#16  
قديم 17/10/2007, 03:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 267
حتا بدر المطوع مايستاهل 20 مليون نشتري لاعب صغير في العمر وسعودي
او نعطي الصويلح فرصه ممكن يثق في نفسه شوي ويظبط مستواه وبصراحه اعجبني مستواه في مباراة نجران
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17/10/2007, 03:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زياد 2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الحبيبه
مشاركات: 5,806
ان كان فعلا هوساوي بـ 20 مليون الله يرحم فلوس موبايلي هوساوي مايسوى ولا 3 مليون خلونا واقعيين لو لعب الهلال بدفاع لاعبي درجة الشباب افضل بكثير بس من يعطي الفرصه للاشبال لان الواسطه اخذت مكانهم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 17/10/2007, 04:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
جددوا لتافاريس وجيبوا ماجد العمري بنفس القيمه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17/10/2007, 05:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 267
اللي يستاهله هوساوي بصراحه 8 مليون
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 17/10/2007, 05:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ღ عـز الديـ. .k.s.a. ـار ღ
مشاركات: 2,649
آلمبلغ مبآلغ فيه

وٍآعتقد آنه هآلصفقه لإمتصآص غضب آلجمآهير لآ آكثر وٍلآ آقلـ
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 17/10/2007, 05:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/07/2004
المكان: بالدور الثاني
مشاركات: 252
مع احترمااااتي
المبلغ مبالغ فيه والقصد منه عمل ضجه اعلاميه فقط لاغير
20 مليون بمدافع ؟؟ كل شي يصير
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 17/10/2007, 05:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 146
كللامك عين العقل مويد معك
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17/10/2007, 06:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mansour0002
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 359
بسم الله الرحمن الرحيم

يقول المثل/ الي عندة فلوس تحيرة
يشتري حمام ويطيرة

.............................................

لدي سؤال/ كم سوف يكون قيمة عقد الاعب اسامة الهوساوي,,,,,,,,,,

قبل اختيارة للمنتخب ؟؟؟؟؟؟؟؟



لماذا لم يرتفع سعرة الابعد اختيارة

للمنتخب ؟؟؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مع احترامي الشديد لاسامة الهوساوي ,,,,

يوجد في النادي من يحترق للحصول

فقطعلي

فرصة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
للاسف مزمار الحي لايطرب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

السؤال الاخير ,,,

لو قام مدرب المنتخب

بأختيار الاعب ماجد المرشدي ,,,,؟؟؟؟؟

هل يحق لة ان يطلب 5 مليون للتجديد ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17/10/2007, 06:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
مشاركات: 168
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مشجع معتدل
عشرين مليون كثير
عشره مليون كثير
حده 5 مليون
جددنا للشلهوب ب 5 مليون
يجي اسامه بعشرين
يعني اسامه ثقله بالفريق زي اربعة من الشلهوب مو معقووووووول

الحمد للله والشكر !!!!!!
طيب الغنام جاي بـــ15 مليوون ... يعني ثقل الغنام في الفريق عن 5 شلهوبات !!!!!
تكلم بالمنطق فالأمووور لاتحسب بتلك الطريقة !!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/10/2007, 08:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
والله ما تعقل اذا ذالقيمه لو يجيبون العمري افضل منه وارخص كمان
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17/10/2007, 08:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 121
اقول بال20مليون نجيب 5 مدافعين برزيليين احسن من اسامه

بس وين السمسار الصح ماعندنا الى السويلم الى مايعرف يختار لعبين

ختار تفاريس كامتشو وطلعتوه اكبر سمسار في العالم
تحياتي


هلا متعصب لي
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17/10/2007, 09:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &هلالي حايلي&
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: " مملكة قـحـطـان "
مشاركات: 4,166
والله حده 6 مليون..ولو نشتري بالعشرين مليون بطاقة تفاريس أحسن..أنا حسن العتيبي أفضل حارس بعد الدعيع كثر منها..ويـن راح الشمري وربي أفضل منه..
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17/10/2007, 10:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توأم روحي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,464
العــــرض مباااالــغ فيـــة

10 مليــووون انتقال زيـــن

اما 17 ولا 20 مايستاهل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube