#61  
قديم 27/10/2007, 04:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 1,338
بصراحة الكاريكتير طلع الفضايح في الردود لانه اكد المثل اللي يقول في بطنه ريح ما يستريح
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 27/10/2007, 04:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ _ALzaeem_
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
مشاركات: 786
كلام سليم



واللي في بطنه ريح مايستريح
(شف بعض الردود )
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 27/10/2007, 04:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
هههههههههههههههههههههه

صدقت والله
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 27/10/2007, 05:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الـريــاض
مشاركات: 1,027
لوووووووووووول بس ودي أعرف منهي صورة هاللاعب إلي في الجدار ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 27/10/2007, 06:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: عاصمة الربيع
مشاركات: 1,070
حلوووه بس لاتعيدهاااا ههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 27/10/2007, 07:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
المكان: جاري البحث على قدم وساق ...
مشاركات: 999
هاذي الحقيقة
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 28/10/2007, 02:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 1,338
شكرا لكم يا غالين على المرور والمشاركة
والى اللقاء مع كاريكتير قادم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube