#1  
قديم 31/10/2007, 04:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـــــــ شمري يـــم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
المكان: حآئل
مشاركات: 324
يامن تهاجم ادارة الهلال هل تعلم عن شيء ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
اولاً هناك من يقول ان سبب تدهور وضع الهلال هو بعد الاداره عنه واعظاء الشرف هناك شيء لا تعلم عنه ...
نحن جمهور والله مدلل لان الامير محمد بن فيصل وعضو شرفي هم خارج السعوديه لماذا ؟
انا اقول لك
لتلبيت طلبات جمهور الزعيم وهو المهاجم الدولي الكبير..
وهناك جمهر يريد تواجد الادراه في الفريق اذاً عند تواجدهم
لن يكون هناك مهاجم دولي كما وعدكم اميرنا محمد بن فيصل
واذا ذهب يبحث عن رضاء الجمهور قالوا اين ذهب وقالوا مقصر في حق ناديه ما هذا الجمهور ...
اعطوا رجال وادارة الهلال الفرصه لكي يرضوكم ويقدمون مستويات تليق بنادينا ..
ونلاحظ ان اميرنا محمد بن فيصل اول مره يتأخر خارج البلاد من اجل جلب المهاجم هذا ..
وانا مستبشر خيراً بأذن الله انه مهاجم سوف ترضى عنه جمهور وادراة واعضاء شرف الزعيم وسوف ترون
وتقبلو تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/10/2007, 05:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
كلامكـ صح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/10/2007, 05:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
كلامكـ صح

والله يوفق الادارة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/10/2007, 05:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,538
يا سلام
يعني من بعد مباراة الوحدة الإماراتي محمد بن فيصل لم يدخل النادي إلا مرة واحدة وتقول أنه مدللنا
يا سلام على التدليل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/10/2007, 05:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
يارجال الجزيرة شانه هجوم على الأمير محمد بن فيصل لها شهرين

يعني الجمهور الهلالي بيشوف الهجوم من جريدة هلالية وبيصدق كلامها طبعا

الله يستر بس

محمد بن فيصل السنة الي راحت قرر ترك النادي وترك النادي والجمهور طالب بأستمراره
وأستمر بشرط تواجده في أمريكا لأشغاله ووافق الجميـع والحين يحاسبونه على سفرياته

طيب ياتافهين يوم تحاسبونه الحين ليه توافقون من البداية وهو معلمكم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/10/2007, 05:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 1,353
كلامك سليم 100 %

لكن مثل ما يقول المثل رضى الناس غايه لاتدركـ وأنا أقول

(رضى جماهير الزعيم غايه لا تدركـ) << وإن شاء الله ما تكون مستحيله

والله الهادي إلى سواء السبيل

دمت بخير أخي الفاضل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/10/2007, 06:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
مشاركات: 275
إقتباس
ونلاحظ ان اميرنا محمد بن فيصل اول مره يتأخر خارج البلاد من اجل جلب المهاجم هذا ..



الحمد لله على السلامه
طارت الطيور بارزاقها
الحين صحى للاعب الاجنبي
راحت أغلى بطوله وتقول مدللنا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/10/2007, 08:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/02/2007
مشاركات: 99
رضى الناس غاية لا تدرك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube