريق لخدماته خلال الفترة القادمة.



أنجوس يمنع الحرب الاعلامية بين الهلال والنصر بإبقاء ياسر في المنتخب

ناصر الطلحي(الرياض)
منع البرازيلي أنجوس مدرب المنتخب الاول لكرة القدم حدوث حرب اعلامية استباقية بين مسؤولي النصر والهلال عندما رفض الاستغناء عن خدمات كابتن المنتخب ياسر القحطاني وعودته لتدريبات فريقه الهلال في ظل اصابته وحاجته للراحة لمدة ثلاثة ايام اضافة الى غيابه عن ودية ناميبيا. وفي حديثه لـ«عـكاظ» قال انجوس صحيح ان ياسر القحطاني لن يشارك امام ناميبيا ولكنني لن استبعده وسيبقى في المعسكر مع زملائه اللاعبين ونجح انجوس بهذا التصرف وهو يعلم جيدا مدى حساسية مباريات النصر والهلال في اخماد خلاف كان من المتوقع ان ينشب بين مسؤولي الناديين قبل انطلاق الديربي المنتظر الثلاثاء المقبل ولو انه وافق على استبعاد القحطاني في هذا الوقت بالذات لطالته التهم بانه يجامل فريق الهلال على حساب النصر والعكس صحيح عندما ابقى على اللاعب في معسكر المنتخب وهو في حقيقة الامر لن يشارك في التدريبات. على صعيد اخر يعود لاعبو المنتخب الى تدريبات انديتهم بعد غد السبت ويجري مهاجم المنتخب ياسر القحطاني تقييما طبيا نهائيا للاطمئنان على اصابته.
من جهة اخرى تقرر اغلاق تدريبات فريق النصر مساء الاحد القادم تحسبا لمواجهة الهلال وفتحها فقط لاعضاء مجلس الادارة واعضاء الشرف دون مرافقيهم في الوقت الذي تواجد في الرياض امس الاول البرازيلي البي شقيق لاعب الفريق التون حيث قدم للادارة سيرة ذاتية لعدد من اللاعبين البرازيليين بغرض التعاقد مع اللاعب الثالث.





الصويلح سعيد بإشادة جماهير الهلال



احمد الصويلح

الأحساء - علي القعيمي
أكد مهاجم المنتخب السعودي الأولمبي وفريق الهلال أحمد الصويلح أنه سعيد جدا وهو يتلقى الإشادة من جماهير ناديه وقال الصويلح إن سعادته تتضاعف عندما يسمع ويرى مطالب جماهير الهلال بوضعه أساسيا في التشكيلة الهلالية وأكد الصويلح أنه لازال في بداية الطريق وأنه يحتاج للمزيد من الوقت لترسيخ أقدامه مع الفريق الهلالي في المباريات والمواسم القادمة وأعرب الصويلح عن أن فريقه سيواصل زحفه لاقتناص صدارة الدوري حيث ينظر جميع اللاعبين الهلاليين لان المباريات المؤجلة بمثابة مباريات الكؤوس التي لا تحتمل حتى مجرد التعادل وطالب الصويلح جماهير ناديه بمساندته في المباريات القادمة وأهمها المباراة التقليدية أمام النصر التي ينظر إليها الجميع بأنها أول الخطوات نحو الصدارة .





الأجهزة الطبية تكثف جهودها لتجهيز التائب قبل الديربي
الهلال يحسم صفقة الجزائري رفيق الصايفي والصويلح ينقذ الرئيس


الرياض: عبد الله الفراج
أنهت إدارة نادي الهلال مفاوضاتها الطويلة مع المهاجم الجزائري الدولي، لاعب فريق لوريون الفرنسي رفيق صايفي للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الاحتراف الثانية بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الكروي المقبل قابل للتجديد.
وسيحسم أمر الانتقال بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.
ويدخل رفيق صايفي ضمن قائمة اللاعبين الأفارقة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2007 والتي تحمل اسم "الأسد الذهبي".
يذكر أن الهلال قد أجرى مفاوضات طويلة مع السيراليوني محمد كالون الأسبوع الماضي لم يكتب لها النجاح بعد أن اشترط 8 ملايين يورو لـ 3 مواسم كروية.
على صعيد آخر جند الجهاز الطبي بالنادي بقيادة الطبيب الجزائري علي يقدح نفسه أمس للإشراف العلاجي على إصابة المحترف الليبي بصفوف الفريق الكروي الأول طارق التائب الذي كشفت الفحوصات الطبية عن وجود حالة تمزق سطحية في عضلة فخذه يخشى أن تكون السابقة التي عاودته هذا الموسم في مرات عديدة.
وسيواصل اللاعب علاجاته الميدانية والداخلية بالوحدات الطبية إلى حين إجراء الاختبارات الطبية يومي السبت والأحد المقبلين للتأكد من شفائه التام ومقدرته على خوض لقاء النصر يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الثانية المؤجلة من مباريات الدوري الممتاز. وكان لاعبو الفريق خضعوا إلى تدريبات صباحية ومسائية أمس.
من ناحية ثانية برأ مهاجم المنتخب السعودي الأولمبي والفريق أحمد الصويلح ساحة ناديه من تعطيل احترافه في صفوف فريق ردبل سالزبورج النمساوي الذي خاض فيه تدريبات لفترة وجيزة تحت أنظار المدرب الإيطالي ترباتوني ومساعدة الألماني ماتيوس وقال بعد أن استشهد بصحة أقوال إدارة ناديه مساء أمس أمام رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل إن النادي منحه حرية خيار الاحتراف بعد أن أطلعه مسؤلو النادي النمساوي ببقائه موسم واحد دون أن يخوض أي لقاء كروي رسمي دون عقد احترافي توضح فيه الشروط والمسائل المالية التي تحفظ حقوقه.
وأضاف "أبقى أمثل فريقي الهلال خير لي من الانتقال للنمسا دون خوض مباريات لمدة عام".. جاء ذلك كاستشهاد أمام رجالات الصحافة أمس عقب تدريب الفريق الكروي بعد أن أبدى الرئيس الهلالي انزعاجه للأطروحات الإعلامية التي ذكرت أن النادي وراء حرمان أحمد الصويلح من تحقيق فرصته الاحترافية بالخارج، وجاء تبيان الصويلح بمثابة الإنقاذ لرئيس النادي وتبرئته من الوقوف ضد لعبه لمصلحة فريق ردبل سالزبورج النمساوي.
من ناحية ثانية عاودت الإدارة مخاطبته للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة بشأن طلب استضافة البطولة الآسيوية المقبلة، بعد أن اعتذر عنها في وقت سابق لمسائل مالية والتي انزاحت بعد توقيع عقد الشراكة الاستراتيجي مع شركة اتحاد الاتصالات موبايلي بـ 200 مليون ريال لمدة 5 سنوات.



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 01/11/2007 عند الساعة » 04:36 AM
  #2  
قديم 01/11/2007, 04:10 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
يعطيكم الصجهـ والعافيه

وبالتوفيق للزعيم
  #3  
قديم 01/11/2007, 04:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,021
يعطيكم العافية
  #4  
قديم 01/11/2007, 04:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 1,123
مشكووووووووووووووووووووووووورين
  #5  
قديم 01/11/2007, 04:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
الله يعطيكم العافية

على نقل الاخبار اول بااول

ريكيلمي <<< ( ياليل مااطولك ) !!!

اخر تعديل كان بواسطة » ‏دوآکِ عندي في يوم » 01/11/2007 عند الساعة » 07:39 AM
  #6  
قديم 01/11/2007, 04:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,105
يامال العافيه
الله يعافيكم
وبالتوفيق للزعيم
  #7  
قديم 01/11/2007, 04:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الســـفــيـر (969)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: حائل
مشاركات: 1,704
إقتباس
اعداد - زعماوي

مشكور يالغالي على التغطيه المميزهـ ..@..

إقتباس
أنجوس يمنع الحرب الاعلامية بين الهلال والنصر بإبقاء ياسر في المنتخب

الله يستر ,,, إن شاء الله ابو سعييد ينور الملعب ويعيد لنا ذكريات الكعب ..@..

تحيآتي
  #8  
قديم 01/11/2007, 04:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/01/2006
مشاركات: 424
غريبه هالاداره ليش ماتبي تعير العتيبي للوحده ؟؟؟
  #9  
قديم 01/11/2007, 04:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
المكان: ولاية زلفونيا
مشاركات: 713
يعطيكم العافية......
  #10  
قديم 01/11/2007, 04:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
مشكووورين يعني ياسر ماراح يلعب الله يستتتر........
  #11  
قديم 01/11/2007, 04:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: استراليا-قولد كوست
مشاركات: 2,574
يعطيكم العافية
  #12  
قديم 01/11/2007, 04:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
مشاركات: 4,043
ماقصرتوا يعطيكم الف عافيه وإلى الامام
  #13  
قديم 01/11/2007, 04:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @الرامي@
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 98
يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 01/11/2007, 04:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 922
مشكووووورين
  #15  
قديم 01/11/2007, 04:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 262
مشكووووووووووووووووووووور
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube