#31  
قديم 23/10/2007, 11:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: جـــــــــــــــــــــده
مشاركات: 463
ياشباب ماعرفنا نصدق مين
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 23/10/2007, 12:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 23/10/2007, 01:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ الأزرق ـلم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: مع الزعيم دائما
مشاركات: 3,823
اللي يقرأ بيروح فيها !!!!!

واخــتـلــــف العلمــــــــاء !!!!!

واحد يقول قد اصيب بالرباط والثاني يقول لا !!

واحد يقول ايسر والتاني يقول ايمن !!!

واحد يقول طوله 186 والثاني 176 !!!

واحد يقول وزنه 76 والثاني 82 !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 23/10/2007, 01:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: المنطه الشرقيه
مشاركات: 13
ياجماعه
كل واحد يجي ويغلط الثاني وهو ماعنده الخبر اليقين

فهد اتكلم عنه من واقع معرفه وزميل بالعمل
يعاني من الربو ومن كثرة الاصابات يلعب اربع مباريات ويغيب موسم

وارد على الاخ كاتب الموضوع

من قال انه ميزته السرعه

فهد لاعب بطيء انطلاقته بطيئه
وهذي ابرز سيئاته

وهو لاعب اشول يعني يسار

والموسم قبل الماضي كان يقوم ببرنامج علاجي بنادي الهلال

وزبدة الموضوع
ان فهد المفرج افضل منه وبمراحل

ونشوف الايام بينا
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 23/10/2007, 01:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
لا هنت يا الغالي

و الله يعطيك العافيه و بالتوفيق للاعب مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 23/10/2007, 01:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: شــــــقـــــــراء
مشاركات: 873
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 23/10/2007, 01:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
مشاركات: 148
يعني حتى لو معه ربو من زين جو الرياض حتة يتاقلم عليه وهو جاي من جو رطب ومع ذلك تعب عموما الله يشفيه لكن تذكرو المثل اللي يقول لو به خير ما رماه 000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 23/10/2007, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشايب فهد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 719
يا عجلكم يا الهلاليين!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube