#1  
قديم 29/01/2002, 03:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/02/2001
مشاركات: 32
الحماقه والتصرف الارعن!!

بسم لله الرحمن الرحيم

في البداية ارحب بالجميع وأبارك لجمهور الازرق الفوز واعتلاء فرق الدوري.


لم يكن لي نصيب مشاهدة المباراة ولا لقطات منها وأنتظرت صحف اليوم لأستمتع بالتحليل ومشاهدة المباراة ولو عبر الصحافة.... ولكن..............

كتب نبيل العبودي في جريدة الجزيره تحليل للمباراة كان مقبولاَ ولكن دعونا نلقي نظرة على بداية التحليل:

http://www.al-jazirah.com.sa/sports/

" كاد المفرج أن يفسد الفرحة الهلاليه التي جلبها المهاجم البرازيلي بعد ثلث ساعة من البدايه بتصرفة الارعن وحماقته ........الخ"


تصرف ارعن وحماقه.... يا ساتر هل هذه هي الصحافة الأن؟ لا يوجد تفسير لهذا الهجوم على اللاعب الا أحد أمرين :

1- صحفي حقود وجريدة عمياء ضد الهلال وأنا شخصياَ لا أضن .


2- شخص يعاتب لاعب من فريقه المفضل لخطأ أرتكبه وهذا طبعا في نظر الصحافة سبب قوي لجعل اللاعب .........أحمق... غريب امر الصحافة اللاعب لم يرتكب فعل مشين او غير اخلاقي وهو ممكن العذر الوحيد الذي نقبله لهذه الكلمات البذيئه... الله يعينك يا فهد المفرج... تخيلوا أعزائي ان اي واحد منكم في مكان فهد المفرج ويكتب عنه في الصحافة .... أحمق وأرعن ... لاحول ولا قوة الا بالله.



صحافة و أعلام تسد النفس.... وين ايام الصحافة... وين ايام عثمان العمير عندما حب يعاتب فريقة على هزيمته كتب احلى عنوان معاتبه لفريق وهو تستاهلون .. .... وللأمانه أن ما يكتب في الفترة الحاليه من كثير من الاعضاء في منتدى الزعيم ارقى واشمل وادق ومحترم الف مرة عن ما يكتب في الصحافة الرياضيه.. وهذه ليست مجاملة بل حقيقة تدعمها ارقام الزوار للمنتدى فجميع محبين الهلال يحرصون على قرائة احوال الهلال من الزعيم وليس من صحافته التي سببت ولا تزال الكثير من الجروح والمصاعب في مشوار الهلال ..... فلم تكن يوما صحافة الهلال سند وعون كما يقال بل هي اساس المشاكل في النادي والمسئولين في نادي الهلال السابقين او الحاليين اتعبتهم الصحافة أكثر من هم المبالغ المادية ورواتب اللاعبين الشهرية .

فأنا اعاهد نفسي من اليوم بقراءة بعدم قراءة تحليل المباريات من الصحف ..... و الاستمتاع بالزعيم وكتابه المميزين.


وشكراَ لكم..........
  #2  
قديم 29/01/2002, 03:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/12/2000
المكان: bahrain
مشاركات: 546
شكرا اخوي لكن انت اخذتها بسوء نية المحلل قال تصرف ارعن واحمق مش اللاعب احمق وارعن لم اشاهد المباراة لكن خطأ المفرج ما كان له داعي كما يقول اغلب الاخوة الذين شاهدوا المباراة وهذه ثاني مباراة يسوي كذه وعلى فكرة عندما يكون اللاعب منفرد بالمرمي يجب على اللاعب عدم شده او كسره لانه راح يحصل احمر وضربة جزاء ونسبة تسجيل ضربة الجزاء 99.5 للمهاجم يعني نخسر لاعب وهم قول وانا اقول انه تصرف احمق وارعن كذلك واتمنى ان ينتبه المفرج لنفسه لانه كان بيخسرنا الصدارة في مبارتين واحنا مو ناقصين نخسر ولا نقطة لان الجميع يتربص بالصدارة

وشكرالك اخوي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube