#1  
قديم 29/10/2007, 11:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الغروب
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
المكان: الريـاض & واشنطن دي سي
مشاركات: 154
Question الا يوجد في درجة الشباب من يشغل هذا المركز ؟؟

مساء الخير لجميع الزعماء

كما تعرفون ان الهلال منذ رحيل الدوخي وهو يعاني خانة الظهير الايمن وقام بتجربه العديد من اللاعبين أمثال ياسر الياس وعبدالعزيز العبدالسلام وكذلك خالد العنقري والاسطوره التي لن تتكرر تركي الصويلح !!.. ومحمد نامي وكل هذه الاسمااء تم تجربتها خلال ثلاث سنوات او تزيد قليلاً..

واسمع هذه الايام ان مسفر القحطاني عارض نفسه على الفريق ويتمرن معهم على امل التعاقد معه. وكذلك خرج في قناة الرياضيه يقول اتمنى يعطوني فرصة مباراتين ؟؟

اللاعب كما قرأت انه مرتبط بعقد مع الاتحاد لشهر 1/1429 هـ ؛ ولايمكن بأي حال من الاحوال ان يلعب مع الهلال قبل هذا التاريخ الا في حالة طلبه من ادارة ناديه والتي اتوقع انها لن ترفض الطلب لانها تبي الفكه منه فهو لاعب كثير المشاكل مع زملائه وكذلك مستواه متواضع جدا فلن يفيد الهلال ابداً بل سيضر بأخلاقيات اللاعبين الصغار لانهم سوف يتخذونة قدوة لهم .. وعلى قولة المثل (لو فيه خير مارماه الطير).


اتمنى من الادارة عدم الاستعجال في تسجيله وتجربة لاعبين من درجة الشباب فإذا لم يوفقوا فإن العبدالسلام افضل بكثير من غيره فهو لاعب المنتخب الاولمبي .ولا انسى اللاعب الحماسي ياسر الياس !.


آســف على الاطااله
وتقبلوووا تحياااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/10/2007, 11:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
مسفر القحطاني ومحمد نامي أتمنـى واحـد منهـم يشغـل الظهيـر الأيمن

وبعدين الهلال حتـى بدرجة الشباب فيـه لاعبيـن موهوبيـن


الهلال ما ينقصه لاعبين موهوبين لا والله ينقصه الفرصـة بس ( مايعطي الاعبين الصغار فرصة )

أخر لاعب عطـوه فرصـة كاملة محمد الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/10/2007, 11:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/11/2004
مشاركات: 133
صحيح
لماذا لا يجرب لاعب من درجة الشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/10/2007, 11:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,779
أما الشباب فمستحيل الهلال يعج بالعواجيز عوجيز الهلال أكثر من عواجيز !!!!!!!!!!!!!! ملو
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/10/2007, 12:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
ياناس تعبنا وحنا نقول انتظرو مسفر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/10/2007, 12:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
مشكلة الضهير الايسر اهم واضعف

بوجود الخثران صاحب العكسيات الغريبة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/10/2007, 12:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
مشاركات: 3,273
والله المشكله بالظهيرين الايمن والايسر

وهذي المشكله تتحملها الاداره 100% لانها من بدايه الموسم وهي تصيف بامريكا واوربا



وادارات الانديه الاخرى تشتغل وتشتري لعيبه مع انها مو محتاجه لعيبه مثل حاجه فريقنا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/10/2007, 12:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الغروب
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
المكان: الريـاض & واشنطن دي سي
مشاركات: 154
خانة الظهير الايسر مغطيها الخثران دفاعياً وهذا المطلوب .. اما الايمن فهو المشكله لاهجوم ولا دفاع ..

شكرا لتفااعلكم مع الموضوع ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube