المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #241  
قديم 29/10/2007, 10:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: البحرين
مشاركات: 2,274
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #242  
قديم 29/10/2007, 10:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موج الخليج الأزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: في وطن الهلال
مشاركات: 2,921
دعو البلوي وفريقه بسلام ...

انه رئيس ناجح وفريقه ممتاز وبطل عندما ترى الاحتياط في فريق الاتحاد فأنت تتمناهم اساسيين
بلا شك في فريقك ..

لم يفعلها البلوي واذا فعلها فهو حق من حقوقه وهذا زمن ( اللي يدفع اكثر) ..

دع ادارتنا تتمتع بواسطتها و بمحمد نامي وبرونو وستحضر لنا آلفان آخر فلا تستعجل على حزنك ..

تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #243  
قديم 29/10/2007, 11:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,106
ارجو من الله ان يجازيه باعماله ان خير فخير وان شر فشر
اضافة رد مع اقتباس
  #244  
قديم 29/10/2007, 11:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
مشاركات: 51
اصبح البلوي هو شماعة الاداره عند فشل اي مفاوضات

البلوي تدخل ...........البلوي اتصل ...............البلوي خرب علينا

والله انها اعذار تافهه عيب انها تنقال يعني بالعقل الحين كالون طفل يضيع عقد مع الزعيم علشان البلوي دق عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #245  
قديم 29/10/2007, 11:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 569
المثل يقول

من له حيله فليحتال

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #246  
قديم 29/10/2007, 11:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,273
لاتعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #247  
قديم 29/10/2007, 11:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,742
الله المستعان
اضافة رد مع اقتباس
  #248  
قديم 29/10/2007, 11:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الز$عيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 2,772
بيجيه يوم يعض أصابع رجولة هالتريلة
اضافة رد مع اقتباس
  #249  
قديم 29/10/2007, 11:27 PM
9MT 9MT غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2007
مشاركات: 280
مانبي لاعب لعب قبل كذا للاتحاد

يكفي رشوة البلوي لباكيتا نهائي الكاس
اضافة رد مع اقتباس
  #250  
قديم 29/10/2007, 11:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 569
المثل يقول

من له حيله فليحتال

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #251  
قديم 29/10/2007, 11:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/02/2005
مشاركات: 51
احبتي هذا الكلام هراء وفيه تناقض واضح
كيف يكون بين اللاعب والبلوي مشكلة ويمشي كلامه وهل اللاعب ومدير اعماله بيضحون بمصلحة اللاعب على شأن خاطر البلوي
وهذه الفبركة هي غطاء لفش المفاوظات مع اللاعب
وعند جهينة الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #252  
قديم 29/10/2007, 11:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 2,004
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد_المشيطي
اخوي منصور البلوي ماسوى شي ممنوع

الغلط كله بادارة فريقك اللي ما تعرف تنهي صفقه بكل سريه وبصراحه انا اتمنى ان كالون مايجي نبي واحد جاهز مو واحد له سنه ماطقها مع نادي

وتقبل مروري

اضافة رد مع اقتباس
  #253  
قديم 29/10/2007, 11:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707
حق رئيس أي ناد أن يفاوض اي لاعب ..

المفترض من الإداره فرض السريه التامه لأي لاعب يحتاجه كما كان مع طارق التايب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #254  
قديم 29/10/2007, 11:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2002
مشاركات: 369
ياخوي الناس جالسه تشتغل وتخطط وحنا من برونو وطقته ويقلب لا تحزن

ياخوي البلوي يدور مصلحة فريقه وش فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #255  
قديم 29/10/2007, 11:48 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
ما فيها شي اذا فاوضه هذا الاحتراف
واستغرب ان مثل البلوي يوقف الهلال برجاله وزعامته من لاعب يريده الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube