#61  
قديم 27/10/2007, 04:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: بلاد المسجد انبوي
مشاركات: 298
الادارة ابخص ..
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 27/10/2007, 04:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 2,418
والله كان فنان ياسر الياس حتى احد مدربيين الهلال قال ادخلت الياس لاجادته الرقابه
لكن مقاعد الاحتياط ابعدت ياسر الياس عن مستواه كمافعلوا بعبد السلام الذي يجيد العب الهجومي
عبد السلام يذكرني بعبد الرحمن التخيفي اين عبد السلام ايها الهلاليين
((دربك يالياس درب عبد السلام ))
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 27/10/2007, 06:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: في بيتنا
مشاركات: 2,137
ما يحب الياس او يدافع عنه الا البنات و ... استغفر الله مستواه اقل بكثير من انه يلعب مع درجه اولى او حتى ثانيه لاعب عايدي وينقصه بعض اساسيات كرة القدم
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 27/10/2007, 07:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 373
ياخي ماهضمت بعيشة الله مدري وش يبي حتى لعبه مثل وجه المنتشري يعني ...........؟
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 27/10/2007, 07:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 399
صالح الهوريني يعرف تمام والكثير من الجمهور يعرفون مايحتاجه الهلال في الوقت الحالي وايضا في امس الحاجه الي ترميم الجسد الهلالي والاداره الهلاليه
ولقد كتبت في اكثر من موقع وهذا احداها مسكين يا جمهور الزعيم ..!؟
اتمنى ان تقرأه وتشوف كيف ردود الاعضاء الهلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 27/10/2007, 07:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 399
وبعدين بقولكم شي لاعب مايعرف يستلم الكوره ولا يسلمها مايعرف الا شتت بس هذا اسلوب الياس
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 27/10/2007, 08:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2004
المكان: السعودية
مشاركات: 665
عفوآ :
يعجبني في الياس سقوطه على المستطيل الأ خضر وتسريحت شعره مع حلق شنبه اذكان له شنب


فــــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــــــــــط
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 27/10/2007, 10:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
عبدالعزيز العبد السلام يا اخوان
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 27/10/2007, 10:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
حسبي على من كان السبب
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 27/10/2007, 10:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
الهلال يحتاج الكثير في خط الدفاع
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 27/10/2007, 11:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احـلا الـبـشـر
لاعب منقطع له موسم كامل مالعب ولا مباراه الا دقائق معدوده وش تبيه يسوي
انا ليس مع الاعب ولا ضده لكن الواجب انت وياه ترفعون من معنويات الاعبين مو تحطمونهم بهذي الطريقه

اؤيدك اخي الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 27/10/2007, 12:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
العلة في خط الظهر باكمله وليس في الظهير
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 27/10/2007, 12:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حاربارد
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: الرياض حول النادي وحواليه
مشاركات: 1,423
لو فيه لاعب غير الياس في الخانة يوم مباراة الإتفاق كان أنهزمنا بس أحمد ربك على السلامة .
كل الهجمات جاية من الجهة اليمنى ومركزين على الياس بس الحمد لله ولا هجمة عدت من عنده بس أنتو " مع الخيل يا شقرا " كانك حاط عينك على لاعب ودهم يجيبونه قل اللي عندك بس أنك تحطم اللاعبين هذا أسلوب غير حضاري وغير إسلامي ويساعد على تحطيم الفريق .
مو بهالطريقة تتكلم على اللاعب علشان الهويريني تكلم عليه كلنا نحترم الهويريني بس في هالنقطة أنا أخالفة في كل اللي قاله عن الياس إذا كان عنده شي الهويريني يدلنا على لاعب يرضى يجي للهلال موب يحطم اللي موجود عندنا . يقول المثل مد لحافظ على قد رجليك .
ومعليش الضغط في نهاية الشوط الثاني جاي بسبب البرقان ولا كوره قطعها إلا بالصدفه من اللاعبين وبعدها أنواع الكباريات ولا قلت فيه ولا كلمة بس أنتو تسمعون اللي ينقال وترددونه .
تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 27/10/2007, 12:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 286
لاعب متواضع الامكانيات نتمنى له كل التوفيق ولكن بعيدا عن الهلال!
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 27/10/2007, 01:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بني تميم
مشاركات: 2,829
يرجال يكفي أنه شيعي وهذا شئ والشئ الاخير مايعرف يلعب كيف واحد عمره 28 يتطور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube