المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/10/2007, 08:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
مشاركات: 289
أرفع القبعة احتراماً لك يا فهد +مقابله فهد المفرج بالقناة الرياضية + اراء وحوار للوصول لما فيه مصلحه للهلال







لن أبدأ بما حدث في مباراة البارحة بين الهلال و الحزم وما قام به المخلص الفدائي نجمنا الخلوق المحبوب فهد المفرج حتى لا يخرج علينا أحداً من الجهلة حديثَي العهد بكرة القدم وحديثيً المنشأ والولادة ويخرجوا علينا بكلام لا يخرج من عاقل وملم بكرة القدم..

لم و لن أهتم بما يقوله البعض من تهجم على المفرج لأنني متأكد بل وأجزم بأنهم لا يتابعون المباريات إلا ما ندر (يعني أنا مشغول بلا هلال بلا هم) وبعد ذلك يأتون وينتقدون ويصبحون محللين..

المشكلة في ذلك هي عدم وجود الثقافة الكروية لدى الجمهور مثلا ليس من العقل أن يخرج علينا البعض ويتهجم على لاعب لأنه لم يمرر كرة ما بالشكل الصحيح أو لأنه لم يستخلص الكرة من لاعب خصم..

حينما تريد أن تنتقد يجب أن تركز على جميع اللاعبين بلا استثناء وليس التركيز على لاعب واحد فقط أينما ذهب أو راح..

يجب النظر لأي لاعب من جميع الأمور مثلاً لماذا يتم التركيز والإنتقاد والتهجم للمدافع عكس المهاجم؟
فلو انتهت مباراة ما بالتعادل السلبي نتجه دائما لأخطاء المدافع بينما نتناسى بأن مهاجمنا لم يسجل وهذا يدل بأن المهاجم لديه خلل وهو الأحق بالإنتقاد (البناء) بينما مدافعنا والذي لم يترك لمهاجمي الخصم أي مساحة أو فرصة للتسجيل ولكنه أخطأ في كرة ما نقوم ونأتي بجميع أنواع (التمسخر) والسب والشتم..

هل انتقادك له سيصحح ما أخطأ فيه المدافع بينما تترك المهاجم أو لاعب الوسط وتجعلهم كالملوك لا يخطئون؟ ( كما يفعل البعض مع ياسر أو التايب (((كمثال))) )..

بل ستزرع له الحرب النفسية وهي جواب السؤال / لماذا لم يقدم اللاعبون أداءاً يرضينا كجمهور؟ ( عندما يلعب الهلال مباراة ولم يقدم اللاعبون الأداء الجيد ).

نعود للمفرج والذي طالما ما أنقذ الهلال في مباريات كثيــــــــــــــرة طوال مسيرته الكروية ولكن البعض (ممن ذكرتهم أعلاه في بداية الموضوع) لا يعتبرون ذلك شيئا ويبحثون عن شيئا وهو (الزلة) والتي يقع فيها أفضل نجوم ومدافعي العالم على مدار التاريخ وإن أردتم أن تتأكدوا تابعوا أية مباراة في أحد الدوريات الأوروبية ولتكن مباراة بين فريقين عالميين وركزوا على أفضل مدافع في العالم ترونه وشاهدوا المباراة كاملة وعدوا أخطائه..

( لا تنسون تجهزون الآلة الحاسبة قبل بداية المباراة !! )

المفرج هو لاعبا أساسيا للعديد من المدربين الذين توافدوا على الهلال منذ سنين طويلة وعلى أيام عز الهلال أيضا خلال وجود فهد في القائمة، ودائما ما يكون عند حسن ظنهم وظن الجمهور (المتفهمين) فيه.

الثقافة الكروية تحتاج لوقت طويل ومن طرقها هي متابعة العديد من المباريات الأوروبية والعالمية ومشاهدة أخطائهم ومعرفة أن الأخطاء واردة في كرة القدم ويجب أن لا ننسى شيئا مهما وهو مشاهدة كيف أن جماهير الأندية الأوروبية هي الوقود الأساسي للاعب على (أرض الملعب) وشاهدوا أيضا في نهاية كل مباراة كيف أن جماهير الفريق الخاسر تصفق للاعبيهم حتى ولو كان الفريق كبيراً وخسر من فريق صغير وخرج من بطولة ما ، أما نحن فيخرج لاعبينا بسرعة من الملعب حتى لا يواجه أذى الجمهور..
( هذا مثال فقط لثقافة جماهير الأندية الأوروبية عكس ما نحن عليه في البلاد العربية )

فهد ، أنت روح الهلال في المناطق الخلفية وأنت الشعلة التي لن تنطفئ بإذن الله. صبرك ومثابرتك وإبداعاتك رغم ما تواجهه من تهجم وتجريح بحقك من الجهلة هو ما أوصل بموضوعي لأوروبا.



ملاحظة هامة / أنا لا أحارب أو أعارض الإنتقاد البناء والذي يكون في موضعه الصحيح ولكن التجريح والشتم لأي لاعب ونجم من نجومنا هو ما يعارضه ويرفضه الجميع . كلنا شاهدنا فهد في مباراة البارحة وكيف أنه يجتهد ويبدع كما هي عادته فأين من شكك في قدراته؟
أما آن الأوان ليخرسوا؟؟


-----------------

تحياتي..




اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/10/2007, 08:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: حبيبتي نجد
مشاركات: 984
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لست محارباً لـ فهد المفرج , وليس بيني وبينه عداء شخصي , ولكني اختلف معك في الرأي حول إمكانياته الكروية , احببت ان اوضح نقطة بسيطة : يا عزيزي من يحترم النقد لا يطلق على مخالفيه صفة "الجهل" و "قلة الثقافة الكروية" لمجرد انهم لم يوافقوه ! او انتقدوا احد لاعبيه المفضلين , خاصة وان اللاعب الذي يدافع وينافح عنه لم يوجد حتى الآن اي ناقد او محلل رياضي "مشهود له" اشاد بإمكانياته ! -حسب ما اعلم وإن كان لديك ما ينفي ذلك فـ هاته- , بل نراهم يشكرون اجتهاده واخلاصه وهذا ما لا نشكك فيه ولكننا نقول بأن هناك من هو افضل منه وفي داخل الهلال ولكن هضمت حقوقهم وشنع بهم لمجرد انهم ينافسونه على نفس المركز , وهذا ظلم لا يرضاه منصف .

وعموماً لن اقول اكثر من ذلك , لأني اعلم انه مهما طال النقاش فلن تقتنع فـ المسألة بالنسبة لك ( شخصية ) كما هي بالنسبة لغيرك من جمهور المفرج , ولكني ارجوا ان تحترم الجمهور ولا تتلفظ عليهم بألفاظ لا تليق بك ولا بهم حتى وإن خالفوك الرأي , ولا تكن مثل نجمك الذي يقول بأن (60% من الجمهور الهلالي مراهقين) !.

مع التحية ..
Last`One
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/10/2007, 09:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/06/2006
مشاركات: 30
ونحن نرفع الطاقية والشماغ لفهد ونثني على تفانيه واجتهاده ولكن ليس كل مجتهد مصيب يا أخي فهد لاعب اثبت فشله الذريع لاعب لا يصلح لفريق بمكانة الزعيم وإن كان يضايقك نقدنا له فهو يضايقنا أكثر ببقائه كلاعب في فريقنا يحسن في الملعب مرة ويسيء التصرف مرات عيوبة كلاعب غطت على مزاياه لماذا لا يتيح الفرصة لغيرة ويريح ويستريح؟ !!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/10/2007, 09:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: قَلـبْـهّـآإً .. }
مشاركات: 1,791
إقتباس
لن أبدأ بما حدث في مباراة البارحة بين الهلال و الحزم وما قام به المخلص الفدائي نجمنا الخلوق المحبوب فهد المفرج



أمـس أحقـاقا للحق ( المفـرج قدم أداء جيـد ) ولكـن لأسف .. أتمنى أني أشوف المفرج .. بهذا الأداء باللقائات الحـاسمـه ..
إقتباس
حتى لا يخرج علينا أحداً من الجهلة حديثَي العهد بكرة القدم وحديثيً المنشأ والولادة ويخرجوا علينا بكلام لا يخرج من عاقل وملم بكرة القدم..


مـاظـن أن لـك الحق أخـوي أنـك تتهـم من أنتقـد ( المفـرج ) أنـه جـاهل ..

وبكــذا كـأنك تقول نسبـه الجمهـور الـ ( هـِلالي ) الجـاهل 95 % ,,

يعنـي معقولـه الجمهـور الـ ( هـِلالي ) جـاهل لهـادرجـه ,,

أنـا معـاك .. أن هنـاك سب وشتـم على المفــرج .. ويعتبـر هالشي أكبر خطـا ,,

لكـن أنـا أبي أتكلـم بالمنطـق أذا كنـت ( تدعينـا بالجهـل ) ..

أنـا اللي أشوفـه ( قدام عيـوني ) مـع أحترامي الشديد للمفرج .. ( ليس لديـه أي جديد ) ويعطيـه ألف عـافيه ..

إقتباس
لم و لن أهتم بما يقوله البعض من تهجم على المفرج لأنني متأكد بل وأجزم بأنهم لا يتابعون المباريات إلا ما ندر (يعني أنا مشغول بلا هلال بلا هم) وبعد ذلك يأتون وينتقدون ويصبحون محللين..



بكــذا يـاخوي كــأنك تقول آنك أنت الوحيـد اللي تتــابع الـ ( هـِلال ) من عشرين سنـه ,,

والبـاقي ( مالهم سنتيـن ) يعرفوون الـ ( هـِلال ) ..

أخـوي خلنـا نتكلـم بالمنطـق شوي بعيـد عـن المجــاملات على حسـاب النـادي ..

أذا كنـت ( تقـول أللي ينتقدون المفرج ) لايتابعون المبـاريـات الا مـاندر !!

فـأسمـح لي أخـوي .. أقولـك وبكل أسـف المفــرج خذلنـا في كثيـر من النهـائيـات والمبـاريـات الحـاسمـه ,, واللـه واللـه ,, أني مـاحمل على المفرج أي شي ,,

بس أنـا تهمنـي مصلحـه الـ ( هـِلال ) ومـابي أجـامل بعض اللاعبيـن على حسـاب النـادي ,,


إقتباس
المشكلة في ذلك هي عدم وجود الثقافة الكروية لدى الجمهور مثلا ليس من العقل أن يخرج علينا البعض ويتهجم على لاعب لأنه لم يمرر كرة ما بالشكل الصحيح أو لأنه لم يستخلص الكرة من لاعب خصم..

ولـيس من المنطـق أن لايتعلـم اللاعـب من أخطـائـه !!

ينما تريد أن تنتقد يجب أن تركز على جميع اللاعبين بلا استثناء وليس التركيز على لاعب واحد فقط أينما ذهب أو راح..

يجب النظر لأي لاعب من جميع الأمور مثلاً لماذا يتم التركيز والإنتقاد والتهجم للمدافع عكس المهاجم؟
فلو انتهت مباراة ما بالتعادل السلبي نتجه دائما لأخطاء المدافع بينما نتناسى بأن مهاجمنا لم يسجل وهذا يدل بأن المهاجم لديه خلل وهو الأحق بالإنتقاد (البناء) بينما مدافعنا والذي لم يترك لمهاجمي الخصم أي مساحة أو فرصة للتسجيل ولكنه أخطأ في كرة ما نقوم ونأتي بجميع أنواع (التمسخر) والسب والشتم..

إقتباس
هل انتقادك له سيصحح ما أخطأ فيه المدافع بينما تترك المهاجم أو لاعب الوسط وتجعلهم كالملوك لا يخطئون؟

مستحيـل أنك تلقـى لاعب بالعـالم مـايخطـئ ,, بس اللاعب لازم يتعلم من أخطـائه مو يكررهـا ,, ومسـأله الانتقـاد يصحح أو لا ,, أكيد النقـد الغيـر جـارح والبنـاء يفيـد ..


إقتباس
( كما يفعل البعض مع ياسر أو التايب (((كمثال))) )..

أسمـح لي هالنقطـه مـابي أرد عليهـا .. لأنهـا ( بتصنع شرارهـ ) وكل اللاعبيـن سواسيـه أحنـا مـانفرق بين ( فلان وعلان ) ومـافيه أحد على راسـه ريشـه .. لأن بالنهـايـه أهم يخدمون نـادي .. وأتوقـع أنك شفـت الأنتقـاد اللي واجـه يـاسر ..



إقتباس
نعود للمفرج والذي طالما ما أنقذ الهلال في مباريات كثيــــــــــــــرة طوال مسيرته الكروية ولكن البعض (ممن ذكرتهم أعلاه في بداية الموضوع) لا يعتبرون ذلك شيئا ويبحثون عن شيئا وهو (الزلة)


مـانبحـث عـن الزلـه .. وبمـا أنك تعتبـر اللي ينتقدون المفرج حديثي العهد بالتشجيـع ,,
أتمنـى أنك تعيـد الذاكرهـ للوراء ,, وتتذكـر النهـائيـات ,, أحنـا مانبحـث عـن الزلـه .. بس مستحيل أن فيـه لاعب .. يكرر نفس الاخطـاء ..

إقتباس
كلنا شاهدنا فهد في مباراة البارحة وكيف أنه يجتهد ويبدع كما هي عادته فأين من شكك في قدراته؟
أما آن الأوان ليخرسوا؟؟



أتمنـى واللـه من كـل قلبـي ( أن فهـد يستطيـع أخراسنـا بالمبـاريـات الحـاسمـه .. مو المبـاريـات اللي تعتبر مجرد ( ثلاث نقـاط ) .. أنـا مـابخس حـق المفـرج ,, أمس كـان مستواهـ رائـع ,, بس أتمنـى أنه يكون بهالمستوى هذا بالمبـاريـات الحـاسمـه ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/10/2007, 10:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
مشاركات: 12
بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية أحب أن أشيد بالعقلية الرائعة لكاتب الموضوع على توضيح ماعجز الآخرون عنه وقوله الحقيقة وعدم ذهابه مع التيار الذي وصف النجم المفرج بأن مكانه ليس بالهلال بل كان له رأيه الخاص به ولم ينجرف مع الآخرين على غرار الكثير...

الحقيقة طالت الأحاديث عن النجم الكبير فهد المفرج بأنه لايصلح بأن يكون هلالياً وذهب البعض الآخر بأنه فاشل وغير ذلك وأحب أن أوضح بأن فهد أكبر من أن يلتفت لمثل هذه المهاترات وتلك الأصوات المطالبة له بالرحيل لأنهم يتكلمون لمجرد إعجابهم ((بأمور آخرى)) دون النظر لمستوى اللاعب فعندما يقول أخوينا في هذا المنتدى وصاحبا الرد الذي قبلي
وٍوٍلـ..ـوٍوٍدي & Last`One

ومن هم على شاكلتهم ويصفون المفرج بأنه أضاع الكثير من البطولات فأنا أتحداهم هم ومن حارب المفرج بأن يحضروا لي بطوله باسمها وتاريخها واسم الفريق المنافس ويقولوا كيف كان المفرج سببا في اضاعة تلك البطولة ....!
أعزائي لو كان هناك لاعبين تسببوا في خروج الهلال من بطولات محليه وخارجيه فاعلموا ان المفرج اقلهم اخطاءً .

ولتوضيح وجهة النظر أكثر أعود بكم بالذاكرة الى نهائي كاس الملك الاخيره امام الاتحادوكلكم تعلمون كيف كان المفرج الأروع في ذلك اللقاء من بين جميع اللاعبين بشهادة سمو الامير محمد بن فيصل بتصريحه المباشر على قناة art كما شاهد الجميع ثم اتبعوني لأعدد لكم نجوم الجماهير وماذا فعلوا في تلك المبارة:

ياسر القحطاني : يبحث عن الكاميرا وعن ضربات الجزاء وتصنع الاصابه بعد اللعبة الالتحام الخفيف مع سعود كريري ثم الخروج لكي لا يكون سببا في الهزيمة

طارق التائب : استعراض ومحاولة اخراج عدد اكبر من مقاطع البلوتوث لكي يقال رونالدينهو العرب

الدعيع : أثبت فشله في الالعاب الارضية وأصبح وجوده بين الخشبات الثلاث غير مطمئن

عمر الغامدي : لم يشاهد الا عند الهدف وكره اخرى في الشوط الثاني وكعادته اضاعها بكل رعونه

الخثران : يضرب الخصم اكثر من ضربه للكرة وخروج من خانته ادى الى تسجيل الهدف الأول

الشلهوب : لم ادري اكان يلعب ام لا

تفاريس : أخذ الكره وذهب في هجمه متغافلا عن دوره الدفاعي وتقطع الكره منه وتعود مرتده على الباب ويسجلها المنتشري من خانة تفاريس

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لن أضيف أكثر وأحب أن أقول ياجماهير الهلال كونوا أكثر وعيا وحكموا عقولكم قبل عيونكم

وارحموا فهد البطل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/10/2007, 10:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
ارفـــــــــع القبعـــه والغتـــــره والعقـــــــال والطاقيــــه والشـــــــال الهلالي

لفهـــــــــد المفـــــــــــــــــــــــــرج



شككككككككككككككككككراااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/10/2007, 11:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: قَلـبْـهّـآإً .. }
مشاركات: 1,791
إقتباس
وٍوٍلـ..ـوٍوٍدي & Last`One

ومن هم على شاكلتهم ويصفون المفرج بأنه أضاع الكثير من البطولات فأنا أتحداهم هم ومن حارب المفرج بأن يحضروا لي بطوله باسمها وتاريخها واسم الفريق المنافس ويقولوا كيف كان المفرج سببا في اضاعة تلك البطولة ....!



سبـق وقلـت أنـي مـاراح أجـامل النـادي على حسـاب لاعبيـن ..

ولأسـف أخـوي ( صـار التلميـع ) عندنـا هنـا بشكل كبيـر ..
وعلـى حسـاب مصلحـه الـ ( هـِلال ) ,,

أمـا سالفـه المفـرج وضياعـه للبطولات ..

أخـوي كلنـا نعلـم أن المفـرج لاسف أنه مايقدم المستوى المأمول منه بمباريات الحسم ,,

نعـود للذاكرهـ للوراء ( تذكر النهائي الشهير بين الهلال والشباب ) ..

اللي أنتهـى 3 \ 2 للـ ( هـِلال ) أن لم تخني الذاكره كان في عام 1419 هـ ..

يـوم تلاعـب ( الهليل ) للمفرج مرتيـن وسجل هدفيـن عن طريق المفرج ..

لكـن ولله الحمد سـامي وهدفه الشهير ( من نص الملعب ) أنقذ الـ ( هـِلال ) ..

تذكـر النهـائي الشهيـر أمـام الشباب اللي أنهزمنـا فيه بثلاثيـه ..
وكـانت ركلـه الجـزاء بسبب فهـد المفرج لدخولـه الغريب على لاعب الشباب ..
واللي بعدها أنهـار الهلال ..

وأخرهـا .. أمـام الوحدهـ الاماراتي .. !!

وغيرهـا كثير .. !!

لكـن لأسف لاتحضرني الأن ,,
وحتـى لو كـانت تحضرني مـاراح تغير منك شي ,,
لأن أنت راح تتم على نفس قناعتك ..
وأن خانتني الذاكرهـ أتوقع أن الجمهور الهِلالي يتذكر !!



والمبارايات أيضا الي تحكم عليها ثلاث نقاط ..
وكلنـا نذكر البيشي والقهوجي ,,









.
إقتباس
ياسر القحطاني : يبحث عن الكاميرا وعن ضربات الجزاء وتصنع الاصابه بعد اللعبة الالتحام الخفيف مع سعود كريري ثم الخروج لكي لا يكون سببا في الهزيمة

طارق التائب : استعراض ومحاولة اخراج عدد اكبر من مقاطع البلوتوث لكي يقال رونالدينهو العرب

الدعيع : أثبت فشله في الالعاب الارضية وأصبح وجوده بين الخشبات الثلاث غير مطمئن

عمر الغامدي : لم يشاهد الا عند الهدف وكره اخرى في الشوط الثاني وكعادته اضاعها بكل رعونه

الخثران : يضرب الخصم اكثر من ضربه للكرة وخروج من خانته ادى الى تسجيل الهدف الأول

الشلهوب : لم ادري اكان يلعب ام لا

تفاريس : أخذ الكره وذهب في هجمه متغافلا عن دوره الدفاعي وتقطع الكره منه وتعود مرتده على الباب ويسجلها المنتشري من خانة تفاريس

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لأسف أخـوي هذا هـو الحـال صـار عشقنـا لبعض اللاعبيـن ..
أكثـر من عشقنـا للنـادي ..
مستحيـل أن نفرق بين اللاعبيـن !!

لكـن أحنـا ننظر بالمنطق وبعيد عن المجاملات ..
والتلميـع !!

وأي لاعب ليس لديه أي جديد ..
أتوقـع أن فيـه شباب ينتظرون الفرصـه على أحر من الجمـر !!

أسألــك باللـه .. !!

لو أعطي أي لاعب شـاب بالهلال لو ربـع من الفرص اللي تعطي للمفرج !!
( وش تتوقـع يكون حـال هاللاعـب ) !!
لكن المؤسف ..
أن المواهب ( قتلتها دكة الاحتياط ) وأحبطها اليـأس ,,
والمجامله صـارت هي اللي تفرض نفسها على حساب النادي والمواهب !!




إقتباس
لن أضيف أكثر وأحب أن أقول ياجماهير الهلال كونوا أكثر وعيا وحكموا عقولكم قبل عيونكم

وارحموا فهد البطل

لنفرض أن ( مـاعندنا وعي ) !!

حتـى المحلليـن والنقـاد صـار مـاعندهم وعي !!

أسألك بالله ؟؟

أذا كـان نسبـه 95% من جمـاهير الـ ( هـِلال ) ماعندها وعي والمحللين والنقاد ماعندهم !!
قل لي بالله برأيك من عندهـ وعي !!

لأن حنا الجمهور الـهلالي الغيور على ناديه نبحث عن الافضل والتجديد !!
صـار ماعندنـا وعي !!
( هل أصبح التجديد وضخ الدماء الشابه ) ليس ( وعي ) !!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/10/2007, 11:53 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
المفرج لاعب خدم الهلال كثيرا وقدم مباريات كبيرة
يجب علينا ان نحترمه ونقدره بدلا من سبه وشتمه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/10/2007, 12:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
مشاركات: 247
معليش اخوي سا9ي

اتمنى ان يكون اسلوبك في قادم المواضيع افضل من كذا
وتتعلم كيفية احترام وجهات النظر الاخرى
وان لا تصر على رايك فهو أولاً وأخيراً وجهة نظر مثلها مثل كل الردود والمواضيع
ألا ان يكون هناك شبه اجماع فهذا هو الاقرب للصواااااب

والله ماقصروا بعض الاخوان في الرد
بس اتمنى يكون اعجابنا ورفع قباعتنا لفهد في المباريات الهامه والمصيريه
ليست في مباراة 3 نقاط

استمر فهد على هذا المستوى في قادم الايام وبدأُ من مباراة النصر القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/10/2007, 12:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 229
اسمعو قصتي مع الهلال

انا ( وبحكم السن ) اشجع الهلال من ايام ابراهيم اليوسف وبدايات النعيمة ، حتى فهودي كان ايامها يعتبر نجم جديد

وخلال رحلتي في تشجيع الهلال من هذيك الايام الى وقتنا الراهن .. مرو على الهلال علل كثيرة ولاعبين يرفعون الضغط

العلل اللي جلسو على قلوبنا بالجيل الاول كانو مثل ابراهيم اليوسف ، وسلطان مهنا ، وحسين البيشي ..
الجيل اللي بعده جاء سلطان الثنيان ومنصور الرحمة ثمن جانا سعود الحماد
الجيل اللي بعده جانا عبدالله البرقان ويوسف جازع
الجيل اللي بعده جانا حسين المسعري وحسن العتيبي
الجيل الحالي من كثرهم خلوني اقول كلهم باستثناء ياسر والغامدي وعزيز


لكن قسم بالله ... قسم أحاسب عليه يوم القيامة ... مثل المفرج .. والله ما عمره مر علي لاعب أسوأ منه لعب في الهلال
لاعب هش واي اشترك رغم انه مدافع هو اللي يتعور
لاعب حتى ركضته بالملعب مهب ركضة لاعب
جبان ودائما يبتعد وينتظر لاعب آخر يتداخل مع المهاجم
كثير التوجيه للمحاور والأظهرة ، وهذا منبعه خوفه من وصول المهاجم إليه
أكثر لاعب يطلع للكورنر ولا عمره جاب هدف
أكثر لاعب يوجه ، رغم أنه هو من يحتاج توجيه
دائماً يفشل ، بضم الياء ، نصب مصيدة التسلل
إذا واجه مهاجم .. والتف المهاجم ... عشان يلتف المفرج معه تقول مدوير تريله


ويبقى السؤال الذي طرحته مراراً وتكراراً وزهقت من كثر طرحه

في حال تم عرض المفرج على قائمة الإنتقال .. أين سيتجه !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/10/2007, 12:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
مشاركات: 289
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Last`One
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لست محارباً لـ فهد المفرج , وليس بيني وبينه عداء شخصي , ولكني اختلف معك في الرأي حول إمكانياته الكروية , احببت ان اوضح نقطة بسيطة : يا عزيزي من يحترم النقد لا يطلق على مخالفيه صفة "الجهل" و "قلة الثقافة الكروية" لمجرد انهم لم يوافقوه ! او انتقدوا احد لاعبيه المفضلين , خاصة وان اللاعب الذي يدافع وينافح عنه لم يوجد حتى الآن اي ناقد او محلل رياضي "مشهود له" اشاد بإمكانياته ! -حسب ما اعلم وإن كان لديك ما ينفي ذلك فـ هاته- , بل نراهم يشكرون اجتهاده واخلاصه وهذا ما لا نشكك فيه ولكننا نقول بأن هناك من هو افضل منه وفي داخل الهلال ولكن هضمت حقوقهم وشنع بهم لمجرد انهم ينافسونه على نفس المركز , وهذا ظلم لا يرضاه منصف .

وعموماً لن اقول اكثر من ذلك , لأني اعلم انه مهما طال النقاش فلن تقتنع فـ المسألة بالنسبة لك ( شخصية ) كما هي بالنسبة لغيرك من جمهور المفرج , ولكني ارجوا ان تحترم الجمهور ولا تتلفظ عليهم بألفاظ لا تليق بك ولا بهم حتى وإن خالفوك الرأي , ولا تكن مثل نجمك الذي يقول بأن (60% من الجمهور الهلالي مراهقين) !.

مع التحية ..
Last`One

أخوي هلا فيك
ثانيا أنا لم أتهم أحدا بسبب أنه لم يوافقني الرأي وأعتقد بأن الموضوع واضح. من يجرح ويسب ويشتم نجم من نجوم الهلال أعتقد بأنه بالفعل جاهل.
ثالثا لماذا في كل موضوع تدخلون أسماء المحللين!!
للأسف هذا ما أوصلنا إلى هذه المرحلة لأنه يأتي محلل لديه ميول لناد معين ويقوم بالتقاط جميع الأخطاء على فريقنا ويقوم بانتقاده بشدة وتأتون أنتم وتقولون اسمع ما يقوله المحلل.
هل نحن لا نملك أعين وعقول نستطيع أن نعرف ما هو الخطأ والصواب؟
والمشكلة أيضا أنكم تهتمون بالمحللين والذين ازدادوا بكثرة حتى الصحفيين أصبحوا محللين.
عالعموم شكرا أخوي.

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم 3
ونحن نرفع الطاقية والشماغ لفهد ونثني على تفانيه واجتهاده ولكن ليس كل مجتهد مصيب يا أخي فهد لاعب اثبت فشله الذريع لاعب لا يصلح لفريق بمكانة الزعيم وإن كان يضايقك نقدنا له فهو يضايقنا أكثر ببقائه كلاعب في فريقنا يحسن في الملعب مرة ويسيء التصرف مرات عيوبة كلاعب غطت على مزاياه لماذا لا يتيح الفرصة لغيرة ويريح ويستريح؟ !!

حياك أخوي
سبحان الله لماذا لم نسمع بانتقاداتكم سابقاً!!
أو من الممكن أنك تو مشجع الهلال العام الماضي..
تحياتي لك..

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وٍوٍلـ..ـوٍوٍدي

أمـس أحقـاقا للحق ( المفـرج قدم أداء جيـد ) ولكـن لأسف .. أتمنى أني أشوف المفرج .. بهذا الأداء باللقائات الحـاسمـه ..

مـاظـن أن لـك الحق أخـوي أنـك تتهـم من أنتقـد ( المفـرج ) أنـه جـاهل ..

وبكــذا كـأنك تقول نسبـه الجمهـور الـ ( هـِلالي ) الجـاهل 95 % ,,

يعنـي معقولـه الجمهـور الـ ( هـِلالي ) جـاهل لهـادرجـه ,,

أنـا معـاك .. أن هنـاك سب وشتـم على المفــرج .. ويعتبـر هالشي أكبر خطـا ,,

لكـن أنـا أبي أتكلـم بالمنطـق أذا كنـت ( تدعينـا بالجهـل ) ..

أنـا اللي أشوفـه ( قدام عيـوني ) مـع أحترامي الشديد للمفرج .. ( ليس لديـه أي جديد ) ويعطيـه ألف عـافيه ..



بكــذا يـاخوي كــأنك تقول آنك أنت الوحيـد اللي تتــابع الـ ( هـِلال ) من عشرين سنـه ,,

والبـاقي ( مالهم سنتيـن ) يعرفوون الـ ( هـِلال ) ..

أخـوي خلنـا نتكلـم بالمنطـق شوي بعيـد عـن المجــاملات على حسـاب النـادي ..

أذا كنـت ( تقـول أللي ينتقدون المفرج ) لايتابعون المبـاريـات الا مـاندر !!

فـأسمـح لي أخـوي .. أقولـك وبكل أسـف المفــرج خذلنـا في كثيـر من النهـائيـات والمبـاريـات الحـاسمـه ,, واللـه واللـه ,, أني مـاحمل على المفرج أي شي ,,

بس أنـا تهمنـي مصلحـه الـ ( هـِلال ) ومـابي أجـامل بعض اللاعبيـن على حسـاب النـادي ,,



ولـيس من المنطـق أن لايتعلـم اللاعـب من أخطـائـه !!

ينما تريد أن تنتقد يجب أن تركز على جميع اللاعبين بلا استثناء وليس التركيز على لاعب واحد فقط أينما ذهب أو راح..

يجب النظر لأي لاعب من جميع الأمور مثلاً لماذا يتم التركيز والإنتقاد والتهجم للمدافع عكس المهاجم؟
فلو انتهت مباراة ما بالتعادل السلبي نتجه دائما لأخطاء المدافع بينما نتناسى بأن مهاجمنا لم يسجل وهذا يدل بأن المهاجم لديه خلل وهو الأحق بالإنتقاد (البناء) بينما مدافعنا والذي لم يترك لمهاجمي الخصم أي مساحة أو فرصة للتسجيل ولكنه أخطأ في كرة ما نقوم ونأتي بجميع أنواع (التمسخر) والسب والشتم..


مستحيـل أنك تلقـى لاعب بالعـالم مـايخطـئ ,, بس اللاعب لازم يتعلم من أخطـائه مو يكررهـا ,, ومسـأله الانتقـاد يصحح أو لا ,, أكيد النقـد الغيـر جـارح والبنـاء يفيـد ..




أسمـح لي هالنقطـه مـابي أرد عليهـا .. لأنهـا ( بتصنع شرارهـ ) وكل اللاعبيـن سواسيـه أحنـا مـانفرق بين ( فلان وعلان ) ومـافيه أحد على راسـه ريشـه .. لأن بالنهـايـه أهم يخدمون نـادي .. وأتوقـع أنك شفـت الأنتقـاد اللي واجـه يـاسر ..






مـانبحـث عـن الزلـه .. وبمـا أنك تعتبـر اللي ينتقدون المفرج حديثي العهد بالتشجيـع ,,
أتمنـى أنك تعيـد الذاكرهـ للوراء ,, وتتذكـر النهـائيـات ,, أحنـا مانبحـث عـن الزلـه .. بس مستحيل أن فيـه لاعب .. يكرر نفس الاخطـاء ..



أتمنـى واللـه من كـل قلبـي ( أن فهـد يستطيـع أخراسنـا بالمبـاريـات الحـاسمـه .. مو المبـاريـات اللي تعتبر مجرد ( ثلاث نقـاط ) .. أنـا مـابخس حـق المفـرج ,, أمس كـان مستواهـ رائـع ,, بس أتمنـى أنه يكون بهالمستوى هذا بالمبـاريـات الحـاسمـه ,,

يعني لو كانت نسبتهم 90% أروح معهم وأنتقد على شيء باطل.
للأسف هذا حال الـ 90% ( على حد قولك ) وراهم وراهم عليهم عليهم.
وأنا أتحدى أن أكثر اللي انتقدوا المفرج ( إن لم يكن كلهم ) طالع من متابعتهم له وليس مثل كلامك إني إذا شفت أحد انتقده انتقدته.
ثانيا / تقول ما عنده جديد وسمعناها أكثر من مرة سابقا
ومع ذلك أبدع ضد الحزم وهو اللي شال الدفاع!!
وهذا يدل إنكم تتكلمون عن أشياء ما تدرون عنها ( لمجرد المشاركة وزيادة الزحمة ).
ثالثا / عندما تقول ارجع للنهائيات السابقة يجب أن تقولها لنفسك أول وتراجع بنفسك تلك النهائيات والتي أبدع فيها المفرج ( يمكن ما لحقت عليها ). وحتى لو لحقت عليها راح تتغاضى عنها.
يعني لو أنه لاعب فاشل كيف فزنا بالبطولات التي لعب بها المفرج. ورجاءا لا تقولي غيره يغطي على أخطائه ( لأنه أي نادي لا يستطيع الفوز وعنده لاعب يسبب له مشاكل في الملعب وأخطائه كثيرة لأن أغلب الأندية تتأثر بأي غلطة حتى لو كانت بسيطة وتخسر نهائيات فكيف تقولون بأنه فاشل ونحن قد لعبنا مع أندية عريقة في نهائيات كثيرة وفزنا بوجود المفرج ).
رابعا / تقول بأنك تتمنى بأن المفرج يخرس منتقديه في المباريات الحاسمة ولكنه بالفعل أخرسهم.
هل تتذكر مباراة الهلال والإتحاد قبل موسمين في المربع الذهبي؟؟ (واللي سجل هدفنا كماتشو من فاول) إذا ما تتذكر اسأل أي أحد أو ارسل لي عالخاص.
في تلك المباراة قاد المفرج الدفاع الهلالي والذي عجز عن اختراقه مهاجمي الإتحاد بقيادة نور وهيريرا وحمزة وغيرهم ولكنكم لا تلتفتون إلا لأخطائه.
وأيضا فعل في الشباب ما فعله في الإتحاد في النهائي والذي حققناه أليست تلك هي مباريات حاسمة؟؟
لم أذكر إلا هذه المباريتين لعلك شاهدتها ولكن النهائيات والمباريات الحاسمة كثير ولكنه قديمة جدا عليكم ممكن قبل 3 إلى 4 سنوات.
تحياتي أخوي.


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حشيم الهلال
اعتقد الشباب الي فوق الله يعطيهم العافيه كفوو ووفو

با الرد عليك يا شتالي المنتدى

هلا فيك أخوي
وأحب أبارك لك زيادة عدد مشاركاتك
واعذرني ما باركت لك في مشاركاتك السابقة.



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بدر 15
بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية أحب أن أشيد بالعقلية الرائعة لكاتب الموضوع على توضيح ماعجز الآخرون عنه وقوله الحقيقة وعدم ذهابه مع التيار الذي وصف النجم المفرج بأن مكانه ليس بالهلال بل كان له رأيه الخاص به ولم ينجرف مع الآخرين على غرار الكثير...

الحقيقة طالت الأحاديث عن النجم الكبير فهد المفرج بأنه لايصلح بأن يكون هلالياً وذهب البعض الآخر بأنه فاشل وغير ذلك وأحب أن أوضح بأن فهد أكبر من أن يلتفت لمثل هذه المهاترات وتلك الأصوات المطالبة له بالرحيل لأنهم يتكلمون لمجرد إعجابهم ((بأمور آخرى)) دون النظر لمستوى اللاعب فعندما يقول أخوينا في هذا المنتدى وصاحبا الرد الذي قبلي
وٍوٍلـ..ـوٍوٍدي & Last`One

ومن هم على شاكلتهم ويصفون المفرج بأنه أضاع الكثير من البطولات فأنا أتحداهم هم ومن حارب المفرج بأن يحضروا لي بطوله باسمها وتاريخها واسم الفريق المنافس ويقولوا كيف كان المفرج سببا في اضاعة تلك البطولة ....!
أعزائي لو كان هناك لاعبين تسببوا في خروج الهلال من بطولات محليه وخارجيه فاعلموا ان المفرج اقلهم اخطاءً .

ولتوضيح وجهة النظر أكثر أعود بكم بالذاكرة الى نهائي كاس الملك الاخيره امام الاتحادوكلكم تعلمون كيف كان المفرج الأروع في ذلك اللقاء من بين جميع اللاعبين بشهادة سمو الامير محمد بن فيصل بتصريحه المباشر على قناة art كما شاهد الجميع ثم اتبعوني لأعدد لكم نجوم الجماهير وماذا فعلوا في تلك المبارة:

ياسر القحطاني : يبحث عن الكاميرا وعن ضربات الجزاء وتصنع الاصابه بعد اللعبة الالتحام الخفيف مع سعود كريري ثم الخروج لكي لا يكون سببا في الهزيمة

طارق التائب : استعراض ومحاولة اخراج عدد اكبر من مقاطع البلوتوث لكي يقال رونالدينهو العرب

الدعيع : أثبت فشله في الالعاب الارضية وأصبح وجوده بين الخشبات الثلاث غير مطمئن

عمر الغامدي : لم يشاهد الا عند الهدف وكره اخرى في الشوط الثاني وكعادته اضاعها بكل رعونه

الخثران : يضرب الخصم اكثر من ضربه للكرة وخروج من خانته ادى الى تسجيل الهدف الأول

الشلهوب : لم ادري اكان يلعب ام لا

تفاريس : أخذ الكره وذهب في هجمه متغافلا عن دوره الدفاعي وتقطع الكره منه وتعود مرتده على الباب ويسجلها المنتشري من خانة تفاريس

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لن أضيف أكثر وأحب أن أقول ياجماهير الهلال كونوا أكثر وعيا وحكموا عقولكم قبل عيونكم

وارحموا فهد البطل



أشكرك أخوي
والحمدلله فيه ناس فاهمين
والله يكثر من أمثالك
تحياتي..


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL_FAISA ALHILALY
ارفـــــــــع القبعـــه والغتـــــره والعقـــــــال والطاقيــــه والشـــــــال الهلالي

لفهـــــــــد المفـــــــــــــــــــــــــرج



شككككككككككككككككككراااااااااا

شكرا لك أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/10/2007, 01:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: ولا يـــ عــنــك ــــة
مشاركات: 965
ما زالتم تخطؤن بحق المفرج والجمهور الهلالي


اقول !!!!!!


خلونا مع النادي ابرك لنا ولكم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/10/2007, 01:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2003
المكان: جده ام الرخا والشده
مشاركات: 1,028
اقول ياللي تنسون تفاريس والمدرب وهم اكثر الناس اخطاء في اخر 5 مباريات ونروح للمفرج الحمد لله اللي زين لنا عقولنا وجعلنا نشوف الحق ولكن اين متبع الحق
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/10/2007, 08:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: قَلـبْـهّـآإً .. }
مشاركات: 1,791
إقتباس
يعني لو كانت نسبتهم 90% أروح معهم وأنتقد على شيء باطل.
للأسف هذا حال الـ 90% ( على حد قولك ) وراهم وراهم عليهم عليهم.




أنـا مـاقلت لك ( روح معـاهم ) أفهم قصدي ,,
كل اللي أبي أوصله ( هل من المعقول ) أن هالنسبه يكونون مايفهون بالكورهـ شي !!

وراهم أمـا سالفـه وراهـم عليهـم عليهـم ..
وإذا بحسب رأيك تعتبرنـا من هالفئـه !!
فـاعتبرني أول واحـد من هالفئـه يمثلهم !!
اذا كـانت تصب في مصلـه الـ ( هـِلال ) ..
لأني مـاعرف المجاملات على حساب النـادي ,,

إقتباس
وأنا أتحدى أن أكثر اللي انتقدوا المفرج ( إن لم يكن كلهم ) طالع من متابعتهم له وليس مثل كلامك إني إذا شفت أحد انتقده انتقدته.


!!

إقتباس
ثانيا / تقول ما عنده جديد وسمعناها أكثر من مرة سابقا
ومع ذلك أبدع ضد الحزم وهو اللي شال الدفاع!!


أتوقـع أني قلـت قبل كذا ..
أن المفــرج قدم أداء جيـد ( عشـان مـابخس حقـه ) !!
[QUOTE]ذا يدل إنكم تتكلمون عن أشياء ما تدرون عنها ( لمجرد المشاركة وزيادة الزحمة ).


أخـوي خليتنـا ( جهلـه ) على حد تعبيـرك ..
أتهمتنـا أننـا نتكــلم بكلام مـاندري وش هـو وفقط لزيـادهـ المشـاركـه !!
أخـوي اذا كنـت تبي تتنـاقش بالمنطق !!
خـل العـاطفـه الجيـاشه الي تكنهـا للـ ( مفـرج ) بعيـد ..
وخـل يكـون هنـاك أسلـوب للنـقـاش ..
وأذا كنـت تقـول هالكلام !!


وأسمـح لي ( مـدام هالنقـاش بهالنوعيـه ) ,,
أسمـح لي ( أخليـك على نفس رأيك ) ,,
لأن مهمـا كـان ( العوطف الجيـاشه ) هي الي تفرض نفسهـا لدرجـة وصف بعض الجهل !!
والترفـع وكأنك ( الوحيـد اللي فهم ) والبقيـه ( لايفهمون بالكرهـ ) شـي !!


لكـن نحـن نتكلـم ( على كيـان شـامخ ) كيـان لايرضـى أن تفـترض عليـه المجاملات ,,
وقسـم باللـه لو ( جدران النـادي ) تتكلـم لا قـالـت ,, ( أوقفـوا المجاملات وكفى ) وأبحثوا عن مصلحـة الكيـان !!

تحيـــاتـي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/10/2007, 09:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: الدمام - 71
مشاركات: 708
أول شي أحب أحييك أخــوي على اختيـار الموضوع المناسب في وقته المناسب...

وراح أرد على الموضوع وردوده حبة حبة...

إقتباس
حينما تريد أن تنتقد يجب أن تركز على جميع اللاعبين بلا استثناء وليس التركيز على لاعب واحد فقط أينما ذهب أو راح..


هي المشكلة وأنا أخــوك بعضهم خلاص من تبدأ المباراة عينه على المفرج
عشان إذا غلط ولا سوى شيء يقول...
( ها شفت ماني قايلك أنـه دجه وما يصلح للهلال )!!!
ولا يشوف اللاعبين الآخرين...
وبالعكس والله أن بعد ما شاهد اللاعب تفاريس حبنا له واهتمامنا في تجديد عقـده
ربمــا أتـاه بعض الشيء من الغرور فظهر في المباريات الآخيرة متخاذلاً...
وأصبح المفرج يعدل بعض أخطاءه...
؛؛ ألحين بيجيك عضو يقول أنت تسب تفاريس وتقول أن ما عنده سالفـة ؛؛

لا أنا ما أقصد من هالكلام أن تفاريس ما يعرف يدافع،،،
بالعكس بل من الواجب أن يكون الأفضل بين المدافعين...
لأن اللاعب المحترف الأجنبي لابد أن يكون أفضل من المحلي وإلا فما فائـدة جلبه إلى النادي
ودفع الأموال الطائلة عليه،،،


إقتباس
يجب النظر لأي لاعب من جميع الأمور مثلاً لماذا يتم التركيز والإنتقاد والتهجم للمدافع عكس المهاجم؟
فلو انتهت مباراة ما بالتعادل السلبي نتجه دائما لأخطاء المدافع بينما نتناسى بأن مهاجمنا لم يسجل وهذا يدل بأن المهاجم لديه خلل وهو الأحق بالإنتقاد (البناء) بينما مدافعنا والذي لم يترك لمهاجمي الخصم أي مساحة أو فرصة للتسجيل ولكنه أخطأ في كرة ما نقوم ونأتي بجميع أنواع (التمسخر) والسب والشتم..

هل انتقادك له سيصحح ما أخطأ فيه المدافع بينما تترك المهاجم أو لاعب الوسط وتجعلهم كالملوك لا يخطئون؟ ( كما يفعل البعض مع ياسر أو التايب (((كمثال))) )..

بل ستزرع له الحرب النفسية وهي جواب السؤال / لماذا لم يقدم اللاعبون أداءاً يرضينا كجمهور؟ ( عندما يلعب الهلال مباراة ولم يقدم اللاعبون الأداء الجيد ).



بالنسبة لجواب السـؤال وأكبر دليل أنهم يركزون على المفرج....

" مباراة الوحــدة الإماراتي في البطولـة الآسيويـة "

أول شيء الهدف ليس غلطة المفرج وحـده بل الدعيع له نسبة بل ونسبة كبيرة من الهـدف...
ثاني شيء أتوقع أن الجهـة اللي جاء منها الهدف هي جهة تفاريس المهاجم وليس المدافع!!!

هذا من ناحية هدف الوحـدة،،،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طيب نلعب على أنفسنا ونقول أن المفرج هو السبب الرئيسي في هدف الوحدة...

بعد الهدف بـ 7 أو 10 دقائق جاء بلنتي للهلال...

وضيعه ياسر!!!

وكان لو جــاء الهدف مستعد أحلف أن الفوز للهلال 100%
لأن المباراة سوف تنقلب على عقبيهــا...


( تذكروا كلامي بأنه سوف يأتي أحدهم ويقول أني أبيهم يتكلمون على ياسر ويخلون المفرج )!!!


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طيب نروح وننتقل لمباراة الإتفاق في البطولة الخليجية...

بالنسبة للبلنتي اللي في المباراة على المفرج واللي يقولون انه بلنتي مع أني أشك في ذلك..

المهــم،،،،

أيضاً تفاريس تسبب في بلنتي آخــر...

ما السبب في أنكم اتجهتوا إلى تجريح المفرج وتركتم انتقاد تفاريس؟

مع أن كلها نفس البلنتي ما بيقرب الكورة في بلنتي المفرج
ويبعد الكورة في بلنتي تفاريس!!!



لي عــــودة،،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube