#1  
قديم 30/10/2007, 02:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: بيت الهلاااااال
مشاركات: 163
اين الاعب الأرجنتيني ريكلمي من اعين ادارة الهلال ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الزعماء :

هناك فكره تدور براسي ويمكن فكرتوا فيها طبعن البعض يقول صعبه
والبعض الأخر يقول مايقدر الهلال على احضاره .

الي انا اقصده لاعب من عالم اخر على قولة (عصام الشوالي )
لاعب الأرجنتين لا تسطيع اللعب في الوقت الحاضر بدونه .

لاعب له مهاراته العاليه عنده قدره عجيبه في التحكم بالكره
لاعب يجيد الكرات الثابته بكل جداره وبراعه يبهر بها الجمهور .

( احس اني فليتها )

طبع يمكن عرفتوه من كلامي الاعب المقصود

(ريــكــــلــــمـــي)

الأن هو ليس له مكان للعب في فيريال الأسباني بسب المدرب ليس معجب به .

لماذا لا يتعاقد معه الهلال؟؟

منها يكسب لاعب ذو صيت عالمي , ومهاره عاليه ,ومكسب للهلال من حيث
الأعلانات والمقابلات الى اخره من هذى الكلام .

معليش على الأطاله ولاكن فكره وحبيت اشوف رايكم فيها واتمنى انها تتحقق .

ومن ناحية المبلغ العقد فالهلال وقع عقد شراكه مع موبالي 200مليون ريال
فالهلال مهو عاجز مادياً ..

ومعليش على الأطاله مع تمنايتي للهلال التوفيق قدام النصر .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/10/2007, 02:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
هههههههه ريكلمي هااااااااا

يجيب الله مطر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/10/2007, 02:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
المكان: قلب الهلال <3
مشاركات: 805
اما ريكلمي مره واحده

<<< قاعد يطالع يمين ويسار عسى ما احد شاف شيء

وين يبو اقول خلونا على قد حالنا

يقول المثل مد رجلينك على قد لحافك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/10/2007, 02:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2006
مشاركات: 1,673
يجيب الله مطر ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/10/2007, 02:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
خلاص وش رايك بعد رونالدينيو
وكرستيانو

يا شيخ حنا الفان
ويخب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/10/2007, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كناري الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: Australia_Melbourne
مشاركات: 814
بــورنو ويخب بعد <<<<<<<<<<<<<<< بعد احس انه لاعب سـله احيااانا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/10/2007, 03:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
اتمنى قدومه ولكن الموضوع صعب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/10/2007, 03:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,571
لاحد يسمعك بس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/10/2007, 03:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: على المحيط
مشاركات: 366
الله يسهل ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/10/2007, 03:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
مشاركات: 650
اهو قال بيجي بس اصبرو لي شوي لين أقنع إدارتي والبت في موضوع إنتقالي ....( وشلونك يالحبيب )
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/10/2007, 04:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
يا الغالي المسلسل المكسيكي هذا ما بينتهي الا على لاعبين من فئة برونو

وبعدين ريكلمي مثل دوره في احد الحلقات وانتهى

كانت حلقه مثيره للغايه وتزامنت مع نهاية حلقة كالون

بإنتظار نهاية المسلسل المكسيكي على خير
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/10/2007, 04:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالمجيدالخالدي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: في قلب الرياض
مشاركات: 961
قل اني امزح عشان لا يضحك عليك احد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/10/2007, 04:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
مشاركات: 187
اعتقد ان الشباب وفو وكفو مياحتج رد زياده ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريكلمي مره وحده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube