#46  
قديم 26/10/2007, 10:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,106
المبلغ كبير ولكن نتمنى ان يكون عطاء اللاعب يوازي المبلغ ويكون نافع للفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 26/10/2007, 10:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/01/2006
المكان: بلاد الله الواسعة
مشاركات: 282
يا رجال لو فيه خير ما رفسه العير

كالون شيب ولا عاد ينفع والهلال يبغاله دفااااااااااع

ومدرب ينزل اللاعب المفيد في خط الوسط

ما هو بعد ما يجي فيه هدف

ولا يبقى إلا دقائق معدودة ينزل اللاعب المهم

ثم على قولة المثل ( رقع يا فرج )
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 26/10/2007, 10:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
المكان: قلب الحدث الهلالي
مشاركات: 352
لو كان الخبر صحيح كان شفناه في المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 26/10/2007, 10:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
كلام مكرر
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 26/10/2007, 10:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
الله يكتب الي فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 26/10/2007, 11:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تــشــلــســاوي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
المكان: شبكة الزعيـم
مشاركات: 1,306
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.........
إن شاء الله يا رب يجي.....اللهم آمين...
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 27/10/2007, 12:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: في أرض الله الواسعه
مشاركات: 34

ياخبر اليوم بفلوس بكرى بـ بلاش



اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 27/10/2007, 12:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: جوكر....في كل مكان
مشاركات: 1,551
والله ما ندري الصدق من الكذب !!!!!!!!!!!!!!!!
كل يوم خبر
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 27/10/2007, 01:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
ما ضنيت الخبر صحيح 100%
اتوقع اجتهاد واشاعه
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 27/10/2007, 01:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مراوغ هلالي77
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
المكان: الشرقيه - العيون
مشاركات: 2,157
انا ماراح أصدق الا اذا جاء الاعب الرياض.............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 27/10/2007, 01:23 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
قرأته

ولكنه كان إجتهاد من أحد أعضاء القناة

والعتب على إدارة القناة

التي جعلت الخبر يستمر على شريط الأخبار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube