#1  
قديم 21/10/2007, 01:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
مشاركات: 1,303
لا نريد الاعب فهد المسعود في بلاه كبير ادخل واحكم

السلام عليكم

سمعت انه ادارة الهلال اقتربت من حسم صفقة فهد المسعود حق الاتفاق

والله راح يندم جمهور الهلال على الاعب


قولولي وش السبب

انا من الشرقيه وواحد من اخوياي يموت في الاتفاق

ويقولي يقولي اتحداك اذا دام شهر واحد في الهلال

قالي مستواه جيد

لكن المشكله غياباته كثيره وتاخيرها على التدريب وغير منظبط

يعني نفس المرشدي بالظبط مافي فرق

نبي لاعب منظبط يابوسلطان مثل هوساوي

تكفوووووون مانبي لاعب نسقه بعد شهرين او ثلاث شهور

تكفووووون
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/10/2007, 01:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
اللاعب مصاب بالرباط الصليبي ورجع للاتفاق الموسم اللي فات وكان غيرمنظبط بالتمارين

يعني بالعربي مانبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/10/2007, 01:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم الهزاع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,255
الله يستر بس ان شاء الله يتغير بالهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/10/2007, 01:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
مشاركات: 1,303
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد الزعيم البار
اللاعب مصاب بالرباط الصليبي ورجع للاتفاق الموسم اللي فات وكان غيرمنظبط بالتمارين

يعني بالعربي مانبيه


الله ومصاب بعد وش نبي فيه اجل ناقصين نكبات

تكفى يابوسلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/10/2007, 01:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
مشاركات: 1,303
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبوشملان الهلالي
الله يستر بس ان شاء الله يتغير بالهلال

ماظنتي بتغير كان تغير المرشدي

كل شوي يحولنه اولمبي ولا تغيير

وش نسوي حنا بس
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/10/2007, 01:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 1,232
السلام عليكم يازعماء
فهد المسعود كان فالاتفاق ومستواه مو ذاك الزود
واخر اخباره كان يتمرن مع النصر مدري وش صار معه
اقتنعوا فيه ولا لا...!!!
المهم فهد المسعود لاعب ومستواه زي ماذكر بوغريب جيد
لكن مايفيد الهلال باي اضافه جديده

لأن الهليل مستواه افضل من المسعود بمراحل

نقاط عن مستواه
التحاماته مع الخصم معدومه الى حد كبير

قتاليته على الكوره نص ونص

غياباته عن التمارين اسألوا الاتفاق ويقولون لكم

لاعب زي كذا ماراح يفيد الهلال بأي شي

والدليل انو النصر الى الان مااقتنعوا فيه .........!!!

اتمنى عدم التعاقد معه واذا حابين الاداره يجيبونه يجيبونه اعاره فقط لغاية مايقنعهم
ولا يرحل بسلامته


وجهة نظر تخص تمياطو11

ودمتم في رعاية الله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/10/2007, 01:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 3,231
ليته عن الغيااب بس...؟؟
هو بعد مستواه عادي..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/10/2007, 01:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
المكان: في بيت امي
مشاركات: 837
انا اشوف الهلال يطبق المثل اللي يقول

وش حدك على المر قال اللي امر منه

طيب وش السواة لا الوحده راضي يترك الهوساوي ولا الاهلي يترك عبد ربه ولا الاتفاق يترك العمري

وش السواة نبحث قدر الامكانيات والله الموفق

بعدين اللاعب يوم يلعب للهلال راح ينظبط غصب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/10/2007, 02:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 843
الادارة مالقت غير هاللاعب ماراح يستفيد منه الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/10/2007, 02:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
مشاركات: 30
الاهلي طلع محمد عيد وجفين البيشي
نسوي مثلهم وندور من شباب الهلال اذا مانقدر نجيب لاعب محلي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/10/2007, 02:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2003
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 603
خذ العلم الاعب فهد المسععود كابتن وممتاز وكان يلعب في الاتفاق ومستواه حلو وانظم للمنتخب الاول والاولمبي انظم للمنتخب الاول على عهد كالديرون وتحديدا قبل مباراة اوزباكستان وعسكر معهم في تركيا

الاعب اصيب بقطع في الرباط الصليبي وتعالج من الاصابة والاصابة لها سنة ونص ويبله برنامج لياقي ممتاز وسبق ان تمرن في نادي الهلال قبل النصر واعجب فيه مدرب الزعيم الموسم الي فات على ما اعتقد انة بسيرو ولا سيرزو واحد منهم وطلب محمد بن فيصل من الاتفاق اسقاطه من الكشوفات وطلبو الاتفاق مبلغ عالي لتنازل واعتقد انة مليون ورفضت الادارة في الموسم الي فات لكن في الموسم هذا ولحاجة الفريق لعدد كبير من الاعبين في قلب الدفاع احضروه

والاعب ممتاز

لكن السؤال المحير ليه يتمرن في اندية الرياض وما رجع لاتفاق انا اتوقع ان عمل الاعب في الرياض مجرد توقع ولا العب لا يعاني من الاصابات الحين

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/10/2007, 03:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
مشاركات: 491
ليش تحكمون على الاعب من الحين . خلوه يلعب بعدين أحكموا , لكن إن شاء الله فهد المسعود بيرد عليكم في الملعب .
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/10/2007, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ندفيد الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 2,059
اسامه هوساوي هو الافضل بلا محاله

يجب التحرك في موضوعه واشكركم يا اخوان على اهمتمامكم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/10/2007, 03:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
اسامه هوساوي هو الخيارالافضل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/10/2007, 03:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
مشاركات: 223
انا اتفاقي و حبيت اوضح لكم ان فهد موظف في ميناء الملك عبدالعزيز و هو لاعب هاوي و سبق عرضت عليه ادارة الاتفاق الاحتراف و لكنه رفض

المحتمل الان ان يضحي بوظيفته من اجل الانتقال للهلال لانه لا يمكنه ان ينتقل منتصف الموسم الا لو كان محترفاً

اللاعب اكثر من ممتاز و مثل المنتخبات الوطنية و مشكلته في عدم الانضباط لا اكثر و هناك انقسام لدى الادارة الاتفاقية حول التفريط باللاعب من عدمه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube