#1  
قديم 16/10/2007, 02:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
مشاركات: 148
اعضاء المنتدى هم سبب افول نجوم الهلال

اللاعب بشر له احاسيسه ومشاعره وعواطفه يتاثر بمن حوله ومهما بلغ من ذكاء ورجاحة عقل الا انه يتاثر بما يكتب عنه وبما يقال عنه والملاحظ هنا في المنتدى ومن بعض الاعضاء (صغار السن) انهم يطلقون الالقاب على لعيبة الفريق وهي دائما القاب مبالغ فيها تضر ولا تفيد فياسر اصبح رونالدينو والمرشدي نستا والصويلح مسي وعزيز مكللي وغيره من الالقاب التي قد يغتر بها اللاعب لان اللاعب يقرا ويسمع ويتاثر فالتلميع والتطبيل لا يسمن ولا يغني من جوع وخير دليل الكره السودانيه التي تعتبر من الدول المتاخره كرويا في قارة افريقيا لماذا؟ لان كل لاعب سوداني يلقب بلقب لاعب عالمي او لقب مجازي مثل الداهيه او العبقري او الساحر او غيرها من الالقاب حتى ان الجمهور نسي اسم اللاعب الاصلي فكل لاعب اغتر بنفسه وراى نفسه انه الافضل من بين زملائه وهذا ما نخشاه هنا في منتدانا من كثرة الالقاب والتطبيل والتلميع فكما قال المثل الشعبي (ياسرجين او ظلما ) يعني يانطير اللاعب فوق او مع غلطه بسيطه نحطمه ونهمشه وندمره 0 فرجائي من اعضاء المنتدى ان نبتعد عن هذه الالقاب التي تضر ولا تنفع 0
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/10/2007, 02:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
المكان: هنآإآكـ عند ذآإآكـ ,.,
مشاركات: 523
نعم هناك مبالغه في التشبيه

مما ينعكس سلبا على اللاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/10/2007, 01:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
مشاركات: 148
اسير الدمع شكرا لمرورك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/10/2007, 01:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 1,164
كلام سليم ايه والله ولاتنسى التحطيم من خلال المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/10/2007, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 5,433
زئير المدرجات

كلامك عين العقل مئة بالمئة %%%

مو بس كذا وكثير اعضااء يحطمون

اللاعبين مثل المفرج وغيره ..

نسوا ان مثل ماعندهم احااسيس اللاعب

ايضا له احاااسيس ومشاعر ويتأثر

بكل شي يقاال او ينكتب عنه @@
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/10/2007, 01:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,333
إقتباس
والمرشدي نستا


اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/10/2007, 01:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
يالله ماذا نفعل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/10/2007, 01:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: بحر الزعيم الأزرق
مشاركات: 105
والله انك صادق

وكلامك صحيح 100%

مشكور اخوي على هالطرح الحلو

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/10/2007, 01:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
مشاركات: 148
باسكن صدقت النفخ يضر والتحطيم يضر يعني لا افراط ولا تفريط 0 ومشكور على مرورك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/10/2007, 02:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
عليك نور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/10/2007, 03:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
مشاركات: 10
والله انك صادق

وكلامك صحيح 100%

مشكور اخوي على هالطرح الحلو

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/10/2007, 04:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
والله مشكله بعض الاعضاء الصغار

كل يومين ناطين لنا بلقب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/10/2007, 05:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/06/2007
مشاركات: 349
كلام منطقي وصحيح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube