#1  
قديم 27/10/2007, 01:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
مشاركات: 59
Thumbs up المفرووض نسوي هيك ولا

بسم الله الرحمن الرحيم


انا من زمان ودي اقوول كم كلمه في خاطري الحين الهلال من راح الدوخي وهو يعاني من الاظهره

والصراحه من زماان اقوول ان اظهرة الهلال مش ولا بد يعني لاهي تنفع في مساندة الهجمه ولا في الدفااع

لذالك يا زعماء لماذا لا نلعب بطريقه 3-5-2 ونرتاح من هم الظهير الايمن والايسر ويصير خط الدفاع والوسط قوووي

واذا تبوون نسووي تشكيله ما فيه مشكله بس وش راايكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/10/2007, 01:27 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: مــــكــــة
مشاركات: 560
انا لا احبذ هالتقسيم لان فيه خطوره على الهلال من ناحية الدفاع


والمثل يقول نص العمى ولا العمى كله


يعني خلي الخلل بالاظهره ولا بالدفاع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/10/2007, 01:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2007
المكان: حيث اكون يكون مكاني
مشاركات: 2,289
خلك على جنيك لا يجيك اجن منه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube