#1  
قديم 27/10/2007, 01:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: جده
مشاركات: 401
ياسبيعي ويامناور اتحداكم يوم الاحد

بسم الله الرحمن الرحيم

بما اني هلالي فانا دايما اراهن على فريقي حتى في اسواء حالاته
بما اني هلالي فانا اثق برجال الهلال لاجاء وقت الجد
يازعماء المثل يقول اللي ما يأكل بيده مايشبع
وخالد الفيصل يقول يامدور الهين ترى الكايد أحلى
ياهلال عزك عزنا يااااااااااااااااهلال
ياهلال لونك بالسماء يااااااااااااااهلال
الحزم صح تلعبون ومرفهين ومستواكم ممتاز بس اسمحوا لنا ممنوع الفوز هالمره
ممنوع الفوز وممنوع التعادل
ياسبيعي ويامناور اتحداكم يوم الأحد
صدقوني ال3 نقاط هلاليه


تنويه: الحزم قد هزم الهلال مرتين وتعادل معه مره واحد في الرياض ويعتبر افضل فرق الوسط عندنا فريق يلعب كوره شامله وفريق مهيأ لجميع الظروف فريق عنيد بماتعنيه الكلمه وبصراحه يعجبني فيه السبيعي ومناور واللاعب الواعد المطيري وذياب مجرشي اما الاجانب فمستواهم جيد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/10/2007, 01:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محبوب2007
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
مشاركات: 607
إن شااء الله الـفووز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/10/2007, 01:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 368
بالتوفيق للهــــــــــــــــلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/10/2007, 01:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 539
من متى والحزم بيكون عقده للهلال -زعيم اسيا -

الاهم هو في اللاعبين انفسهم يجب اللعب بجدية وعدم التعالي على الكرة والفرق المنافسة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/10/2007, 02:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
مشاركات: 1,704
الله يوفق زعيم اسيا

الله يالدنيا من مته وحنا نخاف من الحزم وغيره
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/10/2007, 02:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
مشاركات: 171
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المــ ع ــنى
الله يوفق زعيم اسيا

الله يالدنيا من مته وحنا نخاف من الحزم وغيره

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/10/2007, 03:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 922
بالتوفيق للزعييم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/10/2007, 04:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
وانا أتحــــــــــــــــــداهم

بإذن الله هلاليـــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/10/2007, 04:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 2,418
بعون الله الفوز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/10/2007, 05:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مراوغ هلالي77
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
المكان: الشرقيه - العيون
مشاركات: 2,157
بأذن الله الفوز حليف الأزرق الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/10/2007, 06:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,097
الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/10/2007, 06:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/10/2007, 07:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
إن شااء الله الـفووز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/10/2007, 11:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
الله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/10/2007, 11:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
آلا ليت الزمن يرجع يا هلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube