#1  
قديم 29/10/2007, 12:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلمان العصيمي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 368
رساله من ابني نواف لنجوم الزعيم !!



طلب مني ابني نواف ان اكتب رساله الى نجوم الزعيم بالنيابه عنه لانه لم يتعلم الكتابه بعد فهو لايزال في السنه الثالثه من عمره .. وقد اوصاني ان تكون الرساله كالتالي :


حدثني والدي ( انا ) عن الزعيم وانجازاته ونجومه وقد زرع حب الهلال في داخلي لدرجة انني كنت اعتقد بان اي علم هو شعار الهلال لانني تربيت على رؤية الاعلام الهلاليه في بيتنا لذا كنت اعتقد بان كل قطعة قماش ترفرف هي علم الهلال حتى وان كان لونها احمر ...
وبما انني مازلت صغيراً فانني لايمكن ان استمتع بشكل كامل بالزعيم واتلذذه بالشكل المطلوب .. لذا طلب من ابناء الهلال ورجاله المحافظه عليه حتى اكبر واجده كما كلمني عنه والدي بطلاً يجندل الخصوم ويتجاوزهم في عدد البطولات والامكانيات والنجوم .. علماً بانني اعتقد بانه حتى لو توقف عن البطولات الى ان اكبر فلن يصل الى عدد بطولاته احد كما اخبرني والدي ولكني كما قلت اريده بطلاً على الدوام ...
ماسبق ذكره هو بسبب ما اراه في الآونه الاخيره من نجوم الزعيم الذين يدافعون حتى امام الفرق الصغيره وكان اخرها امام الحزم والمصيبه ان المباره مقامه على ارض الزعيم وبين جماهيره ... فمنذ متى والزعيم يدافع اذا احرز هدفاً لكي يحافظ عليه ؟!! وقد رأينا كيف تحولت المباراة النهائيه الموسم الماضي بعد تسجيل الهلال هدفه الاول وتحول بعدها للدفاع للتتحول المباراه الى هجوم ضارب على مرمى الهلال حتى اتى الاتحاد بالتعادل واعقبه بالثاني عن طريق مدافعين !!! .... ما اردت قوله هو ان الهجوم خير وسيله للدفاع وهذه المقوله صحيحه ولاجدال فيها فعدما لاتهاجم قسيهاجمك الخصم حتى بدفاعاته لانه لن يجد هجوماً يجبره على الدفاع وبالتالي ( كثر الدق يفك اللحام ) .... ايضاً غياب القائد الميداني عن الزعيم بعد اعتزال يوسف وسامي ومن قبلهما صالح النعيمه ساهم في غياب الموجه او القائد الذي يضيف لخطة المدرب وربما يغيرها ان كانت ستجلب المصائب على الفريق ... هل تتذكرون مباراة الهلال والنصر قبل سنوات ( 4/4 ) ؟ ... نعم كانت النتيجه 4/صفر للزعيم عندها قام الداهيه لوبيز بسحب الهجوم ( احمد بهجا ويوسف الحيائي ) مما جعل النصر يهاجم ويحرز اربعة اهداف في ( 20 ) دقيقه !!!!!! ... ما اريده من نجوم الزعيم هو معرفة قدراتهم جيداً وانهم نجوم وليس هناك فريق يستطيع مجاراتهم ولاينخدعون ببعض الشعارات الرنانه فالهلال ليس له مثيل وليس له منافسه ولو قدم نجوم الزعيم انفسهم كما هم فعلا فلن يقف في طريقهم احد ... نعم يجب عليكم احترام الخصم ولكن ايضاً يجب عليكم معرفة انكم انتم الافضل وانتم من يهاجم وليس العكس فقد تغلبتم على فلنسيا فهل يعجزكم ( الاتحاد او الحزم ) ؟!!!

مسج اخير :

اذا لعب الهلال مهاجماً في مبارته القادمه حتى بعد تسجيله هدف فستكون تاريخيه في حق النصر وسيعيدهم الى ذكريات الثلاثات والاربعات ... فارجوكم اعطوا الزعيم حقه الطبيعي ولاتقزموه ..

لكم تحياتي ؛؛؛؛

هلالي الثلاث سنوات ( نواف )
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube