المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/10/2007, 03:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
كيف رضيت بهكذا حوار أيها الأمير؟؟؟ إعلامنا الرياضي مازال يواصل مسلسل السقوط...(وكلمة شكر لهولاء)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير أحبتي جماهير الزعيم مسائكم تفاؤل وفرح وعوده للبطولات بإذن الله تعالى.

نعاني نحن الوسط الرياضي منذ مده ليست بالبسيطه من إرهاصات وسلبيات إعلام رياضي وتحديدا صحافه رياضيه غير متزنه لا في أطروحاتها ولا في حياديتها والأدهى من هذا وذاك أنها كانت منبرا للتعصب الرياضي فأصبحت كل جريده تختص بنادي معين للأسف.

هذي هي النظره العامه للصحافه الرياضيه في بلادنا ولا يعني ذلك أن كل كتابنا وإعلاميينا متعصبين أو ينظرون للقضايا الرياضيه من خلال منظور ضيق يعتمد على حب النادي أولا وثانيا وثالثا.

كثيرا ما حاولت أو أردت أن أكتب عن الإعلام الرياضي ولكنني ترددت كثيرا لعلمي ويقيني أن إعلامنا الرياضي السعودي بحاجه إلا تغيير مالا يقل عن 70% من ممن ينتسبون إليه لعل وعسى أن نظهر بإعلام رياضي نزيه يحلل وينظر للقضايا من منظور وطني صرف.

ليت عندنا عشر كتاب من طراز الرائع صالح الحمادي ليت عندنا عشر صحافيين مياديين من طراز ماجد التويجري رغم ميوله النصراويه البحته وصداقته لمنصور البلوي إلا أنه والله العظيم صحفي رائع ونشاطه ملحوظ وأسالوا النجم ياسر القحطاني ياليت عندنا عشر صحافيين مختصين في التاريخ الرياضي والإحصاء مثل الرائع سلمان العنقري .

تخيلوا قليل من يستحقون أن ينصفهم قلمنا بعيدا عن الميول قليل من يطلق عليهم صحفي رياضي محترف من غير أن ننسى بعض الرائعين

أمثال/خلف ملفي /عادل عصام الدين/ خالد الشايع/ أحمد صادق دياب/بتال القوس وغيرهم القليل للأسف وليس الكثير.

هذه مقدمه فقط لموضوعي الأصلي الذي أحببت ان أتحدث عنه .

نعم بالأمس عندما كنت أتصفح جريدة الوطن قرأت بالصفحه الأولى تنويهاً يتحدث عن حوار مع المسؤول الرياضي الثاني في البلد الأمير نواف بن فيصل.

فرحت كثيرا فقد توقعت أنني سأجد بين يدي ماده حواريه دسمه نخرج منها بإستفادات كثيره كمتلقين ننتظر مثل هذه الحوارات مع مسؤولينا الرياضين لقلة ظهورهم الأعلامي.

والله أول مادخلت للصفحه توقعت أن أقرأ أسأله ومحاور تفيد القارئ توقعت أن أقرأ بعضا من هذه الأسئله.

ماهي إستعدادت منتخبنا للبطوله العربيه القادمه في مصر ؟؟؟
ما رأي سموكم في جدولة الدوري والتأجيل المستمر في مبارياته وكيف لنادي أن تكون له في مرحلة الإياب 8مباريات خارج ملعبه؟؟
ما هي آخر أخبار ملعب جده؟؟
متى سيكون لدينا إحتراف حقيقي؟؟
ما هو رأيكم في النادي المهدد من قبل الفيفا في عدة قضايا لدى الفيفا بسب سؤ تصرف رئيسه وآثار تلك القضايا على سمعة الكره السعوديه؟؟
ماهو رأيكم في الشكاوي المتكرره ضد الأمين العام واللجنه الفنيه في إتحادكم الموقر؟؟

توقعت أسأله تثري الحوار وتشد القارئ وتجعلنا نخرج بحوار الموسم خاصة إذا ماعلمنا أن الحوار في جريده تتميز بإحترافيتها وإحترافية كتابها ومحرريها ولكن .؟؟؟؟؟؟؟

كانت الصدمه تخيلوا الحوار كانت مساحته بسيطه جدا وتخيلوا ما هي الأسئله.

ما رأيكم في عقد موبايلي والشركات المتضرره مع الهلال رغم صدور بيان من سمو الأمير نواف نفسه يوضح كل الأمور وهذا ماجاوب عليه سموه.
لماذا رئيس الهلال يخالف الأنظمه ويجلس على مقاعد البدلاء ؟؟
لماذا النمشان يحابي ناديا معينا في المباريات التي تقام على الإستاد وهو يقصد نادي الهلال؟؟
لماذا الهلال يحظى بإستثنائات لدى الرئاسه العامه لرعاية الشباب؟؟
لماذا لم يضم محمد نور للمنتخب حتى الآن.؟؟
ياسر القحطاني أضاع بلنتي هل سيؤثر ذلك على مستواه مع المنتخب.؟؟


بالله عليكم هل هذا حوار مع ثاني شخصيه رياضيه في البلد حوار كل أسألته تتركز على أن الهلال النادي المدلل لدى الرئاسه هو ومسؤوليه ولاعبيه.

حوار للأسف يدل على نوعية صحفيي الغفله في مجتمعنا الرياضي للأسف لم أرد أن أتكلم بهذا الأسلوب ولكن طفح الكيل وفاض.

كيف بصحفي يكون لديه فرصه لحوار يكون حوار الموسم ومع شخصيه مسؤوله كالأمير نواف وتخرج من هذه الأسأله والمحاور عجبي والله من هكذا إعلام خرج لنا هكذا صحفيين.

سمو الأمير بالله عليكم كيف رضيتم بهكذا حوار بالله كيف رجل بقيمتك ومنصبك وثقافتك يوضع في موقف المدافع عن الهلال فقط كيف بسموكم ترضون أن يتركز حواركم عن ناديين فقط فنادي ظالم مثلما أوضح الصحفي ونادي هو ولاعبيه مظلومين وياقلب لا تحزن.

سمو الأمير نشكر لكم جهودكم المباركه في الفتره الأخيره وتحديدا مع المنتخب السعودي وما وصلتم إليه في تخطيطكم نحو المستقبل ونقدر لك إهتمامك الكبير بالرياضه السعوديه مهما أختلفنا في بعض الأمور التي دائما ما تكون ضد نادي الهلال ولكن...

ألم يأتي الوقت الذي تضعون خطا أحمر فيه لكل متجاوز وجاهل ينتمي للإعلام الرياضي؟
فما نراه اليوم والله يحز بالخاطر بعيدا عن ميول كتاب وصحفيي هذا الزمن الغابر مع الأسف.

نعم أصبحنا في الوسط الرياضي نعاني من التعصب أصبح النادي لدينا أهم من المنتخب وعد ياسمو الأمير لكأس آسيا لتعرف ما اعنيه وكيف أن بعضا ممن تسمونه إعلام رياضي وتصفونه شريكا للنجاح يتمنى خسارة منتخب بلاده لعدم ضم لاعبي ناديه المفضل للمنتخب.


سمو الأمير نواف إن أردتم إصلاح وسطنا الرياضي وإن أردتم التطور فلا بد من البدء بإعلامنا الرياضي أولا فوالله مهما توفرت الإمكانيات ودخلنا لعالم الإحتراف الحقيقي ودخلنا عالم الخصخصه ولا زلا هؤلاء هم المسؤولن عن إعلامنا الرياضي فقل على رياضتنا السلام.

لن أذهب بكم بعيدا ونقول نريد مجله مثل مجلة فرانس فوتبول أو صحيفه مثل صحيفة الاغازيتا ديل سبورت لا بل أطالب أن يتبع إعلامنا سياسة الإعلام الرياضي الإمااراتي والقطري.

نعم مهما إختلفنا مع إعلام هذين البلدين فهو يتميز بشيء بسيط جدا جدا جدا.

أنه إعلام للمنتخب والبلد أولا ثم يفكر بالأنديه وتابعوا إعلام الأمارات وإعلام قطر عند أي مشاركه لمنتخباتهم خليجيا أو آسيويا ولن نذهب بعيد عودوا لكاس آسيا الأخيره ولاحظوا كيف كان إعلامهم مشغول بمنتخب بلادهم وإعلامنا مشغول بكابتن المنتخب وعدم ضم نور والمنتشري للمنتخب.


والله شيء يحز بالخاطر لما وصل له حال إعلامنا الرياضي فمتى نرى إعلام رياضي نزيه همه الأول الوطن ثم يهتم بالنادي الذي يميل له الكاتب وليته إكتفى بذلك.

بل وصل الحال إلى لغة الشتم للأسف بين منسوبي إعلامنا وبالتحديد مانقرأه من كلام من منسوبي الجريده الوافده.

أمور لو أتحدث عنها لطال بي الأمر وأنا لم أنتهي من ذكر سلبيات الإعلام الرياضي لدينا ولكن والله عتبي كل العتب على مسؤلينا سواء في الرئاسه العامه لرعاية الشباب أم في وزارة الإعلام الذين يرون ويقرأون ما ينشر يوميا وللأسف يكتفون بدور المتفرج.


ولي عوده واسعه وشامله لكل ما يدور خلف الكواليس في إعلامنا الرياضي وبإذن الله سأكشف أمورا ستنكشف لأول مره من خلال شبكة الزعيم وحصريا ولكن إنتظروا.



من هنـــــــا وهنـــــــــــاك


*مباراة الإتفاق القادمه ستكون المحك الحقيقي لنجوم الفريق تحديدا نعم عاد جزء من هلالنا أمام القادسيه ولكن لازال هنالك بعض الخلل في المناطق الدفاعيه تحديدا.
فمباراة الإتفاق سيكون المسؤول عن نتيجتها بعد الله اللاعبين تحديدا فالإستقرار متوفر سواء إداري أم فني ولا يوجد ولله الحمد أي غيابات مؤثره والعناصر منسجمه فيما بينها فأي نتجيه سلبيه لا سمح الله سيكون المسؤول الأول والأخير عنها هم اللاعبون.



*ثلاثة أعضاء شرف هم الأمير عبدالله بن مساعد والأمير عبدالله بن نايف والأمير راشد بن عبدالعزيز كافوا كل عناصر الفريق ب15 ألف لكل لاعب بواقع خمسة ألاف من كل عضو شرف.
شيء ليس بمستغرب على أعضاء شرف الزعيم ولكن كانت هنالك رساله واضحه ترد على كل من قال سينقطع الدعم الشرفي مع توقيع العقد مع موبايلي.
ولم يعلم هؤلاء الجهلاء أننا كهلاليين تربينا على إختلاف وجهات النظر ولكن لا نختلف على حبنا لنادينا وتحديدا أعضاء الشرف فمهما إختلفوا لم يتخلوا عن زعيمهم في أي مناسبه أبدا.


الرائع عبد الله بن مساعد في كل يوم يثبت أنه رجل هلالي من الدرجه الأولى فلم يتوقف عن دعم الفريق منذ تولي الأمير محمد بن فيصل رئاسة النادي ويكفينا منه عقد الشلهوب والغامدي.
فمن هذا المنطلق أدعو إلا حفل تكريم من خلال شبكة الزعيم للرائع جدا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز فدعونا نبادر نحن أعضاء هذه الشبكه ومسؤوليها ومنسوبيها بعمل حفل تكريم بسيط لن يوفي هذا الرجل حقه . .......
أتمنى التفاعل من الجميع مع هذه النقطه تحديدا .


*الصمت الذي يلازم الإداره وتحديدا في الفتره الأخيره من قبل رئيس النادي جعلني متفائلا جدا بأن هنالك مفاجأه يحظر لها فهل تصدق التوقعات والأحاسيس سمو الأمير أتمنى ذلك.


*مثلما إنتقدنا اللجنه الفنيه كثيرا والأمانه العامه أيضا لا بد من توجيه الشكر لها على طلب التأجيل الهلالي ومراعاة فريق يمثل الوطن خارجيا ولكن هل لو كان الهلال سيقابل فريق خليجي آخر غير الأتفاق السعودي ولم يكن الإتفاق طرف هل كان سيوافق على الطلب الهلالي مجرد تساؤل؟؟؟؟؟؟؟


*مانراه من تطور في قسم منتدى الجمهور الهلالي شيء يثلج الصدر والله حقيقه إستمعت لخطط الأداره ومشرفي القسم من أحد المشرفين وتأكدت أن منتدى الجمهور الهلالي سيكون حديث جميع المنتديات في القريب العاجل فقط إنتظروا ولكن ما أتمناه هو التفاعل من قبلنا نحن الأعضاء والوقوف مع المشرفين على الرقي بهذا القسم الذي هو القسم الرئيسي للشبكه .
فكل الشكر لإدارة الموقع ولمشرفيه الأفاضل على مايقومون به من جهد واضح خلال الفتره الماضيه وبأذن الله يتحقق ما تسعون إليه قريبا.


ودمتم معشر الزعماء على عرش الزعامة والإنتصارات والبطولات متربعين.

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي توب في يوم » 21/10/2007 عند الساعة » 11:49 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/10/2007, 03:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: paris
مشاركات: 418
ههههههههههههه تحصلـه صحفي ماله يومين ماسك وظيفته وقالوا له سو مقابله مع اسير الشوق ههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/10/2007, 03:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: ارض الوطن
مشاركات: 641
يعطيك وأنا أؤيدك فيما ذكرت
وأحب أضيف أمر هو إعطاء
الرئيس الهلالي أبو سلطان
الصلاحية لبعض حثالة الصحافة
مثل المريسل الحاقد على الهلال
و الصحفي في قاذورة الرياضي
(( أكرمكم الله ))

يعطيك العافية وتحياتي لك ،،

اخر تعديل كان بواسطة » الذيب مايهرول عبث،، في يوم » 22/10/2007 عند الساعة » 03:09 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/10/2007, 03:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: الـــخــــبـــر //
مشاركات: 2,506
صحيح ...!!!!

كيف رضيت ؟؟


شكراً ياخالي الهم.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/10/2007, 03:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
*الأمير عبدالله بن مساعد أتهم هو والرائع عادل البطي بأنهم يهدفون إلى إسقاط إدارة الأمير محمد بن فيصل وللأسف ان الإتهام خرج من موقع يصف نفسه بأنه هلالي فجاء رد الرائع جدا عبدالله بن مساعد على أرض الواقع بحضوره للمباراه وبمكافأته للاعبين بعد تحقيق الفوز مباشرة.
لست مطبلا لهذا الرائع ولكن والله أنه في كل يوم يثبت أنه رجل هلالي من الدرجه الأولى وكلنا نتذكر كيف كانت إستقالته والظروف السيئه التي كان يمر بها النادي ومع ذلك لم يتوقف عن دعم الفريق منذ تولي الأمير محمد بن فيصل رئاسة النادي ويكفينا منه عقد الشلهوب والغامدي.
فمن هذا المنطلق أدعو إلا حفل تكريم من خلال شبكة الزعيم للرائع جدا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز فدعونا نبادر نحن أعضاء هذه الشبكه ومسؤوليها ومنسوبيها بعمل حفل تكريم بسيط لن يوفي هذا الرجل حقه .
أتمنى التفاعل من الجميع مع هذه النقطه تحديدا.

صـــــــــــــــــــــــــــــــــــادق والله الأمير عبدالله والأميرمحمد ماقصروا الله يخليهم لنا ولايحرمنا منهم


*الصمت الذي يلازم الإداره وتحديدا في الفتره الأخيره من قبل رئيس النادي جعلني متفائلا جدا بأن هنالك مفاجأه يحظر لها فهل تصدق التوقعات والأحاسيس سمو الأمير أتمنى ذلك

صدقني احساسي مثلك واحس ان سموالأميرمحمد تغير عن اول كثير

لأنه عرف ان عفويته وصراحته ماتنفع مع اعلامنا اللي يفشل وماهمهم الا السبق على قولتهم حتى لوكان كذب بس اكتب والحق

على المطبعه فشلونا حيبي الله على ابليسهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/10/2007, 03:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
موضوع أكثر من رائع

و ألف شكر على الإبداع لكن لا تشره على الأشكال هذي هذا أصلاً مو أسئلة صحفي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/10/2007, 03:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2001
مشاركات: 1,091
للاسف من المسؤول عن بعض الصحافيين ورؤساء التحرير الذين فضحونا وفضحوا الاعلام الرياضي امام العالم بمقالاتهم واخبارهم المنحطة والسفيهه والله ما تقراءها حتي تشعر بالخجل كون هذه الصحيفة او الصحفي ينتمون الى السعوديه 0
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/10/2007, 03:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2006
المكان: ّ_^
مشاركات: 374
خالي شكرا من اعماق القلب
الصحافة من جفره لدحديــــره
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/10/2007, 03:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
*الأمير عبدالله بن مساعد أتهم هو والرائع عادل البطي بأنهم يهدفون إلى إسقاط إدارة الأمير محمد بن فيصل وللأسف ان الإتهام خرج من موقع يصف نفسه بأنه هلالي فجاء رد الرائع جدا عبدالله بن مساعد على أرض الواقع بحضوره للمباراه وبمكافأته للاعبين بعد تحقيق الفوز مباشرة.
لست مطبلا لهذا الرائع ولكن والله أنه في كل يوم يثبت أنه رجل هلالي من الدرجه الأولى وكلنا نتذكر كيف كانت إستقالته والظروف السيئه التي كان يمر بها النادي ومع ذلك لم يتوقف عن دعم الفريق منذ تولي الأمير محمد بن فيصل رئاسة النادي ويكفينا منه عقد الشلهوب والغامدي.
فمن هذا المنطلق أدعو إلا حفل تكريم من خلال شبكة الزعيم للرائع جدا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز فدعونا نبادر نحن أعضاء هذه الشبكه ومسؤوليها ومنسوبيها بعمل حفل تكريم بسيط لن يوفي هذا الرجل حقه .
أتمنى التفاعل من الجميع مع هذه النقطه تحديدا.

صـــــــــــــــــــــــــــــــــــادق والله الأمير عبدالله والأميرمحمد ماقصروا الله يخليهم لنا ولايحرمنا منهم


*الصمت الذي يلازم الإداره وتحديدا في الفتره الأخيره من قبل رئيس النادي جعلني متفائلا جدا بأن هنالك مفاجأه يحظر لها فهل تصدق التوقعات والأحاسيس سمو الأمير أتمنى ذلك

صدقني احساسي مثلك واحس ان سموالأميرمحمد تغير عن اول كثير

لأنه عرف ان عفويته وصراحته ماتنفع مع اعلامنا اللي يفشل وماهمهم الا السبق على قولتهم حتى لوكان كذب بس اكتب والحق

على المطبعه فشلونا حيبي الله على ابليسهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/10/2007, 03:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE SHADOW
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: خيال سامي
مشاركات: 1,594
بكررره بنحقق كاس العالم بسخافه زي كذ اقصد صحافه غبيه للاسف
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/10/2007, 04:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: احترم نفسكـ سعودي
مشاركات: 1,383
الوطـن لاتــكون اتحاديه بعد ؟؟!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/10/2007, 04:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ღ عـز الديـ. .k.s.a. ـار ღ
مشاركات: 2,649
بآلوقت هذ1 توٍقع آلغيرٍ متوقع

وٍلكن رجآل الزعيم يد وحدهـ وهذا آللي مجنن آلحسآد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/10/2007, 04:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,571
الشرهه عليك تقراء جريده الوطن !!

***************

اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 22/10/2007 عند الساعة » 06:23 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/10/2007, 04:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
كلامك سليم ...


يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/10/2007, 04:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,399
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $$العاشق$$
بآلوقت هذ1 توٍقع آلغيرٍ متوقع

وٍلكن رجآل الزعيم يد وحدهـ وهذا آللي مجنن آلحسآد

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube