#16  
قديم 31/10/2007, 08:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 1,338
ملاحظة للاخوة
انا لا اقصد احد بعينه
ولكن يقول المثل المصري اللي على راسه بطحا يحسس عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 31/10/2007, 08:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
مشاركات: 421
حلووووه . . . يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 31/10/2007, 08:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: وين مايروح الازرق انا وياهـ
مشاركات: 84
هههههههههههههههههههههههههههههه
روعه خيوو
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 31/10/2007, 08:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: وين مايروح الازرق انا وياهـ
مشاركات: 84
هههههههههههههههههههههههههههههه
روعه خيوووو
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 31/10/2007, 09:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: London - UK
مشاركات: 9,828
في الصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 31/10/2007, 09:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
ههههههههههههههههههههه في الصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 31/10/2007, 10:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجوووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: الجنوب
مشاركات: 2,723
هههههههههههههههاااااااي حلوه مره
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 31/10/2007, 10:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهاديو
اخي مشجع معتدل
ابداع لكن ماتلاحظ زودناها على البلوي وعيب علينا الشماتة فلاننسى اننا سنحاسب بكل صغيرة وكبيرة يوم القيامة ،،

اتمنى ان تكون كاريكيتراتك ذات اهداف سامية والابتعاد عن الاساء عن الغير <<<< نصيحة من اخو يحبكـ


تركي العتيبي

احسنت
جزاك الله خير
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 31/10/2007, 10:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 267
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 31/10/2007, 11:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
يسلمووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 31/10/2007, 11:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
لبى قلبك على الكاركتير
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 31/10/2007, 11:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي على طوووول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 7,021
كاركاتير ..

يحــكـي الــواقـع ..

شكرا لكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 31/10/2007, 11:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/01/2005
مشاركات: 507
حلوة تسلم ايديك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 31/10/2007, 11:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: ???????/
مشاركات: 504
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube