المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/10/2007, 05:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 17/10/1428هـ (حسب تقويم ام القرى) من[الرياضيه-الاقتصاديه]








اعــداد::

مجنون الزعـيم(9)

حبايب انا والهلال









الدوري السعودي كان يا مكان .. منصور عبد الله قبل حفل شرفية IFFHS لـ "الاقتصادية":
الهلال آوت .. الاتحاد الأفضل .. واترك الكرم يا ياسر
- إبراهيم بن محمد من الرياض - 18/10/1428هـ


جدد منصور عبد الله عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاءات IFFHS تأكيده على أن نادي الاتحاد السعودي هو النادي الوحيد من بلاده المتواجد ضمن قائمة الـ 100 ناد الشرفية "IFFHS" والثالث من بين أندية قارته الآسيوية بجانب العين الإماراتي، وتشنبوك الكوري الجنوبي.
وصحح الإماراتي عضو المكتب التنفيذي لـ IFFHS أن ما تردد أن الهلال السعودي ضمن القائمة الشرفية، قائلا "الهلال كان في يوم من أفضل 100 ناد في العالم لكن ليس في القائمة الشرفية".
وأضاف "إذا رأى الهلاليون أو أي ناد سعودي أو في غرب القارة كوني ممثل غرب آسيا, فليخاطب الاتحاد الدولي أو يكلفني بذلك وأعده بأن أبذل جهدي بعد أن يدعمني بما لديه بأن أقدمه لـ IFFHS ليكون في القائمة الشرفية.
وكشف منصور عبد الله أن المكتب التنفيذي لـ IFFHS هو من اختار الاتحاد السعودي بالإجماع كونه استوفى الشروط التي تمكنه من دخول القائمة، وهي: أن يكون واحدا من أفضل 10 أندية في العالم من عام 1990، أو يكون من ضمن 100 ناد في العالم من عام 2000، أو أن يكون قد حقق لقب قارته في النسخة الجديدة مرتين.
وحول موضوع دخول ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي وهداف فريق الهلال في قائمة أفضل لاعبي العالم شعبية وما دار عليها من حديث، رد منصور قائلا "نعم ياسر دخل القائمة وهو من فرض نفسه بأهدافه وليس بدعم من أحد، وهو واحد من أبرز هدافي العالم بالأرقام ومركزه اليوم الخامس من بين هدافي العالم".
وطالب ممثل العرب في IFFHS من القحطاني ألا يكون نرجسيا مع زملائه، وقال "بإمكان ياسر أن يكون هداف العالم لو يترك الكرم مع زملائه أمام المرمى ويزيد غلته من الأهداف"، مؤكدا "مباريات المنتخب المقبلة الودية في معسكره الذي ينطلق اليوم وفي الدورة العربية ستضاف له في حالة تسجيله أي هدف"، موضحا "يحتاج قناص الأخضر إلى تسعة أهداف ليكون نجما يدخل التاريخ من أوسع أبوابه، حيث إن السعودي القوي سيواجه منتخبات ناميبيا، أتوانيا وديا، ومنتخبات: اليمن، السودان، والكويت وياسر نجم من طراز ناد يستطيع التسجيل".
كما طالب منصور عبد الله من الجماهير السعودية ومحبي القحطاني في العالم العربي بالتصويت له ولزملائه العرب، وقال "قبل نهاية كانون الأول (ديسمبر) المقبل"، مشددا "لاتقولوا هناك لاعبون بحجم البرازيلي كاكا والإنجليزي جيرارد، فممكن لاعب جمهور الصين لو رغب في التصويت لأحد لحصل على الأكثر جماهيريا, وليس الأفضل جماهيريا في نظر الاتحاد هو الأفضل فنيا".
ودعا منصور عبد الله الاتحاد السعودي لكرة القدم للتقدم باستضافة حفل IFFHS في كانون الثاني (يناير) المقبل، وقال "لدي رغبة من القاهرة ودبي لاستضافة الحفل، سأدعم غرب القارة والعرب لاستضافة الحدث الذي سيكون في خلال الفترة من السابع وحتى التاسع من كانون الثاني (يناير) المقبل"، مؤكدا "سيحضر السويسري جوزيف بلاتر، القيصر الألماني بيكنباور، الفرنسي بلاتيني، وزين الدين زيدان إضافة إلى شخصيات عالمية مشهورة في كرة القدم والمكرمين المختارين من 55 لاعبا في التصويت".
كما كشف أن IFFHS اختار الدوري السعودي الممتاز في عام 1999 كأحد أفضل الدوريات في العالم ومركزه 25 عالميا، وقال "اليوم تراجع كثيرا وأصبح بعد الـ 40".
وقلب ممثل IFFHS في غرب القارة بعض صفحات السعودية لدى الاتحاد، وقال "محمد الدعيع هو حارس القرن في القارة، وماجد عبد الله ثالث هدافي القرن وأحد أفضل هدافي العالم وسيكرمان في الحفل المقبل".
ورفض التعليق على صحة وجود أي شيء بخصوص سامي الجابر وسعيد العويران، وقال "لا أعرف شيئا عنهم ربما يكونا موجودين لكن لست متأكدا".





الهلال يتخطى الحزم بياسر والعنبر
- نايف الثقيل من الرياض - 18/10/1428هـ




خطا فريق الهلال الأول لكرة القدم، البارحة بثبات نحو الصفوف المتقدمة في الدوري الممتاز بعد فوز ثمين على ضيفه الحزم 2/0 على ستاد الأمر فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الثامنة للمسابقة.
سجل هدفي الهلال النجمان ياسر القحطاني (32)، ومحمد العنبر (93)، حيث قفزا بفريقهم إلى المركز الخامس بتسع نقاط، فيما تراجع الحزم إلى المركز الثامن.
بذل الهلال مساعي كثيرة مع انطلاق صافرة البداية، لفك رموز الخطة الدفاعية التي انتهجها ضيفه الحزم، وكثف الروماني كوزمين مدرب الفريق، الهجمات من الأطراف الجانبية وتمرير الكرات العرضية لياسر، وأحمد الصويلح ثنائي الهجوم الأزرق.
وألغت صافرة الحكم مطرف القحطاني الذي أدار النزال، هدفا للهلال عن طريق النجم الليبي طارق التائب بداعي التسلل (8)، لكن الهجوم الأزرق واصل مساعيه لإحراز هدف التقدم، إلا أن الدفاعات الحزماوية منعته من تحقيقه هدفه.
وكاد البرازيلي فابيو مهاجم الحزم، يحرز هدف التقدم لفريقه، إلا أن يقظة فهد المفرج مدافع الهلال أنقذت مرمى فريقه (31)، لكن الرد الأزرق جاء سريعا عن طريق القحطاني الذي استغل تمريرة زميله عبد العزيز الخثران، وانسل من بين مدافعي الحزم، قبل أن يركل الكرة في الزاوية اليسرى لمنصور النجعي حارس الحزم الذي فشل في التصدي لها، مانحا فريقه الهدف الأول في المواجهة.
دلف الحزم إلى الشوط الثاني بصورة مغايرة، حيث تخلى عن نهجه الدفاع بحثا عن التعادل، وشن العديد من الهجمات على المرمى الأزرق، لكن صلابة دفاع الهلال وبسالة محمد الدعيع قائد وحارس الفريق، أبطلت المحاولات الحزماوية.
اندفاع لاعبي الحزم للهجوم، فتح أمام نظرائهم في الهلال الثغرات في مناطقهم الخلفية، حيث قاد الصويلح مهام الفريق، هجمة مرتدة توغل بها حتى مشارف منطقة الـ 18 للحزم وسددها هائلة تصدت لها العارضة (51).
وأحبط الدعيع الكرة الساقطة التي أرسلها فهد السبيعي نجم الحزم من خطأ لفريقه (60) ببراعة كبيرة، ثم بادر البرتغالي خوزيه موريس مدرب الحزم إلى سحب فابيو مهاجم فريقه وزج بعبد الله غازي، ووجه صفوان المولد للتقدم للهجوم طمعا في تعديل النتيجة.
وبادر مدرب الهلال، إلى سحب التائب نجم الفريق خشية نيله بطاقة صفراء تحرمه من خدماته في "ديربي الوسطى" أمام نده النصر، ورمى بمشعل الموري عوضا عنه، ثم ألحقه بإخراج ياسر لإراحته واستبداله بفهد المبارك.
وفي غمرة بحث الحزم عن هدف التعادل، ضرب العنبر الذي حل بديلا لزميله الصويلح (90) مصيدة التسلل الحزماوية وانطلق خلف تمريرة زميله المبارك، وأرسل الكرة زاحفة على يسار منصور النجعي حارس الحزم لحظة خروجه من مرماه معززا تقدم فريقه ومؤكدا أحقيته بالثلاث نقاط.




النمر: لن نجلب كالون


أعلن عبد الرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال، البارحة فشل مفاوضات ناديه مع السيرليوني محمد كالون بسبب مغالاة اللاعب في مطالبه المالية، قائلا: طلب كالون ثمانية ملايين يورو ونصف مقابل ما تبقى من الموسم الحالي والموسمين المقبلين، قبل أن يخفض المبلغ إلى مليون يورو، إضافة إلى دفع مبلغ أربعة ملايين يورو عند توقيع العقد، والباقي على شكل دفعات.
وزاد "ولقد وجدنا بعد مشاورة أعضاء شرف النادي، ورئيس الهلال، أن مطالب كالون مبالغ فيها ما دعانا إلى صرف النظر عنه والبحث عن لاعب بديل يكون في طموحات جماهير الزعيم، حيث يحمل ملفنا للاعبين الأجانب لاعبين من إفريقيا، وآخرين من أمريكا الجنوبية".





السماح للنصر والهلال بالاستعانة بلاعبي الأولمبي السعودي
- "الاقتصادية" من الرياض - 18/10/1428هـ


وافق الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات على مشاركة لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مع أنديتهم في المباريات التي ستقام الثلاثاء في الـ 6 من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل وتجمع النصر والهلال، والأهلي ضد الاتفاق ضمن مسابقة الدوري السعودي الممتاز، ولا سيما أنها تتزامن مع انطلاقة معسكر المنتخب السعودي الأولمبي في المنطقة الشرقية، على أن يلتحقوا بعد المباريات مباشرة بالمعسكر المقام في فندق شيراتون الدمام استعدادا لخوض المباراة الرسمية الخامسة أمام منتخب قطر الأولمبي السبت الموافق 17 من الشهر ذاته، ضمن تصفيات المرحلة النهائية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008م..
وتأتي موافقة الأمير نواف بن فيصل بناء على توصيات الجهاز الفني للأولمبي السعودي بقيادة المدرب الوطني ناصر الجوهر بإعطاء الأندية الفرصة الكافية للاستفادة من لاعبيها ونظرا للفائدة المرجوة من زيادة الاحتكاك للاعبين من خلال هذه المباريات.







ضمن مواجهات الجولة الثامنة للدوري السعودي:

هلال العزم حطم صمود الحزم




الرياض ـ خالد الشايع مكة المكرمة ـ أحمد المغربي الدمام ـ حماد الحربي

قفز فريق الهلال الكروي إلى المرتبة الخامسة في سلم ترتيب الدوري الممتاز عقب فوزه الثمين على الحزم بهدفين نظيفين سجلهما ياسر القحطاني والبديل محمد العنبر في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وتقدم الشباب خطوة بعد تعادله السلبي مع الاتفاق في الدمام، وعاد فريق الوحدة لدائرة المكاسب بعد فوزه على الطائي بهدف وحيد سجله أحمد الموسى وأصبح الخطر يداهم الطائي الذي يقبع في المؤخرة بنقاطه الثلاث مع القادسية.

الهلال ـ الحزم
تقدم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال للمركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي الممتاز مستفيدا من فوزه المهم (أمس الأحد) على ضيفه الحزم (2 ـ 0) على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في ختام مباريات الجولة الثامنة.. تقدم الهلال بهدف ياسر القحطاني (32) وأكد فوزه في الثواني الأخيرة من المباراة بهدف البديل محمد العنبر.وعلى الرغم من اهتزاز الشباك مرتين لم تظهر المباراة بمستوى فني مرتفع ولكنها كانت مرضية للهلاليين الذين خرجوا بالأهم وعاني أصحاب الأرض من استمرار المدرب في إجراء التغييرات في قائمته الأساسية فأدخل ثلاثة لاعبين جدد على القائمة التي نزلت أولا للملعب.وحاول الحزم العودة للمباراة في أواخر المباراة ولكن هدف العنبر كان قاتلا لطموحاتهم.حظيت المباراة ببداية سريعة بفضل رغبة الهلال تأمين أنفسهم بهدف مبكر.. وبالفعل هز الهلاليون الشباك سريعا عن طريق المحترف الليبي طارق التايب ولكن الحكم رفض احتساب الكرة هدفا بحجة وجود التايب في موقف متسلسل (9).

وحاول التايب التعويض عن هدفه غير المحتسب عن طريق تسديدة ثابتة من خارج منطقة الجزاء بيد أن كرته مرت إلى جوار القائم (12).عانى الهلاليون قليلا من بطء نقل الكرات في الوسط في ظل تقدم التايب للهجوم وغياب محمد الشلهوب ولم يكن عبدالعزيز الخثران قادرا على سد غياب الأخير وصعب من مهمتهم كثافة لاعبي الحزم بالقرب من الدائرة.. بيد أن الكلمة في الهجوم ظلت للهلال الذي شكل هجمات حقيقية على مرمى خصمه في ظل غياب هجوم الحزم في الربع ساعة الأولى من المباراة.بيد أن الكرة الكرة الأخطر كانت من نصيب الحزم وهي أيضا الظهور الأول لهم أمام مرمى الهلال بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول.. أهدر المحترف دي سيكرا فرصة هدف لا يضيع.. لم يكن تصدي الدعيع لكرة مناور كاملة لتصل لسدي سيكرا الذي حاول إيداع الكرة الشباك غير أن المدافع فهد المفرج حال بينه وبين الهدف متصديا لكرته بصدره مرتين قبل أن تنتهي خطورة الكرة بين يدي الدعيع.رد الهلاليون بعنف.. أقل من دقيقة على حسرة لاعبي الحزم على كرتهم المهدرة قدم لهم ياسر القحطاني درسا في استثمار الفرص عندما أطلق ساقيه للريح متجاوزا مدافعي الحزم قبل أن يودع الكرة على يمين الحارس منصور النجعي هدفا هلاليا أولا (32).
اندفع الهلاليون للهجوم مع عودتهم لاستئناف اللعب في الشوط الثاني.. واستهل القحطاني المحاولات الهلالية لتعزيز النتيجة بتسديدة قوية تصدى لها النجعي بصعوبة قبل أن تصل للصويلح الذي سددها برعونة فوق العارضة.
امتلك ذوو القمصان الزرقاء زمام المباردة.. ووقع لاعبو الحزم في حيرة.. كانوا مطالبون بالهجوم لإدراك التعادل ولكن هذا الأمر سيكشف مرماهم للقحطاني والصويلح.. وبعد أقل من دقيقتين من فرصته المهدرة عاد الصويلح ليهدد المرمى

مجددا بتسديدة رأسية اتجهت إلى جوار القائم هذه المرة.ارتاح الحزم كثيرا من خروج طارق التايب الذي خشي مدرب الهلال كوزمين من نيله بطاقة صفراء تحرمه من اللعب أمام النصر بعد 8 أيام.. وتألق الدعيع بشكل واضح في الانزلاق على عرضية البديل عبدالله غازي التي أرسلها لداخل منطقة الجزاء. هبط أداء الهلال بشكل واضح خلال الربع الأخير من المباراة.. وبدا أن مدرب الهلال ارتكب مغامرة غير محسوبة بعد إبعاده لياسر القحطاني في ظل اندفاع الحزم نحو مرمى الدعيع. وكاد مناور أن يهز الشباك الهلالية عندما وصلته كرة على طبق من ذهب من عبدالله غازي على الطرف الأيسر بيد أن مناور طوح بالكرة بعيدا عن المرمى (80). تراجع أداء الهلال بشكل واضح ولم يكن الصويلح قادرا على ملء فراغ الهجوم وحيدا.. فيما تأثر الحزم إيجابا بتغييرات مدربه وخصوصا دخول عبدالله غازي الذي أشغل الهلاليين يمينا. وكاد مناور أن يدرك التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقة عندما أرسل كرة رأسية انتهت إلى جوار القائم الأيمن للدعيع (89). عاش الهلاليون أوقتا عصيبة بسبب تقدم ضيوفهم للأمام قبل أن يريحهم البديل محمد العنبر بالهدف الثاني قبل ثوان من إطلاق الحكم صافرته.. مرر المبارك كرة ذكية للعنبر الذي لم يؤثر فيه الابتعاد الطويل عن الملاعب فانطلق للأمام وسدد على يسار الحارس النجعي هدفا هلاليا ثانيا أكد دخول النقاط الثلاث لرصيد الهلال نقلته للمركز الخامس.




الهلاليون مستاؤون من حالته ويطالبون بسرعة معالجة الوضع:

الزعيم مريض وعلته تحير العشاق




الرياضية ـ سعيد عيسى

تساءلت الجماهير الهلالية على الإنترنت عن أسباب ما وصفته بالعلة المحيرة الممرضة لصحة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، والذي بات يقدم بسببها مستويات غير مقنعة لعشاقه وفق رأي الجماهير الهلالية.
وذكرت الجماهير أنها كانت تنتظر أن يظهر الفريق الهلالي بالصورة المأمولة في مباراته السابقة مع فريق الاتفاق في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أندية مجلس التعاون الخليجي التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، مشيرة لحيرتها في سبب ذلك، أهو المدرب أو الإدارة أواللاعبون. ودعت الجماهير الهلالية إلى ضرورة تحرك الإدارة وأعضاء شرف النادي من أجل إعادة (الزعيم) لسابق عهده المجيد كما كان قوياً ومنافساً وشرساً يخيف جميع من يلعب أمامه، على غرار ما تردد مؤخراً عن ضم الأرجنتيني (ريكيلمي).

وأشار الهلاليون إلى أن الجميع شاهد الفريق الهلالي أمام فريق الاتفاق ولو لم يستطع الفريق تسجيل هدف مبكر من بداية شوط المباراة الأول لخرج من المباراة بهزيمة ثقيلة نظراً للمستوى الذي كان عليه الفريق، وذكرت أنه لولا وجود لاعبين بحجم ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب ومحمد الدعيع ونواف التمياط وطارق التايب يعرفون كيف يتعاملون مع مثل هذه المباريات المهمة والحساسة لكان الفريق بوضع محرج في ظل خطة المهاجم الواحد التي يلعب بها مدرب الفريق الروماني كوزمين التي لا تصلح لفريق بحجم الهلال.

وامتدحت جماهير هلالية الدعم المتواصل الذي وجده الفريق من أعضاء الشرف الهلاليين الأميرين فيصل وسعود بن خالد بن جلوي منذ وصل الفريق إلى المنطقة الشرقية إلى أن غادر إلى العاصمة الرياض، وذلك من خلال تواجدهما في جميع التدريبات التي أقامها الفريق على أرض ملعب نادي النهضة بالدمام وعلى أرض ملعب الأمير محمد بن فهد، والتواجد مع اللاعبين والشد من أزرهم من خلال زيارتهم المتواصلة لهم بمقر إقامة البعثة بفندق المرديان بالخبر إضافة إلى تكفلهما بمصاريف رابطة المشجعين في مباراة القادسية الدورية ولقاء الاتفاق الخليجي.



اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 29/10/2007 عند الساعة » 03:03 PM
  #2  
قديم 29/10/2007, 05:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
مشاركات: 470
محجوووز للمره الثانيه
  #3  
قديم 29/10/2007, 05:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,811
يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 29/10/2007, 05:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 292
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
مشاركات: 1,960
شكرااااااااااااااااااا


وهمتكم ياجماهير بالتصويت لياسررر
  #5  
قديم 29/10/2007, 05:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
مشكورين
  #6  
قديم 29/10/2007, 05:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,039
مشعل الله يعطيك العافيه على هـ المتابعه

وبأذن الله القناص يستغل المباريات الوديه لـ زيادة أهدافه الدوليه
  #7  
قديم 29/10/2007, 05:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
مشعل الله يعطيك العافيه
  #8  
قديم 29/10/2007, 05:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـــــــ شمري يـــم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
المكان: حآئل
مشاركات: 324
يامال العافيه الي تعافيك
  #9  
قديم 29/10/2007, 05:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سنآيدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: الرٍيآض _ السـوٍيدي
مشاركات: 2,803
آلـــــف شــــكر
  #10  
قديم 29/10/2007, 05:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,571
يعطيكم العافيه
  #11  
قديم 29/10/2007, 06:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: بين المسا والروح
مشاركات: 242
.

يعطيكم العافيه !
  #12  
قديم 29/10/2007, 06:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 1,138
يعطيكم الف عافية علىالمجهود الرائع ..
  #13  
قديم 29/10/2007, 06:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: منتهيه ! ! !
مشاركات: 660
مشكورييييين
  #14  
قديم 29/10/2007, 06:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/10/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 296
الله يعطيكم العافية
  #15  
قديم 29/10/2007, 06:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2006
المكان: حــــــــائـــــــــــل
مشاركات: 3,092
يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube