#1  
قديم 23/10/2007, 10:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2005
مشاركات: 251
الجمهور وماادراك ماالجمهوور !!!

السلااااااااااام عليكم


عندي ملاحظه وحابه اخذ رايكم فيها

ماتلاحظون ان الجمهور الكثير وجه نكد عالهلال

وخاصه اذا كان في استاد الملك فهد

مثل مباراة الوحده الاماراتي والكويت الكويتي

وخاصه في المباريات الحاسمه اللي ماتتحمل الخساره

الجمهور يسبب ضغط عاللاعبين اكثر من ما يحمسهم

اللاعب يكون مضغوط ولازم يسجل والا يدافع والا سيهاجم من قبل الجمهور

ماياخذ راحته في اللعب يحس ان احد واقف على راسه << حلوه

والا شرايكم ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/10/2007, 10:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 428
جمهور الشرقية وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/10/2007, 10:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
شكرا فهد .. لماذا يا ياسر ؟ أين هيبة الزعيم ؟!!

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله كافة اوقاتكم بكل خير


لم يبتسم الحظ للهلاليون يوما مثل ما كان بجانبهم هذا المساء امام الاتفاق وهكذا هي الاحوال لا تستقر على حال فسبحان مغير الاحوال واعتقد أن البعض يفهم ما اقصده من تلك الاحوال .. وسأكتفي بمقولة ضاعت هيبتك يا زعيم !! وتفتيت تلك الهيبة وتلاشيها جريمة كبرى ارتكبت بحق الهلال !! ورغم ذلك سأجد من يقول فديتك يا ريسنا والله يخلي الريس !! وفي مقام الليلة سأركز على مقال اللقاء ولن اجني ثمرا فيما لو اعدت ما سبق أن ابديته من رؤى حول اوضاع الهلاليون في مناسبات سابقة !!.
ولتشتيت بعض من ملامح الاستياء الهلالية حري بنا أن نقول شكرا فهد المفرج ابدعت وكنت كما عهدناك رجلا مقاتلا وعلى ارض الملعب أنت الوحيد الذي تذكرنا بماضي الزعيم المهاب بروحك وجهدك والشكر ايضا يستحقه الدعيع والذي رغم بعض الاخطاء الا انه اعاد لنا بعض الثقة في قدرته على حماية العرين الهلالي حتى اشعار اخر.. وبخلاف الجملة التي تكونت منها هجمة هلالية تحولت الى هدف لا بد أن نقول لكافة اللاعبين الاخرين شكرا على حضوركم وما قصرتوا و هذي الساعة المباركة اللي شفناكم فيها !واستثني ايضا الكلثم الذي ابدع واجاد وبذل جهدا رائعا !!
البطولات يا احبتي لا تأتي من حالة تجول داخل الملعب البطولات تأتي بالقتال على ارض ميدان المباراة تأتي من حالة التآلف التي تحوي الحالة النفسية والفنية للفريق وهذا للاسف بات من الماضي وما اكبره من حنين وشوق لرؤية الزعيم المهاب وبدون عمليات تجميل وهباب اصبح لا يهاب وهذه حقيقة !! وما امرها من حقيقة !!
احبتي ليست ردة فعل او كتابة في وضع مستفز وهائج فأنا في كل الاحوال ومنذ عام لم يعجبني الحال الهلالي واصطدمت دوما ببعض الفئة الجاهلة حينا وحينا اخر ببعض الفئة العاطفية !!
فنيا ولياقيا ومعنويا الهلال كان صفرا امام التوهج الاتفاقي الذي حرمه سوء الحظ وسوء تقدير حكم اللقاء من حق الحصول على ضربتي جزاء لا غبار عليها !! ولنعرف مدى السوء الهلالي داخل الميدان لنركز قليلا على العطاء الاتفاقي في اللقاء واسجل اعجابي الكبير بمدربهم لقدرته في قراءة الفريق الهلالي وكأنه خارج للتو من الهلال ضغط على اللاعبين الهلالين في ملعبهم ولم يمنحهم مساحات وارهقهم بتنويع هجمات فريقه موقعا وتمركزا وخدمه كوزمين خدمة كبرى بكشفه لياسر الياس في منتصف الشوط الثاني وادراجه لاسم سلطان البرقان في الوسط وبالفعل حدث تغييرا اسميا كانت سلبيته واضحه ولم يحظى بأي ايجابية فلم تتم مساندة ظهيرا الجنب ولم يتم اقفال الطرق المؤدية للصندوق الهلالي !!
واكدت بعد لقاء القادسية قبل ايام ان الحلول الفردية ليست متاحة دوما وأن كانت حدثت في غفلة اتفاقية بداية اللقاء بتمريرة التائب لياسر وحقيقة اتألم اشد الالم في كل جملة ابداعية يقودها طارق التائب والسبب بكل اسف هو تخيل الحال الهلالي في حال غاب عن اي لقاء مقبل !!.
كان الهلال متقدما بهدف والاتفاق مندفع الا ان الهلاليون كانوا الاكثر انفعالا ولا اعلم لماذا !! وظهر هذا الانفعال واضحا لدى ياسر القحطاني رغم تسجيله لهدف رائع لكن غريب انفعاله على الحكم وعلى اللاعبين الخصم وبمحض ارادته واختياره وبكل سهولة تم استدراجه خارج مجريات اللقاء وهذا العيب الاكبر في ياسر والتعجب يأتي من معرفة قدراته الفنية ومستواه الفكري الا انه يطوح بذلك ويشتت نفسه بنفسه في بعض اللقاءات واي مهاجم تتوقع داخل المباراة وفي رأسه عدة احداث وحوادث وليتني اجده يوما اكثر هدوءا وتركيزا !!
قد اجد العذر لكوزمين في اخراج الكلثم فيما لو كان السبب الاصابة وما سوى ذلك فيكون جنى على فريقه وكشف الجهة اليمنى بكاملها للاتفاقيين وكان احرى به مع اختياره تبديله ان يحل بنواف التمياط عوضا عنه !!
اتوقع أن يجدني البعض قاسيا ولكن سأتساءل برفق هل هذا الهلال ؟!! هل هذه روح الهلال ؟ هل هذه هيبة الهلال ؟ بالطبع لا والف لا نرى حاليا لاعبين مستهلكين محبطين وقبل تجاوز هذا الوصف هناك الف سؤال لماذا ؟ لماذا اصبحنا نخاف أن يصاب التائب نهلع حينما تبدأ المسابقات الافريقية لمنتخب بلاده ؟ لماذا نعد الايام التي تبقت لتفاريس معنا ؟!! أين الهلال أين زمن كان دوما اللاعب الهلالي السعودي اكثر اهمية فنيا من كافة الاجانب اللذين قدموا للهلال في سنوات طويلة ؟
ماذا ينقص الهلال كي يعود شابا يافعا ؟ فالزعامة تحتاج جهد تحتاج قتال تحتاج قدرة فنية وبدنية يدعمها وضع نفسي وهذا كله ليس متاحا وليس متوفرا !!
هناك من ترك الهلال يهرم ويشيخ هناك من اهمله ولم يرعاه ولم يدعمه ولم يجدده هناك من انشغل بنفسه عنه ومع كل ليلة اليمة يأتي كي يوزع الاتهامات على الاخرين !! ومتى كان الهلاليون ينشغلون بالاخرين على حساب هلالهم ؟!!
للحديث دوما بقية وللجميع خالص مودتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/10/2007, 10:43 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: مــــكــــة
مشاركات: 560
لالالا انا مو معك الهلال اخذ كم بطوله

في الرياض والجمهور كان فل

بس هذي كلها اقدار
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/10/2007, 10:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 368
اللاعب يكون مضغوط ولازم يسجل والا يدافع والا سيهاجم من قبل الجمهور

ماياخذ راحته في اللعب يحس ان احد واقف على راسه

بصراحـــــــــــه معاك حـــق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/10/2007, 10:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 451
لاويييييييييييييييين بعيد عن الواقع تماما
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/10/2007, 10:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هاوي الموهوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: بين مكه والدمام عشقي هلالي
مشاركات: 643
انا اريد وإنت تريد والله يفعل ما يريد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/10/2007, 12:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: ليبيا
مشاركات: 50
Thumbs up

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الموهوب
انا اريد وإنت تريد والله يفعل ما يريد

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube